الاستثمار في ذا بوليجون أكبر مجمع أعمال بسوديك ويست في زايد

مشروع ذا بوليجون زايد .. اختيار الموقع الناجح

أصبح في يومنا هذا الاستثمار بالمدن الجديدة والأحياء الراقية عاملًا مؤثرًا في نجاح المشروع، ولذلك قبل اتخاذ قرار الاستثمار في مكان ما لا بد من معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالموقع والفئة وكذلك الفرص المتاحة، ولا يوجد أفضل من فرصة حجز وحدات في مجمع ذا بوليجون- The Polygon بمدينة الشيخ زايد من تنفيذ سوديك للتطوير العقاري، فإذا كنت تبحث عن التميز ومستوى عالٍ من المعيشة والرفاهية إليك التفاصيل. 

تفاصيل مشروع ذا بوليجون الشيخ زايد  

يُعد مجمع ذا بوليجون واحدًا من أرقي وأفخم المجمعات التجارية الموجودة في قلب الشيخ زايد، فهو يضم وحدات إدارية وتجارية تصلح لكافة الأنشطة نظرًا للموقع المميز والخدمات المتاحة بحي سويدك ويست زايد، كما حجز وحدات من تنفيذ سويدك للتطوير العقاري يعني النجاح في استثمار المستقبل لأنها عملاقة في مجالها الأمر الذي يدفعك المبادرة بالاستثمار في أي مشروع من تنفيذها دون تفكير.

موقع مشروع ذا بوليجون

يقع مشروع ذا بوليجون The Polygon في قلب الشيخ زايد بمدينة سوديك في حي ويستاون، على امتداد طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي بجانب المدرسة البريطانية الدولية، وهو مكان حيوي يضج بالحركة ومتعدد الأنشطة بالإضافة إلى أنه مُزود بجميع أنواع الخدمات والمرافق التي تبعدك عن تكدس القاهرة المرور.

تصفح دليل عقارماب لكمبوندات الشيخ زايد

جمهور مضمون لمشروعك في ذا بوليجون

كما أن المشروع مُحاط بمناطق تجارية وصحية وتعليمية مما يضمن لك تدفق الجمهور على المشروع، لذا فهو يصلح للمجالات الإدارية الكثيرة التي تغير معنى المساحات المكتبية والإدارية حيث يعتبر أول مجمع إداري وتجاري بمدينة الشيخ زايد.

نبذة عن سوديك ويست الشيخ زايد

تعتبر مدينة سويدك ويست بالشيخ زايد من أكبر المشروعات التي نفذتها سويدك للتطوير العقاري، لتصبح مجمعًا عقاريًا ضخمًا يضم أكثر من 6 آلاف نسمة وكما أن طاقته الاستيعابية مُعدة لاستقبال 10 أضعاف العدد، وهي بمثابة مجتمع متكامل ومُجهز على أعلى مستوى بكافة المرافق التي تغنيك عن الخروج منها إلى التكدس والزحمة، فهي تشمل عددًا من المشروعات العقارية متعددة الاستخدام التجاري والاجتماعي وبالتأكيد السكني، وهي تقع بالحي السادس عشر في الشيخ زايد على طريق الإسكندرية الصحراوي الكيلو 38.

مشروعات سكنية وكمبوندات في سوديك ويست

كما أنها تضم أضخم وأرقي التجمعات السكنية والتجارية ومن بينها حي وستاون الذي يقع في قلب سوديك ويست، ليكون صرحًا عظيمًا لكل أنواع الوحدات التجارية والسكنية والمكاتب الإدارية وكذلك الفنادق، إلى جانب ذلك يوجد بها أكبر المشاريع العملاقة مثل ذا بوليجون وفورتي ويست وذا كورت ياردز وفورتي وست ووستاون هب ويستاون ريزيدنسيس.

اعرف أسعار العقارات في مناطق الشيخ زايد

تاريخ شركة سوديك للتطوير العقاري

يرجع التاريخ الحافل لشركة سويدك للتطوير العقاري إلى 1996 أي عقدين من النجاح المتواصل كما أن سويدك يُعد اسم الشهرة والتداول في الأسواق لكنها مسجلة باسم السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار، فهي تحظى بمكانة متقدمة في إنشاء وتطوير المشروعات العقارية الفاخرة على أطراف القاهرة.

وللشركة سجل طويل من الإنجازات العقارية، وهي واحدة من أكبر الشركات بالبورصة المصرية، وتتميز مشاريعها بالفخامة والرقي لأنها مُصممة على أحدث الأساليب المعاصرة للمجتمعات المتكاملة.

الأعمال السابقة لشركة سويدك للتطوير العقاري

من بين البصمات الواضحة التي نفذتها الشركة في مجال التطوير العقاري ما يلي:

  • مشروع قطامية بلازا -Kattameya Plaza  بالقاهرة الجديدة.
  • مدينة سوديك وست – Sodic West في الشيخ زايد.
  • المشروع العمراني فيليت – Villette Sodic في قلب القاهرة الجديدة.
  • مشروع سيزار – Caesar Sodic بالساحل الشمالي.
  • مشروع سوديك إيست – Sodic East بالقاهرة الجديدة.

مدينة الشيخ زايد

 مميزات مشروع ذا بوليجون وخدماته

  • يتمتع المشروع بتأسيس قوي وبنية تحتية متينة كاملة المرافق والخدمات من شبكات طرق ونقل لتوفير مواصلات بعيدة تمامًا عن تكدس قلب القاهرة.
  •  موقع متميز مُحاط بمساحات خضراء شاسعة ومناظر صناعية خلابة تجعل المكان مناسبًا لبيئة عمل مُثمر وناجح دون ضغوطات وازدحام.
  • يوفر المشروع الأمن والخصوصية بأعلى مستوياتها، فهو مُراقب بأحدث الكاميرات على مدار 24 ساعة.
  • يضم عددًا كبيرًا من المكاتب الإدارية الراقية التي تصلح أن تكون واجهة مُشرفة لمشروعكِ.
  •  يقع في مكان متميز حيث يعتبر حلقة الوصل بين سويدك ويست ووسط القاهرة، نظرًا لقربة من محور روض الفرج الجديد.
  • قريب من كل الخدمات المتاحة في سوديك ويست كالمطاعم والكافيهات والنادي الصحي والرياضي والمدارس الدولية وكذلك المحلات التجارية بمدينة شيخ زايد  وصالونات التجميل وكذلك دور العبادة.
  • يقدم أسعارًا متفاوتة على حسب مساحة الوحدات لتناسب ميزانيتك الخاصة المحددة للمشروع في مكان فاخر ومُصمم على أحدث طراز وأعلى تشطيبات.
  • إمكانية تقسيط المتبقي من المقدم على 4 سنوات قابلة للزيادة على حسب المساحة.
  • يمنحك المكانة الاجتماعية لبدء عملك واستثمارك وسط بيئة راقية وكأنها قطعة أوربية من حيث الخدمات والمزايا.
  • يوجد جراج كبير للسيارات أمن ومُغطي بالقرب من المجمع لضمان توفير الوقت في البحث عن مكان لركن سيارتك.
  • قريب من المناطق السكنية لذلك فهو يضمن لك نجاح المشروع لأنه وسط مكان حيوي، كما أنه فرصة رائعة إذا كنت من سكان سوديك ويست ليوفر عليك المسافة.  
  • يوفر المبنى خدمات نظافة دورية وكذلك خدمات إدارة العقارات في مشروع ذا بوليجون.
  • المشروع مُزود ببطاقات دخول أمنية، ونظام مكافحة الحريق، والتعامل الذكي للطاقة.

تصفح دليل عقارماب لكمبوندات الشيخ زايد

أنواع الوحدات في مشروع ذا بوليجون

يوفر المشروع وحدات إدارية ومكاتب بمساحات متنوعة وتصميمات راقية.

تفاصيل المساحات والتصميمات في مشروع ذا بوليجون

يتكون مجمع ذا بوليجون من 11 مبنى على مساحة تتجاوز 70 ألف متر مربع، ومُخصص منها جزء يصل إلى 200 متر مربع للمسطحات الخضراء وهي مساحة كبيرة جدًا ولكنها تلعب دور في الشكل الجمالي للمبني، كما أن التصميم مُجهز على أعلى مستوى بمواصفات ومعايير عالمية على أحدث طراز للمكاتب الإدارية الراقية كاملة الخدمات.

المشروع تحت إشراف المكتب المعماري البريطاني ويلكنسون آير وهو واحد من أشهر المكاتب الدولية ويرجع سبب تسميته ب ذا بوليجون لأنه شكله على هيئة المضلع الهندسي.

تتفاوت مساحات الوحدات المكتبية في مجمع ذا بوليجون حيث تبدأ مساحة المكتب الإداري في مدينة الشيخ زايد الصغير من 68 مترًا مربعًا وتصل إلى مساحات كبيرة تصلح لمجمع إداري متكامل لشركة في حدود 900 متر مربع.

سعر الوحدات في مشروع ذا بوليجون

يتراوح متوسط سعر المتر المربع في مشروع ذا بوليجون من 36 ألف جنيه إلى 40 ألف جنيه

طرق السداد والدفع لمشروع في ذا بوليجون

تختلف طريقة الدفع والسداد للمشروع حيث يمكن الدفع كاش، أو دفع 15% من المقدم وتقسيط الباقي على 4 سنوات، ويمكن أن تزيد عدد السنوات كلما زادت المساحة.

طريقة التقديم والحجز لمشروع في ذا بوليجون

يمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لشركة سوديك، أو من خلال التواصل مع موقعنا.

مزايا عمل مشروع في ذا بوليجون

  • مشروع ذا بوليجون أول مجمع مكاتب في المدينة بأحدث التصميمات وتقنيات تكنولوجيا المكاتب المعاصرة.
  • يمثل ذا بوليجون خيارك الأمثل للاستثمار إذا كنت تبحث عن مساحة مكتبية شاسعة فريدة ومتكاملة من المرافق وجراج السيارات والموقع المتميز في قلب الشيخ زايد وهي واجه الاستثمار الأول في يومنا هذا.
  • يوفر لك كافة سبل الراحة والرقي لأنه بمثابة مفهوم حديث عن المساحات المكتبية الفاخرة بتكاليف مناسبة للخدمات.
  • المشروع حائز على جائزة أفضل مشروع تجاري متعدد الاستخدامات في معرض سيتي سكيب العقاري لعام 2013.
  • إمكانية الاستلام المفتاح والبدء فورًا لأن الوحدات شاملة الأعمال المدنية والكهروميكانيكية والتشطيب لتنفيذ مبنى إداري متكامل، بالإضافة إلى الموقع المتميز القريب من كل المرافق والخدمات، وكل ما تم ذكره يتمناه أي مستثمر.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا