شاليهك يطل على البحر في زهرة معمار المرشدي

منتجع ساحلي متميز من معمار المرشدي 

تُعد قرية زهرة في قلب الساحل الشمالي إحدى أهم المشروعات العقارية الاستثمارية لمعمار المرشدي، التي نجحت خلال فترة وجيزة في ترك بصمة لعملائها يمتد أثرها يوم تلو الأخر، وتبلغ المساحة الكلية لهذا المشروع العملاق نحو 900 فدان، وتتميز شاليهات زهرة بمساحتها المختلفة التي تُلبي رغبات كل العملاء، فضلًا عن كونها تتمتع بإطلالة رائعة وجذابة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرة.

 

منتجع زهرة .. أفضل وجهة سياحية في الجولدن سكوير

تقع قرية زهرة الساحرة في الساحل الشمالي بموقع مميز عند الكيلو 124 بمنطقة “جولدن سكوير” أو المربع الذهبي كما يطلق عليها، وبالقرب من مدينة العلمين وهاسيندا باي ومراسي الساحل الشمالي، وعلى بُعد ربع ساعة فقط من مطار العلمين.

ونجح القائمون على تنفيذ هذا المشروع العملاق في جذب الأنظار إليهم بسبب براعتهم في اختيار الموقع بعناية فائقة، جعلت من قرية زهرة، وجهة سياحية مُشرقة في قلب الساحل الشمالي، حيث المناخ المعتدل، والشواطئ الرملية، والمياه الصافية، كل هذه المزايا وأكثر أصبحت بين يديك.

مشروع زهرة معمار المرشدي

معمار المرشدي اسم لامع في مجال العقارات

بدأت شركة معمار المرشدي للاستثمار والتطوير العقاري في الدخول لعالم العقارات المصرية بقوة منذ 30 عامًا، وتملك تاريخًا قويًا ومسيرة حافلة بالإنجازات، نتيجة التزامها، وإتقانها، وجديتها، وتميزها، كل هذه العوامل وأكثر جعلت من «معمار المرشدي» اسمًا لامعًا في مجال العقارات.

تتفرد شركة معمار المرشدي بالفكر المعاصر في التصميم والبناء بحيث يواكب أفضل النظم العالمية، وقد نجحت في حفر اسمها من ذهب خلال الفترة السابقة نتيجة تنفيذها كل رغبات العملاء.

وقدمت معمار المرشدي الكثير من المشروعات بالعديد من الأماكن تتنوع ما بين المشروعات السكنية والتجارية والسياحية، ومن تلك المناطق: المعادي، التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، القطامية، الساحل الشمالي.

سابقة أعمال معمار المرشدي 

هناك العديد من المشروعات السكنية والسياحية التي نفذتها الشركة  نذكر منها:

زهرة الساحل الشمالي تمنحك حياة رائعة بخدمات متميزة

يُعد منتجع زهرة ضمن أجمل الأماكن السياحية والساحلية فى مصر التي تحقق لك الرفاهية وسط المياه الصافية الفيروزية، والمناخ المعتدل، والرمال الناعمة، والهواء النقي، وسط هذه الأجواء الرائعة ستجد خدمات لا مثيل لها بقلب الساحل الشمالي، سنذكر أبرزها في السطور التالية:

  • مساحات خضراء حولك في كل مكان تضفي على الأجواء لمسة سحرية رائعة.
  • بحيرات صناعية لمحبي الطبيعة والهدوء، وأماكن ترفيهية تناسب الأطفال والكبار.
  • حمامات سباحة تتناسب مع كبار وصغار السن لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • ملاعب رياضية بمساحة 8 فدادين لممارسة الألعاب الفردية والجماعية ونادي صحي متكامل.
  • مول تجاري ضخم يضم أرقى الماركات العالمية لعشاق التسويق والتنزه.
  • هايبر ماركت يوفر لك احتياجاتك اليومية وكل مستلزمات البيت.
  • منطقة مخصصة للأطفال تضم العديد من الألعاب الترفيهية.
  • عيادات طبية وصيدليات متوفرة في قلب مشروع زهرة المرشدي.
  • مسجد كبير مصمم وفقًا لأفضل الطرز المعمارية.
  • جراج مخصص للسيارات لمالكي الشاليهات.
  • منظومة أمنية متكاملة الأركان من حراس أمن وكاميرات مراقبة تجعلك تشعر بالأمان.

مشروع زهرة معمار المرشدى

مميزات فريدة في زهرة معمار المرشدي 

بخلاف ما سبق من خدمات راقية، يتمتع كمبوند زهرة بمجموعة من المميزات الفريدة، جعلتها محط أنظار العديد من المستثمرين العرب والأجانب والمصريين الراغبين في شراء شاليهات مميزة بها، ومن أبرز هذه المميزات:

1- مساحات مختلفة لشاليهات زهرة معمار المرشدي تُلبي رغبات كافة العملاء، تتكون من دورين، إضافة إلى الدور الأرضي وحديقة رائعة بمساحة مناسبة.

2- القرية لها 3 بوابات ومداخل رئيسية، وشوارعها متسعة وعريضة تصل إلى 24 مترًا.

3- مشروع سياحي صديق للبيئة ويعتمد على الطاقة النظيفة، بما يتناسب مع متطلبات العملاء الراغبين في بيئة بعيدة عن التلوث الهوائي وصخب القاهرة الكبرى والمدن المزدحمة.

4- تصميمات زهرة مميزة وفريدة وفاخرة، تناسب مختلف الأذواق.

5- أرض الساحل الشمالي التي عليها المشروع سهلية لا يوجد بها جبال أو مرتفعات.

6- توفير تسهيلات عديدة في الدفع والسداد من قبل معمار المرشدي.

تصميمات على الطراز اليوناني في زهرة الساحل الشمالي 

نجح القائمون على تنفيذ مشروع قرية زهرة معمار المرشدي السياحية في جذب الأنظار إليها، بسبب اختيارهم لأفضل التصميمات العالمية العصرية فائقة الجودة، والديكورات العالمية، وتم اختيار الطراز اليوناني ليكون واجهة الشاليهات.

واستقطب المشروع نخبة من الخبراء في مجال الإنشاءات المعمارية، وتم اختيار كوكبة من المهندسين، والاستشاريين، والفنيين لتنفيذ الأعمال الإنشائية والهندسية لهذا المشروع العملاق الذي ضم 3 شركات تصميم تمتلك تاريخ حافل بالإنجازات، وهم:

1- المهندس رائف فهمى صاحب العديد من الأعمال المميزة.

2- المصمم العالمى الأوروبي Vander Pa design.

3- المهندس الاستشارى محمد حديد.

اجتمعت هذه الخبرات في مكان واحد ليشاركوا في الانتهاء من هذا المشروع العملاق المخطط له أن يصبح ضمن أفضل المدن الترفيهية والسياحية بمصر.

مساحات شاليهات زهرة تلبي مختلف الاحتياجات

يتوفر بقرية زهرة العديد من الوحدات المتنوعة في المساحات، ومنها: الشاليهات، والشقق السكنية، وتوين هاوس، وتاون هاوس، و شاليهات أرضى بروف، وذلك لتلبية جميع رغبات العملاء المختلفة.

المساحات المتوفرة تبدأ من 49 مترًا مربعًا وتصل إلى 61 مترًا مربعًا، أما الشاليهات التي بها حديقة فتبدأ من 93 مترًا مربعًا (ملحق به حديقة مساحتها 24 مترًا مربعًا) وتصل إلى  111 مترًا مربعًا (ملحق به حديقة مساحتها 43 مترًا مربعًا).

zahra

شاليهك في زهرة المرشدي بأسعار من 860 ألف جنيه

تبدأ أسعار الوحدات من 860 ألف جنيه، وتصل إلى 2 مليون و245 ألف جنيه، وتختلف الأسعار وفقًا لنوع الوحدة السكنية: الشاليهات، الشقق، الاستديوهات، وتم اختيار أنظمة سداد متنوعة وعديدة تتناسب مع الجميع، وتلبي رغباتهم، ونستعرض لكم في السطور التالية أنظمة السداد:

  • دفع العميل 10% مقدم كدفعة أولى، و5% بعد 7 شهور كدفعة ثانية، وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 6 سنوات.
  • دفع العميل 10% مقدم كدفعة أولى، و5% بعد 7 شهور كدفعة ثانية، وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات بدون فوائد على أقساط متساوية.
  • دفع العميل 5% مقدم كدفعة أولى، و5% أخرى بعدها بعدة أشهر، وتقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد، وبأقساط متساوية.

ابحث مجانًا وبالصور على عقارات في كل مصر عبر محرك بحث عقا