مشروع ذا كورت يارد الشيخ زايد من درة جروب 

تفاصيل مشروع ذا كورت يارد

يعُد مشروع ذا كورت يارد The Courtyard أحد مشروعات مجموعة درة للتطوير والاستثمار العقاري، وهو بمثابة أهم مراكز الأعمال المتكاملة التي توفر العديد من فرص الاستثمار الحيوي للأنشطة الإدارية والتجارية؛ فهو مُصمم على مساحة 36000 متر مربع، بطراز حديث ومعاصر ليشمل كافة سبل الجذب والراحة لكل من يبحث عن مكان لبدء مشروع جديد أو توسيع نشاط قائم، لما له من مميزات تتعلق بموقعة الفريد إلى جوار الأماكن السكنية والتجارية بمدينة الشيخ زايد.

موقع مركز ذا كورت يارد

يقع مركز ذا كورت يارد The Courtyard في الحي الثاني عشر. بقلب المناطق التجارية المميزة بالشيخ زايد، بجوار كل من مستشفى زايد التخصصي وسوبر ماركت سعودي وبعض الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل كمبوند ذا أدريس إيست The Address East، كما أنه قريب جدًا من المولات الشهيرة بزايد مثل مول مصر وأركان والعرب، إضافةٍ لذلك فهو قريب إلى حد كبير من وسط القاهرة الكبري على بعد 20 دقيقة تقريبًا.

المطور العقاري لمشروع ذا كورت يارد

المشروع من تنفيذ درة جروب للاستثمار والتطوير العقاري، وهي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري المنافسة في السوق المصري بل تمتد شهرتها إلى الساحات العالمية ودول الخليج، كما أنها تضم نخبة متميزة من المهندسين والإداريين بواقع أكثر من 6000 موظف لتنفيذ المشروعات بجدارة والتزام.

خبرة كبيرة للمجموعة في السوق المصري

ويرجع تاريخ تأسيس هذه المجموعة إلى عام 1943، لتصبح في يومنا هذا مهيمنة على قطاع عريق من المشروعات العملاقة كالوحدات السكنية والتجارية بخلاف الأنشطة الصناعية المتنوعة والاستثمار السياحي،  بالإضافة إلى دورها في تنمية الاقتصاد المحلي من خلال خدماتها.

اعرف أسعار العقارات في مناطق الشيخ زايد

الأعمال السابقة لمجموعة درة للتطوير العقاري

  • كمبوند ذا أدريس ويست- The Address Residential بالشيخ زايد.
  • كمبوند ذا إدريس إيست- The Address East.
  • كمبوند جرينز- Greens.
  •  مركز أتريوم- ATRIUM.
  •   مشروع إسكان المستقبل- AL MOSTAKBAL.
  •   تطوير كابيتال بيزنس بارك- CAPITAL BUSINESS PARK.

مميزات مشروع ذا كورت يارد

وضعت مجموعة درة للتطوير العقاري عدة مزايا لمشروع ذا كورت يارد بمدينة الشيخ زايد تجعله ينافس المراكز الأخرى من حيث الموقع والخدمات التصميم وكذلك المميزات المتمثلة في:

  • يقع المشروع وسط مساحات خضراء كبيرة من الخارج إلى جانب ذلك الوحدات الداخلية للمركز محاطة بالأشجار والحدائق، والبحيرات والنوافير الصناعية.
  • جراج كبير أسفل الأرض بمساحة لا تقل عن 12400 متر مربع، ولذلك للحفاظ على المنظر الجمالي المحيط والاستفادة من تلك المساحات في زيادة الرقعة الخضراء.
  • أماكن لممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية، لذا خصصت ممشى وجيم رياضي بالمشروع.
  • يوفر المركز العديد من الخدمات الصحية، كوجود مجمع طبي شامل مُعد على أعلى مستوى لتقديم الإسعافات الأساسية والرعاية الصحية بأحدث الأجهزة تحت إشراف طبي متميز، بالإضافة إلى وجود صيدلية تعمل طوال اليوم.
  • عدادات الكهرباء مُنفصلة، بمعني أن هناك عدادًا خاصًا ومستقلًا لكل وحدة سكنية.
  • الاهتمام بمعايير السلامة وإدارة الأزمات والكوارث، ولهذا يوجد بالمركز أجهزة انذار حديثة وطفايات حريق ونظام متطور للتغلب على الحرائق بأقل الخسائر، علاوة على ذلك يوجد عددِ من خزانات المياه تعمل حال انقطاعها أو في أثناء حالات طوارئ.
  • نظام أمن وحراسة يعمل طوال اليوم، كما أن المكان كاملًا مُراقب بكاميرات فائقة الدقة على مدار 24 ساعة.
  • الحفاظ على الخصوصية والأمان داخل المركز من خلال الاستعانة ببوابات إلكترونية ذكية عند مداخل ومخارج المشروع.
  • يتيح المركز خدمات استشارية بخدمة عملاء لإدارة الممتلكات والمنشآت الموجودة بالداخل.
  • تقديم طرق دفع وسداد متباينة لامتلاك وحجز الوحدات الإدارية والتجارية بمشروع ذا كورت يارد، حيث تمكنكِ من دفع قيمة 10% من مقدم الوحدة وامكانية تقسيط الباقي لمدة 10 سنوات بحد أدنى.

 

ذا كورت يارد زايد

أنواع الوحدات الموجودة بمشروع ذا كورت يارد

يوجد بمركز ذا كورت يارد نوعين من الوحدات وهما:

تصفح دليل عقارماب لكمبوندات الشيخ زايد

تفاصيل المساحات والتصميمات في ذا كورت يارد

الوحدات مُصممة بشكلٍ يلبي المتطلبات الضرورية والخدمات التي تحتاجها نوعية المباني الإدارية في الشيخ زايد للمكاتب والشركات، وكذلك التجارية التي تصلح لجميع الأنشطة ويمكن أيضًا استغلالها العيادات الطبية المتخصصة.

تقسيم مميز للمساحات في المشروع

المساحات مُقسمة بدقة للاستفادة منها لذا سنجد أن كل واحدة مكونة من ثلاث طوابق أرضي ثم أول وثان باختلاف مساحة الوحدات المتفرعة إلى خمس مجموعات ليختار منها العميل ما يناسبه، وكلها محاطة برقعة خضراء ومناظر رائعة مُزودة بنوافير وبحيرات صناعية لتهيئة العمل بعيد عن التوتر والازدحام.

يوجد أيضًا جراج سفلي بمساحة واسعة لسهولة ركن السيارات الخاصة، أما بالنسبة إلى الديكورات الداخلية والتشطيبات الفاخرة للوحدات فهي تتسم بالرقي والتميز.  

سعر الوحدات في مشروع ذا كورت يارد

تتفاوت أسعار الوحدات على حسب المساحات والنوعية، فعلى سبيل المثال يتراوح سعر المتر المربع للوحدات التجارية بمشروع ذا كورت يارد 45 ألف إلى 50 ألف جنيه للمتر المربع؛ بحد أدنى لسعر الوحدة التجارية 3,650,000 جنيه وحد أقصى 14,858,400 جنيه. أما أسعار الوحدات الإدارية فيبدأ السعر بها من 25 ألف إلى 27 ألف جنيه للمتر المربع، بواقع سعر 2,358,500 جنيه كحد أدنى للوحدة، و 9,660,000 جنيه كحد أقصى.

اعرف تفاصيل مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري

مزايا عمل مشروع في ذا كورت يارد

بالتأكيد امتلاك وحدات في مشروع ذا كورت يارد يُعتبر فرصة جيدة في عالم للاستثمار، ويرجع ذلك إلى الخدمات المميزة التي يوفرها المشروع لأصحاب الوحدات من أمن وخصوصية وتوفير مراكز الرعاية، فضلًا عن رُقي الديكورات وأن الوحدات يتم استلامها مُشطبة بالكامل.

موقع مدينة زايد يضمن لمشروعك النجاح

كل ذلك إلى جانب الموقع المتميز في قلب مدينة الشيخ زايد  بالقرب من المحاور والطرق الرئيسة مما يجعله محل استقطاب للكثير من الفئات المستهدفة للمراكز التجارية والإدارية، كما أنه مكان رائع وبيئة خصبة للعمل وسط الطبيعة الهادئة والمساحات الخضراء والممرات المُضيئة والمناظر الخلابة التي تبعث في النفس الهدوء والبعد عن التوترات لمضاعفة القدرة على الإنتاج والتركيز في العمل.

أسعار منافسة وتشطيبات فاخرة

كما أن الأسعار تنافسية مقابل الخدمات المتاحة والتشطيبات النهائية الفاخرة وبالإضافة إلى تنوع طرق السداد سواء كانت كاش أو حتى مقسمة على أقساط بشرط تسديد 30% من قيمة الوحدة ودفع الباقي على مدة 10 سنوات قابلة للزيادة كلما كبرت المساحة.

الاستثمار في مدينة الشيخ زايد

أصبحت مدينة الشيخ زايد محل استقطاب لكثير من المستثمرين وكذلك السكان في محاولة للهرب من ازدحام قلب القاهرة والتكدس المروري وزيادة الضغط على المرافق والخدمات، ومن ثم وجد أصحاب الاستثمارات واجهه ناجحة للمشروعات بكافة مجالاتها سواء كانت أنشطة ترفيهية أو مراكز طبية ومستشفيات إلى جانب مجمعات سكنية تناسب كل الفئات بداية من مشروعات الإسكان المخفض إلى الوحدات السكنية الفاخرة. 

علاوة على ذلك، سنجد أن سعر المتر المربع أقل نوعًا ما من والأماكن التنافسية الأخرى للتطوير العقاري بالتجمع الخامس، مما يجعل الاستثمار في المدينة ناجح جدًا ومحل بحث لفئات متنوعة.  

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا