كمبوند 90 أفنيو في القاهرة الجديدة

كمبوند 90 أفنيو .. الرفاهية والرُقي في قلب التجمع الخامس

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

التفكير في امتلاك وحدة سكنية لم يعد مقتصرًا على مُجرد الاختيار من بين عدة شقق حسب المنطقة أو السعر، فقد تطور الأمر كثيرًا للتفكير في أبعد من ذلك حيث الأمان والراحة والرفاهية والخدمات. وهذا ما يجعلك تُفكر جديًا في اختيار ليس مُجرد شقة، ولكن كمبوند متكامل. وكمبوند 90 أفنيو يُعتبر واحدًا من الكمبوندات التي جمعت كل تفاصيل الحياة الراقية في قلب التجمع الخامس. 

نبذة عن كمبوند 90 أفنيو بالتجمع الخامس

أصبحت منطقة التجمع الخامس مثل عاصمة جديدة للقاهرة، فهى منطقة المستقبل التي يحرص الكثيرون على امتلاك الوحدات السكنية فيها. لذلك كان اختيارنا لكمبوند 90 أفنيو في التجمع الخامس لنُخبرك بكل مميزاته وتفاصيله.

كمبوند 90 أفنيو هو واحد من أهم وأفضل المشروعات السكنية في التجمع الخامس. فإذا كُنت تبحث عن كل المميزات التي يُمكنك الحصول عليها في كمبوند سكني وفي واحد من أرقى أحياء القاهرة، في قلب القاهرة الجديدة، فإليك كل ما تحتاج معرفته عن كمبوند 90 أفنيو.

المُطور العقاري لكمبوند 90 أفنيو

يُعتبر كمبوند 90 أفنيو واحد من أحدث وأهم مشروعات شركة تبارك القابضة، وهى أحد أهم شركات العقارات المسئولة عن تنظيم وتنفيذ العديد من المشروعات العقارية والوحدات السكنية في مصر والشرق الأوسط. وهذا ليس جديدًا على شركة تبارك القابضة التي اهتمت بكل تفاصيل هذا المشروع ليكون مُميزًا ويوفر مستوى عاليًا من الراحة للسُكان.

موقع كمبوند 90 أفنيو في التجمع الخامس

يقع الكمبوند في شارع التسعين في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، حيث منطقة آمنة وهادئة وتمتاز بالرُقي، وفي الوقت ذاته منطقة حيوية وقريبة من كل شىء. موقع الكمبوند استراتيجي، فهو بجانب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس وأمام جامعة المستقبل، كما أنه قريب من الكثير من الكافيهات ومراكز التسوق والمطاعم والنوادي والمدارس.

مساحات الوحدات في مشروع 90 أفنيو 

يُعتبر كمبوند 90 أفنيو من أكبر الكمبوندات السكنية الموجودة في القاهرة، فالمشروع مبني على مساحة 50 فدانًا. وقد حرصت شركة تبارك القابضة على استغلال المساحة بأفضل طريقة، فحوالي 18% من المشروع عبارة عن مساحات خضراء تُحيط بكافة العقارات الموجودة والمتاحة للبيع، أما بقية المساحة فمُقسمة بين الخدمات وأنواع من المباني السكنية ومنها:

  • فيلات.
  • شقق بمساحات تبدأ من 157 مترًا مربعًا وحتى 315 مترًا مربعًا.
  • شقق دوبليكس بمساحات تبدأ من 157 مترًا مربعًا إلى 315 مترًا مربعًا.
  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • كوين سويت.
  • شقق صغيرة (استوديو).

وهذه الوحدات مُقسمة على مساحة الكمبوند حيث يوجد حوالي 56 مبنى سكنيًا أرضيًا، ومباني أخرى مُقسمة 5 أدوار شقق سكنية ودوبليكس بالمساحات التي ذكرناها. كما يُمكن امتلاك دور واحد مُكون من 4 شقق في 90 أفنيو و2 كوين سويت.

تقسيم كمبوند 90 أفنيو

أما تقسيم الكمبوند نفسه فهو مثالي ليُناسب الجميع، فقد صُمم الكمبوند ليشمل ثلاث مناطق رئيسية لتُلائم احتياجات السُكان المختلفة وهى:

  • منطقة العائلات Family Zone

منطقة الفاميلي الزون أو المنطقة المُخصصة للعائلات في كومبوند 90 أفنيو هى المنطقة المثالية لجميع أفراد الأسرة. لن تكون بحاجة لقضاء الإجازة خارج الكمبوند حيث تستطيع أن تستمتع أنت وعائلتك بأجواء مثالية في المساحات المفتوحة، وقضاء وقت مُميز بين الخدمات المتنوعة مثل حمام السباحة الداخلي، والخارجي والمطعم المُلحق به، بالإضافة إلى منطقة الأطفال، ومدرج ُمصمم على أحدث طراز والنوافير والنخيل في كل مكان الذي يمنحك شعورًا بالحُرية والانطلاق.

  • منطقة الأنشطة Vibe Zone

المعادلة الصعبة في أي كمبوند هى أن يُتيح لسكانه الاستمتاع بالأمان والهدوء بداخل بالكمبوند، وفي الوقت ذاته لديهم اختيارات لأنشطة مختلفة، وهذا ما يُحققه كمبوند 90 أفنيو من خلال المنطقة الحيوية أو منطقة الأنشطة.

يأتي تصميم هذه المنطقة ليوفر للسكان منطقة للشواء، ومنطقة لعب للأطفال، بالإضافة إلى سهولة الوصول للنادي من خلال منطقة خدمة مُخصصة لهذه المنطقة تحديدًا. هذا إلى جانب الاستمتاع بكراسي الاسترخاء وحمام سباحة خاص لسكان منطقة الـ Vibe والذي يُسمى بحمام السباحة الكاريبي لتصميمه المختلف والمُميز. كل ذلك يجعل الـ Vibe Zone في كمبوند 90 أفنيو مناسب للشباب وكبار السن والعائلات وكافة فئات الكمبوند.

  • منطقة الهدوء والراحة Serenity Zone

ثالث منطقة رئيسية في كمبوند 90 أفنيو هى منطقة الراحة والهدوء والتي صُممت خصيصًا للأشخاص الباحثين عن السكينة المحبين الاستمتاع بالأجواء الساحرة بعيدًا عن كل شىء. ففي هذه المنطقة تستطيع ممارسة المشي في ممرات مُخصصة لذلك، بينما تستمتع بمشاهدة المساحات الخضراء الشاسعة. وإذا كُنت من هواة القراءة، فهذا هو مكانك المثالي حيث يُمكنك اختيار مكان من المُخصصين للقراءة والجلوس به، وفي الوقت ذاته تمنح عينيك الفرصة لمشاهدة جمال الحدائق المُلونة والممرات المائية والكثبان الرملية. فهذه هى المنطقة المثالية لشحن الطاقة من جديد.

خدمات كمبوند 90 أفنيو

من مُميزات السكن في أي كمبوند هو توفير العديد من الخدمات ليكون مشروع سكني متكامل، وهذا ما يُقدمه كمبوند 90 أفنيو لعُملائه حيث يهتم بكافة التفاصيل وتوفير كافة احتياجات السكان ومنها:

  • يوفر كمبوند 90 أفنيو نظام أمن وحراسة متكامل حيث كاميرات مراقبة في كل شارع وأنظمة حراسة مُجهزة بأحدث أجهزة الأمن.
  • جميع الوحدات السكنية والشقق جاهزة للتسليم ومؤمنة بشكل كامل، كما أنها مُجهزة بمصاعد يتم مستوردة من الخارج.
  • جميع الخدمات متوفرة في الكمبوند من كافيهات ومطاعم ومحلات تجارية وكل الاحتياجات الأساسية.
  • توفير جميع خدمات الترفيه مثل مناطق الملاهي والألعاب والمولات.
  • يوجد العديد من الجراجات الخاصة لكل سكان الكمبوند لأمان سيارتك.
  • يهتم الكمبوند بوجود العديد من المراكز الصحية والمستشفيات المُجهزة بأحدث الأنظمة لصحة وأمان سكان الكمبوند.

مميزات السكن كمبوند 90 أفنيو

يتميز كمبوند 90 أفنيو أنه في قلب منطقة حيوية ومُحاط بالكثير من الخدمات وقريب من الكثير من الأماكن المُهمة.

  • الوحدات السكنية والشقق آمنة، ويتم تسليمها بتشطيبات داخلية عالية الجودة وتصميمات مُميزة.
  • الاستمتاع بكافة الخدمات الأساسية والرفاهية الكاملة دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند.
  • الكمبوند مناسب لكل أفراد العائلة من الكبير للصغير.
  • يتميز الكمبوند باستغلال المساحات بطريقة تُناسب جميع السكان حيث منطقة للعائلات، ومنطقة لممارسة الأنشطة المختلفة ومنطقة أخرى للاستمتاع بالهدوء.
  • كمبوند 90 أفنيو يُوفر مستوى عاليًا من الرفاهية والحياة الراقية وفي الوقت ذاته يُتيح لك أن تكون بالقُرب من كل شىء.

أسعار الوحدات في مجمع 90 أفنيو

من أهم مُميزات كمبوند 90 أفنيو أن أسعاره تنافسية في سوق العقارات في القاهرة الجديدة، فالكمبوند يوفر طريقة التقسيط السنوي حيث يُمكن للمالك دفع 5% فقط من المبلغ الكُلي للعقار، ثُم نظام تقسيط بقية المبلغ على 7 سنوات متتالية وبدون فوائد. كما يُمكن الدفع فورًا واستلام الوحدة بعد مرور 3 سنوات.

بعد كل ما ذكرناه عن كمبوند 90 أفنيو، القرار الآن لك، فمُجرد التفكير في امتلاك عقار في كمبوند راقٍ مثل هذا يُعتبر خطوة جيدة نحو مستقبل أفضل واستثمار على المدى البعيد، وإمكانية الاستمتاع بحياة مليئة بالرفاهية والأمان.

اختر عقارك من بين أرقى العقارات المميزة على عقارماب

قد يعجبك ايضا