مشروع أبراج فالي تاورز حدائق أكتوبر

مشروعات إسكان جديدة 2024

في إطار سعيها المستمر لتوفير شقق متنوعة تناسب أصحاب الدخل المتوسط والدخل المنخفض في المدن الجديدة تطرح وزارة الإسكان مجموعة من المشروعات المتنوعة للإسكان الاجتماعي والمتوسط في عام 2024، كان أول هذه الطروحات مشروع الإسكان في العبور الجديدة، وفي شهر فبراير 2024 أعلن وزير الإسكان عن طرح وحدات سكنية جديدة في مشروع أبراج حدائق أكتوبر (مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر).

مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

تعلن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، عن إطلاق مشروع “Valley Towers” في مدينة حدائق أكتوبر. يأتي هذا الإعلان في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة المصرية لتلبية احتياجات المجتمع من الوحدات السكنية المتنوعة.

تقوم الوزارة، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب ضمن مشروع “Valley Towers”. يهدف هذا الإعلان إلى تلبية تطلعات واحتياجات شرائح المجتمع المختلفة، وتوفير فرص الحصول على سكن ذي جودة عالية.

مشروع فالي تاورز أكتوبر

موقع مشروع أبراج حدائق أكتوبر (فالي تاورز)

يتميز مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة حدائق أكتوبر، حيث تطل الأبراج على طريق الواحات وتبعد دقيقة واحدة فقط عن الطريق الدائري والطريق السياحي، وتبعد خمس دقائق عن الدائري الأوسط وأربع دقائق عن مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وحسب توصيات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فيتم طرح وحدات سكنية مكتملة التشطيب في مشروع “فالي تاورز” بمدينة حدائق أكتوبر، ضمن جهود الحكومة لتوفير خيارات سكنية متنوعة لتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على منازل تلبي احتياجاتهم ورغباتهم.

ابحث عن شقة إيجار أو تقسيط ضمن آلاف العقارات المتنوعة!  

مساحات مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

المساحات في شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر تعتبر متوسطة حيث تتراوح بين 95 إلى 100 متر مربع.

أبراج حدائق أكتوبر ما بين 10 أدوار و12 دورا منها الدور الأرضي، كل دور به من 4 إلى 6 شقق.

ارتفاع البرج يصل إلى 30 مترًا، عدد الأبراج الجارى تنفيذها يصل إلى 74 برجًا، لافتًا إلى أن هذه الارتفاعات لم يتم تنفيذها فى المدينة من قبل.

خدمات مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

مقالات قد تعجبك

عرض تكميلي من الإسكان لشقق في جنة والعبور الجديدة 2024

شقق جديدة في مشروعات متميزة من الإسكان 2024 فرصة جديدة لشراء شقة مميزة بالتقسيط في المدن الجديدة المميزة مثل أكتوبر والقاهرة الجديدة، حيث أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير…

طرح قطع أراضٍ جديدة من الإسكان في يناير 2024

طرح قطع أراضٍ جديدة من الإسكان في يناير 2024 أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن فتح باب الطرح لقطع أراضٍ جديدة تتضمن أنشطة استثمارية متنوعة في عدة مدن جديدة بمختلف المحافظات. يمكن…

شقق إسكان جاهزة في العبور الجديدة وأسيوط.. طرح 2024

شقق مشطبة في 2024 في بداية عام 2024 وفي انتظار الإعلانات الإسكانية الجديدة الكبرى أهدت وزارة الإسكان أخبار جيدة للمواطنين، حيث أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن…

طرح جديد مرتقب في بداية 2024 لسكن كل المصريين

طرح جديد في سكن كل المصريين بشروط أسهل مشروع سكن لكل المصريين هو مشروع إسكان قومي بشروط ميسرة وتسهيلات في السداد ودعم للمتقدمين، سكن لكل المصريين أيسر من شروط الإسكان الاجتماعي وهي مبادرة رئاسية تهدف…
  • المشروع يضم مبانى خدمية منها مدرسة وحضانات وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير كافة الخدمات اللازمة للسكان، موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق واللاند سكيب بالكامل للمشروع، فضلا عن انتهاء المشروع بنسبة 100%. 
  • المساحات الخضراء والشوارع الواسعة تكفل للمشروع خصوصية وهدوء، للمشروع ميزة، حيث هي القرب من الطرق المحورية يقع بين طريقى الواحات والفيوم، وعلى بعد 3 دقائق من منطقة حدائق الأهرام، و7 دقائق من ميدان الرماية.
  • الشقق والوحدات السكنية في فالي تاورز حدائق أكتوبر تم تشطيبها على أعلى مستوى، وتم فرش وحدة لتكون نموذج لكيفية استغلال كافة المساحات داخل العرف.
  • كل عمارة تضم أسانسير (مصعد كهربي).
  • شقق المشروع كاملة التشطيب ومشطبة بخامات راقية.
  • مساحات خضراء وحدائق.

خصوصية في كمبوند فالي تاورز بحدائق أكتوبر

سيتم إحاطة المشروع بسياج شجري وسور، مما يخلق بيئة مشابهة لكمبوند مغلق، مما يوفر مستوى إضافي من الخصوصية لسكان المشروع. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تأمين خطوط نقل لربط المشروع بمحافظة الجيزة ومدن أكتوبر وزايد، بالإضافة إلى خطوط نقل تربط المشروع بمحافظة القاهرة.

مشروع فالي تاورز أكتوبر 2

الدور الأرضي للمشروعات التجارية في فالي تاورز

سيتم تخصيص الطابق الأرضي في عدد من العمارات ضمن المشروع لاستضافة أنشطة تجارية وإدارية، بإجمال يقارب 100 محل، بهدف تلبية احتياجات سكان المشروع وتفادي أي محاولات غير مشروعة لتغيير استخدام الوحدات السكنية. يتم التأكيد على توفير خدمات النظافة وشركات الصيانة المتخصصة في أعمال اللاند سكيب وصيانة العمارات بشكل دائم داخل المشروع، بهدف تجنب أي مشاكل قد تؤثر سلبًا على المشروع وسكانه.

اعرف مشروعات الإسكان الاجتماعي وتفاصيله!

معلومات عن حدائق أكتوبر

مدينة حدائق أكتوبر إحدى مدن الجيل الرابع، وتعد باكورة مدن الجيل الرابع التى شهدت الانتهاء من أكبر مشروع إسكان اجتماعى، على مستوى المدن الجديدة، بواقع 90 ألف وحدة سكنية مقسمة على عدة مناطق، وتم إنهاء وتسليم 25440 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى، وجارٍ تنفيذ 51968 وحدة أخرى بالمشروع، كما أنه جار تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية لسكان المشروع، وتشمل: وحدات صحية – أسواق تجارية – مدارس – حضانات – ملعب ثلاثى.

إسكان متوسط واجتماعي في حدائق أكتوبر

وتضم مدينة حدائق أكتوبر مستويات متنوعة للسكن تشمل: الإسكان الاجتماعى، وإسكان الشباب المنفذ من قبل شركات استثمارية، والإسكان الاستثمارى الحر، وعددا من مناطق إبنى بيتك، وأراضى القرعة للإسكان فوق المتوسط، كما تضم عددا من المشروعات التعليمية والترفيهية والرياضية، بجانب مشروعات عملاقة مثل واحة أكتوبر، ومدينة الخيول وجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، وأندية رياضية كبيرة، علاوة على القرية الكونية.

موقع مميز وهام لحدائق أكتوبر

تتميز حدائق أكتوبر بموقع مميز قريب من غرب القاهرة وهى الأقرب لمدينة الجيزة، وميدان الرماية وشارع الهرم، والطريق الدائرى، عن باقى أجزاء مدينة أكتوبر، وتقع على طريقى الواحات والفيوم، وتبدأ عند ملتقى منزل الطريق الدائرى وطريق الواحات، ومداخلها من طريق أحمد زويل، حيث يفصل الطريق بين حى حدائق أكتوبر ومنطقة جنوب الواحات التى من المنتظر أن يتم فصلهما ليكونا مدينة مستقلة.

اختر عقار إيجار أو تمليك من على عقارماب!

قد يعجبك ايضا