كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بالقاهرة الجديدة

ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة من شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري

الهدوء والراحة والأمان والنظام، كلها من أهم الأشياء التي يبحث عنها أي شخص في المكان الذي يتمنى أن يعيش فيه. ويبدو أن ماونتن فيو هايد بارك Mountain view hyde park في التجمع الخامس حقق هذه المعادلة؛ كونه واحدًا من أرقى المجمعات السكنية التي تجمع بين الإطلالة البديعة والخدمة المنظمة التي توفر لك الراحة وجودة حياة لا يمكن أن تحظى بمثلها إلا في ماونتن فيو هايد بارك.

تفاصيل عن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

(عيش جوه البارك) الشعار الذي أعلنت به شركة ماونتن للاستثمار والتطوير العقاري عن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، الذي يعد واحدًا من 13 مشروعًا تعمل عليهم الشركة لتحقيق مستوىً من الرفاهية يمكن مقارنته بالمعايير العالمية، مركزة على أن توفر للعملاء الراحة والرضا عن مستوى الخدمة التي يتلقونها، والسعادة في الحصول على الأمان والخصوصية بامتلاك إدارية سكنية كاملة التشطيب، مع مراعاة جودة البيئة المحيطة بهم.

 

نبذة عن شركة ماونتن فيو المطور العقاري

يمكننا اعتبار ماونتن فيو Mountain View واحدةً من شركات التطوير العقاري التي بدأت نشاطها في مصر في 2005م، وتمكنت على مدار سنوات قليلة أن تكتسب ثقة العملاء وتقدم لهم خدمةً بجودة لا يمكن مقارنتها بأخرى من خلال مشروعها الأول ماونتن فيو 1، الذي استكملت بعده العمل على سلسلة من المجمعات السكنية، خدمتْ من خلالها كل عملائها لتوفير سبل الراحة والأمان والخصوصية كافة.

العقل، والقلب، والروح، والجسد؛ أركان السعادة الأربعة التي عملت ماونتن فيو على تحقيقها ورعايتها في مشروعاتها المتعددة في القاهرة الجديدة، أو 6 أكتوبر، أو مشروعات ماونتن فيو الساحلية في العين السخنة ورأس الحكمة. فكانت الخبرة تقول أنّ السعادةَ مفهومٌ يمكن صناعته من خلال توفير بيئة هادئة لحياة مستقرة، ووضعته ماونتن فيو هدفًا أولًا وضرورة أولى، واهتمت أن تنفذه من خلال التعاون مع شركات عالمية ومصممين وخبراء دوليين.

سابقة أعمال شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

قبل أن نتناول ماونتن فيو هايد بارك بمزيد من التفاصيل والمعلومات الملمة بالمشروع، يهمنا أن نشير إلى مشروعات ماونتن فيو في التجمع الخامس، كونه واحدًا من تجمعات القاهرة الجديدة الذي استطاع في سنوات قليلة أن يكون وجهة الباحثين عن هدوءٍ بعيد عن الضوضاء والصخب. وتعتبر مشروعات ماونتن فيو في هذا الحي من المجمعات السكنية المميزة التي استطاعت أن تستغل المساحات الواسعة بأفضل صورة ممكنة.

أنشأت ماونتن فيو في التجمع الخامس عددًا من الكمبوندات التي تستهدف في كل منهم فئةً معينة، وهي: 

 وتحرص الشركة على أن يكون لكل كمبوند إطلالة مميزة، واستغلال جيد للمساحات بالشكل الذي يمنح العملاء راحة التنقل والاستمتاع بهواء نقي.

معلومات عن ماونتن فيو هايد بارك

أُقيم ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park على مساحة 200 فدان، أي ما يصل إلى 840,000 متر مربع. ويمكن اعتبار الموقع واحدًا من أهم مميزات المشروع؛ فهو في منطقة الهايد بارك، كما أنه في قلب كمبوندات مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، مما يجعله قريبًا من كثير من المعالم المهمة وأماكن توفر الخدمات ووجهات التسوق والتنزه.

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

 

مساحات مشروع ماونتن فيو هايد بارك

المساحة الواسعة كمبوند تمنحه إطلالة مميزة على الشارع التسعين الجنوبي؛ واحد من أشهر شوارع التجمع الخامس، والشارع التجاري الذي يعد محورًا رئيسيًا يطل عليه أهم المقاصد من الجامعات ومراكز التسوق والمدارس وأماكن الخدمات، كما يمتلك ماونتن فيو هايد بارك إطلالةً مباشرة أخرى على طريق الدائري الأوسطي.

تواجد الكمبوند داخل الهايد بارك يجعل عملاءه يستفيدون بالقرب من عدد من المعالم المهمة، منها نادي أرسنال وأكاديمية فريدة عثمان للسباحة، غير أن موقعه يجعله أكثر تميزًا، فهو يبُعد عن الجامعة الأمريكية في القاهرة خمس دقائق فقط، والمسافة منه إلى المطار 25 دقيقة، ومن خلاله يمكن الوصول إلى العاصمة الإدارية في 15 دقيقة.

تم البدء في إنشاء وتنفيذ ماونتن فيو هايد بارك في 2012، وكان شعاره هو أن يتخيل كل شخص أنه يستمتع بالعيش في حديقة كبيرة، وهو ما نفذته الشركة على أرض الواقع، فالمساحات الخضراء تستحوذ على 85% من المساحة الإجمالية للمشروع، ليتمكن العملاء من الاستفادة بالتصميم الذي كان يهدف إلى الجمع بين العيش وسط المناظر الطبيعية وبين سبل الحياة السهلة والعصرية والمريحة.

جاء تنفيذ المشروع على 10 مراحل، وصُممت العقارات السكنية على أكثر من مستوى ليناسب احتياجاتك ما بين شقق وأي فيلا، وبنتهاوس، وتاون هاوس، وتوين هوم، ولكل منهم مواصفاته التي استطاع أن يجمعها المشروع في مساحة واحدة، وبالشكل الذي يجعل كل بناية ووحدة سكنية مطلة على حديقة الهايد بارك، ويتمكن عملاؤها من استنشاق هواء نقي والتمتع بجودة حياة عالية.

وشقق ماونتن فيو مصممة لتكون عملية ومريحة ومناسبة للأسر الصغيرة، كما تتوفر بها جميع الخدمات التي تتيحها إدارة الكمبوند، والآي فيلا iVilla هي ما يمكن تشبيهه بالدوبلكس، فهي طريقة للعيش في مساحة أكبر مع مميزات الخصوصية والأمان، فتصميمها كان على يد مصممين عالميين لتمنح قاطنيها فرصة الحصول على حديقة خاصة وسطح مصمم بالطريقة التي تناسبهم.

في ماونتن فيو هايد بارك، يمكنكم أيضًا امتلاك بنتهاوس Penthouse الذي يعد من خيارات الوحدات السكنية المميزة، وهو عبارة عن 4 غرف نوم و4 حمامات، مع غرفة للخادمة وغرفة أخرى للغسيل. وتم تنفيذه على مساحة 210 أمتار مربعة ليكون مناسبًا ومثاليًا لكل العائلة، مع توفر فرصة استغلال المساحات، والاستمتاع بمنظر طبيعي خلاب ومريح.

أما التاون هاوس Town House فهو عبارة عن وحدات سكنية تضم 3 غرف للنوم و3 حمامات ومكانًا خاصًا للخدم، مع غرفة للغسيل وأخرى للتخزين، واستغلال للسطح بالشكل الذي يفضله كل شخص. كما يمنحك حديقة خاصة، وتتراوح مساحتها من 260 إلى 265 مترًا مربعًا. وقد تفضل امتلاك منزل مزدوج Twin Home يأتي على مساحة 325 مترًا مربعًا، يضم 4 غرف للنوم و5 حمامات مع مكان مخصص للخدم وغرفة للغسيل وأخرى للتخزين، وسهولة الوصول لموقف السيارات الداخلي، إطلالة جانبية على الحديقة.

 

مميزات ماونتن فيو هايد بارك

يضم الكمبوند مساحاتٍ خضراءَ شاسعة مع بحيرات صغيرة ومميزة، ويصفه قاطنوه بـأنه: “أهدى مكان في العالم”، ويعتبرونه المكان الذي يمنحهم الراحة النفسية والهدوء الذي يتطلعون إليه دومًا. ولذلك من يعتبر امتلاك وحدات سكنية في ماونتن فيو هايد بارك بأسعار مناسبة هو فرصة حقيقية لتمنح نفسك وأسرتك مستقبلًا أفضل.

يعتبر التملك في ماونتن فيو هايد بارك من الخيارات التي تجعلك تشعر وكأنك امتلكت وحدةً سكنية في عالم آخر. فهو واحد من المجمعات السكنية التي تحتوي على الخدمات وسبل الحياة المريحة كاملة، وهناك كثير من الأمور التي يمكن أن تميزه عن غيره. 

ويخبركم خبراء عقار ماب بأهم مميزات ماونتن فيو هايد بارك:

تستحوذ المساحات الخضراء على أكثر من ثلثي مساحة المشروع، مما يعني فرصة مميزة لينعم العملاء بالمناظر الطبيعية والهواء النقي.

  • توفر إدارة ماونتن فيو في كل المجمعات السكنية التي تنفذها آلية خاصة لتوفير سبل الأمن والأمان والخصوصية، من خلال الدوريات الأمنية، أو باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية.
  • يراعي التصميم خصوصية جميع العملاء، من قاطني الشقق السكنية وحتى الفيلات.
  • تخصيص أماكن للمشي وركوب الدراجات بعيدًا عن الأماكن المخصصة للسيارات، مما يعني مزيدًا من الأمان.
  • الاستمتاع بالبحيرات التي تُضفي جوًا ساحرًا على البيئة العامة للمكان، وتجعله أكثر هدوءًا ومصدرًا للراحة النفسية والجسدية.
  • ميزة الكمبوند الجغرافية التي تجعله قريبًا من أهم الأماكن التي يقصدها الجميع، من المولات والمدارس والمكاتب الإدارية والجامعات.
  • احتواء الكمبوند على وسائل الترفيه والتسوق، من المطاعم والمحلات وكذلك النادي الاجتماعي والصحي.
  • يمتلك ماونتن فيو هايد بارك كثيرًا من المقومات التي تجعله مكان السكن المثالي، ولكن يعيب آخرون أنه ما زال غيرَ مكتملٍ وممهدٍ بشكل كامل، فطريق الوصول إليه ما زالت غير ممهدة بالشكل المطلوب، مع عدم توفر المرافق كاملة، وهو الأمر الذي يتوقع كثيرون أن يتم الانتهاء منه خلال الفترة القادمة.

 

تعرف من خلال عقارماب على متوسط سعر المتر في أحياء القاهرة الجديدة

قد يعجبك ايضا