كمبوندات راقية في التجمع الخامس ذات أسعار مميزة

السكن والعيش في الكمبوندات الراقية هو حُلم يراود الكثير من الأفراد، كما يسعى أيضًا أصحاب الأعمال والمستثمرون إلى شراء وحدات عقارية في هذه الكمبوندات الراقية؛ لما تتمتع به من مستقبل استثماري رائع ومسكن معيشي متميز وخدمات منقطعة النظير؛ لهذا يبحث كافة الأفراد عن العيش في كمبوند راقٍ مميز. في هذا المقال نستعرض معًا كمبوندات راقية في التجمع الخامس ذات أسعار مميزة.

وتختلف الكمبوندات السكنية على حسب الموقع، وعلى حسب المميزات والخدمات، إلا أنها تجتمع في بعض الخدمات، مثل: كونها مسورة بالكامل، وتحتوي على مساحات خضراء، ومسطحات مائية، وعدد من الوحدات المتنوعة التي تأتي في أشكال مختلفة وحديثة مثل الشقق والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس.

فضلًا عن التصميمات الرائعة في المباني السكنية والأشكال والتقسيمات الخارجية والداخلية بها.

كما تنتشر بها الخدمات المتنوعة من أنشطة تجارية وأنشطة صحية وأنشطة ترفيهية ورياضية وأمنية من نظام أمني يعمل على مدار الساعة.

وكما ذكرنا تختلف هذه الكمبوندات باختلاف مواقعها.

ولعل أبرز وأشهر الكمبوندات الآن هي كمبوندات التجمع الخامس؛ نظرًا لما يميز هذه المنطقة بالرقي والمستقبل الباهر؛ ولهذا رصدنا لكم أفضل كمبوندات التجمع الخامس.

تتَّسم كمبوندات القاهرة الجديدة جميعها بالرقي والأناقة؛ نظرًا لوقوعها في أرقى وأفضل وأهم مناطق القاهرة الكبرى «القاهرة الجديدة».

كما تتميز هذه المنطقة بتقسيمها الجيد ورقيها وسعي أبناء الطبقة الأرستقراطية إلى العيش والسكن بها؛ ولهذا اتسم موقع كمبوندات التجمع الخامس بالتخطيط والاختيار الجيد.

كل هذه العوامل أدت إلى جذب كافة من يبحث عن شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس، ومن أرقى كمبوندات التجمع الخامس ذات الأسعار المميزة:

كمبوند سراي القاهرة الجديدة التجمع الخامس

كمبوندات راقية في التجمع الخامس ذات أسعار مميزة - كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كمبوند سراي التجمع الخامس أحد أهم وأرقى كمبوندات التجمع الخامس. يتميز المشروع بتصميمه المبدع والفريد؛ حيث يأخذك المشروع إلى حياة أوروبية مليئة بالرفاهية وجو المغامرة عن طريق استكشاف عدد من الخدمات والمميزات الفريدة.

يقع المشروع في موقع مهم وإستراتيجي على طريق السويس مباشرة، ويبعد حوالي 10 دقائق عن الطريق الدائري والجامعة الأمريكية، و5 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.

يمتد كمبوند سراي على مساحة 5 ملايين متر مربع؛ ليصبح من أكبر مشاريع التجمع الخامس السكنية.

يقدم المشروع وحدات سكنية رائعة متمثلة في شقق وفيلات تبدأ مساحتها من 122 مترًا مربعًا للشقق، و250 مترًا مربعًا للفيلات.

مع أسعار مميزة للغاية، بسعر متر يبدأ من 12,000 جنيه تقريبًا، مع تسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات تقريبًا.

ويوفر المشروع خدمات المساحات الخضراء وحمامات السباحة وأنظمة الأمن ونوافير صناعية ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات ونادٍ اجتماعي وصحي ومراكز صحية وأماكن ترفيهية، منطقة خاصة لركوب الخيل، ومدارس متنوعة.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

أرقى كمبوندات التجمع الخامس، وهو من أعمال شركة ماونتن فيو العقارية، يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان تقريبًا، وتغطي المساحات الخضراء والخدمات نسبة 70% من مساحة المشروع.

والباقي معد للوحدات السكنية المتنوعة من شقق وفيلات وتوين هاوس ودوبلكس وبنتهاوس.

ويقع المشروع في موقع متميز بالتجمع الخامس على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية و15 دقيقة من محور المشير طنطاوي ودقيقتين من الطريق الدائري.

تم تصميم المباني على الطراز الأوروبي، وهو مشروع ضخم يقدم خدمات عديدة من نوادٍ رياضية وحمامات سباحة تناسب كافة الفئات. كما يوجد مدارس متنوعة وخدمات أمن وأماكن ترفيهية من سينمات وكافيهات ومطاعم ومسارات للمشي والجري وكريستال لاجونز وشلالات صناعية.

وتبدأ المساحات في ماونتن فيو هايد بارك من 120 مترًا مربعًا وحتى 700 متر مربع، تبدأ أسعار المتر المربع من 12,000 جنيه تقريبًا وتسهيلات في السداد تصل إلى 4 سنوات.

كمبوند بلوم فيلدز التجمع الخامس

يقع على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية، ويتميز بمساحته الممتدة على 410 أفدنة، وتحتل المباني السكنية نسبة 30% من مساحة المشروع.

ويقدم الكمبوند شققًا وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 110 أمتار مربعة، مع تصميمات غاية في الأناقة وخدمات متنوعة من أنشطة صحية من عيادات ومراكز للعلاج وترفيهية من أماكن مفتوحة لإقامة الحفلات والأنشطة المتعددة ورياضية، من نوادٍ اجتماعية وتجارية من محلات ومطاعم وكافيهات.

ويبدأ سعر المتر في المشروع من 11,000 جنيه، تقريبًا وتصل أنظمة السداد إلى 10 سنوات بمبلغ ثابت.

كمبوند حياتي ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوندات راقية في التجمع الخامس ذات أسعار مميزة - كمبوند حياتي ريزيدنس

يُعد من أرقى كمبوندات التجمع الخامس ذات الأسعار المميزة؛ لما يتوافر به من تصاميم ذات جودة وذات رُقِيٍّ وخدمات كثيرة ومتعددة.

فضلًا عن التقسيمات والمساحات الخضراء والخصوصية التي يتمتع بها الكمبوند وأسعاره المميزة مقارنة بباقي الكمبوندات الراقية في التجمع الخامس، جعلته يحتل مراتب متقدمة لكافة من يبحث عن حياة سكنية مميزة.

يمتد كمبوند حياتي ريزيدنس على مساحة 24 فدانًا، وتحتل المساحات الخضراء والخدمات نسبة 60% من مساحة المشروع.

 والمميز في كمبوند حياتي ريزيدنس أن كافة مبانيه السكنية تطل على مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة.

ويتيح الكمبوند خدمات الأمن والحراسة والجراجات والعيادات الصحية والمدارس، فضلًا عن الخدمات التجارية والأنشطة الرياضية والترفيهية.

ويوفر الكمبوند شققًا للبيع في بمساحات تبدأ من 125 مترًا مربعًا وحتى 200 متر مربع. ويبدأ سعر المتر في المشروع من 9,000 جنيه تقريبًا وتسهيلات في السداد تصل إلى 3 سنوات تقريبًا.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين كمبوندات التجمع الخامس

قد يعجبك ايضا