مميزات وخدمات متميزة في كمبوند لايف جاردن 6 أكتوبر

مشروع لايف جاردن حدائق 6 أكتوبر من شركة النجارين

تُقَدّم شركة النجارين للمقاولات والتنمية العقارية مشروعًا سكنيًا على أعلى مستوى هو كمبوند لايف جاردن – Life Garden الذي يتميز بموقعه الحيوي في حدائق 6 أكتوبر، على بعد دقائق من مول مصر ومول العرب ودريم لاند.

تفاصيل كمبوند لايف جاردن بحدائق 6 أكتوبر 

تتمتع تصاميم المباني والوحدات السكنية المتاحة للبيع في كمبوند لايف جاردن حدائق 6 أكتوبر بطابعٍ عصري على أحدث طراز. كما تضيف لها المساحات الخضراء وتصميمات اللاند سكيب المميزة إطلالات جذابة وساحرة. تختلف أنواع ومساحات الوحدات السكنية بكمبوند لايف جاردن لتناسب مختلف احتياجات العملاء وأذواقهم.

 وتبدأ مساحات الوحدات السكنية داخل كمبوند لايف جاردن من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 180 مترًا مربعًا، أما بالنسبة إلى التشطيب الداخلي للوحدات بكمبوند لايف جاردن فهو نصف تشطيب؛ محارة وحلوق، ووصلات الكهرباء دون سلك، والوصلات الرئيسية للمياه والصرف.

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند لايف جاردن حدائق أكتوبر

شركة النجارين للمقاولات المطورة لكمبوند لايف جاردن في حدائق 6 أكتوبر هي شركة مساهمة مصرية وواحدة من الشركات المتميزة في مجال العقارات، واستمرت في طريقها تعمل بكل جد واقتدار، حتى أصبح لها كيانًا واسمًا وسمعةً متميزة تلمس الصحراء. كما تميزت بإنشاء مدنًا سكنية متكاملة في مواقع متنوعة منها التجمع الخامس وحدائق 6 أكتوبر ومدينة نصر، كما أولت اهتمامها وجهودها لتوفير جميع الخدمات من بنية تحتية ومرافق ومولات وكل ما تحتاج إليه هذه المدن من خدمات.

 سابقة أعمال شركة النجارين للمقاولات والاستثمار العقاري 

تسعى شركة النجارين للمقاولات والاستثمار العقاري دائمًا إلى توفير أكبر قدر من الراحة للعملاء وخلق مفهومًا جديدًا للحياة برفاهية، وهو مبدأ تبنته في جميع مشاريعها التي يمكن حصر بعضها فيما يلي: 

  • لايف جاردن حدائق أكتوبر.
  •  لافيرت سيتي حدائق أكتوبر.
  •  لايف جاردن التجمع الخامس.
  •  مشروع مدينة نصر.

موقع مشروع لايف جاردن حدائق أكتوبر

يتمتع كمبوند لايف جاردن بموقعٍ حيويّ رائع في قلب مدينة 6 أكتوبر على بعد دقائق معدودة من مول مصر، وكمبوند أشجار سيتي إلى جانب أنه يوفر بيئة معيشية واجتماعية راقية تضمن الخصوصية والراحة والهدوء والاستجمام لجميع الساكنين.

من أبرز مميزات مشروع لايف جاردن أيضًا، هي مساحته الشاسعة التي مكنت الشركة المالكة لمشروع لايف جاردن من إنشاء عديدًا من المباني السكنية والخدمية وتخصيص أماكن عديدة للمساحات الخضراء وحدائق لاند سكيب، ما يضيف إطلالاتٍ ساحرة للوحدات.

أهم الرفاهيات والخدمات بكمبوند لايف جاردن حدائق أكتوبر

يتميز كمبوند لايف جاردن بأنه مشروع سكني متكامل في حدائق أكتوبر يضم وحداتٍ سكنية بنظام الميني كمبوند وبه عديد من الخدمات. وحرصت الشركة المالكة لكمبوند لايف جاردن على تقديم كل الخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحةً ومتعة وأمانًا للعملاء.

يضم كمبوند لايف جاردن مجمع مدارس، ومولًا تجاريًا يحتوي على عدد من الأسواق والصيدليات والمحلات التجارية، منها أشهر الماركات والمطاعم والكافيهات وسينما وناديٍ رياضي واجتماعي وثقافي.

 ملاعب ومناطق للأطفال في مشروع لايف جاردن حدائق أكتوبر 

يتميز مشروع لايف جاردن بعدد من الخدمات الأخرى منها ملاعب مخصصة للأطفال من أجل تنمية مهاراتهم الذهنية والحركية، وتصميم واجهات مودرن على أحدث طراز مقاومة لعوامل الجو، ومداخل رخام على أعلى مستوى، وإنتركم للمداخل لمزيد من الأمان، ومصاعد كهربائية، وجراجات مخصصة للسيارات أسفل كل مبنى سكني، وأسوار خاصة بكل عمارة لمزيد من الخصوصية، ولايت سيستم للمباني، وتصميمات لاند سكيب مميزة منتشرة في كل أنحاء الكمبوند، وأماكن مخصصة لإقامة حفلات الباربكيو، وأخيرًا، مجمع طبي.

موقع كمبوند لايف جاردن في حدائق 6 أكتوبر

يتميز موقع كمبوند لايف جاردن من شركة النجارين للمقاولات بموقعه الحيوي بحدائق 6 أكتوبر، حيث يقع بجوار حي الأشجار وجامعة زويل، وكذلك بجوار كمبوند حي المنتزه والحي الإيطالي وأرض المخابرات، كما يقع المشروع على بعد دقائق من مول مصر ومول العرب ودريم لاند.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند لايف جاردن حدائق أكتوبر 

وفرت شركة النجارين للمقاولات والتنمية العقارية -المالكة لمشروع لايف جاردن حدائق 6 أكتوبر- شققًا للبيع بأسعار اقتصادية ومتوسطة، لتناسب الكثير من الشباب وكذلك الكثير من الأسر المصرية ولجميع عملائها أنظمة دفع بتسهيلات كبيرة في السداد، لتتيح إمكانية امتلاك وحدة خاصة في مشروع سكني متكامل دون تحمل أي أعباء مادية حيث يمكن امتلاك وحدة سكنية في كمبوند لايف جاردن عن طريق دفع مقدم 20% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط المتبقي على مدار 6 سنوات دون فوائد .

 

 مميزات العيش في حدائق 6 أكتوبر

تتميز حدائق 6 أكتوبر التي تبلغ مساحتها نحو 25,000 فدان بموقعها الجغرافي المميز الذي يقع بالقرب من طريق الواحات على بُعد 35 دقيقة من مدينة السادس من أكتوبر، وعن ميدان الرماية بنحو ثلث ساعة، كما تبعد عن مدينة الشيخ زايد بنحو 40 دقيقة، كما يعد الطريق الدائري وطريق الفيوم من أقرب الطرق إليها.

يصل سعر المتر للوحدات في كمبوند لايف جاردن في حدائق أكتوبر إلى 4,278 جنيهًا، وتتنوع أنواع الوحدات والعقارات السكنية المتوافرة في حدائق أكتوبر بين: الشقق، والفيلات، والمحلات التجارية، والأراضي.

مدارس وخدمات متنوعة في حدائق 6 أكتوبر

تتمتع منطقة حدائق أكتوبر بوجود عدد كبير من المدارس والمنشآت التعليمية مثل سمارت سكول حدائق أكتوبر، كما يوجد عدد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات مثل مطعم حضرموت ومطعم توبكابي وغيرهما، بالإضافة إلى توافر عدد كبير من المساجد مثل مسجد المنتزه ومسجد وجيه الشربتلي، وكذلك الكنائس مثل مطرانية السيدة العذراء ومارمرقس.

من مميزات السكن في منطقة حدائق أكتوبر هي وجود المساحات الخضراء والحدائق بالمشروعات السكنية، ما يقلل من فرص تلوث الهواء كما تتميز المنطقة بالهدوء، وستكون اختيارًا مناسبًا لمحبي الهروب من الضجيج والزحام.

 كمبوندات حدائق 6 أكتوبر .. خيارات متنوعة تناسب عدة ميزانيات

من مميزات السكن في حدائق أكتوبر أنها تحتوي على عديد من الكمبوندات والمشاريع السكنية التي يتوافر بها مساحات وأنواع مختلفة للوحدات السكنية، مثل: كمبوند بداية حدائق أكتوبر، وكمبوند كنز حدائق أكتوبر، وكمبوند يوتوبيا حدائق أكتوبر، وكمبوند الحي الإسباني، وكمبوند الحي الإيطالي وغيرها. وتصل أسعار المتر مربع بهذه الكمبوندات للمستوى المتوسط وفوق المتوسط، وبالإضافة إلى الخصوصية والهدوء والاستمتاع بالمساحات الخضراء، تضمن لك الكمبوندات توفير العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي لن تجعلك تغادر المدينة.

 

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة على عقارماب

قد يعجبك ايضا