تعرف على كمبوند ليان ريزيدنس بالتجمع الخامس

وحدتك في مجمع ليان ريزيدنس من شركة لاند مارك صبّور للتنمية العقاري حيث تلتقي الرفاهية وجمال الطبيعة فى التجمع الخامس

هل تحلم بالعيش وسط الطبيعة الخلابة؟ هل تتمنى الاستيقاظ على واحدة من القصص الخيالية الفريدة من نوعها؟ إذا كنت من محبي الطبيعة وكانت إجابتك نعم، فإننا اخترنا الوجهة المثالية التي حتمًا ستنال إعجابك، وتوفر لك ولعائلتك كل وسائل المتعة والرفاهية في كمبوند ليان ريزيدنس Layan Residence في التجمع الخامس.

تفاصيل عن كمبوند ليان ريزيدنس بالتجمع الخامس من شركة لاندمارك صبّور

كمبوند ليان ريزيدنس هو أحد المشروعات السكنية الراقية التابعة لشركة لاند مارك صبّور للتنمية العقارية، ويتميّز بموقعه الحيويّ في قلب مدينة القاهرة الجديدة، حيث يستحوذ على مساحة 233 فدانًا، قُسمت بين: المساحات الخضراء، وتصميمات اللاند سكيب المميزة، والمباني السكنية، والمناطق الخدمية.

تصميمات كمبوند ليان ريزيدنس من شركة لاند مارك صبّور مُستوحاة من الطبيعة الفرنسية الخلابة، ويمكن للمقيمين الاستمتاع بحديقة Le Jardin Français، وهي حديقة مصممة على الطراز الفرنسي العالمي في منطقة كبيرة من المساحات الخضراء الرائعة، بالإضافة إلى تصميمات اللاند سكيب والبحيرات الصناعية، التي تعطي للوحدات السكنية إطلالات وأجواءً ساحرة، وكأنك انتقلت إلى فرنسا للعيش هناك.

تضم عقارات كمبوند ليان ريزيدنس 1,200 وحدة سكنية، تختلف مساحاتها لتناسب مختلف احتياجات العملاء وأذواقهم، وتتنوع الوحدات ما بين تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات.

 – وتبدأ مساحات التاون هاوس داخل الكمبوند من 260 مترًا مربعًا لتصل إلى 416 مترًا مربعًا.

 – أما التوين هاوس، فتبدأ مساحاته من 285 مترًا مربعًا وتصل إلى 445 مترًا 

 مربعًا، وبالنسبة للفيلات، فتبدأ مساحاتها من 376 مترًا.

معلومات عن المطور العقاري لكمبوند ليان ريزيدنس

شركة لاند مارك صبّور للتنمية العقارية المنفّذة لمشروع ليان ريزيدنس بالتجمع الخامس، هي أولى شركات العقارات في مصر، واستطاعت أن تفوز بثقة عملائها من خلال مشروعاتها المتنوعة في مختلف مناطق الجمهورية، مثل الساحل الشمالى والقاهرة الجديدة.

 

نفّذت شركة لاند مارك صبّور عديدًا من المشاريع الكبيرة، التي ميزتها عن غيرها من الشركات العقارية الأخرى، وذلك من خلال سعيها الدائم للتطوير وتقديم أعمالًا فريدة من نوعها، بالإضافة إلى توفير أكبر قدر من الرفاهية والراحة لعملائها.

 ومن أهم مشاريع شركة لاند مارك صبّور للتنمية العقارية

  • قرية زويا في الساحل الشمالي.

  •  ثري سيكستي في التجمع الخامس.

  •  واحد شارع التسعين في التجمع الخامس.

  • كمبوند ليان ريزيدنس في التجمع الخامس.

  •  كمبوند اريا في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة.

أهم المميزات والخدمات لمشروع ليان ريزيدنس

مميزات السكن بكمبوند ليان التجمع الخامس

يقدّم كمبوند ليان ريزيدنس فى التجمع الخامس جميعَ الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحلم أي شخص بوجودها، بالإضافة إلى تمتّعه بموقعٍ حيوي رائع في قلب مدينة القاهرة الجديدة، إلى جانب توفير كل احتياجات السكان، وسط الاستمتاع بأجواء الطبيعية الفرنسية، في بيئةٍ سكنية فريدة تضمن حياةً مليئة بالاستجمام والخصوصية والراحة.

من أهم مميزات كمبوند ليان هي مساحته الشاسعة التي تبلغ نحو 233 فدانًا، ومكنت الشركة المالكة للمشروع من إنشاء العديد من المباني السكنية ومناطق مخصصة للخدمات، فضلًا عن تخصيص أماكن عديدة للمساحات الخضراء. 

خدمات ورفاهيات بكمبوند ليان التجمع

تسعى الشركة المنفّذة لكمبوند ليان إلى تقديم كل الخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية ومتعة وأمانًا للعملاء، حيث يضم الكمبوند:

– 3 كلوب هاوس.

– حضانة للأطفال.

– ملاعب وجيم مجهزًا بأحدث الأجهزة الرياضية.

– بالإضافة إلى مول تجاري يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية بها أشهر الماركات والبراندات العالمية ومنطقة ترفيهية ومجمع سينمات.

– خدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين مداخل الكمبوند ومخارجه.  

يتميز كمبوند ليان بالعديد من الخدمات الأخرى منها: 

 – الاستغلال المثالي للمساحات الداخلية، وانتشار حمامات السباحة، التي تعطي للوحدات السكنية إطلالات مميزة.

– أماكن مخصصة للجري وتراكات للمشي، كما توجد أماكن لركوب الدراجات تسمح للمقيمين بالكمبوند بممارسة الرياضة في أي وقت.

– بالإضافة إلى تصميمات اللاند سكيب المميزة والواجهات الخارجية المصممة على الطراز الفرنسي العالمي، التي تنقل الساكنين إلى أجواء الطبيعة الفرنسية الساحرة. 

 

أسعار متميزة للوحدات السكنية بمجمع ليان ريزيدنس السكنى

 تتنوع مساحات وأسعار الوحدات السكنية في كمبوند ليان بالتجمع الخامس، لتناسب جميع متطلبات العملاء وأسرهم، ويتميّز سعر المتر في مشروع ليان عن أسعار الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة. اقرأ المزيد عن متوسط سعر الوحدات بالقاهرة الجديدة

 تسهيلات الدفع والسداد في مشروع ليان ريزيدنس

 في إطار حرصها الدائم على تسهيل عملية الدفع لجميع عملائها، وفرت شركة لاند مارك صبور أطول نظام دفع؛ حيث يتم سداد 10% من إجمالي سعر الوحدة كدفعة مقدّم، وتقسيط بقية المبلغ على مدار 7 سنوات، كما أن الاستلام فوري.

 

 موقع كمبوند ليان ريزيدنس في الجولدن سكوير

يتميز كمبوند ليان ريزيدنس التابع لشركة لاند مارك صبّور للاستثمار العقاري بموقعه في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وتحديدًا في المربع الذهبي (جولدن سكوير) وهو من أكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس.

يتميز الموقع الاستراتيجي لكمبوند ليان بأنه يقع على شارع التسعين الشمالي، ويبعد مسافة خمس دقائق عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومول بوينت 90، ونادي بلاتينيوم الرياضي، وفيلدج جاردنز، بالإضافة إلى قربه من العديد من الخدمات والمرافق والمصالح العامة، كما أن أهم الطرق الرئيسية، الطريق الدائري والطريق الأوسطي، يمرّون بالقرب منه؛ ما يسمح لك بالانتقال إلى كل المدن الجديدة المحيطة: كالشروق، والعبور، وبدر، والعاصمة الإدارية.

 

لماذا تبحث عن سكن في التجمع الخامس؟

تُعد مدينة القاهرة الجديدة نموذجًا راقيًا للمدن الجديدة، حيث صُممت المدينة بتخطيط دقيق ومنظم، كما تضم العديد من المشروعات السكنية الفاخرة، وتوفر تنوعًا في الوحدات.

تتميز القاهرة الجديدة -التي تبلغ مساحتها نحو 70,000 فدان- بموقعها المتميز الذي يقع على بُعد 30 دقيقة من مصر الجديدة، وتقع بالقرب من عدة مدن منها: مدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمعادي وغيرها.

تمتاز أيضًا بتوافر كل أنواع الخدمات الأساسية والترفيهية بها، حيث يتوفّر بها عدد كبير من المدارس والمؤسسات التعليمية مثل: مدرسة الشويفات الدولية، والمدرسة الإنجليزية الحديثة، والمدرسة الدولية الكندية CISE. 

وتضم مدينة القاهرة الجديدة عددًا من المولات التجارية منها: كايرو فيستفال سيتي، وبوينت 90، بالإضافة إلى الخدمات الطبية، فهي تضم عديدًا من المراكز الطبية والمستشفيات الكبرى مثل: مركز القاهرة الطبي، والمستشفى الجوي التخصصي.

 

كمبوندات التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

تضم منطقة التجمع الخامس العديد من الكمبوندات والمشروعات السكنية الفاخرة التي توفر وحدات متنوعة ما بين: شقق، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة.

تضمن لك الكمبوندات الخصوصية والسكن الراقي والمساحات الخضراء والحدائق، ومن أهم مميزات السكن في كمبوند هي: الخدمات المتنوعة، والاستمتاع بمستوى عالٍ من الرفاهية والمتعة، بالإضافة إلى قربها من أهم المدارس الخاصة والدولية، والجامعات الخاصة، والمستشفيات المرموقة في القاهرة الجديدة وأحيائها، التي تجمع كل احتياجات عائلتك في مكان واحد.

اختر عقارك في أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا