وحدات مميزة في باي فيلدج سهل حشيش من شركة المنتجعات المصرية

شاليه عصري على البحر في باي فيلدج

يحلم كلٌ منا بامتلاك منزل عصري في مكان هادئ يُطل على البحر يستطيع أن يهرب إليه من ضغوطات الحياة المستمرة، ومنطقة سهل حشيش واحدة من أكثر المناطق التي يتوفر بها تلك المواصفات حيث تشتهر بوجود مجموعة من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة .

تقع منطقة سهل حشيش بالقرب من مدينة الغردقة وتحديدًا على بعد 25 كيلومترًا، وتتميز المنطقة بإطلالتها المباشرة على البحر والشواطئ الرملية والبيئة الطبيعية الرائعة، وتتألق منطقة سهل حشيش بعدد من المنتجعات السياحية التي يلجأ إليها عدد كبير من السياح العرب والأجانب أشهرها: منتجع بالم بيتش وفندق أوبروي سهل حشيش وفندق ديسول بيراميزا وفندق سيتادل آزور. ومنتجع هاواي سهل حشيش وباي فيلدج، والذي  سنتطرق للحديث عنه فيما يلي.

تفاصيل الشقق والفيلات بالمشروع  

يضم مشروع باي فيلدج وحدات سكنية عديدة يبلغ عددها 185 وحدة، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 11 ألف متر مربع، تستحوذ المساحة الإنشائية منها على حوالي 21.400  متر، وينقسم المشروع إلى 9 مجمعات ضخمة، حيث تم تقسيم Bay village إلى 3 مراحل رئيسية وأخرى فرعية في التشييد.

موقع باي فيلدج بسهل حشيش

يقع مشروع باي فيلدج في واحد من أرقى المواقع بمنطقة سهل حشيش، حيث يقع المشروع بالقرب من مشروع طوايا الذي قامت شركة Ma Architects بإنشائه والذي يُعد من أفخم المجمعات السياحية في سهل حشيش، كما أن Bay village يقع أيضًا بالقرب من مشروع Bay Condos.

باي فيلدج

سهل حشيش ومشروعات عقارية هامة

تُعد شركة سهل حشيش للاستثمار السياحي التابعة للشركة المصرية للمنتجعات السياحية واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات وخاصةً المشروعات السياحية، حيث تمتلك شركة سهل حشيش 2 من أضخم وأرقى المشروعات السياحية وهما Bay village وBay Condos بسهل حشيش، وتبلغ مساحة مشروع Bay condos حوالي 2525 مترًا مربعًا بإجمالي 60 وحدة سكنية وباستثمارات تصل إلى 52 مليون جنيه.

خدمات باي فيلدج تجمع بين المتعة والرفاهية

خدمات لاستجمام العملاء

  • يقع المشروع بالصف الأول على البحر وهو يتألق بشاطئ رملي ساحر شقق، حيث يمكن العملاء من الاستمتاع بالسباحة وقضاء وقت ممتع على البحر والجو المشمس والهواء المنعش.
  • يوجد بالمشروع عدد من حمامات السباحة ذات المساحات المتنوعة والتي تم تصميمها بعناية فائقة لتكون بطرازات مميزة تجعلك تستمتع بوقتك.
  • تم تخصيص أماكن للمشي والجري وركوب الدراجات في تراكات مخصصة لذلك، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية كبيرة تحتوي على أجهزة رياضية على أعلى مستوى.
  • يوجد عدد من غرف الساونا والجاكوزي والمساج والسبا للاستمتاع بجلسات للراحة والاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية وتنشيط الدورة الدموية والاستمتاع بجلسات للتأمل واليوجا للتخلص من أي ضغوط.

خدمات ترفيهية متنوعة

  • مدن ترفيهية للألعاب للأطفال بها عدد من الأنشطة المتنوعة التي تمنح الطفل وقتًا رائعًا مع أسرته وباقي الأطفال بالمشروع، كما يوجد أكوا بارك للكبار والصغار.
  • حفلات يومية على الشاطئ لتقديم فقرات ترفيهية وفنية للتسلية وقضاء وقت جميل مساءًا مع الأهل والأصدقاء.
  • أماكن مخصصة لحفلات الشواء والباربكيو لمحبي ذلك النوع من الحفلات، بالإضافة إلى أماكن للتجمعات العائلية وأعياد الميلاد والمناسبات ومشاهدة المباريات والأفلام الحصرية في جو مميز.
  • يضم مشروع  Bay village عددًا من المناطق الخضراء التي تعمل على تخفيف درجات الحرارة صيفًا وتنقية الهواء باستمرار وخلق بيئة طبيعية ساحرة.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تتمتع بإطلالة متميزة على البحر أو على حمامات السباحة أو في الحدائق المفتوحة، والتي تُقدم وجبات شهية وأطباق متنوعة ومشروبات باردة وساخنة.

مستوى أمني عالٍ

يُقدم المشروع للسكان المقيمين به مستوى أمنيًا مميزًا للحفاظ على أمن وسلامة الكمبوند وممتلكات سكانه وذلك من خلال:

  •  تعيين فريق أمن في جميع أنحاء المشروع واستخدام أجهزة اللاسلكي للتواصل السريع بينهم والإبلاغ عن أي حالات شغب أو سرقة أو حرائق أو غيرها.
  • تركيب عدد من كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار وطفايات الحريق في كل مكان بالمشروع.

خدمات تجارية وفندقية رائعة

  • يضم مشروع Bay village عددًا من المحلات التجارية لبيع السلع والمنتجات والهدايا والاكسسوارات وأحدث الأزياء من بيوت الموضة العالمية بالإضافة إلى محلات لبيع السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية وأخرى لبيع أدوات للسباحة والغطس.
  • يُقدم المشروع خدمات فندقية للمقيمين به، حيث يوجد فريق متخصص لنظافة الكمبوند والوحدات السكنية الموجودة به، كما يوجد فريق صيانة لحل المشاكل الفنية والأعطال في أسرع وقت فور الإبلاغ عنها.  

خدمات طبية للاهتمام بصحة المقيمين

خدمات لراحة العملاء

  • جراجات مخصصة للسيارات لمنع حدوث أي تكدس أو ازدحام مروري يعيق حركة السكان أو زائري المشروع.  

أنواع ومساحات الوحدات السكنية في باي فيلدج 

دائمًا ما يكون التنوع الكبير في شكل الوحدات السكنية في أي مشروع سكني أو سياحي سبب رئيسي في جذب عدد كبير من السكان إليه، يرجع ذلك إلى الفرصة الكبيرة التي يجدها كل عميل في الحصول على النوع المفضل له والمساحة المناسبة، لذلك استطاع مشروع Bay village  سهل حشيش أن يُلبي احتياجات كل عميل من خلال توفير عدد من الوحدات السكنية وصل عددها إلى 185 وحدة تتنوع بين شقق وشاليهات ودوبليكس وتاون هاوس وفيلات مستقلة.

على الرغم من اختلاف مساحات وأنواع الوحدات السكنية بالمشروع إلا أن جميع الوحدات تتمتع بنفس المستوى الراقي من الخدمات والإطلالات المميزة سواء على البحر أو على حمامات السباحة أو الأماكن الخضراء.

تسليم شاليهات باي فيلدج في 2023

أكدت شركة سهل حشيش للاستثمار السياحي -المالكة لمشروع Bay village- أن التكلفة الاستثمارية للمشروع وصلت إلى 200 مليون جنيه، وأكدت الشركة أنها تهدف إلى تحقيق إيرادات تصل قيمتها 390 جنيهًا من المشروع، الجدير بالذكر أنه تم تحقيق إيرادات نتيجة بيع وحجز 56% من المشروع بإجمالي 112 وحدة سكنية تختلف في النوع والمساحة.

من ناحية أخرى، نوهت الشركة المالكة للمشروع أيضًا إلى أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من تسليم جميع الوحدات الخاصة بالمشروع بنهاية عام 2023، بادر بحجز وحدتك في سهل حشيش بمشروع Bay village واغتنم الفرصة.

 مميزات امتلاك وحدة سكنية في قرية سياحية

يسعى الكثير إلى التفكير في امتلاك وحدة سكنية في إحدى القرى والمنتجعات السكنية لاستغلالها الاستغلال الأمثل كمشروع استثماري مُربح صيفًا وشتاءً، حيث يمكن عرض الوحدة للإيجار والاستفادة منها وكذلك استخدامها كمكان لقضاء رحلة ممتعة مع الأهل والأصدقاء.

تتغير أسعار العقارات كل يوم وخاصة في الأماكن السياحية، لذلك يمكنك استثمار أموالك في وحدة عقارية يزداد سعرها كل يوم بدلًا من ترك الأموال لتبقى بنفس القيمة على مدار سنوات.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا