منتجع ماونتن فيو السخنة 1 لراغبي قضاء عطلة مميزة

استمتع بخصوصية مميزة مع القرب من البحر وانعم بخدمات فريدة في منتجع رائع بالعين السخنة

أصبح هناك تنوعًا ملحوظًا في مشاريع الكمبوندات بمناطق مصر المختلفة؛ حيث تشهد البلاد نشاطًا عقاريًا وإنشائيًا في السنوات الأخيرة، فازدادت حركة البناء لتواكب حاجات السكان المختلفة وهو الأمر الذي جعل هناك تنوعًا جيدًا في الأسعار والخيارات.

من هو المطور العقاري؟

ماونتن فيو من كبرى شركات التطوير العقاري الرائدة بمصر، وتتخصص ماونتن فيو في بناء مساكن راقية من الطراز الفاخر وتنتشر مشروعاتها في ربوع مصر ، وتستثمر الشركة في التطوير السكني أو الساحلي في شرق وغرب القاهرة وساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي ولها عدة أعمال إسكانية مميزة مثل كمبوند ماونتن فيو أي سيتي وغيره.

كما تعمل ماونتن فيو على جذب المستثمرين المحليين والدوليين، فإن ماونتن فيو تدعم المعايير الدولية للجودة، وتحرص أن تكون الأعمال الهندسية كلها من تنفيذ شركات هندسية عريقة لتقديم مشاريع مبتكرة لتعزيز تجربة المستخدمين.

تفاصيل عن ماونتن فيو السخنة 1

مشروع ماونتن فيو السخنة 1 يعتبر من أرقى المشروعات الساحلية على شواطئ البحر الأحمر الرائعة في قلب العين السخنة أمامه شواطئ البحر الأحمر وخلفه جبال البحر الأحمر الرائعة بموقع ساحر.

ويمتد المشروع على 50 فدانًا وقد صمم على الطراز الاستوائي حيث تحيط به أشجار النخيل الاستوائية والبحيرات الصناعية والنوافير والحدائق الغناء والزهور الغريبة وأشجار البامبو، ولعل أكثر ما يميز المشروع موقعه حيث يمثل مكان مناسب لقضاء جميع العطلات السنوية صيفًا وشتاءً لكل الأسرة، ومكان دافئ طول العام لتجمع الأسرة قضاء أجمل الأوقات وسط الطبيعة والبحر والجبال والهواء المنعش.

وقد صمم المشروع لتتمكن كل الوحدات من الفيلات من رؤية البحر والاستمتاع بإطلالة ساحرة على البحر والجبال وأهم ما يميز المنطقة هو سهولة الوصول إليها بسهولة عن طريق السيارة، في اللحظة التي وضعت عقلك لذلك.

وتتنوع الوحدات بكمبوند ماونتن فيو السخنة 1 بين الشاليهات والتوين هاوس والتاون هاوس حيث تتراوح المساحة بين 260 متر مربع وحتى 265 متر مربع ، وهي مصممة لتلبية جميع احتياجات الأسرة.

موقع المشروع

يقع منتجع ماونتن فيو السخنة 1 بقلب مدينة العين السخنة على طريق السخنة الغردقة 90 دقيقة من القاهرة.

مميزات وخدمات منتجع ماونتن فيو السخنة 1

حرصت الشركة المصممة على أن تتوفر الكثير من الخدمات والرفاهيات بمنتجع ماونتن فيو السخنة 1 مثل :

  • تصميمات عالمية للوحدات
  • مساحات خضراء
  • أشجار ونباتات استوائية
  • بحيرات صناعية
  • سوبر ماركت كبير 
  • خدمات أمن وحراسة 24 ساعة
  • نادي صحي
  • منطقة شواء والنزهات الخلوية
  • منطقة ترفيهية للأطفال

تفاصيل الأسعار وطرق السداد في منتجع ماونتن فيو السخنة 1

تختلف أسعار الوحدات بمنتجع ماونتن فيو السخنة 1 حسب نمط الوحدة ومساحتها فتختلف من الشاليهات إلى الشقق إلى التوين هاوس والتاون هاوس وتبدأ جميعًا من مقدم 10% والباقي على 8 سنوات.

وتيسيرًا على العملاء نحرص في عقارماب على تحديث قوائم الأسعار الخاصة بكافة العقارات ومتابعة حركة السوق العقاري المصري من خلال مؤشر عقارماب.

قد يعجبك ايضا