تعرف على مميزات فريدة للسكن في كمبوند الياسمين الشيخ زايد

عن المطور العقاري لكمبوند الياسمين بالشيخ زايد

بدأت الإنشاءات في مشروع الياسمين بالشيخ زايد بتخصيص أراضٍ من جهاز المدينة لأشخاص، واقتصرت التراخيص على بناء فيلات فقط، ثم طوَّرت ونفَّذت مجموعة ريان للتنمية العقارية عددًا من المشاريع داخل كمبوند الياسمين بالشيخ زايد فيما يزيد على 85 فيلا على مساحة أرض 500 متر مربع لكل فيلا.
كما نفَّذت شركة ريان عددًا كبيرًا من الفيلات والمباني الأخرى، وقد بدأت بعدد من الأحياء والكمبوندات في الشيخ زايد، واستمرت في العمل على مشاريع أخرى، مثل المدارس والحضانات بمدينة الشيخ زايد و6 أكتوبر.

نبذة عن كمبوند الياسمين بالشيخ زايد

يُعَد كمبوند الياسمين من أفضل وأرقى كمبوندات الشيخ زايد؛ حيث يمتاز بالطراز المعماري المميز، ويوجد به العديد من الخدمات؛ إذ يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية الواسعة، كما أنه يمتاز بوجود أماكن مخصَّصة لممارسة رياضة المشي، وتتوافر به الخدمات الأمنية على مدار الساعة.

موقع كمبوند الياسمين بالشيخ زايد

يقع كمبوند الياسمين بالشيخ زايد في منطقة غرب الشيخ زايد في الحي 14 بالقرب من ريحانا بلازا، وهو موقع متميز يقع بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر وخدماتها، وبجانب هايبر وان والجامعة الكندية وأكبر حديقة في الشيخ زايد (الحديقة المركزية بالشيخ زايد)، كما أنه قريب أيضًا من الطرق الرئيسية مثل المحور؛ كل هذه المميزات جعلته قبلةً للكثيرين من راغبي الاستثمار أو الانتقال للعيش في بيئة هادئة بعيدة نسبيًّا عن قلب القاهرة، وفي نفس الوقت يسهل الوصول منها لأي مكان بالعاصمة.

مميزات وخدمات الكمبوند 

أهم ما يُميز كمبوند الياسمين بالشيخ زايد هو عدم احتوائه على وحدات عالية الأدوار؛ فلا يوجد به سوى الفيلات؛ مما يجعله مناسبًا لمن يبحث عن الرقي والتميز والهدوء والاستقلالية، كما أنه يحتوي على حدائق ومساحات خضراء شاسعة.

وتتوافر بمشروع الياسمين كافة الخدمات الأساسية والترفهية، التي تُرشِّحه ليكون الاتجاه الاستثماري الأول، والسكني أيضًا، لكل مَن يبحث عن فيلات للبيع في الشيخ زايد.

مقالات قد تعجبك

محلات ومكاتب في أسيوط الجديدة وسوهاج الجديدة من الإسكان 2022

فرص لشراء محلات ووحدات إدارية في المدن الجديدة 2022 متابعة الأخبار العقارية أولًا بأول يضمن لك الحصول على استثمار عقاري جيد بأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها، آخر هذه الأخبار الهامة هو طرح وزارة الإسكان…

اختر منزلك في مشروع البروج

مشروع البروج من إمكان مصر عندما يُذكر اسم مشروع البروج، عليك أن تعلم أنك أمام واحد من أرقى المشروعات السكنية لشركة "إمكان مصر" والتي استطاعت أن تُقدم من خلاله مفهوم جديد للحياة العصرية الراقية،…

ماونتن فيو .. السعادة سرها في بيتك

مفهوم جديد للسكن من ماونتن فيو استطاعت شركة ماونتن فيو العقارية خلال الأعوام الماضية أن تخلق بُعدًا آخر للسكن والحياة، فالقصة لن تقف عند شراء وحدتك السكنية التي تحلم بها، بل ستبدأ مع هذه الخطوة حياة…

 أيهما أفضل: زيد إيست التجمع أم زيد ويست زايد ..؟

زيد إيست وزيد ويست: السكن برفاهية مشروعا زيد إيست وزيد ويست السكنية من أشهر مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري Ora Developers، يقع كمبوند زيد ويست Zed West في قلب الشيخ زايد ويشغل مساحة شاسعة يغطيها…

كما يمتاز كمبوند الياسمين بموقعه الجيد بمدخل المدينة، على بُعد دقائق قليلة من هايبر وان، والمعهد الكندي، وجامعة القاهرة، فضلًا عن مجاورته للكثير من الخدمات الهامة مثل: ريحانا بلازا، وكافيه راسبري، ومطعم طابلية، وريحانا بلازا، وكافيه راسبري، ونادي إيجلز الرياضي، وحضانة جينجر أكاديمي.

الوحدات والمساحات المتاحة في مشروع الياسمين بالشيخ زايد

كمبوند الياسمين بالشيخ زايد هو كمبوند مُخصَّص للفيلات فقط؛ حيث تقتصر الوحدات داخله على فيلات ذات ثلاثة أدوار بحد أقصى.
وتتنوع التصميمات الخاصة بكل فيلا، وكذلك المساحات المتاحة؛ حيث تبدأ المساحات به من 200 متر مربع حتى 1500 متر مربع.

وتوجد بالكمبوند عدة اختيارات للشراء، فتوجد فيلات كاملة التشطيب (ألترا سوبر لوكس)، وفيلات نصف تشطيب بكمبوند الياسمين الشيخ زايد، وفيلات دون تشطيب (مبانٍ فقط) بكمبوند الياسمين بالشيخ زايد، وهذه يفضِّلها من يريد أن يُصمِّم وحدته وفق ذوقه من البداية خطوةً خطوة.

كما يوجد بالكمبوند شقق مُلحَقة بفيلات، وهو اختيار مناسب لمَن يبحث عن الحياة الهادئة والتمتع بالخصوصية، مع ميزة العيش في فيلا بحديقة؛ حيث توجد شقق بمساحة 150 مترًا مربعًا نصف تشطيب بمميزات الكمبوند، ودوبلكس إكسترا سوبر لوكس في كمبوند الياسمين بأربع غرف وتطل على حديقة.

أنظمة الدفع والسداد 

تتولى مجموعة ريان للتطوير العقاري مهمة تسويق وإدارة عملية البيع داخل كمبوند الياسمين بالشيخ زايد، وهناك وأمام العملاء عدة أنظمة للسداد على حسب اختيارهم، سواء الدفع نقدًا أو بالتقسيط على فترات، بدفعات مريحة.

* يرجى ملاحظة أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار، وليتخذ قرار الاستثمار في العقارات نقدم مؤشر عقارماب الذي يمكن من خلاله معرفة مقدار الطلب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا