ذا ليدج The Ledge .. الاستثمار التجاري الأمثل بالتجمع الخامس

مشروع ذا ليدج The Ledge مشروع عصري متكامل الخدمات

سواء كنت رجل أعمال أو طبيب أو تاجر يبحث عن وحدة خاصة به لإقامة مشروعه في قلب القاهرة الجديدة، لا تتردد أبدًا في حجز وحدتك في مشروع ذا ليدج The Ledge.

مشروع ذا ليدج واحد من أهم المشاريع المتكاملة في التجمع الخامس داخل كمبوند أكويا؛ فهو لا يقتصر فقط على كونه مشروع ترفيهي يضم وحدات تجارية ومطاعم وكافيهات، بل يوفر وحدات طبية وإدارية كذلك.

يتميز مشروع ذا ليدج بتصميمات فريدة؛ إذ تولي بناءه وتصميمه مهندسين من أكفأ وأمهر مهندسين مصر، حيث دمجوا الطبقة الخارجية مع البنية الزجاجية؛ مما زاد من فخامة ورقي المشروع.

ولإكساب المشروع جمالًا ورقيًا، استغل المهندسون المساحات الواسعة أمام مدخل المشروع وزينوها بالبحيرات الصناعية والمسطحات المائية؛ مما يبعث البهجة والسرور على قلب كل من الزوار وملاك الوحدات بالمشروع.

ذا ليدج The Ledge .. الاستثمار التجاري الأمثل بالتجمع الخامس

نبذة عن المطور العقاري

شركة أكويا بروبرتيز  Akoya Properties من أهم الشركات العقارية التي دخلت السوق المصري، وبدأ نشاطها العقاري عام ٢٠٠٦. تقدم الشركة خدمات عديدة من التصميمات المعمارية وإدارة المشاريع الكبرى والتخطيط العقاري والاستشارات العقارية.

استطاعت الشركة بناء سمعة طيبة على المستوى العالمي، وذلك من خلال تسليمها مشاريع عالية الجودة، وبيع الوحدات أثناء تطويرها وليس قبل البناء؛ مما يعطي الفرصة للعملاء شراء الوحدات على أرض الواقع.

على الرغم من أن هذه الخطوة تتطلب رأس مال قوي، إلا إنها تكسب العملاء ثقة في المطور، وهذا ما بنى سمعة أكويا بروبرتيز.

أما عن مشاريع الشركة في القاهرة الجديدة، فقد سلمت ٣ مشاريع منها السكني ومنها التجاري، ألا وهم:

ساهمت شركة أكويا بروبرتيز في كلاً من حياتي ريزدينس وأكويا ببناء ما يقرب من ٨٠٠ عمارة سكنية.

تصفح الموقع الإلكتروني لمشروع ذا ليدج

موقع مشروع ذا ليدج

يعد موقع ذا ليدج من أبرز العوامل لجذب المستثمرين وكذلك الزوار إليه، وذلك لحيوية مكانه؛ إذ يقع في قلب القاهرة الجديدة، ويبعد عن الجامعة الأمريكية بحوالي ثلاثة دقائق.

ما يضمن له ارتفاع الرواج والنجاح هو وجود كثافة شرائية كبيرة ممثلة في ٍٍسكان الكمبوندات الراقية -التي يرتفع المستوى المادي والثقافي لسكانها- مثل قطامية جاردنز وقطامية ديونز، إلى جانب قربه من منشآت حيوية مثل مدرسة جاست واي والجامعة الأمريكية.

أما عن الكمبوند التابع له مشروع ذا ليدج، فهو كمبوند أكويا في حي الأندلس المطل على شارع التسعين ومشروع بوينت ٩٠، يقرب أكويا من كمبوند قطامية جاردنز.

مشروع ذا ليدج

نبذة  عن القاهرة الجديدة

من أهم مدن الجيل الثالث على مستوى مصر فضلًا عن رقي سكانها وارتفاع مستوى معيشتهم، وكذلك خدماتها.

تبلغ المساحة الكلية للمدينة ٧٠ ألف فدان إلى جانب ١٥ ألف فدان كتوسعة لها في عام ٢٠١٦ لتصبح مساحتها الكلية ٨٥ ألف فدان.

تضم القاهرة الجديدة ٥ تجمعات سكنية ألا وهم التجمع الخامس، والتجمع الأول، التجمع الثالث، والامتداد الشرقي، والامتداد الجنوبي.

تطل القاهرة الجديدة على القوس الشرقي  للقاهرة أي شرق الطريق الدائري، تتصل أيضًا بطرق هامة مثل طريق القاهرة السويس، وطريق القاهرة العين السخنة.

القاهرة الجديدة .. بديل المدن المزدحمة

مع ازدحام القاهرة الكبرى باتت الحاجة إلى الخروج منها وإنشاء مدن متكاملة الخدمات في غاية الأهمية، لذلك تجد الكثافة السكانية في القاهرة الجديدة ترتفع باستمرار نتيجة لإرتفاع الإقبال على الشراء بها.

ما يُحفز المستثمرين  والمشتريين على ترك مدنهم القديمة عدة مميزات أهمها:

  1.  الهدوء والخصوصية؛ فكل وحدة سكنية تنفرد بإطلالات مميزة، والمسافة بين كل عمارة والأخرى يحفظ خصوصية السكان.
  2. انتشار المساحات الخضراء؛ حيث تمثل أكثر من نصف المساحة الكلية للمدينة ما يساهم في رفع المنظر الجمالي بها ويوفر بيئة صحية للسكان.
  3. ارتفاع الأرض عن مستوى سطح البحر؛ مما يضمن لسكانها مناخًا معتدلًا في فصل الصيف.
  4. التخطيط الجيد لشوارعها واتساعها.
  5. التصميمات الراقية وتنوع الطراز المعماري بها بين الإسلامي والحديث والأوروبي، فضلًا عن التشطيبات السوبر لوكس لكافة الوحدات.

القاهرة الجديدة

نبذة عن حي الأندلس في التجمع الخامس

حي الأندلس من أفضل وأرقى أحياء التجمع الخامس؛ إذ يتميز برقي المستوى الاجتماعي لسكانه، إلى جانب موقعه الفريد عند الكيلو ٢٠ من مدخل المدينة على شارع التسعين الجنوبي.

يُحيط بالحي أهم كمبوندات التجمع الخامس؛ فمثلًا يحدها شمالًا كمبوند قطامية ديونز والقطامية جاردنز، وشرقًا كمبوند ميفيدا إعمار، وجنوبًا كمبومد الهايد بارك.

مميزات حي الأندلس:

  1. قربه من الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة مثل شارع التسعين الجنوبي، وطريق النوادي، وطريق العين السخنة جنوبًا، والطريق الدائري الأوسطي شرقًا أي قبلة لعديد كبير من زوار مشروع ذا ليدج.
  2. قربه من العاصمة الإدارية-مستقبل الاستثمار بمصر- ما يجعل المستثمرين يتهافتون على شراء وحداتهم بمشروع ذا ليدج.
  3. .انتهاء أعمال البنية التحتية به.
  4. قربه من مناطق حيوية هامة مثل الجامعة الأمريكية، ونادي القاهرة الجديدة، ومنطقة خدمات اللوتس، وشارع المعاهد والجامعات، والمناطق الترفيهية؛ مما يساهم في ارتفاع زيارة مشروع ذا ليدج من جماهير هذه المناطق.
  5. اهتمام الشركات المطورة بالإطلالات الساحرة لكل الوحدات وتنوعها ما بين فيو حديقة وفيو مفتوح وشوارع رئيسية.
  6. السماح ببناء دور أرضي + ٣ أدوار، وكل دور به وحدتين؛ مما يضمن قلة الكثافة السكانية بالحي ليحافظ على هدوء وخصوصية أفراد الحي.

مميزات الاستثمار العقاري بحي الأندلس:

  • ٦ مدارس منهم مدارس دولية.
  • مركز شرطة.
  • مركز صحي.

مراحل بناء مشروع ذا ليدج

يضم المشروع مرحلتين، حتي الآن انتهت المرحلة الأولى منه والتي تشمل ٣ طوابق، كل طابق منهم بتخصص مختلف.

  • الطابق الأرضي يضم المحال التجارية.
  • الطابق الأول (بعد الأرضي) يشمل الخدمات الطبية من عيادات وصيدليات.
  • الطابق الثاني مخصص للوحدات الإدارية.

مساحة مشروع ذا ليدج وأنواع الوحدات به

تبلغ مساحة المشروع الكلية ٢٤٧٤ مترًا مربعًا مُقسمة على الثلاث طوابق؛ تبلغ مساحة الدور الأرضي ٧٥٥ مترًا مربعًا، ومساحة الدور الأول ٨٨٢ مترًا مربعًا، وكذلك مساحة الدور الثاني ٨٨٢ مترًا مربعًا.

 الوحدات الاستثمارية بالمشروع:

  • مكتب.
  • مكتب مزدوج.
  • عيادة.
  • عيادة مزدوجة.
  • وحدات تجارية.

عيادات - مكاتب ذا ليدج

الوحدات في مشروع ذا ليدج وطرق الدفع:

 تعمل الشركة المالكة على تسهيل طرق الدفع، فهي مقدم ١٥% وتقسيط باقي المبلغ على ٥ سنوات، مع تسليم الوحدات للملاك بعد سنتين ونصف من إمضاء العقد (أو عامين ونصف من 2020)

أهم المرافق والخدمات المميزة في مشروع ذا ليدج

  1. تشطيب سوبر لوكس.
  2. تكييف في كل الوحدات.
  3. تصميمات عصرية.
  4. مسطحات مائية تضفي جمالاً للمشروع.
  5. مصاعد حديثة.
  6. جراجات تحت الأرض.

* جدير بالذكر أن أسعار العقار قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ابدأ الآن مشروعك التجاري الناجح واختر وحدتك في مشروع ذا ليدج

قد يعجبك ايضا