مميزات كمبوند روك إيليت في القاهرة الجديدة

اعرف أكثر عن كمبوند روك إيليت في القاهرة الجديدة

تُقدِّم مجموعة البطل للاستثمار العقاري مشروع روك إيليت في القاهرة الجديدة – Rock Elite، وهو مشروع تجاري طبي سكني فندقي متكامل، يخدِّم روَّاد الأعمال وأصحاب المشروعات بصفة خاصة؛ حيث يوفر كل أنواع الخدمات الترفيهية والأساسية بجوار وحداته المجهَّزة بأحدث التقنيات، ووفق أعلى معايير الجودة وبتشطيبات كاملة.

تفاصيل كمبوند روك إيليت في القاهرة الجديدة  

تبلغ مساحة مشروع روك إيليت Rock Elite حوالي 3 فدادين، وصُمِّم لتكون نسبة البناء فيه لا تتعدَّى الـ 25% من إجمالي المساحة، وخُصِّصت باقي المساحة للخدمات والمساحات الخضراء والمرافق، كما يتوفر محلات تجارية للبيع في روك إيليت بالتقسيط وخدمات فندقية فخمة تناسب كل الأنشطة، والوحدات الطبية التي تناسب العيادات والمراكز الطبية الشاملة ومعامل التحاليل والصيدليات المجهَّزة.

ويتميز مشروع روك إيليت بموقعه الفريد في حي منطقة اللوتس في كمبوندات القاهرة الجديدة، بالقرب من الجامعة الأمريكية، والعديد من المشروعات المهمة بالتجمع الخامس على شارع التسعين مباشَرةً، وبجوار أرقى الخدمات وأهم الطرق والمحاور بالمدينة.

 

المطور العقاري لكمبوند روك إيليت القاهرة الجديدة

شركة البطل جروب للاستثمار العقاري هي المطور العقاري لمشروع روك إيليت بالقاهرة الجديدة، وهي إحدى الشركات الرائدة في المجال العقاري بالسوق المصرية؛ حيث تأسَّست عام 2002م وبدأت مشاريعها بالعديد من المدن المصرية.

وتسعى البطل جروب إلى الالتزام بأحدث المعايير الدولية والمواصفات القياسية العالمية في تنفيذ مشروعاتها، لتقديم أفضل الوحدات العقارية بكل أنواعها إلى العملاء بأسعار مناسبة وخطط أسعار تنافُسية.

سابقة أعمال شركة البطل للتطوير العقاري

ولمجموعة البطل العقارية العديدُ من المشروعات الناجحة في مصر، التي أثبتَتْ من خلالها أنها جديرةٌ بثقة العملاء، وتسعى دائمًا الشركة إلى التوسُّع بالمدن الجديدة مثل: العبور، والقاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وأكتوبر، عبر سلسلة أطلقتْ عليها ذا روك the rock، أنجزت منها حتى الآن أربعة مشاريع في أربع مدن مختلفة، وهي:

  1. روك إيدن 6 أكتوبر.
  2.     روك فيل مدينة العبور.
  3.     روك فيرا التجمع الخامس.
  4. روك إيليت القاهرة الجديدة.

أنواع الوحدات في مجمع روك إيليت القاهرة الجديدة

كما يتميز مشروع روك إيليت بأنه مشروع شامل في قلب القاهرة الجديدة، بموقع مميز بالقرب من أهم مَعالِم المدينة مما يضمن سهولةَ الوصول إليه واختيار العديد من الوحدات الإدارية المتاحة للبيع في روك إيليت القاهرة الجديدة وكل الخدمات التجارية والطبية داخله مما يضمن للمقيمين عدم ضياع الوقت في البحث عنها خارج المشروع.

موقع روك إيليت القاهرة الجديدة

اختارت شركة البطل جروب موقعًا متميزًا لمشروعها بالقاهرة الجديدة، واستطاعت أن تضع مفهومًا جديدًا للسكن والحياة بأحدث التصميمات وأرقى الخدمات.

ويقع كمبوند روك إيليت بالقطعة رقم E109 بمنطقة اللوتس الشمالية في مدينة القاهرة الجديدة، وهو موقع مميز بالقرب من ميدان النصر المؤدِّي إلى الطريق الدائري الأوسطي، وفي نفس الوقت قريب من شارع التسعين الشمالي والجنوبي والجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل.

ويسمح موقع المشروع الممتاز بالتحرُّك منه إلى كل أحياء ومناطق القاهرة الجديدة وخارجها، مثل: مدينة نصر، والعاصمة الجديدة، ومدينتي، والرحاب، والمعادي، ووسط العاصمة.

مميزات كمبوند روك إيليت القاهرة الجديدة

يتمتع مشروع روك إيليت بالقاهرة الجديدة بمجموعة من أرقى الخدمات والمميزات التي يبحث عنها كلُّ الراغبين في بدءِ حياةٍ جديدة مريحة وسهلة، وتساعد على الإنتاج وازدهار المشروعات.

يتميز كمبوند روك إيليت السكني بكونه مخصَّصًا للوحدات الفندقية فقط، وهو ما يضمن أعلى درجات الهدوء والراحة والحياة المناسبة للإنجاز والنجاح، بالإضافة إلى خدمات فندقية تتعلَّق بالطعام والشراب ومستلزمات الحياة اليومية؛ ما يضمن التفرُّغَ الكامل لإدارة مشروعك ومتابعة شغفك.

ومن المميزات أيضًا تنوُّع مساحات الشقق السكنية المعروضة للبيع في كمبوند روك إيليت؛ حيث تبدأ من 46 مترًا مربعًا، وتصل إلى 95 مترًا مربعًا، وهي مساحات مناسبة جدًّا لرجال الأعمال والطلاب وأصحاب المشروعات.

ومن أهم الخدمات التي يضمُّها مشروع روك إيليت بالقاهرة الجديدة:

  1. يوجد بالمشروع منطقة تجارية متكاملة لمستوى عالمي من التسوق.
  2. صُمِّم المشروع لتكون النسبة الأكبر منه للمساحات الخضراء.
  3. يوجد داخل المشروع أندية صحية مجهَّزة بأحدث الوسائل لأنه مشروع متكامل؛ سكني، تجاري، إداري، طبي، توجد به قاعات خاصة للاجتماعات.
  4. ساحات انتظار للسيارات، لجميع الوحدات.
  5. تتمتع الوحدات السكنية بخدمات غُرف فندقية على أعلى مستوى.
  6. حمَّامات سباحة مناسبة لكل الأعمار.
  7. منطقة ترفيهية للكبار والصغار.
  8. منطقة مطاعم تلبِّي كل الاحتياجات.
  9. خدمات أمنية لكل وَحْدة بشكل خاص.
  10.  تتمتع كل الوحدات بخواص البيوت الذكية.

أسعار مشروع روك إيليت القاهرة الجديدة

  • يبلغ سعر الاستوديو الذي مساحته 46 مترًا مربعًا، حوالي مليون و63,000 جنيه.
  • يبلغ سعر الاستوديو الذي مساحته 51 مترًا مربعًا، حوالي مليون و187,000 جنيه.
  • يبلغ سعر الاستوديو الذي مساحته 95 مترًا مربعًا، فيصل إلى مليونين و26,000 جنيه.

سعر المتر في روك إيليت القاهرة الجديدة

تقدِّم مجموعة البطل للاستثمار لعملائها أسعارًا تنافُسية لوحدات مشروعها بالقاهرة الجديدة روك إيليت Rock Elite؛ حيث يبدأ سعر المتر المربع فيه من 21,000 جنيه، ويصل إلى 23,000 جنيه.

أنظمة الدفع وطرق السداد في كمبوند روك إيليت

وفَّرت مجموعة البطل للاستثمار العقاري العديدَ من أنظمة الدفع والسداد لوحدات مشروع روك إيليت بالقاهرة الجديدة؛ حيث قدَّمت لعملائها 4 طرق يستطيع الاختيار منها ما يتناسب مع إمكانياته واحتياجاته، وهذه الطرق هي:

  1. دفع مقدَّم حجز 15%، وتقسيط الباقي على 4 سنوات.
  2. دفع مقدَّم حجز 25%، وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  3. دفع مقدَّم حجز 35%، وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  4. دفع مقدَّم حجز 42%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

مميزات الحياة في القاهرة الجديدة

الحياة في القاهرة الجديدة هي القرار الصحيح للباحثين عن الهدوء والراحة، فهي مدينة كبيرة تمتاز بالتنظيم الراقي لأحيائها ومناطقها، وهي متعددة المستويات الاجتماعية، وتتوفر بها كل أنواع ومستويات الخدمات، سواء التعليمية أو الطبية أو الرياضية أو الترفيهية.

ففيها الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل، والجامعة البريطانية، والجامعة الكندية، والجامعة الألمانية، بالإضافة إلى مجموعةٍ متميزة من المدارس الدولية والحكومية والخاصة.

كما يوجد بها العديد من المراكز الطبية والعيادات المتخصِّصة والمستشفيات العالية الجودة، والتي تقدِّم خدماتها على مدار اليوم.

كما تتميَّز المدينة بأنشطتها الترفيهية، سواء من حيث مناسبتها للكبار والصغار، أو من حيث انتشارها في جميع مناطق المدينة.

أمَّا الأنشطة الرياضية فهي من مَعالِم المدينة؛ حيث يوجد بالقاهرة الجديدة العديد من الأندية الرياضية مثل: نادي الزهور، ونادي القاهرة الجديدة، وإستاد بتروسبورت، ونادي القطامية، ونادي رويال بالتجمع الخامس، ونادي الطيران.

بالإضافة إلى العديد من الأندية الصحية ومراكز الرعاية البدنية وكمال الأجسام، وهي من أكثر المراكز رواجًا بها.

أشهر مَعالِم القاهرة الجديدة

تشتهر القاهرة الجديدة بالعديد من المَعالم، سواء كانت أحياءً سكنية مثل: التجمع الخامس، والرحاب، ومدينتي، والقطامية؛ أو مولاتٍ تجاريةً مثل: كايرو فستيفال سيتي، والداون تاون؛ أو طرقًا ومحاورَ رئيسية مثل: شارع التسعين الشمالي، والجنوبي، ومحور السادات، وطريق جمال عبد الناصر.

اختر عقارك في أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا