مميزات رائعة لن تجدها إلا في كمبوند جيرة

بعيدًا عن التلوث والزحام في قلب مدينة الشيخ زايد تجد كمبوند جيرة المدار تكنولوجيًا

في السنوات الأخيرة شهدت مصر نشاطًا عقاريًا ملحوظًا، كان من أبرز معالمه بناء تجمعات سكنية راقية (أو ما يعرف بالكمبوندات) بالمدن الجديدة وحتى القديمة، وهو الأمر الذي جعل هناك تنوعًا جيدًا في الأسعار والخيارات، وحرصًا منا على أن تعرف أكثر عن حركة السوق العقاري قدمنا مؤشر عقارماب لنطلعك على كل جديد، وفي هذا المقال نأخذك في جولة بكمبوند جيرة بمدينة الشيخ زايد.

نبذة عن الشركة المنفذة لكمبوند جيرة

مشروع جيرة في الشيخ زايد أحد مشروعات شركة إيوان للاستثمار والتنمية وهي من أكبر شركات العقارات في مصر والتي تأسست منذ 15 عامًا ولديها ملف حافل من الإنجازات العقارية، وتعمل الشركة على إنجاز مشاريع سكنية تتعدى 10 مشروعات، منها كمبوند أكسيس وفيدا وكمبوند ألما وغيرها من المشاريع المميزة، وتمكنت الشركة مؤخرًا من تحقيق نمو في حجم أعمالها بنسبة كبيرة.

تفاصيل عن الكمبوند

هو كمبوند سكني متكامل الخدمات، ويتميز بموقعه الفريد في قلب مدينة الشيخ زايد الرائعة التي تشتهر بهدوئها وجمالها، مكون من 4 مراحل سكنية، ويتكون من فيلات وتوين هاوس وبنت هاوس، وما يميز المشروع هو وجود عقارات للبيع وكذلك هناك وحدات للإيجار.

الكمبوند مقام على مساحة 60 فدان؛ 80 % من المساحة مسطحات خضراء وبحيرات صناعية والباقي وحدات سكنية تصل إلى 250 فيلا بمساحات مختلفة.

موقع المشروع

يوجد كمبوند جيرة في موقع متميز حيث يبعد 5 دقائق فقط عن هايبر ماركت، وعن طريق المحور الرئيسي 10 دقائق، وعن ميدان لبنان والمهندسين 10 دقائق، ويبعد عن مدينة 6 أكتوبر 15 دقيقة فقط بالسيارة كما توجد خطوط للمواصلات العامة.

مقالات قد تعجبك

كابيتال بيزنس بارك: مزيج استثنائي من الرفاهية والترفيه في قلب الشيخ زايد

تقدم شركة دُرة للتعمير والتطوير العقاري فرصة استثمارية فريدة ومميزة في مدينة الشيخ زايد، حيث تجمع بين الرقي والترفيه والتسوق في مكان واحد. إذا كنت تبحث عن مكان يجمع بين جمال الهندسة المعمارية والأضواء…

قرية مارينا دلتا المنصورة الجديدة

تُقدم شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري منتجعًا سياحيًا من أرقى المشروعات الموجودة بمنطقة الدلتا وتحديدًا في مدينة المنصورة الجديدة، وهو منتجع سياحي يضم مجموعة من الاستوديوهات والشاليهات والشقق ووحدات…

مشاريع شركة إل كازار المميزة في العلمين والقاهرة الجديدة

ما هي شركة إل كازار؟ تقدم شركة إل كازار للتطوير والاستثمار العقاري مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية والسكنية والتجارية التي تتميز بتصميمات غير تقليدية تفوق توقعات العملاء، وتحرص الشركة على استخدام…

مشاريع شركة حسن علام في القاهرة الجديدة

ما هي شركة حسن علام؟ تمتلك الشركة تاريخًا طويلًا في مجال المقاولات يعود إلى أكثر من 80 عامًا، مما يعني أن شركة حسن علام للمقاولات لديها خبرة واسعة في هذا المجال. ومع إنشاء شركة حسن علام العقارية عام…

مميزات وخدمات لن تجدها إلا في كمبوند جيرة 

 يتم ربط كافة الوحدات داخل الكمبوند مع بعضها البعض بالإضافة إلى ربط تلك الوحدات بغرفة التحكم الآلية الموجودة داخل المشروع وكذلك غرفة التحكم الموجودة داخل مقر الشركة، كما أن الكمبوند يتميز أيضا بالعديد من الخدمات مثل :

  • تكييف مركزي
  • جاكوزي خاص
  • حديقة خاصة
  • حوض سباحة للأطفال
  • خزائن حائط
  • صالات رياضية
  • غرفة للملابس
  • مسبح خاص
  • إطلالة على البحيرات
  • منطقة لعب الأطفال
  • موقف مغطى
  • نادي صحي مشترك

أسعار الوحدات

يتميز كمبوند جيرة السكني بتنوع مساحاته لتناسب كافة الأذواق من ناحية السعر وهو يتوسط قلب مينة الشيخ زايد الرائعة ولذلك يبحث الكثير عن شقق وفيلات في الشيخ زايد ،وتبدأ أسعار متر الوحدات في جيرة الشيخ زايد من :

9.500 جنيه للمتر المربع الواحد للشقق

16.700 جنيه للمتر المربع الواحد للفيلات

برجاء الانتباه أن هذه الأسعار في النصف الأول من عام 2019 وقابلة للتغير. 

قد يعجبك ايضا