لماذا يعد كمبوند ذا ووتر واي مشروعًا سكنيًا مختلفًا عن غيره؟

نبذة عن مدينة القاهرة الجديدة المقام بها المشروع

القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة من مدن الجيل الثالث الحديثة التي أنشئت في عام 2000؛ لتستوعب الزيادة السكانية والتكدس الهائل بالقاهرة الكبرى وضواحيها، ولتخلق فرصًا للعمل والاستثمار بما تضمُّه من كبرى الشركات ومشاريع تجارية واقتصادية ضخمة. وتتميز المدينة بحسن التخطيط واتساع الشوارع وقلة الزحام والتكدس، وهو ما دفع العديد من شركات التطوير العقاري إلى إنشاء مشاريع عقارية وتجمعات سكنية راقية، أشهرها كمبوندات التجمع الخامس. ويومًا بعد يوم تتحسن الخدمات بالمدينة، وتقوى شبكة المواصلات التي تربطها بما حولها من مدن.

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند ذا ووتر واي

مشروع ذا ووتر واي هو أحد الأعمال المميزة لشركة إيديا فيردي للاستثمار العقاري، وهي شركة مصرية طموحة نشأت في عام 2011 على يد المهندس أحمد السويدي والأستاذ حسام حسن، رجلي الأعمال البارزَيْن. واستطاعت الشركة أن تفرض اسمها بقوة في السوق العقارية، بعد أن نفَّذت عدة مشاريع إسكانية كبرى وراقية بعدة مناطق في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي، ضخت خلالها استثمارات ضخمة بلغت 12 مليار جنيه. ومن أهم أعمالها: كمبوند ذا كابيتال واي السكني بالعاصمة الإدارية، ومشروع ذا ووتر واي الساحل الشمالي، ومشروع ذا ووتر واي التجمع الخامس. بالإضافة لمشروعها المقبل ووتر واي وايت، والذي سيُخصَّص للمكاتب الإدارية والمحلات والمتاجر. وما يزال للشركة خطط كبرى خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة، التي يرون أنها تتمتع بالعديد من الفرص الجيدة، سواء للشركات أو الأفراد العاديين.

 موقع كمبوند ذا ووتر واي The Water Way

يقع مشروع ذا ووتر واي في منطقة المستثمرين الشمالية بالقاهرة الجديدة، ويبعد مسيرة دقائق من شارع التسعين أهم شوارع التجمع الخامس. والكمبوند قريب من مشروع وادي دجلة السكني ومنطقة البنفسج؛ مما يضمن جيرة متميزة وراقية.

 تفاصيل وحدات مشروع ذا ووتر واي

 وفقًا لرؤية الشركة التي تركز على خصوصية السكان وتوفير مساحات بين الوحدات، فقد بني الكمبوند على مساحة ضخمة تصل إلى 30 فدانًا، معظم هذه المساحة هي مسطحات خضراء وحدائق وبحيرات صناعية؛ مما يجعل الكمبوند مكانًا صحيًّا ومريحًا للنفس.

أما عن تقسيم الوحدات، فتتنوع الوحدات التي يقدمها المشروع، وتنقسم لثلاثة أنواع رئيسية:

  • وحدات تجارية ومحلات: وتشغل هذه الوحدات الدورين الأرضي والأول بمباني المشروع، وتتعدد المساحات والتصميمات لتناسب كافة الأغراض، سواء للمتاجر الصغيرة أو الكبيرة.
  • وحدات إدارية ومكاتب: تصلح للشركات والمشاريع المختلفة. وتبلغ مساحة الوحدة 200 متر مربع، وتكون بالدور الثاني من الكمبوند. وكل مكتب مزود بكاميرات مراقبة تلفزيونية وجراجات خاصة تحت الأرض، كذلك فإن هناك مداخل خاصة للأدوار الإدارية.
  • وحدات سكنية متنوعة: وهي ذات تصميمات مختلفة لتناسب الأسر الكبيرة أو الصغيرة، تبدأ مساحتها من 110 أمتار مربعة، وتصل حتى 550 مترًا مربعًا، وهناك عدة تصميمات مختلفة لتناسب الجميع. فيمكنك اختيار منزل أرضي ملحق به حديقة، وشقق من دورين.

وحرصًا على خصوصية كافة العملاء فالأنواع الثلاثة من الوحدات منفصلة بعضها عن بعض لضمان رفاهية العملاء.

مميزات الكمبوند وما يقدمه من رفاهيات

حرصت شركة إيديا فيردي أن يكون الكمبوند مجتمعًا متكاملًا لا يحتاج الساكن فيه للتنقل خارجه؛ حيث يجد ما يحتاجه من خدمات ورفاهيات ضمن نطاق الكمبوند. فمحلات الجزء التجاري تضم أشهر المتاجر وأهم الماركات. كذلك يضم الجزء الإداري عدة عيادات طبية، والكمبوند قريب من عدة مدارس دولية شهيرة، وكذلك فرع الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس؛ مما يعني أن أفراد أسرتك بمراحل التعليم المختلفة لن يجدوا أي عسر في متابعة دراستهم بأفضل المؤسسات التعليمية. أما محبو الرياضة واللياقة فبجانب توافر مساحات واسعة لممارسة الركض والجري وسط الخضرة، فيوجد جيم رياضي متكامل وعلى مساحة 2000 متر مربع؛ مما يجعله واحدًا من أكبر المراكز الرياضية بمصر، وقد أسندت الشركة إدارته لواحد من أهم مدربي اللياقة البدينة بمصر.

الخدمات المتوافرة في كمبوند ذا ووتر واي

  1. خدمات الأمن والحراسة.
  2. مواقف سيارات وجراجات خاصة.
  3. صالات رياضية.
  4. تكييف مركزي.
  5. إنترنت ودش مركزي.
  6. بحيرات صناعية.
  7. متنزهات وأماكن للركض والمشي.

الأسعار وطرق السداد

تختلف أسعار وحدات شقق وفيلات التمليك في كمبوند ذا ووتر واي حسب نوع كل وحدة، وحسب مساحتها وتصميمها. بالنسبة للشقق يصل سعر الشقق* المتميزة بالكمبوند لخمسة ملايين وخمسمائة ألف جنيه. وتتيح الشركة أنظمة متنوعة للسداد على أقساط سنوية ميسرة.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا