مشروع ريوس في مدينة الشيخ زايد بتسهيلات سداد كبرى

تفاصيل مشروع ريوس الشيخ زايد

يقع مشروع ريوس Rayos في قلب مدينة الشيخ زايد على مساحة كبيرة تُقدر بحوالي 500 ألف متر مربع، 18% فقط من مساحة الكمبوند عبارة عن مبانٍ والباقي مساحات خضراء ومسطحات مائية مما يوفر لك ولعائلتك حياة نقية صحية مريحة تتمتع بالهدوء والراحة والخصوصية.

وتتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند من حيث الأشكال والمساحة لترضي كل الأذواق والمستويات الاجتماعية، فهناك الفيلات والدوبليكس والشقق العادية وتاون هلوس. 

تفاصيل كمبوند ريوس

يمتاز مشروع ريوس في الشيخ زايد بالمناظر الجمالية الخلابة، والمساحات الخضراء الشاسعة التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها، وبذلك ستجد وحدتك السكنية الخاصة بك تطل على منظر جمالي خلاب، ومحاطة بالخضرة، مما يوفر لك الهدوء والاستجمام التي تبحث عنه.

تعتبر تصميمات مباني والعقارات في كمبوند ريوس مميزة، حيث تجمع بين الرقي والفخامة وأيضًا العصرية مما يجعلها فريدة من نوعها وتجذب الأنظار.

Rayos

موقع مشروع ريوس

يقع كمبوند ريوس Rayos في موقع استراتيجي بمدينة الشيخ زايد، وبالقرب من مدينة السادس من أكتوبر. كما يقترب المشروع من أهرامات الجيزة وهضبة الهرم وميدان الرماية وشارع الهرم، وعلى بعد دقائق من المهندسين، ويبعد 20 دقيقة فقط عن وسط البلد.

ويمكنك الوصول إلى كمبوند ريوس عبر العديد من الطرق السريعة مثل شارع الهرم وشارع فيصل ومحور 26 يوليو وطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري.

موقع كمبوند ريوس Rayos الفريد يجعله أحد أفضل الكمبوندات في الجيزة وذلك لأنه قريب من أغلب المناطق الحيوية في المنطقة وأيضًا يمتاز بالهدوء والخصوصية بعيدًا عن زحام وضوضاء وسط المدينة.

أهم مميزات وخدمات كمبوند ريوس

يتوافر في كمبوند ريوس العديد من المميزات التي تجعله من أفضل المشاريع في الشيخ زايد، وذلك لأنه كمبوند كامل المرافق والخدمات فلا تحتاج أن تبحث عن متطلباتك خارج الكمبوند، فكل ما تحتاجه عائلتك ستجده بين يديك بكل سهولة، ومن أهم المميزات والخدمات المتوافر بكمبوند ريوس:

  • 18% فقط من مساحة الكمبوند عبارة عن مبانٍ والباقي مساحات خضراء ومسطحات مائية.
  • كاميرات مراقبة وبوابات وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • جراحات خاصة للسيارات.
  • محلات ومطاعم وكافيهات شهيرة.
  • ممشى خاص لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات.
  • حمامات سباحة.
  • نادٍ رياضي.
  • حدائق عامة.
  • أماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

أنواع الوحدات السكنية في مشروع ريوس

يقع كمبوند ريوس على مساحة 500 ألف متر مربع، ويضم وحدات سكنية مختلفة في الشكل والمساحة، لترضي كل الأذواق والمستويات الاجتماعية، فهناك الفيلات والدوبليكس والشقق العادية وتاون هلوس.

تبدأ مساحات الشقق من 150 إلى 200 متر مربع، والتاون هاوس تكون مساحتها حوالي 250 مترًا مربعًا، في حين تصل مساحات الفيلات إلى 400 متر مربع. ويوفر المشروع تسهيلات سداد كبرى فيمكنك حجز وحدتك السكنية ودفع مقدم بسيط وتقسيط الباقي على عدد السنوات التي تريدها.

نبذة عن مدينة الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد من أكثر المدن الجديدة رقيًا، حيث تتمتع المدينة بمزيج من الأجواء العصرية وأصالة التخطيط العمراني، الأمر الذي يجعلها الخيار الأمثل لكل من الطبقة المتوسطة والغنية، وتتميز المدينة بالمساحات الخضراء الشاسعة والشوارع الواسعة والتخطيط المعماري على الطراز الأوروبي.

 نُفذت المدينة على أيدي أفضل المطورين العقاريين، والهندسين، لذلك تجذب الشيخ الشباب والمستثمرين سواء للسكن أو الاستثمار. وتقع مدينة الشيخ زايد في غرب القاهرة على طريق مصر – الإسكندرية الصحراوي، وتبعد دقائق عن أهم الطرق الرئيسية مثل طريق المحور وطريق الواحات والدائري.

أهم الخدمات والمميزات في مدينة الشيخ زايد

تعتبر الشيخ زايد مدينة متكاملة المرافق والخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية، فهي خيار مناسب للسكن والخروج والتنزه أيضًا، ومن أهم المميزات والخدمات في المدينة الآتي: 

  • وجود شبكات نقل قوية تساعد السكان على الوصول إلى أي منطقة داخل القاهرة.
  • توافر مساحات خضراء واسعة.
  • العديد من المولات مثل هايبر وان وأركان مول وكابيتال بيزنس بارك ومول أمريكانا بلازا ومول مصر.
  • الكثير من المدارس المهمة إذ تتنوع بين الانترناشيونال واللغات الخاص، واللغات الحكومي، والتجريبي مثل مدرسة النيل كنجرو للغات ومدارس بيفرلي هيلز والمدرسة البريطانية بمصر ومدرسة جرين هيفين للغات.
  • مستشفيات على أعلى مستوى مثل مجمع رفيدة الطبي ومستشفى جلوبال كير ومستشفى الشيخ زايد التخصصي.
  • العديد من الحدائق العامة مثل زيد بارك وادرينالين بارك.
  • العديد من الأندية الرياضية كالنادي الأهلي.
  • الكثير من الكافيهات، والمحلات والأماكن الترفيهية والكافيهات.
  • دور عبادة مثل المسجد الجامع ومسجد النور ومسجد بلال ابن رباح ومسجد الرحمة وكنيسة السيدة العذراء والأنبا صموئيل.

أنواع العقارات الموجودة فى مدينة الشيخ زايد

نظرًا لتوافر جميع أنواع المشاريع في مدينة الشيخ زايد، يوجد جميع أنواع الوحدات والعقارات بالشيخ زايد بمساحاتٍ مختلفة. فهناك أنواع متنوعة من الوحدات السكنية للاختيار من بينها، وسوف نعرض لك خصائص ومزايا كل نوع من المباني السكنية.

شقق الاستديو

 هذا النوع من الوحدات السكنية هي المفضلة لدي الكثير من الشباب نظرًا برخص ثمنها، فهي عبارة عن غرفة واحدة ومطبخ وحمام، لا تتجاوز مساحة الاستديو 60 مترًا، لذلك لا تصلح تلك الوحدات السكنية للمتزوجين نظرًا لصغر المساحة، ولكنه يصلح للأفراد من الشباب والعمالة.

الشقق بالشيخ زايد 

الشقق بالشيخ زايد هي أكثر الأنواع الذي يفضلها فئة الشباب كونها تتمتع بمساحة صغيرة ومرافق تناسب أصحاب هذه الفئة، كما أن أسعار مناسبة، تتكون من غرفتين أو ثلاث غرف نوم بجانب غرفة معيشة ومطبخ وحمام، وتوجد بعض الشقق يكون فيها غرفة لاستقبال الضيوف وتختلف أسعارها حسب المساحة والموقع.

الفلل بالشيخ زايد 

 هى وحدة مساحتها كبيرة مستقلة بحديقة خاصة لها جدار يحيط بها بمدخل مستقل، وفى الغالب تتكون من طابقين أو ثلاثة طوابق، وتناسب العائلات الكبيرة، وغالبًا يكون لها حمام سياحة خاص.

التاون هاوس بالشيخ زايد 

تتشابه تلك الوحدات السكنية فى التصميم وتشترك في جدران جانبية (لها جدار مشترك واحد فقط مع كل جار) وتمتاز بأن لها حديقة صغيرة.

التوين هاوس بالشيخ زايد

 عبارة عن منزلين يتشاركان في جدار مشترك واحد فقط، ولكل منزل مالك منفصل بمدخل منفصل بحديقة مستقلة.

الدوبلكس بالشيخ زايد

عبارة عن وحدتين كاملتين الغرف يربط بينهم مصعد داخلي، فيعتبر كل طابق وحدة منفصلة عن الأخرى، تناسب تلك الوحدات السكنية العائلات الكبيرة.

التربليكس بالشيخ زايد

 هي عبارة عن 3 شقق فوق بعضها البعض موصولة مع بعضها البعض بسلالم داخلية أو مصعد، بشكل مشابه لشقق الدوبلكس، وهذا النوع يعتبر مثاليًا للعائلات الكبيرة وأحيانًا نجد أن صاحب العقار يقوم بتأجير طابق أو طابقين بحسب الحاجة إلي ذلك، أو من الممكن استغلال طابق كامل لعمل مكتب خاص به أو نادٍ صحي متكامل الخدمات فالمساحة الكبيرة الخاصة بالتربلكس هي مميزة لكل راغبي السكن الراقي المتمتع بكل الخصوصية.

البنت هاوس بالشيخ زايد

 البنتهاوس بالشيخ زايد تكون بالأدوار العليا من المباني المرتفعة مصاحب لها الروف، تتميز بالخصوصية لانها منعزلة تمامًا عن ما حولها فهي شبيهة إلى حد كبير بالفيلا.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا