مشروع أكتوبر هيلز الشيخ زايد من المؤسسة العربية الحديثة

أكتوبر هيلز في مدينة زايد

كمبوند أكتوبر هيلز واحد من أضخم الكمبوندات السكنية قرب مدينة الشيخ زايد، حيث يتميز بمساحات متنوعة، ومناطق خضراء واسعة، وتصميمات حديثة عصرية، وهواء نقى وحياة هادئة خالية من صخب الحياة. وتم تصميم أكتوبر هيلز لتصميم حياة عصرية حديثة محاطة بكافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يفكر بها الإنسان في وسط راقٍ ينقل الطبقة المتوسطة إلى مستوى جيد من الحياة المعيشية.

تفاصيل مشروع أكتوبر هيلز

يتميز أكتوبر هيلز بأنه مصمم بطريقة معمارية حديثة تواكب العصر الذي نعيشه الآن بمرحلتين سكنيتين تم الانتهاء منهم، حيث تبلغ مساحة المشروع ككل حوالى 150 فدانًا مقسمين بين المناطق الخضراء والمناطق الخدمية في الكمبوند والمباني السكنية، وتقدر المساحات الخضراء بنسبة 80% والمنطقة السكنية بنسبة 20% من المساحة الكاملة للمشروع، وبالتالى توزيع السكان بطريقة مناسبة بعيدة عن التكدس السكاني.

يوفر الكمبوند كافة المراكز الخدمية والترفيهية للسكان، فعلى سبيل المثال يوجد حضانة ومدرسة دولية، ومول تجارى، ونادٍ رياضى، وبحيرات وحدائق وحمامات سباحة ومسجد كبير، ومركز صحي ومستشفى تخصصي.

اعرف أسعار عقارات منطقة الشيخ زايد!

موقع كمبوند أكتوبر هيلز

يقع هذا المشروع السكنى المتميز في منطقة التوسعات الشمالية بالقرب من نادى الصيد وبورتو أكتوبر، محاط بمدينة الشيخ زايد مرتبط بطريق مصر – الإسكندرية الصحراوى وطريق المحور وتحديدًا وصلة دهشور وطريق الواحات.

بالتالي إمكانية الانتقال من الكمبوند إلى أي مكان في القاهرة والجيزة والإسكندرية بكل سهولة وفى وقت قياسي، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى كافة المراكز الخدمية الموجودة في المدينة.

نبذة عن مدينة 6 أكتوبر التي يتواجد بها أكتوبر هيلز

تبعد مدينة 6 أكتوبر عن القاهرة بمسافة 38 كيلومترًا، ويسهل الوصول إليها من خلال طريق المحور 26 يوليو والطريق الدائري، حيث تشتهر بكمبوندات و تجمعاتها السكنية المتميزة في التصميمات والخدمات المتوفرة لجميع السكان.

مدينة 6 أكتوبر جدًا من منطقة الشيخ زايد التي تضم أرقى كمبوندات المنطقة وأشهر معالم المدينة مثل مول العرب ومدينة زويل وحديقة زايد بارك وجامعة مصر ومول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامى، مع ارتباطها بعدة طرق رئيسية ممهدة لتسهيل الانتقال لجميع المواطنين إلى داخل وخارج المدينة دون أى عوائق.

طقس جيد طوال عام في أكتوبر وزايد

كما تتمتع بمناخ معتدل معظم أيام العام وذلك بسبب ارتفاعها عن مستوى سطح الأرض بحوالى 200 متر، بالإضافة إلى كثرة المساحات الخضراء مما يوفر هواءً نقيًا وحياة هادئة، حيث تم تصميم مدينة 6 أكتوبر بطريقة عصرية لتصبح أهم المدن الصناعية والسكنية في الجمهورية.

اضغط هنا لتعرف تفاصيل مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري

الشركة المنفذة لمشروع أكتوبر هيلز وأهم أعمالها

تم تنفيذ أكتوبر هيلز من قبل الشركة العربية الحديثة للإنشاء والتعمير المؤسسة عام 2008 بمساهمة مصرية في عدد متنوع من المشروعات القومية المصرية مثل مطار القاهرة الدولى، وخطوط مترو الأنفاق، وطريق الساحل، والطريق الدائري، ومدينة الإنتاج الإعلامى، وطريق 6 أكتوبر، مما أعطاها خبرة كبيرة وأفكار مميزة وضعتها في تنفيذ أكتوبر هيلز مما جعله مقصدًا للكثير من الباحثين عن حياة راقية مليئة بالرفاهية والهدوء.

أكتوبر هيلز الشيخ زايد

مميزات وخدمات كمبوند أكتوبر هيلز

يوفر أكتوبر هيلز عددًا لا حصر له من المميزات لجميع سكانه مثل:

  • قدر كبير من الخصوصية لوجود مساحات تفصل الوحدات السكنية عن بعضها.
  • مناظر طبيعية من مساحات خضراء وبحيرات صناعية.
  • حضانة للأطفال في عُمر ما قبل المدرسة.
  • حمامات سباحة للصغار والكبار.
  • مدرسة دولية لجميع المراحل التعليمية.
  • مول تجارى يحتوى على محلات تجارية عالمية.
  • مستشفى ومركز صحي لتقديم الخدمات الطبية على مدار 24 ساعة.
  • نادٍ صحى، ونادٍ رياضي واجتماعي لجميع سكان الكمبوند.
  • بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة.
  • طقم أمن وحراسة موزع على الكمبوند بالكامل.
  • جراجات خاصة لجميع الوحدات السكنية.
  • أماكن ترفيهية وملعب خاص بالأطفال.
  • الاتصال المباشر بالطريق الرئيسية.
  • وسط اجتماعى راقٍ.
  • القرب من جميع المراكز الخدمية في المدينة.
  • منطقة مخصصة لتربية الحيوانات.

أضف عقارك في قائمة عقارماب بالسعر المناسب لك بيعًا أو إيجارًا

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند أكتوبر هيلز

يوجد تنوع هائل في الوحدات السكنية حيث يوجد شقق المستقلة، شقق المفروشة في كمبوند أكتوبر هيلز بمساحات مختلفة تتناسب مع أى أسرة، وتشطيبات عالية الجودة، وإطلالات متميزة على مناطق خضراء ولاند سكيب لا مثيل لها.

تفاصيل المساحات والتصميمات في كمبوند أكتوبر هيلز

إن تصميم كافة الوحدات عصري يُحاكى نسق الحياة الحديثة التي نعيشها الآن، وكذلك المساحات متنوعة لتتناسب مع جميع الأفراد واحتياجاتهم وهي:

أسعار الوحدات في كمبوند أكتوبر هيلز

توفر الشركة المطور لهذا التجمع السكنى حياة عصرية ومتميزة لأفراد الطبقة الوسطى حيث يبلغ متوسط سعر الشقة المستقلة حوالي 750,000 جنيه، ومتوسط سعر الدوبلكس والبنتهاوس في الشيخ زايد حوالى 1,170,000 جنيه، بسعر متر يبدأ من 4000 إلى 9000 جنيه*.

وتتبع الشركة أنظمة مختلفة للشراء والتقسيط بطريقتين هما:

  1. دفع 10% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط المتبقى من المبلغ على 5 سنوات وتسليم الوحدة نصف تشطيب (محارة داخلية، باب الوحدة، الوجهات كاملة، المداخل والسلالم).
  2. دفع 25% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط المتبقي من المبلغ على مدار 5 سنوات وتسليم الوحدة نصف تشطيب (محارة داخلية، باب الوحدة، الوجهات كاملة، المداخل والسلالم).

ويختلف نظام الدفع والتقسيط حسب الوحدة السكنية المختارة وسعرها وسعر المتر بها.

أكتوبر مدينة متكاملة 

إن العيش في مدينة 6 أكتوبر بشكل عام يعني حياة مثالية متنوعة الخدمات، فكل ما تفكر به ستجده على مقربة منك فلن تحتاج إلى قطع مسافات كبيرة والانتقال إلى مدينة أخرى لتحصل على ما تريد، فكل احتياجاتك على مقربة قليلة منك.

 جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال هي لأول عام 2020 وتخضع للتغيير باستمرار بسبب تطور السوق العقاري، ويمكن الاطلاع على أحدث أسعار العقارات عبر دليل أسعار عقارماب.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!