كل التفاصيل التي تهمك عن قرية بو إيلاند السياحية

هل تريد قضاء إجازة صيفية مختلفة عن سابقها؟ إذن عليك أن تزور قرية بو إيلاند السياحية

عن المطور العقاري للمشروع

بو أيلاند الساحل من تطوير شركة مكسيم العقارية، وهي من الشركات العقارية الرائدة في المنطقة. وتأسست الشركة في عام 1980 لتنطلق بقوة في سماء العقارات. وقد تم توظيف أكبر قدر من الكفاءات المعمارية الرائدة لتقديم أفضل المشروعات العقارية التي تناسب كافة العملاء. أرست مكسيم أعمالها لمساعدة المصريين على تحقيق ما يريدون، من خلال ترجمة احتياجاتهم المأمولة إلى واقع من خلال مجموعة مبتكرة من المشاريع والخدمات. تأسست الشركة على أساس المساهمة في الارتقاء بنوعية حياة المصريين من خلال اغتنام كل الفرص المحتمَلة في مختلف قطاعات السوق، وتوفير مشاريع ومنتجات وخدمات عالية الجودة للمجتمع. مع ضمان الرضا الأمثل للعملاء وعائد الاستثمارات؛ وذلك لأكثر من ثلاثة عقود. ركزت مكسيم على مشاريع تجارية ديناميكية مختلفة وفقًا لاحتياجات السوق، هذا إلى جانب إنشاء وتطوير مشاريع سكنية وترفيهية فاخرة.

بو أيلاند الساحل

كمبوند بو أيلاند الساحل الشمالي، إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية، الواقع على ساحل البحر المتوسط الممتد حتى السلوم، وتُعَد قرية بو أيلاند سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي من أجمل القرى المصيفية التي تقع على البحر المتوسط، وتحديدا في خليج سيدي عبد الرحمن أحد أروع البقع السياحية في الساحل الشمالي، ومشروع بو أيلاند هو من تطوير شركة مكسيم العقارية، وهي من كبرى شركات التطوير العقاري، والجدير بالذكر أن القرية سُمِّيت باسم «بو» نسبة إلى الطابع البوهيمي، وهو يعني الخروج عن المألوف، وهو ما طبقته الشركة المطوِّرة في قرية بو أيلاند؛ لتقدم لعمائها قرية سياحية ذات تصاميم فريدة وألوان جذابة ومعيشة رائعة.

موقع القرية

تقع قرية بو أيلاند السياحية في خليج سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 120 بعد بورتو مارينا بـ 15 كيلومترًا، وهي تقع أيضًا على مقربة من مارينا وهاسيندا باي الساحل الشمالي، كما تقع على مقربة من عدد كبير من القرى السياحية الرائعة مثل مراسي ومارسيليا بيتش فور وأمواج وغيرها من القرى الرائعة، بالإضافة إلى ربط خليج سيدي عبد الرحمن بطريق الفوكا الجديد، وهو المخرج الثاني للقرية، والذي يوفر المسافة بين القاهرة والساحل من 240 كيلومترًا إلى 140 كيلومترًا.

تصميم القرية 

صُمِّمت قرية بو أيلاند على أحدث أنواع التصميمات الهندسية المعمارية، حيث تمتد القرية على مساحة 900 فدان؛ وبهذا تكون من أكبر المشاريع السياحية في الساحل الشمالي. وتتميز القرية بأنها على عمق 1200 متر، بالإضافة إلى امتلاكها شاطئ بعرض 800 متر على أجمل بقاع البحر المتوسط، بجانب احتوائه على رمال بيضاء ناعمة ومياه فيروزية صافية رائعة الجمال. كما توفر القرية أيضًا شواطئ كريستال لاجون. وتُعَد أول قرية تقوم بعمل الكريستال لاجون في الساحل الشمالي لإضافة رؤية رائعة للبحر لكل العملاء. وتحتل الخدمات والأنشطة والمساحات الخضراء والبحيرات والممرات المائية مساحة 80% من القرية، وتبلغ نسبة الإنشاءات حوالي 20% فقط لتوفير مزيد من الراحة والاستقلالية والخصوصية. كما جاء تصميم القرية على شكل جزر متراصَّة، مبني فوقها الوحدات السكنية؛ مما يعطي للسكان رؤية ومعيشة فريدة من نوعها وكأنك في جزر المالديف الشهيرة. كما تم بناء ترام كهربائي يربط القرية كلها بعضها ببعض ليسهل على السكان حرية التنقل.

مقالات قد تعجبك

مارسيليا بيتش 4 سيدى عبد الرحمن.. وجهة الاستثمار والرفاهية!

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع على الساحل الشمالي في مصر، فلا بد أنك سمعت عن مارسيليا بيتش 4 في سيدى عبد الرحمن. إنها واحدة من أرقى المراحل السكنية في المنطقة وتجمع بين الجمال الطبيعي والتطوير الحضري…

قرية أمواج الساحل الشمالي.. متعةُ البحر المتوسط!

على ضفاف البحر المتوسط، وبامتداد الساحل الشمالي الجديد، تقع قرية أمواج الساحل الشمالى. إنها واحدة من أفضل المشاريع السياحية في الساحل الشمالي حيث يقصده مُحبو الاستجمام وسط الطبيعة وقضاء أوقات ممتعة في…

مهرجان العلمين الجديدة 2023.. ترويج ضخم لمشروعات المدينة

مستقبل استثماري مميز للعلمين الجديدة لا شك أن اختيار العلمين الجديدة للاستثمار العقاري كانت فكرة صائبة، فالمنطقة ذات مستقبل استثماري واعد وتستهدف شرائح عملاء معينة وبالتالي فشراء أو تأجير شاليه أو…

طريق الساحل الجديد (طريق فوكا) الأسرع للمصيفك

محاولات كبيرة لتطوير شبكة الطرق في المدن المصر ية بشكل عام وخاصةً طرق السفر لتوفير الوقت وتسهيل رحلات السفر لكل المناطق. أصبح الساحل الشمالي الوجهة السياحية الأشهر خلال شهور الصيف، قررت الحكومة…

الخدمات المقدمة

  • كريستال لاجون.
  • 2 فندق 5 نجوم.
  • مساحات خضراء وحدائق.
  • بحيرات صناعية وجزر.
  • شواطئ رملية رائعة.
  • خدمات ترفيهية للأطفال والكبار.
  • مولات تجارية وكافيهات ومطاعم ومناطق خدمات.
  • جامعة ومدرسة.
  • مركز طبي كبير.
  • نادٍ صحي ونادٍ رياضي.
  • مراكز ثقافية وأنشطة عامة.

أنواع مختلفة من الوحدات 

تقدم بو أيلاند الساحل عددًا من الوحدات السكنية الرائعة والمتنوعة، منها شاليهات وتاون هاوس وفيلات، والتي تأتي بتصاميم مذهلة وألوان رائعة. وكافة الوحدات مجهزة بالكامل، وتقدم مساحات تبدأ من 133 مترًا مربعًا وحتى 548 مترًا مربعًا، كما يوجد أيضًا خيارات توفير الفيلات والشاليهات بدون تشطيب؛ لتلبية كافة الأذواق التي يريدها العميل.

تسهيلات السداد في بو أيلاند

تقدم الشركة عددًا من الخطط في أنظمة السداد عن طريق دفع 15% من المبلغ والباقي يتم تقسيطه على مدار 5 سنوات.

ولا يزال هناك خيارات سكنية في الكمبوندات، وترفيهية بالمنتجعات بمناطق مصر المختلفة؛ حيث تشهد البلاد نشاطًا عقاريًا وإنشائيًا في السنوات الأخيرة فازدادت حركة البناء لتواكب حاجات السكان المختلفة وهو الأمر الذي جعل هناك تنوعًا جيدًا في الأسعار والخيارات، ونحرص في عقارماب على تتبع حركة السوق العقاري عبر مؤشر عقارماب لنوافي المستهلك بكل جديد.

قد يعجبك ايضا