اعرف أكثر عن كمبوند ستون ريزيندس القاهرة الجديدة

كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة، كمبوند سكني مسوَّر، مصمَّم على أعلى مستويات الأناقة والرقي، وهو يُعَد من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة. شُيِّد ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة من قِبَل عمالقة التصميم المعماري، الذين راعوا تشييد وحدات سكنية مختلفة النماذج ومصمَّمة على أحدث التصاميم المعمارية الحديثة، وينتشر في الكمبوند عدد من المساحات الخضراء والحدائق المفتوحة والبحيرات الصناعية والخدمات، تأخذ حيز 80% من مساحة المشروع البالغة حوالي 134 فدانًا، والباقي موزَّع على الوحدات السكنية، وهذا بهدف خلق بيئة صحية لكافة قاطني الكمبوند.

يتميز مشروع ستون ريزيدنس التجمع الخامس بتقديم خدمات عامة وترفيهية على مستوًى عالٍ مثل: النوادي، والمولات التجارية، والأنشطة التعليمية والترفيهية من حمامات سباحة وبحيرات ولاند سكيب، كما رُوعِي توفير أماكن ترفيهية للأطفال لقضاء كافة أفراد الأسرة أوقاتًا سعيدة مع أطفالهم. ويُعَد الكمبوند من أفضل مشاريع القاهرة الجديدة، وهو يقع في أفضل أحياء التجمع الخامس، كما يوفر المشروع تصاميم مختلفة تلبي احتياجات كافة الأفراد من أشخاص وعائلات وشركات أيضًا؛ حيث قامت الشركة المنفذة بتوفير مساحات إدارية وتجارية أيضًا.

المطور العقاري لمشروع ستون ريزيدنس

أُسِّست مجموعة رؤية Rooya في عام 2007 باعتبارها فرعًا من TIBA لشركة R.E. للتطوير العقاري؛ أسَّسها المهندس هشام شكري في عام 1997، وهي واحدة من الشركات القابضة الأسرع نموًّا في البلاد في مجالات السياحة والتنمية العقارية والاستثمار والمقاولات، بالإضافة إلى الاستشارات، باستثمارات تزيد على 3 مليارات دولار، ورأس مال عامل يزيد على 2 مليار جنيه، وبنك أرض مساحته 9 ملايين متر مربع، برئاسة المهندس هشام شكري الذي يتمتع بخبرة تزيد على 20 عامًا. تمتلك Rooya Group 13 شركة، من بينها شركة TIBA وOkoplan وRooya للتطوير العقاري والسياحي. وتفتخر Rooya بتطويرات ومنتجعات فريدة من نوعها، مثل: مشروع La Vista 1 & 2 المذهل في السخنة، والباتيو 1 و2 في القاهرة الجديدة، وعدد هائل أيضًا من المشاريع الأخرى في أكثر من موقع مثل: أكتوبر والساحل الشمالي.

موقع ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

يقع كمبوند ستون ريزيندس في القاهرة الجديدة، وتحديدًا في أرقى تجمعاتها السكنية، وهو التجمع الخامس، ويبعد الكمبوند حوالي 5 دقائق من شارع التسعين التجاري الشهير؛ أشهر شوارع التجمع الخامس، كما يبعد حوالي 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية، و10 دقائق من مصر الجديدة ومدينة نصر، وحوالي 20 دقيقة تقريبًا من مطار القاهرة؛ وبهذا فهي تتميز بموقع جغرافي مميز يربط الكمبوند بعدد هائل من المناطق الحيوية والهامة. ويقع المشروع في مدخل القاهرة الجديدة، تحديدًا على الطريق الدائري، ويبعد حوالي 10 دقائق عن المعادي، و30 دقيقة من الأهرامات، والمشروع من إنتاج شركة رؤية العقارية، التي نفَّذت العديد من المشاريع الكبرى في العين السخنة وأكتوبر والتجمع الخامس والساحل الشمالي.

ما خدمات كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة؟

صُمِّم المشروع بالكامل على مساحةٍ تُقدَّر بـ 134 فدانًا، مع إنشاءات تُقدَّر بـ 20% من المساحة الإجمالية، والباقي موزَّع على الخدمات والحدائق والبحيرات الصناعية. ويقدِّم المشروع عددًا من المرافق العامة والخدمات التي لا غنى عنها، والتي توفر أيضًا الراحة والرفاهية والخصوصية لكافة أفراد الكمبوند. كما راعت الشركة توفير أنظمة أمنٍ متطورة للغاية، عن طريق تركيب أحدث أنواع كاميرات المراقبة في كافة أنحاء الكمبوند، وخاصةً أماكن الأطفال لتوفير مزيدٍ من الراحة والأمان لكافة العائلات والأشخاص. وتتمثَّل أهم الخدمات الأساسية في:

  • حدائق مفتوحة ولاند سكيب.
  • حمامات سباحة وبحيرات صناعية.
  • نظام أمن متطور على مدار الساعة.
  • مواقف خاصة للسيارات.
  • نوافير صناعية وأماكن للتريض.
  • نادٍ اجتماعي وصحي.
  • منطقة تجارية تحتوي على أشهر أنواع المحلات والمطاعم والكافيهات.
  • عيادات صحية.
  • منطقة لألعاب الأطفال والكبار.
  • حمامات سباحة مغطاة للسيدات.
  • فندق 5 نجوم. 
  • أنشطة ثقافية واجتماعية. 
  • بنوك وهيئات إدارية.

الوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيندس

يوفر المشروع عددًا من الوحدات السكنية تبلغ مساحتها حوالي 20% من مساحة المشروع الكلية، ويقدِّم الكمبوند نماذج سكنية مختلفة التصميم والمساحة بهدف تلبية كافة الاحتياجات والأذواق، وتنقسم هذه الوحدات إلى بنتهاوس ودوبلكس وشقق للبيع في مشروع ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة، ويقدم المشروع حوالي 142 قطعة سكنية موزَّعة جيدًا بواقع 462 مبنًى سكنيًّا، كل مبنى يتكون من 8 شقق سكنية عبارة عن دور أرضي + حديقة ثم أدوار متكررة (شقق دوبلكس)، كما يوجد بنتهاوس بنماذج مختلفة ورائعة. وتتفاوت مساحات الوحدات السكنية في الكمبوند بالكامل لتبدأ من 128 مترًا مربعًا حتى 275 مترًا مربعًا، وتأتي هذه الوحدات – على حسب الطلب – مشطَّبة بالكامل أو نصف تشطيب، كما أنها مزوَّدة بكافة أنواع المرافق من مياه وكهرباء وغاز … إلخ، ويحيط بهذه الوحدات حدائق مفتوحة ومناظر طبيعية لتوفير الرفاهية والهدوء الذي يبحث عنه الجميع بعيدًا عن ضوضاء المدينة وازدحامها وشوارعها المتكدسة.

ما أنظمة السداد في كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة؟

يقدِّم كمبوند ستون ريزيندس عددًا من خطط السداد الملائمة لكافة الأفراد، كما أنه من المقرر تسليم الوحدات السكنية خلال نهاية عام 2019، وسيتم تسليمها كاملة التشطيب أو نصف تشطيب على حسب الطلب، ويبدأ المقدَّم بدفع 10% فقط من إجمالي ثمن الوحدة، و5% بعد 3 شهور، ثم تسهيلات في السداد حتى 5 سنوات؛ أو دفع 10% مقدَّم من ثمن الوحدة، ثم 15% بعد 3 شهور، وتقسيط الباقي على 6 سنوات بأقساط متساوية. وتختلف الأسعار على حسب المساحة والموقع، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علمٍ بالتغيُّرات الحادثة في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

* جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا