كمبوند ريتش مونت في مدينة الشيخ زايد وحياة الرفاهية والراحة

ريتش مونت .. السكن في مدينة زايد والتمتع بالهدوء

كلنا نعرف كثيرًا عن مدينة الشيخ زايد، فهي منذ تأسيسها في منتصف التسعينات الميلادية، وهي مدينة قائمة على التخطيط الجيد والبنية التحتية القوية، ومعروفة بتمتعها بمستوى رفاهية عالٍ، يقوم على الطرق الحديثة الواسعة، والابتعاد عن الزحام والتلوث، ووجود مرافق عالية الجودة، وهي مدينة جاذبة للاستثمار والاستقرار للعديد من الأشخاص، خصوصًا بسبب كونها يتوفر بها الخدمات المتكاملة من التعليم والترفيه والتسوق والخدمات الطبية المختلفة بمدينة الشيخ زايد، وهذا التكامل يجعلك تحظى بأعلى درجات الرقي التي يمكن أن تتواجد في أي مدينة جديدة.

كمبوندات ومشروعات سكنية متنوعة في مدينة زايد

تتمتع مدينة الشيخ زايد بتوفر العديد من الكمبوندات والمجمعات السكنية الفاخرة، ومنها كمبوند ريتش مونت Rich Mont، الموجود في مكان استراتيجي فريد بجوار الحي السابع في الشيخ زايد، وعلى بعد دقائق معدودة من وصلة دهشور ومحور 26 يوليو الرابط بين المدينة ومنطقة ميدان لبنان والزمالك والدقي، بالإضافة لكونه مجمعًا به الخدمات والمرافق الرئيسية من المياه والصرف الصحي والنظافة والغاز الطبيعي والكهرباء، وأيضًا المناطق الخضراء الواسعة.

تنوع في التصميمات والوحدات في ريتش مونت

كما يتميز المشروع بتصميمات فريدة وتنوع في الوحدات العقارية المزودة بجميع الخدمات، وتتوفر تلك الوحدات في مساحات مختلفة تناسب جميع الأشخاص والعائلات أو الأفراد على اختلاف احتياجاتهم، ومنها فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، يمكنك الحصول عليها بتشطيبات ألترا سوبر لوكس أو نصف تشطيب وبأفضل الأسعار، وعن طريق دفع قيمة الوحدة التي تريدها كاش وفوري أو بالتقسيط على عدة سنوات.

تصفح الشقق المعروضة للبيع في ريتش مونت

تفاصيل مهمة عن ريتش مونت بمدينة الشيخ زايد 

يتميز كمبوند ريتش مونت Rich Mont بمدينة الشيخ زايد بكونه مجمعًا سكنيًا متكاملًا بشكل راقٍ، فهو يتمتع بكل وسائل الراحة التي يبحث عنها كل شخص في المكان الذي يريد الاستقرار به، فيوجد مساحات خضراء تزيد على أكثر من 50% من مساحات الكمبوند، ولاند سكيب منظم، وتصميمات راقية تم اختيارها بعناية، كما تم الاهتمام بتقسيم الكمبوند واستغلال المساحات، وأن تكون كل الوحدات مطلة على المناظر الخلابة، مما يوفر بيئة صحية وشعور بالاستمتاع لكل شخص يتواجد داخل أسوار الكمبوند.

ريتش مونت

موقع كمبوند ريتش مونت في مدينة زايد .. مكان فريد

يتواجد كمبوند ريتش مونت Rich Mont بمدينة الشيخ زايد في مكان استراتيجي مهم في المدينة، فهو موجود بالقرب من عقارات الحي السكني السابع، ويطل على شارعي الصفا والبستان، وعلى بعد دقائق من وصلة دهشور وكذلك إلى محور 26 يوليو الذي يصل مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر بميدان لبنان والمهندسين. كما يقع الكمبوند في مكان قريب من أهم معالم مدينة الشيخ زايد، ومنها:

نبذة عن مدينة الشيخ زايد التابعة للجيزة الجديدة

تعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من أهم المدن في القاهرة الكبرى كلها، وهي تتبع إداريًا محافظة الجيزة والجيزة الجديدة، وتضم أحياء متنوعة مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية من الباحثين عن حياة الرقي والاستقرار، وتنقسم المدينة إلى:

  • أحياء متوسطة وهي عقارات الحي الأول والثالث والحي الحادي عشر والثالث عشر.
  • أحياء فوق متوسطة وهي الحي الرابع وجزء من الحي الثاني والحي السابع وباقي أحياء المدينة تتبع الجزء الراقي.

 وتتمتع مدينة الشيخ زايد بكافة المقومات التي توفر لك حياة مستقرة وجيدة، فهي مدينة بعيدة عن الزحام والضوضاء والتلوث والأجواء الخانقة، وكذلك فهي ليست منعزلة عن القاهرة وقريبة من أهم مناطقها، وموجودة بين أهم الطرق الحيوية مثل محور 26 يوليو ووصلة دهشور وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

مميزات كمبوند ريتش مونت والخدمات المتوفرة فيه

يضم كمبوند ريتش مونت العديد من المزايا الفريدة التي توفر للسكان الراحة والاستقرار، ومنها التنوع في المساحات والوحدات وتقديم أفضل المزايا بأفضل الأسعار في مدينة الشيخ زايد، وإتاحة خطط سداد مريحة، وكل ذلك يأتي مع توفير حزمة متميزة من الخدمات، ومنها:

  • مسجد كبير يسع العديد من المصلين
  • مساحات خضراء واسعة.
  • نادٍ اجتماعي راقٍ.
  • تراكات للجري وممارسة الرياضة.
  • جيم كبير وصالات رياضية مجهزة بأحدث الوسائل.
  • جراجات للسيارات.
  • مول تجاري بالشيخ زايد يضم محلات وكافيهات ومطاعم.
  • خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة التي تعمل 24 ساعة.

اعرف أسعار العقارات في مناطق الشيخ زايد

الوحدات في مشروع ريتش مونت بالشيخ زايد .. تنوع مميز

كما أسلفنا فإن كمبوند ريتش مونت يضم تنوع كبير في الوحدات العقارية المتوفرة بالشيخ زايد داخل الكمبوند، والتي تأتي بأفضل الأسعار في السوق، مع تشطيب متكامل سوبر لوكس أو نصف تشطيب، ويمكنك دفع قيمة الوحدة كاش وفوري أو بالتقسيط على عدة سنوات وبأقساط متساوية، فيمكنك دفع 20% مقدم والباقي على 4 سنوات.. ومن أنواع الوحدات الموجودة في الكمبوند:

  • التاون هاوس Town House: وهو مبنى عبارة عن فيلا بحديقة صغيرة تشترك في الجدران الخارجية مع المباني المجاورة لها وجميعهم يقعوا في صف معماري وعمراني واحد بتصميم مشترك.
  • التوين هاوس Twin House: مبنى يتمتع بنفس التصميم وهو فيلا مقسمة لناحيتين يتقاسمها ساكنان ولكل منهما مدخل خاص وحديقة خاصة.
  • الفيلا المستقلة Stand-Alone Villa: هي وحدة عقارية مستقلة بدون جيران ملاصقين في الجدران الخارجية، وتتمتع بحديقة خاصة وبوابة خاصة ولها سور، وعادة تأتي مع حديقة وحمام سباحة وجراج.

ريتش مونت الشيخ زايد

تفاصيل المساحات في مجمع ريتش مونت بالشيخ زايد

التنوع في أنواع العقارات في كمبوند ريتش مونت يقابله تنوع في مساحات الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس، فيوجد مثلًا:

  • فيلا بمساحة 320 مترًا مربعًا تضم 4 غرف و4 حمامات.
  • فيلا مساحة 375 مترًا مربعًا، تضم 5 غرف و4 حمامات و3 صالات.
  • فيلا بمساحة 485 مترًا مربعًا مخصصة للمباني، وتضم حديقة بمساحة 300 مترًا مربعًا.
  • فيلا مستقلة بمساحة 550 مترًا مربعًا مكونة من 3 طوابق.

لماذا تختار الحياة في مدينة الشيخ زايد؟

يوجد العديد من الأسباب التي تجعلك تختار مدينة الشيخ زايد للاستثمار والاستقرار، ومنها:

  1. توفر الخدمات على اختلافها مثل خدمات التعليم (مدارس حكومية وتجريبية وخاصة ودولية)، وخدمات التسوق (هايبر وان وأمريكانا بلازا والنادي الأهلي ونادي الجزيرة وملاهي كريزي ووتر)، والخدمات الصحية (مستشفى رفيدة ومستشفى بهية ومستشفى 500 500 ومستشفى جلوبال كير ومستشفى دار الفؤاد).
  2. الموقع الفريد بين شبكة طرق حيوية مثل طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ومحور 26 يوليو، وقربها من عقارات مدينة 6 أكتوبر، بالإضافة لابتعاد مدينة الشيخ زايد عن الزحام والتلوث والتكدس السكاني، لكنها ليست منعزلة كما هو الحال مع المدن الجديدة الأخرى.
  3. قوة البنية التحتية لمدينة الشيخ زايد، وحصول المدينة على تقييم 9.6 على موقع عقارماب وهو مستوى مرتفع للغاية من التقييمات، وذلك بفضل الشوارع الواسعة والرصف والمساحات الخضراء والتصميمات الجيدة وتوفر المواصلات من وإلى المدينة.
  4. وجود أنواع مختلفة من الإسكان، ما بين الإسكان الراقي والفاخر والفندقي إلى إسكان الشباب والإسكان المتوسط وفوق المتوسط ثم الإسكان الاقتصادي، كما أنها مدينة جذب عقاري واستثماري مهمة للغاية.
  5. عندما تستقر في مدينة الشيخ زايد فإنك تختار التميز الاجتماعي، وأن تجاور الصفوة والنخبة من كافة الطبقات الاجتماعية، وتتمتع بالخصوصية والرقي، والقرب من كافة الخدمات والمرافق الأساسية، بالإضافة لكون اختيار الشيخ زايد يعني أفضل استثمار للمستقبل.

كل تلك الأسباب التي ذكرناها تجعلك تختار الحياة في مدينة الشيخ زايد بكل تأكيد.

قد يعجبك ايضا