الكرمة 1 في مدينة الشيخ زايد من تنفيذ الكرمة العقارية

نبذة عن مشروع كرمة الشيخ زايد

كمبوند الكرمة El Karma 1 هو مشروع سكني للفيلات فقط من تنفيذ شركة الكرمة للتطوير العقاري، ويضم حوالي 100 فيلا موزعة على مناطق داخلية بتصميمات حديثة وخدمات تغطي كل احتياجات المقيمين.

وتبلغ مساحة كمبوند الكرمة 1 حوالي 45 فدانًا، بنسبة بناء تسمح بوجود العديد من المناطق الخضراء والحدائق بين الفيلات، ولا ترتفع الفيلات والمنازل فيها إلى أكثر من 3 أدوار.

ويتسم الطابع العام في كمبوند الكرمة 1 بالهدوء، بسبب قلة الكثافة السكانية به كونه من مناطق الإسكان المتميز داخل الحي الرابع بمدينة الشيخ زايد.

موقع كمبوند الكرمة 1 في الشيخ زايد

يقع كمبوند الكرمة 1 على طريق الزهور بالحي الرابع بالشيخ زايد، بجوار هيئة المجتمعات العمرانية والمجمع الإسلامي بالشيخ زايد بين ميدان المستقبل وميدان البستان.

وتمر بالقرب من كمبوند الكرمة 1 العديد من الطرق والمحاور الداخلية والخارجية والتي تربطه بالأحياء والخدمات حوله، ومن أهم هذه الشوارع:

  • شارع المستقبل: يبدأ من الحي الأول بالشيخ زايد وينتهي عند النادي الأهلي آخر المدينة بالقرب من طريق مصر – الإسكندرية الصحراوي، ويمر بمنتصف المدينة تقريبًا، وبأحياء ومناطق كثيرة مثل الحي الثاني والحي السابع والحي العاشر والحي السادس والحي الثاني عشر وبالحديقة الدولية بالشيخ زايد.
  • شارع البستان: يبدأ شارع البستان من أول طريق النزهة بمدخل مدينة الشيخ زايد وينتهي عند مشروع بيفرلي هيلز ويمر موازيًا لطريق وصلة دهشور متقاطعًا مع طريق الأمل، ويمر على الحي الثاني والحي السابع والحي العاشر والحي التاسع والحي السادس عشر وحتى منطقة بيفرلي هيلز.
  • شارع الشباب: يبدأ من منطقة الروضة بالحي الأول وينتهي عند الحديقة الدولية بمنتصف مدينة الشيخ زايد، ويمر على الحي السادس والحي الثاني عشر وحي الياسمين ومنطقة المحور المركزي وحي الربوة.

اختر منزل فاخر في كمبوند الكرمة 1 بمدينة زايد

نبذة عن كمبوند الكرمة 1

كمبوند الكرمة 1 هو أحد أول مشروعات شركة الكرمة للتطوير العقاري بمدينة الشيخ زايد، وهو مشروع مخصص للفيلات فقط، ويضم 100 فيلا فاخرة ويوفر كل الخدمات للمقيمين.

ويتميز كمبوند الكرمة 1 بالقرب من كل الطرق الرئيسية بالشيخ زايد، كما يقع بالقرب من المحور المركزي وطريق مصر – الإسكندرية الصحراوي وطريق وصلة دهشور.

ويقع كمبوند الكرمة 1 بالحي الرابع بمدينة الشيخ زايد ضمن 6 مشروعات كبيرة وبالقرب من منطقة الخدمات المركزية بمدخل الشيخ زايد وفرع جامعة القاهرة وهايبر وان وغيرها من الخدمات الترفيهية.

الشيخ-زايد

الشركة المنفذة كمبوند الكرمة وأهم أعمالها

المطور العقاري لكمبوند الكرمة 1 هي شركة الكرمة للتطوير العقاري، وهي شركة مصرية كبيرة تأسست عام 1996م، وخلال أكثر من 25 عامًا استطاعت أن تقدم أفضل الخدمات العقارية عن طريق المشروعات السكنية والتجارية والسياحية في العديد من المدن المصرية.

وأطلقت شركة الكرمة للتطوير العقاري أول مشروعاتها عام 1996م وهو الكرمة 1 بمدينة الشيخ زايد، ثم الكرمة 2 بنفس المدينة عام 2004م ثم الكرمة هايتس عام 2005، ثم الكرمة ريزدنس عام 2007، ثم الكرمة 4 عام 2008، ثم إنشاء نادي سماش الكرمة الرياضي.

مميزات كمبوند الكرمة 1 وخدماته

كمبوند الكرمة هو واجهة أعمال شركة الكرمة للتطوير العقاري بمدينة الشيخ زايد وقد اهتمت بكل تفصيلاته ليصبح مجتمعًا راقيًا يضم العديد من الوحدات الفاخرة والمنازل المناسبة للأسر والعائلات الكبيرة.

ومن أهم ما يُميز كمبوند الكرمة 1 موقع بمدخل مدينة الشيخ زايد، بجوار الحي الثاني والحي الأول، وعلى مقربة من مدخل مدينة الشيخ زايد ومنطقة الخدمات المركزية بها، فلن تحتاج لوقت طويل للوصول للمراكز التجارية والمدارس والجامعات والطرق الرئيسية وغيرها من الخدمات التي تهم الأسرة وأفرادها الكبار والصغار.

وكمبوند الكرمة 1 هو مشروع للفيلات فقط، مما يعني أنه مجتمع راقٍ جدًا من حيث السكان والطبقة الاجتماعية التي يتكون منها، ومن جهة أخرى يؤدي انخفاض الكثافة السكانية بها إلى جعل جودة الخدمات دائمًا ممتازة ومتاحة للجميع في أفضل صورة.

كما يوفر كمبوند الكرمة 1 اختيارات مناسبة لكل الباحثين عن فيلات ومنازل فاخرة للبيع أو للإيجار بالشيخ زايد، فهو يقع وسط مجموعة من المشروعات الكبيرة الخاصة بالفيلات فقط بالحي الرابع المشهور بالرقي والفخامة والوحدات المتميزة.

أنواع الوحدات في كمبوند الكرمة 1

يوجد مجموعة من الفيلات الفاخرة كمبوند الكرمة 1 والمنازل ذات التصميم المميز خارجيًا وداخليًا وبمساحات واسعة تناسب العائلات والأسر الكبيرة، مع مجموعة من الخدمات المتوفرة دائمًا بالقرب من الكمبوند.

ويُفضل الكثير من العملاء الفيلات في مدينة الشيخ زايد عن أي مدينة لكونها مدينة متكاملة تضم كل الخدمات الترفيهية والضرورية المتوفرة طوال الوقت فهناك المدارس والجامعات والمستشفيات والحدائق وكل ما تحتاجه الأسرة.

تصفح مشروعات وكمبوندات زايد المميزة على عقارماب

تفاصيل المساحات والتصميمات في كمبوند الكرمة 1

يصل عدد الفيلات بكمبوند الكرمة إلى 100 فيلا متنوعة التصميم والمساحة، مما يمثل ميزة كبيرة للمشروع كونه يوفر ما يناسب كل الأذواق وما تحتاجه كل العائلات من تصميمات داخلية للمنزل وعدد الغرف.

وتوجد داخل كمبوند الكرمة 1 فيلات مستقلة تتكون من دور أرضي ودور أول مسطح وتبدأ مساحتها من 350 متر مربع وتصل إلى 700 متر مربع، كما يوجد توين هاوس بحديقة تبدأ مساحته من 300 متر مربع وتصل إلى 500 متر مربع، مع حديقة ودور أرضي ودورين متكررين.

ومن الممكن للأسر الكبيرة اختيار المساحات التي تسمح بوجود عدد أكبر من الغرف داخل الوحدات مثل الفيلات التي تبدأ مساحتها من 400 متر مربع وتصل إلى 1000 متر مربع، والتي تأتي مع حديقة كبيرة تصل إلى 250 مترًا مربعًا وحمام سباحة ودور أرضي ودور أول وسطح.

كمبوند الكرمة الشيخ زايد

سعر الوحدات في كمبوند الكرمة 1

تختلف أسعار العقارات في كمبوند الكرمة 1 بمدينة الشيخ زايد وفقًا للمنطقة والحي والخدمات حوله ومستوى التشطيب والمساحة فلكل منطقة السعر المناسب ولمستوى خدماتها.

وارتفعت أسعار العقارات بمدينة الشيخ زايد خلال العام الماضي ليصبح سعر المتر المربع في الشقق السكنية 10300 جنيه مصري، أما سعر المتر في الفيلات المستقلة فيبدأ من 19500 جنيه مصري.

ويبدأ سعر المتر المربع في كمبوند الكرمة 1 من 21 ألف جنيه ويصل إلى 25 ألف جنيه، حيث يرتفع وينخفض مستوى الشراء حسب إقبال العملاء على الشراء من عدمه، ويُلاحظ وفق مؤشر عقارماب أن الإقبال على الفيلات أكثر من الإقبال على الشقق السكنية بالشيخ زايد.

مزايا شراء وحدة في كمبوند الكرمة 1

إن شراء فيلا من فيلات الشيخ زايد من أفضل القرارات التي ستأخذها في حياتك، فسيضمن لك حياة متميزة داخل مجتمع راقٍ ومتطور مع باقة من الخدمات الرائعة التي تغطي كل مناطق الكمبوند.

كما ستصبح بالقرب من أفضل المناطق الترفيهية والحدائق والمطاعم بالمدينة حيث يقع الكمبوند بمدخل المدينة وبجوار هايبر وان وجامعة القاهرة.

وشراء وحدة سكنية بمدينة الشيخ زايد هو أهم الخطوات لخوض تجربة الاستثمار الآمن لكل ولأسرتك، حيث يرتفع الطلب شهر بعد شهر على وحدات المدينة خاصة المميز منها مثل فيلات كمبوند الكرمة 1.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة على عقارماب

قد يعجبك ايضا