كمبوند ليلة بالتجمع الخامس حيث الفخامة والتميز

تفاصيل كمبوند ليلة فى التجمع الخامس من شركة ليلة للتنمية العقارية 

 تُقَدّم مجموعة ليلة للتنمية العقارية مشروع ليلة، وهو مجمع سكني متكامل على أعلى مستوى، يقع في القاهرة الجديدة، في قلب شارع التسعين بالتجمع الخامس، وتبلغ مساحته نحو 13 فدانًا، موزعةً بين المباني السكنية، والمساحات الخضراء، وحمامات السباحة، والخدمات المتوفرة بالكمبوند.  

اختارت الشركة المنفّذة لمشروع ليلة بالتجمع الخامس موقعًا متميزًا لمشروعها، حيث يقع الكمبوند في إحدى المناطق الراقية بالقاهرة الجديدة، وتحديدًا في قلب شارع التسعين الشمالى بمنطقة ٣٣ المستثمرين الشمالية، بالقُرب من العديد من المراكز الخدمية والتجارية المهمة، كما يمتاز الكمبوند بقربه من بعض الجامعات المرموقة بالقاهرة مثل: الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل.

تتمتع المباني والوحدات السكنية في كمبوند ليلة التجمع الخامس، بتصاميمَ فريدةٍ بسيطةٍ وجذابة في الوقت نفسه، ويبلغ إجمالي مساحة الكمبوند 56,500 متر مربع، هذه المساحة مقسمة بحيث تبلغ مساحة المباني السكنية 30% فقط من إجمالي مساحة المشروع، وتتميز بتصاميم معمارية فريدة من نوعها، أما بقية المساحة ونسبتها 70٪ من مساحة الكمبوند، فهي مخصصة للمساحات الخضراء ومناطق الخدمات.

تتنوع مساحات الوحدات السكنية في الكمبوند لكي تناسب احتياجات العملاء وعائلاتهم، وتبدأ مساحاتها من 122 مترًا مربعًا وتصل إلى 172 مترًا مربعًا، وتختلف الأسعار حسب مساحة كل وحدة.

معلومات عن المطور العقاري لكمبوند ليلة التجمع الخامس

تُعد شركة ليلة للتنمية العقارية، الشركة المالكة لكمبوند ليلة بالتجمع الخامس، إحدى الشركات المتميزة في مجال العقارات، حيث تأسست عام 2009م، ونجحت في تكوين تحالفات اقتصادية مع نخبةٍ متوافقة من رجال الأعمال المستثمرين، شملتْ مجالاتٍ عقارية وتجارية، وتسعى الشركة أيضًا إلى إضافة أنشطة زراعية وتعدينية.

تھدف الشركة إلى تنويع وإقامة نخبة من المشروعات الرائدة في عدید من المناطق، مع الحفاظ على القیم الاجتماعیة واحترام الثقافات المختلفة، كما تحرص على عمل الدراسات اللازمة واختیار المواقع المتمیزة لمشروعاتھا، وتھدف إلى تحسین الجودة في الأداء، والالتزام بالمواعید، وتحقیق الوفرة من خلال التكامل بین أنشطتھا المختلفة والمتعددة.

تسعى مجموعة ليلة للتنمية العقارية دائمًا إلى توفير أكبر قدر من المتعة والراحة لعملائها، وخلق مفهوم جديد للحياة العصرية، وهو مبدأ تبنّته في جميع مشاريعها بمختلف القطاعات.

أهم مشاريع مجموعة ليلة:

 مشاريع سكنية مثل:

  • كمبوند بيلا فيتا التجمع الخامس.
  • ميني كمبوند بيلا فيتا التجمع.
  • كمبوند ليلة التجمع الخامس.

وأيضًا مشاريع تجارية مثل مشروع ليلة بلازا.

 

مميزات السكن في التجمع الخامس

مدينة القاهرة الجديدة تُعدّ نموذجًا راقيًا للمدن الجديدة، حيث صُممت المدينة بتخطيطٍ دقيق ومنظم، كما تضم العديد من المشروعات السكنية الفاخرة، وتوفر تنوعًا في الوحدات.

تتميز القاهرة الجديدة التي تبلغ مساحتها نحو 70,000 فدان بموقعها المتميز، الذي يقع على بُعد 30 دقيقة فقط من مصر الجديدة، وتقع بالقرب من عدة مدن منها: مدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمعادي وغيرها). 

كما تمتاز القاهرة الجديدة بتوافر كل أنواع الخدمات بها؛ حيث يوجد بها عدد كبير من المدارس والمؤسسات التعليمية مثل: مدرسة الشويفات الدولية، والمدرسة الإنجليزية الحديثة، والمدرسة الدولية الكندية CISE.

وتضم مدينة القاهرة الجديدة عددًا من المولات التجارية منها: كايرو فيستفال سيتي، وبوينت 90، بالإضافة إلى الخدمات الطبية، فهي تضم عديدًا من المراكز الطبية والمستشفيات الكبرى مثل: مركز القاهرة الطبي، والمستشفى الجوي التخصصي.

أهم مميزات كمبوند ليلة التجمع الخامس

يتميز كمبوند ليلة في التجمع الخامس بأنه مشروع سكني متكامل، يحتوي على كل متطلبات العميل من خدمات سواء كانت أساسية أو ترفيهية، بالإضافة إلى تمتعه بموقع حيوي رائع في قلب شارع التسعين بالتجمع الخامس، إلى جانب توفير بيئة معيشية واجتماعية راقية تضمن الخصوصية والراحة والهدوء لجميع الساكنين.

من أبرز مميزات كمبوند ليلة أيضًا، مساحته الشاسعة التي مكنت الشركة المالكة للمشروع من إنشاء العديد من المباني السكنية والخدمية وتخصيص أماكن عديدة للمساحات الخضراء وحمامات السباحة وأخرى للمشي أو الجري، على شكل تراكات تسمح للمقيمين بالكمبوند بممارسة الرياضة في أي وقت.

 

 رفاهيات وخدمات بكمبوند ليلة التجمع الخامس

تسعى الشركة المالكة لكمبوند ليلة إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية ومتعة وأمانًا للعملاء، حيث يضم الكمبوند خدمات متكاملة متمثلة في المطاعم والكافيهات ومول تجاري ومحلات تجارية وإدارية.

 كما أن الكمبوند مزودٌ بكاميرات مراقبة وخدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة مع بوابات إلكترونية، بالإضافة إلى تخصيص بطاقات خاصة بالمُلاك لدخول الكمبوند، حفاظًا على أمن وسلامة المقيمين.

يتميز كمبوند ليلة بعددٍ من الخدمات الأخرى، منها انتشار حمامات السباحة في كل أنحاء الكمبوند، وكذلك أماكن آمنة مخصصة للعب الأطفال لتنمية مهاراتهم الذهنية والحركية، وجراجات مخصصة للسيارات تسع أكثر من 800 سيارة، بالإضافة إلى نادٍ صحي مجهز على أعلى مستوى.  

 

أسعار متميزة للوحدات السكنية بكمبوند ليلة

قدّمت مجموعة ليلة للتنمية العقارية مساحاتٍ وأسعارًا متنوعة للوحدات السكنية تتناسب مع كل احتياجات العملاء، وتتراوح مساحات الوحدات في كمبوند ليلة بين 122 مترًا مربعًا وتصل إلى 172 مترًا مربعًا، ويختلف سعر الوحدة حسب المساحة، ولكن تظل أسعار كمبوند ليلة متميزة بين أسعار الوحدات السكنية فى القاهرة الجديدة

 

طرق الدفع والسداد.. أكثر من طريقة للشراء في كمبوند ليلة التجمع

وفرت شركة ليلة للتنمية العقارية المالكة لمشروع ليلة التجمع لجميع عملائها طرقًا مختلفة للسداد، ما يجعل عملية الدفع ميسرة وسهلة، فيمكن للعميل تقسيط المبلغ على مدار 24 شهرًا، ما يتيح للعميل مرونة في الدفع والسداد، ويكون الاستلام بشكل فوري.

 أو يمكن للعميل أيضًا دفع كامل المبلغ كاش، وفي تلك الحالة سيحصل على عروض وتخفيضات خاصة جدًا على اسعار العقارات فى كمبوند ليلة.

  

موقع كمبوند ليلة المميز في التجمع الخامس

يقع كمبوند ليلة التجمع الخامس في إحدى المناطق الراقية بالقاهرة الجديدة، حيث يوجد في قلب شارع التسعين الشمالى بمنطقة ٣٣ المستثمرين الشمالية، ويتميز بقربه من الجامعات المرموقة بالقاهرة مثل: الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل.

يتميز الموقع المثالي لكمبوند ليلة بأنه يقع على الطريق المؤدي إلى مدينة الرحاب، كما يمكن من خلاله الوصول إلى كل المدن الجديدة بسهولة ووقتٍ قياسي، كالشروق، والعبور، وبدر، والعاصمة الجديدة وغيرها.

 

 كمبوندات التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

 تضم منطقة التجمع الخامس العديد من الكمبوندات والمشروعات السكنية الفاخرة التي توفر وحدات متنوعة ما بين: شقق، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة.

تضمن لك الكمبوندات الخصوصية والسكن الراقي والمساحات الخضراء والحدائق، ومن أهم مميزات السكن في كمبوند هي: الخدمات المتنوعة، والاستمتاع بمستوى عالٍ من الرفاهية والمتعة، بالإضافة إلى قربها من أهم المدارس الخاصة والدولية، والجامعات الخاصة، والمستشفيات المرموقة في القاهرة الجديدة وأحيائها، التي تجمع كل احتياجات عائلتك في مكان واحد.

اختر عقارك في أرقى أحياء القاهرة الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا