كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة

مميزات السكن في ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو 1 – Mountain View1 بالقاهرة الجديدة هو أول مشروع من سلسلة ماونتن فيو والتي تضم 5 مشروعات بالعديد من المدن المصرية من شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، ويعتبر انطلاقتها في السوق المصرية.

وهو من أهم وأنجح المشروعات السكنية بالقاهرة الجديدة وسجّل حضورًا كبيرًا لدى العملاء الباحثين عن وحدات سكنية فاخرة مع مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات هذه الحياة المليئة بالرفاهية والهدوء والمتعة.

وصُمم كمبوند ماونتن فيو 1 كمشروع فيلات ضخم وفق أحدث الصيحات العالمية في عالم التصميم والإنشاء محاكيًا شكل منازل ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 37 فدانًا، ويضم حوالي 158 وحدة سكنية متنوعة وحمامات سباحة وناديًا رياضيًا وملاعب كرة قدم وصالة لياقة بدنية وغيرها من الخدمات والأنشطة.

ويقع كمبوند ماونتن فيو 1 بامتداد منطقة المستثمرين الشمالية، على طريق النصر مباشرة بالقرب من حي اللوتس الشمالي ومدينة الرحاب وشارع التسعين الشمالي أرقى مناطق التجمع الخامس.

وهو موقع مميز بقلب القاهرة الجديدة بجوار العديد من المشروعات السكنية والتجارية الضخمة بالإضافة إلى قربه من أهم الأحياء السكنية بالمدينة.

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

المطور العقاري لكمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة

المطور العقاري لكمبوند ماونتن فيو 1 هي شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري وهي شركة مصرية تأسست عام 2005م، وقدمت أولى مشروعاتها للعملاء عام 2006م وهو مشروع ماونتن فيو 1.

تهدف شركة ماونتن فيو دائمًا إلى اتّباع أحدث التطورات في عالم العقارات والإنشاءات واستخدام أحدث تكنولوجيا في ذلك، وذلك لتوفر أعلى درجات الرفاهية لعملائها داخل المشروعات وتقديم أفضل خدمة عقارية في الشرق الأوسط.

وهي أول شركة عقارية مصرية تُدخل مراكز البيانات الجاهزة داخل مشاريعها، حيث تعاقدت مع شركة هواوي لتنفيذ رؤيتها وإنشاء هذه المراكز وهي عبارة عن مركز ضخم للإنترنت فائق السرعة داخل غرفة تحكم لإدارة كاميرات المراقبة البوابات والجراجات وكافة الخدمات تكنولوجيَا.

 

سابقة أعمال شركة ماونتن فيو

موقع كمبوند ماونتن فيو 1  

يقع كمبوند ماونتن فيو 1 بمنطقة المستثمرين الشمالية أمام بوابة الرحاب 4 على محور النصر مباشرة، وبالقرب من شارع التسعين الشمالي.

ولا يبعد المشروع عن الجامعة الأمريكية إلا 12 دقيقة فقط، وعن طريق القاهرة السويس 9 دقائق، وعن الطريق الدائري 13 دقيقة، وعن طريق القاهرة العين السخنة 17 دقيقة، وعن العاصمة الإدارية الجديدة 35 دقيقة.

مميزات مشروع ماونتن فيو 1

يضم كمبوند ماونتن فيو1 Mountain View1 مجموعةً من الفيلات الفاخرة التي صُممت خصيصًا لإتاحة فرصة للباحثين عن حياة هادئة وراقية ومريحة في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي أمام مدينة الرحاب ووفرة الخدمات وقربه من أهم معالم المدينة.

أما عن المميزات التي يتمتع بها المقدمين على شراء شقق كمبوند ماونتن فيو 1 فمن أهمها الموقع الاستراتيجي الخدمات الوفيرة داخل وبالقرب من الكمبوند، وكذلك التصميمات الكلاسيكية الفخمة للفيلات.

 

مميزات السكن في مشروع ماونتن فيو وان

حرصت شركة ماونتن فيو على اتّباع أحدث الأساليب في كل مراحل تنفيذ مشروعاتها، وتعتمد في ذلك على المتخصصين في كل المجالات. ولأنه كان انطلاقتها وأول مشروعاتها العقارية، قررت شركة ماونتن فيو التعاون مع شركة Delivering Happiness العالمية المتخصصة في دراسات السعادة وتحقيقها، وهي الشركة المتعاونة مع وزارة السعادة الإماراتية.

وهي أول مؤسسة في الشرق الأوسط تصدر شهادات تقدير للشركات وأصحاب الأعمال الذين نجحوا في توفير عناصر السعادة في بيئة العمل وموظفيهم، كما أنها تساعد هذه الشركات على تطبيق عناصر بيئة العمل السعيدة في مقارها، وكذلك داخل المجتمعات السكنية.

أنواع الوحدات في مجمع ماونتن فيو وان 

كان الهدف من ذلك هو خلق مجتمع سعيد بمكوناته الحقيقة وليست الشكلية فقط، إيمانًا منها بأن من حق العملاء الذين يبحثون عن فيلات فخمة للبيع في كمبوند ماونتن فيو 1 أن يعيشوا سعداء عن طريق التمتع بكل تفاصيل الوحدة. حيث صُمم الكمبوند ليكون قطعةً من ولاية كاليفورنيا الأمريكية سواء من حيث التصميم العام أو توزيع الوحدات والمساحات الخضراء أو حتى التقسيم الداخلي للوحدات ومرافقها العامة.

ومن أهم مناطق الكمبوند التي صُممت لتعطي شعورًا بالسعادة والاستمتاع هي منطقة البلو جون الساحلية، وهي عبارة عن وحدات صغيرة تطل على حمام سباحة كبير جدًا متعرج وكأنه شاطئٌ صناعي، بالإضافة إلى مجموعة من الجزر الصناعية والتي توحي بالحياة الاستوائية.

تصميمات عالمية لكمبوند ماونتن فيو 1

صممت الوحدات السكنية المعروضة للبيع في كمبوند ماونتن فيو 1 بالقاهرة الجديدة استراتيجيةً جديدةً في توزيع المساحات الخضراء داخل المشروع، حيث لا يوجد متنزهات واسعة على عادة المجمعات السكنية التقليدية، بل أصبح لكل وحدة حديقة، بحيث يستمتع كل أفراد الأسرة باللعب والمرح وقضاء وقت ممتع داخل حديقتهم الخاصة.

وبالإضافة إلى الحدائق الخاصة يوجد حديقتان كمتنزه عام للمشروع بهما ممرات للجري والمشي وركوب الدراجات، ومجهزة بأماكن للجلوس والاستمتاع بالهواء النقي ويربط بينها جسورٌ خشبية أنيقة تمر فوق مسطحات مائية صناعية.

تعاونت شركة ماونتن فيو مع شركة Callison RTKL وهي شركة رائدة في تصميم المشاريع العقارية العالمية وتُعد واحدة من أعلى الشركات في مجال التصميم في العالم، والتي نجحت في الوصول إلى 10 مناطق مختلفة بالعالم بتصميمات معمارية مبتكرة بالشراكة مع شركات عالمية مثل جوجل وفيسبوك وشركات أخرى في سيليكون فالي.

  • خدمات أمنية غير تقليدية في  كمبوند ماونتن فيو 1

غيَّرت ماونتن فيو من النظرة العامة للخدمات الأمنية، واعتمدت نظام المراقبة الأمنية الإلكترونية عبر كاميرات تتم مراقبتها من غرفة تحكم على مدار الساعة، واستغنت عن فكرة تواجد أفراد الأمن داخل المشروع التقليدية لمزيد من الأمان والخصوصية لكل المقيمين.

  • وداعًا للزحام داخل كمبوند ماونتن فيو 1

الزحام المروري هو المشكلة الكبيرة التي يهرب منها الناس إلى المشروعات السكنية، لذا صُمم كمبوند ماونتن فيو 1 كي لا تتقاطع طرقه أبدًا منعًا للزحام، كما صُمم لتكون كل مجموعة مبانٍ لها بوابة خروج ودخول خاصة؛ تفاديًا لتكدس السيارات والمركبات بأي مكان.

بالإضافة إلى كل ما سبق يوجد داخل كمبوند ماونتن فيو1 الآتي: حمامات سباحة، ونادٍ رياضي، وممرات للمشي والجري، وشلالات صناعية، وخدمات أمنية بكاميرات مراقبة طوال اليوم، وإنترنت فائق السرعة.

 

خدمات مجمع ماونتن فيو 1

للحياة داخل أي كمبوند بوجهٍ عام طابعٌ خاص يبحث عنه الجميع وتتمناه كل أسرة، فهو نوع من المجتمعات التي استطاعت أن توفر الأمان والخصوصية والرفاهية للمقيمين وفي نفس الوقت القرب من الطرق الرئيسية والجامعات والمراكز التجارية.

مميزات الحياة داخل كمبوند ماونتن فيو 1

  • التنوع في الوحدات لتختار ما يناسبك.
  • توفر الخدمات بمستوى عالٍ.
  • التمتع بخصوصية كاملة.
  • البعد عن الزحام والتلوث.
  • الأمن والأمان متوفر 24 ساعة.
  • جراجات خاصة لسيارتك.
  • مدارس وجامعات تناسب طموحات أبنائك.
  • واجهة اجتماعية لك ولعائلتك.
  • المراكز التجارية أقل ازدحامًا داخل الكمبوند.
  • أندية رياضية تناسب كل أفراد الأسرة.
  • التمتع بالحياة حسب ما يناسبك، لا ما يناسب الآخرين.

اختر عقارك في أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة على عقارماب!

قد يعجبك ايضا