اعرف أكثر عن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو

تُعَد شركة ماونتن فيو من الشركات العقارية العملاقة في المنطقة، وهي تشتهر بأعمالها ذات الجودة العالية والتصاميم الخلابة، ومن أكثر أعمال الشركة رواجًا في التجمع الخامس: ماونتن فيو 1، وماونتن فيو 2، وماونتن فيو سيتي، وماونتن فيو القطامية؛ وفي 6 أكتوبر: مجموعة ماونتن فيو بارك، وماونتن فيو جيزة؛ وفي العين السخنة: ماونتن فيو السخنة، وماونتن فيو رأس الحكمة. شركة ماونتن فيو من شركات التطوير العقاري التي تتبع أنظمة الجودة العالمية في كافة مشروعاتها، وهي تنافس بقوةٍ أكبر الشركات العقارية على المستوى المحلي والدولي، كما أن الشركة ما زالت تعمل على إنشاء عدد هائل من المشاريع التجارية والإدارية والسكنية من أجل تضمين مفهوم جديد في عالم العقارات.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس، واحد من أرقى الكمبوندات السكنية في مصر، وهو الخيار الأمثل لكل الراغبين في السكن بالقاهرة الجديدة عامةً، وكمبوندات التجمع الخامس خاصةً. ويتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بعدد من الخدمات الرئيسية والمرافق العامة والمزايا الرائعة التي تجعله يتربَّع على عرش الكمبوندات السكنية، وهو يُعَد مشروعًا ذا عائد استثماري عالٍ، لما يتميز به من عوامل تبرز بشدة لكلِّ مَن يسمع عن هذا المشروع العملاق والرائع. ويحتوي مشروع ماونتن فيو على أحدث أنواع التصميمات المعمارية، وأحدث وسائل الترفيه والخدمات العامة التي يسعى الأفراد إلى السكن بجوارها ليَسهل عليهم شراء مستلزماتهم.

شُيِّد الكمبوند بأيدي خبراء التصميم في العالم، مع الاستعانة بأفضل الاستشاريين المعماريين، الذين صمَّموا هذا الكمبوند وفقًا لأحدث تصاميم تكنولوجيا الهندسة المعمارية، سواء في وحداته السكنية أو في تصميمه بالكامل. ويمتد المشروع على مساحةٍ تُقدَّر بـ 200 فدان، وقد صُمِّم على أعلى مستويات الهندسة المعمارية الحديثة ليجذب كل أبناء الصفوة ورجال الأعمال الباحثين عن سكن معيشي ممتاز، لا سيما أن الكمبوند يقع في أفضل أحياء التجمع الخامس، فضلًا عن انفراد مشروع ماونتن فيو هايد بارك بالتصميم الأمريكي الرائع في وحداته السكنية؛ ما يمنح الكمبوند طابعًا خاصًّا يوفر الهدوء والخصوصية الكاملة. كما يُبنَى ماونتن فيو هايد بارك على ١٠ مراحل، أول مرحلة تُبنى على ٢٠ فدانًا، وتقع على مسافة قريبة من أكبر مجمع طبي وتجاري وعلمي ورياضي في القاهرة الجديدة.

أين يقع مشروع ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس؟

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في قلب أفضل تجمعات القاهرة الجديدة؛ «التجمع الخامس»، على بُعْد دقائق من شارع التسعين أحد أكبر وأهم الشوارع التجارية في التجمع الخامس، و5 دقائق من الجامعة الأمريكية، كما يسهل الوصول منه وإليه عن طريق محور المشير طنطاوي، وطريق السويس، والطريق الدائري الذي يربط كافة مناطق القاهرة الكبرى بعضها ببعض؛ ومن ثَم نرى أن الشركة المنفِّذة للمشروع قد اختارت هذا الموقع بعناية فائقة؛ نظرًا لكون عامل الموقع من أكثر العوامل التي تجذب الأفراد في المرتبة الأولى.

وحدات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

يقدم الكمبوند عددًا هائلًا من الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تأتي بتصاميم ونماذج مختلفة لتلبي كافة احتياجات الأفراد والعائلات، كما أُحِيطت هذه الوحدات بمساحات واسعة من الحدائق المفتوحة والبحيرات الصناعية، فضلًا عن ممرات المشي والتريُّض بعيدًا عن طرق السيارات؛ بهدف خلق بيئة صحية لكل سكان الكمبوند. وقد خُصِّصت للوحدات السكنية مساحة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، والتي تتنوع ما بين شقق وفيلات وتوين هاوس وآي فيلا ودوبلكس، وتتمثل أنواع الوحدات السكنية في:

  • شقق للبيع في ماونتن فيو هايد بارك، بمساحات تبدأ من 134 مترًا مربعًا حتى 275 مترًا مربعًا.
  • بينتهاوس في ماونتن فيو هايد بارك، بمساحات تبدأ من 165 مترًا مربعًا حتى 190 مترًا مربعًا.
  • آي فيلا، بمساحات تبدأ من 218 مترًا مربعًا حتى 324 مترًا مربعًا.
  • توين هاوس، بمساحات تصل إلى 372 مترًا مربعًا.
  • فيلات مستقلة، تبدأ من 500 متر مربع حتى 731 مترًا مربعًا.

دليلك إلى خدمات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

يوفر المشروع عددًا هائلًا من الخدمات الأساسية والمرافق العامة، التي توفر الرفاهية والخصوصية لكافة سكان الكمبوند، ولمزيدٍ من الراحة والأمان صُمِّمت ممرات خاصة للمشاة في كل أنحاء الكمبوند، بعيدًا عن طرق السيارات، كما أن أول مرحلة للمشروع تُبنى على ٢٠ فدانًا، وتقع على مسافة قريبة من أكبر مجمع طبي وتجاري وعلمي ورياضي في القاهرة الجديدة. ومن أهم هذه الخدمات:

  • نادٍ رياضي وملاعب بمساحات واسعة تقدِّم كافة الألعاب الرياضية.
  • حمامات سباحة وبحيرات صناعية مقامة على أعلى مستويات النقاء.
  • حدائق مفتوحة ولاند سكيب، تحيط بكافة الوحدات للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • مدارس دولية للأطفال والكبار.
  • نظام أمني متطور على مدار 24 ساعة.
  • مناطق تجارية تحتوي على مولات بها أشهر المحلات والمطاعم والكافيهات العالمية.
  • مناطق ترفيهية للكبار والصغار، ودور للسينما.
  • كريستال لاجونز وشلالات صناعية.
  • مناطق لحفلات الشواء ولإقامة المعارض والندوات.
  • تراك كبير للمشي وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق السيارات.

أنظمة السداد في مشروع ماونتن فيو

يقدِّم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس عددًا من طرق السداد التي تناسب كافة الاحتياجات، عن طريق:

  • دفع مقدم 10%، والباقي تسهيلات في السداد حتى 4 سنوات.
  • دفع مقدم 20%، والباقي تسهيلات في السداد حتى 5 سنوات.
  • دفع مقدم 30%، والباقي تسهيلات في السداد حتى 6 سنوات.

وصف المشروع:

اختَرْ وحدتك السكنية من بين العديد من النماذج المختلفة التي يقدِّمها مشروع ماونتن فيو هايد بارك، المقام في أفضل مواقع التجمع الخامس. احجز وحدتك وتمتَّعْ بالعديد من المميزات والخدمات الرائعة.

https://www.mountainviewegypt.com/projects/4-mountain-view-hydepark#

قد يعجبك ايضا