أفضل الأماكن التجارية في القاهرة الجديدة للتسوق

القاهرة الجديدة  .. مدينة لا تنام

تُعد الأماكن التجارية في القاهرة الجديدة من أفضل أماكن التسوق في القاهرة عمومًا، بل وتُعد من أفضل المدن الجديدة عمرانيًّا وثقافيًّا واجتماعيًّا وترفيهيًّا ورياضيًّا وتجاريًّا أيضًا.

وتُعد المدينة مركزًا لطبقة الصفوة؛ نظرًا لرقي الخدمات بها سواء أكانت خدمات سكنية من وحدات راقية ومتنوعة.

وتضم أيضًا أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، أو خدمات عامة من مراكز للتسوق وأماكن للترفيه والتنزُّه، وغيرها من الأمور التي تجعل القاهرة الجديدة على رأس أفضل أماكن التسوق في القاهرة.

تنوع في الخيارات

وتتنوع أماكن التسوق في القاهرة الجديدة من أماكن تسوق رخيصة في القاهرة الجديدة وأماكن تسوق راقية، فضلًا عن أحياء القاهرة الجديدة التي يقع بها أهم مراكز التسوق.

وتقدم هذه الأماكن مختلف الخدمات من أطعمة ومقاهٍ تقدم أفضل الوجبات والحلويات والمشروبات، فضلًا عن الأماكن الترفيهية من مسارح ونوادٍ وألعاب ترفيهية، فضلًا عن وجود أكبر المولات التجارية وأكثرها رقيًّا في مصر وتقع في أحياء القاهرة الجديدة وفي كافة أحياء المدينة

أفضل الأماكن التجارية للتسوق  

الحي الأول في التجمع الخامس

الحي الأول أحد الأحياء المميزة في التجمع الخامس، وهو مقصد لطبقة النخبة الراغبين في التسوق والتمتع بالأنشطة التجارية، وهو يتمتع بموقع جغرافي مميز على بعد خطوات من شارع التسعين وشارع الشويفات.

ويحتوي الحي على عدد من المراكز التجارية والتي تجاور المحكمة، مثل:

أسواق عبد العزيز: وهو مجمع تجاري كبير يقدم كافة أنواع الأنشطة التسويقية.

مولات تجارية كبرى

فيرست مول: أحد المولات التجارية الشهيرة بالحي، وهو يحتوي على كافة أنواع الأنشطة التجارية والإدارية.

مول جي أوت: وهو واحد من المولات الرائعة في الحي الأول ويقع بجوار موقف الغاز ومسجد الفاروق.

سيلفر مول: ويقع بالقرب من مسجد الحمد، ويوجد به أشهر أنواع السوبر ماركت، مثل سعودي وعدد من الأنشطة الصحية المختلفة.

سيتي بلازا مول: يقع في شارع 17 وعلى بعد خطوات من مدرسة إخناتون، ويحتوي على كافة أنواع المحلات التجارية الشهيرة.

مول القطامية: يقع بجوار مول سيتي بلازا في شارع 17، ويحتوي على أشهر أنواع محلات الأكل والشرب.

كما يوجد عدد من المولات الأخرى مثل دريم مول ودانا مول وسنتر جولف مول، وكلها خلف محكمة القاهرة الجديدة، وتقدم كافة أنواع الخدمات لكافة سكان الحي.

كما يوجد أيضًا «كايرو فيستيفال سيتي مول» الذي يقع كايرو في التجمع الخامس على الطريق الدائري في اتجاه المطار، ويتكون من عدة أقسام وهي: كارفور، أيكيا، وكيدزانيا، ومجمع للمحال التجارية، ومنطقة كبيرة للمطاعم … كما توجد به نافورة راقصة.

الحي الثاني في القاهرة الجديدة

يقع الحي الثاني بين الحي الأول والنرجس 4، ويقع على جنوبه الغربي التجمع الخامس، يشتهر الحي بعدد من المولات الرائعة، مثل: (سما مول – هوم زون مول – ميرنا مول – جراند بلازا مول)، وتحتوي هذه المولات الرائعة على عدد من الأدوات المنزلية والهدايا والمحلات والمطاعم والصيدليات والسوبر ماركت ومحلات الحلوى وغيرها.

أماكن التسوق في القاهرة الجديدة الحي الثالث

يقع الحي الثالث في القاهرة الجديدة جنوب منطقة التجمع الخامس، وبجوار منتجع جولف هايتس قطامية.

يُعد الحي من الأحياء الرائعة، إلا أنه لا يوجد به إلا مول تجاري وهو بلاتينيوم مول، ويقع بجوار محطة توتال للمنتجات البترولية ومسجد المعصراوي، ويحتوي على عدد من المحلات والمطاعم ومستلزمات المنزل.

الحي الخامس

يقدم الحي الخامس أحد أفضل المولات التجارية الواقعة في المنطقة منها (مركاتو مول – زينا مول)، ويقع مول مركتو في شارع 44، ويحتوي على كافة أنواع الخدمات بما فيها الخدمات الصحية البشرية والبيطرية. ويقع مول زينا في شارع 16، ويحتوي على أشهر المطاعم والكافيهات، كما أن تصميمه يوفر عددًا من الأنشطة الترفيهية الرائعة.

منطقة البنوك

تتميز هذه المنطقة بوقوعها على بعد خطوات قليلة من شارع التسعين الجنوبي والشمالي ومن داون تاون مول. ويقع عدد من المراكز التجارية الكبيرة والشهيرة والتي تحتوي على أشهر المحلات والمراكز الترفيهية، ومنها: مول سيلر ستار – موناليزا مول – مول 122 – مول أرينا.

امتداد التسعين في القاهرة الجديدة

امتداد التسعين من الأماكن الشهيرة في القاهرة الجديدة التي يرتادها الأفراد من مختلف أنحاء البلاد؛ للاستمتاع بخدماته الوفيرة، ويحتوي على مول كونكورد بلازا، أحد أكبر مولات القاهرة الجديدة.

ويوجد به كافة الأنشطة من ترفيهية وتجارية ورياضية أيضًا، كما يوجد مول جاليريا مون في شارع التسعين الجنوبي. ويقع بجوار مول مون ويوجد بها مجموعة أمريكانا بكافة مطاعمها ومقاهيها.

وهلا مول في التسعين الجنوبي أيضًا، ومول بي 303 وهو من المولات التي تضم عددًا كبيرًا من الوحدات التجارية والإدارية. ويُعد مركزًا لمحلات الأطفال.

كما يوجد في التسعين الشمالي مول ميتينج بوينت، ومول أوسكار جراند، ومول ميجا، وماكسيم مول، وهيلاند بارك مول، ويحتوي مول ماكسيم على السلسلة التجارية الشهيرة «سبينس».

حي اللوتس بالقاهرة الجديدة

حي اللوتس من الأحياء الراقية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويضم عددًا من مراكز التسوق التي تخدم الكمبوندات والوحدات السكنية الواقعة في الحي، مثل مول ليك فيو بلازا وهو يقع على محور بن زايد الرئيسي، ومول سينترو مصر، وأجورا مول، وسيتي ووك مول.

التجمع الأول بالقاهرة الجديدة

يوجد به عدد من مراكز التسوق التابعة لعدد من الكمبوندات السكنية مثل كمبوند بورتو كايرو، والذي يضم مول بورتو والمتواجد به كافة أنواع مراكز التسوق، فضلًا عن ميراج مول وأميرلاد توين بلازا مول.

التجمع الثالث في القاهرة الجديدة

من التجمعات الهادئة في القاهرة الجديدة، ويحتوي على كافة أنواع الإسكان من الاقتصادي إلى الراقي؛ ولهذا يضم عددًا من الأسواق العامة ومراكز بيع بالتجزئة، فضلًا عن عدد 2 مول (فيوتشر مول – ميجا مول)، ويعتبر ميجا مول من المولات المدرسية التي تضم عددًا من محلات الأدوات المدرسية.

المستثمرين الشمالية

يضم عددًا من المولات مثل (سيلفر مول – كيو مول – دبليو مول – ذا فونت مول – براديس مول).

الدبلوماسيين وحي القرنفل

يقع في حي القرنفل مول كلوف، وهو مول تحت الإنشاء، إلا أن الحي يحتوي على عدد من المحلات الفاخرة التي تقدم كافة الأنشطة التجارية، ويقع في الدبلوماسيين مول أربيلا وهو أيضًا تحت الإنشاء.

ادخل على عقارماب واختر من بين عقارات القاهرة الجديدة

قد يعجبك ايضا