دليل شامل حول كمبوند مارينا سيتي بالقاهرة الجديدة 2021

يعد كمبوند مارينا سيتي من أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة، ويتميز بوفرة المساحات الخضراء الواسعة في كل مكان، مما يوفر فيو رائعًا للسكان من داخل الوحدات السكنية، حيث يحتوي على فيلات مستقلة بتصميمات مودرن على الطراز الأوروبي، وواجهات مميزة فاخرة، ويتميز بالهدوء والرقي بعيدًا عن الازدحام والضوضاء، بالإضافة إلى التصميمات المعمارية الممتازة التي تميزه عن غيره من الأحياء السكنية، كما إنه كمبوند متكامل يوفر للسكان كافة الخدمات التي يحتاجون إليها بسهولة.

كما أن موقعه المميز في القاهرة الجديدة يجعله قريبًا من كافة المولات والمحلات التجارية الضخمة بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى المستشفيات والمراكز الطبية التي توفر كافة الخدمات الصحية على أعلى مستوى، والأماكن الترفيهية المتعددة التي توفر الراحة والرفاهية للسكان، كما إنه على بعد خطوات من المدارس الدولية واللغات التي يحتاج إليها السكان، لذلك فإن كمبوند مارينا سيتي يعد فرصة حياة مميزة للسكان، في منطقة راقية ومُريحة.

 

موقع كمبوند مارينا سيتي القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند مارينا سيتي بالموقع الاستراتيجي الممتاز، والذي يجعله قريبًا من كافة المناطق الشهيرة الأخرى مثل شارع التسعين بالتجمع الخامس، وهو من أكبر وأرقى الشوارع في المنطقة وتتوفر به كافة الخدمات. كما إنه على بعد 5 دقائق من مدينة نصر ومصر الجديدة، ويقع بالتحديد على محور مصطفى كامل في التجمع الأول، مما يجعله قريبًا من مدينة الشروق والرحاب ومدينتي، وعلى بعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

الوحدات السكنية المتوفرة والتصميم الهندسي لكمبوند مارينا سيتي

صُمم كمبوند مارينا سيتي وفقًا لأحدث معايير البناء الحديثة، فهو يضم مجموعة كبيرة من الفيلات على مساحة واسعة، بتقسيم مثالي يسمح بمزيد من الخصوصية للسكان، بالإضافة إلى الشوارع الواسعة في كل مكان، وتخصيص مساحات خضراء واسعة وممرات المشي والسيارات.

ويوجد داخل كمبوند مارينا سيتي فيلات مستقلة تحتوي على جراجات خاصة للسيارات، وذلك لمنع تكدس السيارات أمام البنايات، بالإضافة إلى مداخل فاخرة ووجهات مميزة حديثة، وتقسيمات داخلية رائعة ذات مساحات واسعة لمُحبي الاتساع والبراح، والباحثين عن فيلا سكنية في منطقة متكاملة ومُريحة.

 

مزايا وخدمات السكن داخل مشروع عقارات ووحدات مارينا سيتي 

توفر الأمن والحراسة الكاملة داخل الكمبوند على مدار 24 ساعة حرصًا على سلامة السكان.

جراجات خاصة داخل كل فيلا للحفاظ على السيارات ومنع تكدسها أمام الفيلات.

محلات تجارية لبيع السلع التي يحتاج إليها السكان.

اتساع الشوارع الداخلية مما يزيد من الخصوصية للسكان.

الهدوء والبعد التام عن الضوضاء والازدحام الخارجي.

انتشار المساحات الخضراء في كل مكان للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمات الطبية للسكان.

الفيلات تحتوي على حمامات سباحة خاصة ومجهزة بالكامل.

أشهر الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة

حي النرجس

يعد وحدات حي النرجس من الأحياء السكنية الراقية داخل القاهرة الجديدة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق محور المشير طنطاوي أو طريق القاهرة – السويس، وتوجد به الجامعة الأمريكية، ومراكز تسوق مختلفة مثل: مول سفن ستار، و سلفر ستار، ومرحبا مول، وميديكال بارك للخدمات الطبية

حي اللوتس

وهو مجمع سكني متكامل يقع بالقرب من مدينتى والشروق ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق شارع التسعين والطريق الدائري، وتتوافر به العديد من الأماكن الترفيهية مثل أمريكانا بلازا وبوينت 90 مول وميتينج بوينت وذا سبوت، كما يوجد به جامعة المستقبل.

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

حي الشويفات

وتقع عقارات حي الشويفات في مدخل التجمع الخامس، ويطلق عليه اسم حي المدارس لأنه يحتوي على العديد من المدارس الدولية واللغات، بالإضافة إلى المحلات التجارية المختلفة التي تحتوي على كافة السلع والماركات العالمية.

 حي القرنفل

وهو من الأحياء الراقية داخل التجمع الخامس، ويقع بالقرب من منطقة المستثمرين الشمالية وحي اللوتس ويحتوي على فيلات للبيع داخل القرنفل بالقاهرة الجديدة.

حي المستثمرين

يعتبر أكبر المجمعات السكنية في قلب القاهرة الجديدة، ويحتوي على العديد من الكمبوندات مثل كمبوند مون فالي بالقاهرة الجديدة وكمبوند ريتاج وكمبوند مينا ريزيدنس، كما يحتوي على العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق الضخمة.

 

 

الخدمات المتوفرة في مدينة القاهرة الجديدة

يتوفر العديد من الخدمات داخل مدينة القاهرة الجديدة من خدمات تعليمية وتجارية وطبية ومرافق عامة، مما يجعلها منطقةً سكنية متكاملة، ومنطقة استثمارية رائعة أيضًا، توفر للمستثمرين ورجال الأعمال فرص استثمارية ضخمة في المنطقة، لذلك تشهد إقبالًا سكنيًا صخمًا في الآونة الأخيرة، ومن الخدمات التي تتوفر بها:

الخدمات التعليمية

أولًا: المدارس التعليمية المختلفة من مدارس لغات وخاصة ودولية: المدرسة الأمريكية الدولية وتقع عند مدخل بوابة 5، المدرسة الإنجليزية الحديثة وتقع جنوب أكاديمية الشرطة، المدرسة الكندية الدولية CIC، مدرسة الأندلس الدولية، مدرسة الشويفات الدولية، مدرسة القاهرة التجريبية للغات، مدرسة كونكورديا الفرنسية الدولية، المدرسة المصرية للغات، مدرسة منار الفاروق الإسلامية للغات، مدرسة صلاح الدين الدولية التركية، مدارس اجيال المتكاملة للغات، مدرسة اخناتون للغات، مدرسة ليسيه بالزاك الدولية.

ثانيًا: الجامعات المتوفرة في القاهرة الجديدة: الجامعة الألمانية بالقاهرة، الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، جامعة المستقبل، أكاديمية القاهرة الجديدة، أكاديمية الشرطة.

الخدمات الطبية

تحتوي القاهرة الجديدة على عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية المجهزة بأحدث الأجهزة العلمية الحديثة مثل:

  • مركز البنفسج الطبي ويقع داخل حي البنفسج.
  • مركز الطبيب الطبي ويقع في أول القاهرة الجديدة.
  • المستشفى الجوي التخصصي تقع في قلب التجمع الخامس.
  • مركز سلامتك الطبي ويقع في التجمع الأول ويحتوي على كافة التخصصات.

الخدمات التجارية

  • كايرو فستيفال سيتي مول: حيث يعتبر من أشهر المراكز التجارية في المنطقة، ويحتوي على العديد من المحلات المختلفة، ويضم مراكزَ تجارية مشهورة، بالإضافة إلى سلسلة كبيرة من المطاعم والكافيهات ومناطق مخصصة للعب الأطفال.
  • داون تاون مول القاهرة الجديدة: ويشبه منطقة وسط البلد ويحتوي على أماكن مخصصة للتنزه والتصوير ومطاعم وكافيهات مختلفة.
  • سيتي بلازا مول: ويقع في شارع 17 بالقرب من سعودي ويشتهر بوجود فرع عبد الرحيم قويدر.
  • بوينت 90: يعتبر من المراكز التجارية الضخمة ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى شارع التسعين.
  • كونكورد بلازا مول: من أكبر مولات التجمع الخامس ويحتوي على جولدز جيم المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الشهيرة.

توفر النوادي الكبرى

نادي القاهرة الجديدة، ونادي القطامية، ونادي الطيران، ونادي الزهور، ونادي وادي دجلة، والنادي الأهلي.

مزايا الاستثمار داخل مدينة القاهرة الجديدة

تفتح عقارات القاهرة الجديدة فرص استثمارية رائعة لرجال الأعمال والمستثمرين من كل الجهات وذلك بسبب:

– زيادة الطلب على مشروعات سكنية متطورة وهادئة وحديثة من المقام الأول وتصميم هندسي يشبه الطراز الأوروبي الراقي.

– إقبال العملاء على الأماكن التي تتوافر بها كافة الخدمات التي تلبي احتياجاتهم بسهولة دون الاضطرار للخروج من المنطقة.

– توفر كافة الخدمات التجارية والطبية والترفيهية التي تزيد من فرص السكان في هذه المنطقة وبالتالي تصبح المنطقة محط أنظار الجميع.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا