أفضل أماكن للإيجار بالقرب من القرية الذكية

القرية الذكية … فرص عمل مميزة

تعرف معنا في هذا المقال على أفضل أماكن للإيجار بالقرب من القرية الذكية حيث تعد المنطقة ذات طابع خاص؛ إذ إنها مقر لأغلب الشركات التكنولوجية العالمية مثل جوجل وأورانج وفودافون وأكسيد ومايكروسوفت وغيرها.

ومبانيها لها طابع مميز يتناسب مع هذا النوع من الأعمال، وعدد العاملين بها جاوز 50 ألف موظف ومستثمر.

كما أن التقدم لبناء شركة أو مكتب داخل القرية يتطلب موافقة وزارة الاستثمار، وهذا يوفر ضمانًا لجدية واستمرار الأعمال واستثمارها الدائم.

تقع القرية الذكية على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي، على مساحة جاوزت 662 فدانًا؛ إذ خصصت 15% فقط من مساحة الأرض للوحدات الإدارية، والباقي مساحات خضراء ومساحات تجميلية.

السكن بالقرب من العمل

لهذا، فإن العديد من موظفي القرية الذكية يحتاجون لمسكن قريب من مقر عملهم، أو مكاتب إدارية لتوسعة أعمالهم بجوار القرية، وهذه أفضل المناطق للإيجار بجوار القرية الذكية.

بالإضافة إلى أن غالبية الشركات والمؤسسات في القرية الذكية توفر وسائل مواصلات للعاملين بها تُقِلُّهم من القرية وإليها؛ مما يجعل هذه الخدمة ميزة إضافية توفر الوقت والجهد.

وفيما يلي عرض لأفضل أماكن الإيجار القريبة من القرية الذكية:

مدينة الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد من المدن الجديدة، أنشئت في عام 1995، وهي تبعد عن ميدان التحرير بوسط القاهرة حوالي 28 كيلومترًا، ويحدها طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي وامتداد لمحور 26 يوليو المؤدي إلى القرية الذكية.

وتتميز المدينة بأنها تحتوي على أحياء متوسطة، مثل: الحي الأول، والثالث، والحادي عشر، وأحياء فوق المتوسطة مثل: الحي الرابع، وكلها من أفضل مناطق الإيجار بالشيخ زايد وهي مناطق تناسب الباحثين عن إيجارات بالقرب من القرية الذكية، لقرب المسافة بينهما وكذلك أسعارها المناسبة.

مدينة 6 أكتوبر

تُعد مدينة 6 أكتوبر من المدن الجاذبة للسكان لتميزها بالهدوء والمساحات الخضراء والوحدات السكنية المنظمة والهادئة.

وقربها من القرية الذكية يعد ميزة إضافية لاختيارها من قبل الموظفين والعاملين بالشركات داخل القرية الذكية.

كما تحتوي المدينة على شرائح لأسعار ووحدات متباينة، تناسب جميع مستويات الدخل للإيجار.

حي المهندسين

يُعد حي المهندسين التابع إداريًّا لحي العجوزة بمحافظة الجيزة من أرقى أحياء محافظتي الجيزة والقاهرة.

كما أنه حي قريب من القرية الذكية؛ حيث إن محور 26 يوليو المؤدي إلى مدينة 6 أكتوبر يبدأ من ميدان لبنان بحي المهندسين.

والإيجارات بحي المهندسين مناسبة للعاملين في المناطق القريبة منها كالقرية الذكية، لوجود مواصلات من ميدان لبنان إلى 6 أكتوبر.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف عقارات الإيجار

قد يعجبك ايضا