كمبوند تيامو سيتي بمدينة الشيخ زايد تميز في العقارات والخدمات

تيامو سيتي .. السكن في زايد والتمتع بطبيعة هادئة

تلقى مدينة الشيخ زايد رواجًا كبيرًا بين الناس، حيث تتمتع بمزيج من الأجواء العصرية الحديثة والتخطيط العمراني على الطراز الأوروبي. مما جعلها تحظى باهتمام من قِبل المطورين العقاريين، مستهدفين التطويرات العمرانية والمزيد من المشروعات التي تجذب الانتباه من كل المناطق في القاهرة، ومن ضمن تلك المشروعات وأنجحها ظهر كمبوند تيامو سيتي Tiamo City باعتباره واحدًا من أهم المشروعات السكنية في مدينة الشيخ زايد.

كمبوند تيامو سيتي .. موقع حيوي ومتميز 

تعد تيامو سيتي واحدًا من أفضل المشروعات السكنية والخدمية التي سطع ضوؤها في سماء الشيخ زايد وجذبت اهتمام الكثير من الباحثين عن التميز والرقي، وذلك لموقعها الاستراتيجي المتميز، فتيامو تقع على بعد دقائق من محور 26 يوليو، بل ويمكن رؤية الواجهة الخارجية للكمبوند من على الطريق السريع.

بالإضافة إلى قربها من طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وحولها الكثير من المرافق والمعالم الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، مثل مول العرب ومول مصر وهايبر وان، إضافة إلى قربها من أهم المؤسسات التعليمية والطبية بالشيخ زايد الرائدة مثل جامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا، ومستشفى الفؤاد.

 واحتوت تيامو سيتي على عوامل جذب كثيرة سهلت من إمكانية الوصول إليها والخروج منها. ووفرت على المقيمين بها الوقت والجهد في الوصول إلى قلب المدينة، على عكس المشروعات العقارية الأخرى التي اتسم بعضها بالنائية والبُعد عن العمران والطرق السريعة.

تصفح المنازل المتاحة في مشروع تيامو سيتي

مشروع تيامو سيتي .. براعة التخطيط والتقسيم العمراني

قد تتسم بعض المشروعات الجديدة بالنائية والبعد، أما تيامو سيتي فقد تميزت بالمساحات الشاسعة والطرق الواسعة، والمسافات بين المباني المختلفة وحسن التخطيط والرسم العمراني.

فقد استغلت الشركة المطورة المساحة الكبيرة للمشروع، وقامت بالتركيز على توفير القدر الأكبر للمساحات الخضراء من الأشجار الكثيفة والنباتات النادرة، من أجل خلق بيئة متطورة بروح من الحياة الريفية النقية، فضلًا عن التصاميم العصرية الحديثة، والطرز المعمارية التي تزيد من الواجهة الخارجية للكمبوند جمالًا، والطرق الممهدة والشوارع الواسعة مما يضيف خصوصية للسكان.

مجمع تيامو سيتي .. خدمات متنوعة  

فضلًا عن تجهيز المشروع بكافة المرافق الأساسية من كهرباء ومياه ووصلات غاز وكابلات الانترنت وشبكات المحمول، فإنه يوفر أيضًا مجموعة من الخدمات، التي تساهم بشكل كبير في تحقيق كل ما يطمح إليه العملاء والقاطنين بالكمبوند

يحتوي الكمبوند على مسارات مخصصة للركض وأخرى لركوب الدراجات، ونادٍ اجتماعي يضم العديد من الملاعب الرياضية، وصالة ألعاب مجهزة بأحدث المعدات الرياضية، لتشجيع جميع من بالحي على ممارسة الرياضة، والتمتع بحياة صحية جيدة.

كما يوجد بالكمبوند أماكن خاصة لإقامة الحفلات والتجمعات العائلية، وأماكن للعب الأطفال مؤمنة بالكامل لحمايتهم، وبعض المحلات التي توفر كل ما يحتاجه السكان على مدار اليوم.

يضمن المشروع حياة آمنة مستقرة لعملائه، لوجود أفراد من الأمن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة، وكاميرات مراقبة في كافة الأنحاء، كما أنه يوفر أيضًا خدمات الصيانة الدورية، التي قد لا تقدمها مشروعات النطاقات الأخرى.

المدارس التعليمية والجامعات بالقرب من تيامو سيتي

تقع تيامو سيتي في محيط عدد من المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية والدولية، وكذلك الجامعات الهامة، مثل:

  • المدرسة الأمريكية، والمدرسة الإنجليزية.
  • مدارس الأورمان كوليدج، ومدرسة النيل كانجرو للغات.
  • مدرسة بيفرلي هيلز للغات.
  • جامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا.
  • جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد.

أهم الأماكن الترفيهية ومراكز التسوق قرب تيامو سيتي

وبسبب قرب مدينة تيامو من المحور المركزي جعلها تقع في محيط العديد من المراكز التجارية الهامة بالشيخ زايد، من أمثلتها:

  • مول أمريكانا بلازا، وهايبر وان.
  • مول العرب، ومول مصر.
  • ملاهي كريزي ووتر.
  • نادي الشيخ زايد الرياضي.
  • النادي الأهلي، ونادي الجزيرة.

أهم المستشفيات والخدمات الطبية قرب تيامو سيتي

وفي محيط كمبوند تيامو سيتي يوجد عدد من المرافق والمستشفيات التي تقدم خدمات طبية متميزة، وأشهر الأمثلة على تلك التجمعات:

  • مستشفى جلوبال، ومستشفى دار الفؤاد.
  • مستشفى بهية
  • مستشفى 500 500
  • مركز رفيدة الطبي

اعرف أسعار العقارات في مناطق الشيخ زايد

تنوع في العقارات وأنواع الوحدات في تيامو سيتي

تعتبر تيامو سيتي من المشروعات الاستثنائية التي تمكنت من إرضاء جميع الأذواق، فهي تتسم بالتنوع في العقارات وأنواع الوحدات، لتلبي كافة احتياجات الباحثين لديها، لمختلف الأفراد من العائلات الصغيرة أو الكبيرة، نظرًا لكونه يضم الفيلات وأنواع متعددة من الشقق الصغيرة والكبيرة في المساحة في كمبوند تيامو سيتي، فقد تجد شققًا عادية ودوبلكس وبنتهاوس وشققًا بحديقة خاصة، وهو ما يرضي كافة الأذواق والاحتياجات، كما يوجد أيضًا وحدات أخرى للإيجار بمساحات مختلفة، يمكن استغلالها في المشروعات التجارية المختلفة. 

مساحات مختلفة ومتنوعة في تيامو سيتي

تختلف مساحة العقارات بمدينة الشيخ زايد داخل الكمبوند والوحدات المعروضة للإيجار، تبعًا لتعدد أنواعها واختلاف التقسيمات بها، بما يناسب الأسر الكبيرة والصغيرة، فمثلًا تجد هناك الآتي: 

  • شقق بمساحة 185 مترًا مربعًا، وتتكون هذه من حمامين وثلاث غرف.
  • شقق بمساحة 225 مترًا مربعًا، تتكون من 3 غرف بالإضافة لغرفة ماستر، و3 حمامات ومطبخ وصالة كبيرة.
  • دوبلكس بمساحة 450 مترًا مربعًا.
  • فيلا بمساحة 350 مترًا مربعًا، تتكون من بدروم ودور أرضي و3 طوابق متتالية وروف.

يمكن أيضًا لراغبي الشراء الحصول على أي من تلك العقارات بكمبوند تيامو سيتي كاملة التشطيب سوبر لوكس، أو نصف تشطيب بما يترك لك حرية اختيار ما ترغب به من ديكورات وألوان بعينها.

أسعار منافسة في مشروع تيامو سيتي 

لا شك بأن أسعار جميع الوحدات تختلف باختلاف المساحة، ولكن تيامو سيتي تعد من أفضل الأسعار المتواجدة بمدينة الشيخ زايد، والتي تتناسب بشكل كبير مع مرافقها العالية الجودة، والخدمات المحيطة بها، فالكمبوند باقة متنوعة من العقارات السكنية والغير سكنية، بعضها كاملة التشطيب والأخرى نصف تشطيب، بناءً على رغبة العملاء. 

مزايا السكن في مدينة الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد من أهم مدن الجيل الثاني الذي تتبع مدن محافظة الجيزة، كما تعد ضاحية من ضواحي مدينة القاهرة الكبرى مما يزيد من موقعها الجغرافي المميز والمهم لكافة المواطنين.

تبعد المدينة كيلومترات بسيطة عن أهم المناطق الحيوية والأحياء الراقية بالقاهرة الكبرى، وعلى رأسها ميدان لبنان بالمهندسين، وكذلك تبعد عن ميدان التحرير بوسط القاهرة، كما أنه امتداد محور 26 يوليو، وترتفع عن سطح البحر بحوالي 220 مترًا.

أهم الخدمات والمميزات  في مدينة الشيخ زايد

وتحتوي مدينة الشيخ زايد على جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها المواطنين في المدينة، كما يوجد بها المستشفيات والمدارس لجميع المراحل، بالإضافة إلى مساحة خضراء كبيرة والتي تبلغ مساحتها 40% من مساحتها مما يجعلها أكثر متعة وساحرة من جذب المواطنين والاستمتاع بالهواء النقي والجو المريح.

وتوجد في المدينة الكثير من المشروعات الخدمية والمولات المتنوعة التي بنيت بغرض الترفيه أو التجارة، مما يشجع السائحين والمواطنين على السكن في المدينة، وساعد على زيادة الوحدات السكنية بالشيخ زايد والتميز الإسكاني، كما أن المدينة تتميز بتواجد أرقى الكمبوند المصرية والتي تم تصميمها على أيدي المطورين العقاريين، كما تقع في قلب الأحداث نتيجة قربها من كافة المناطق من خلال الكباري والطريق الدائري الذي سهل الوصول لكافة الأماكن.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا