اعرف أكثر عن مزايا السكن في كمبوند كايرو فيستيفال سيتي

بعيدُا عن الزحام والتكدس، ولكن قريبًا من الخدمات الأساسية وكافة مناطق القاهرة الرئيسية يقع هذا المشروع المتميز

عن المطوِّر العقاري للمشروع

مجموعة ماجد الفطيم شركة إماراتية قابضة تمتلك مراكز التسوق ومحلات التجزئة ومؤسسات ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يقع مقر الشركة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أسسها عام 1992 رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم تدير مجموعة «ماجد الفطيم» ثلاث شركات عاملة هي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع. تتمتع الشركة بحضور دولي متميز منذ عام 2015 في 13 دولة: الإمارات العربية المتحدة، لبنان، مصر، المملكة العربية السعودية، عمان، البحرين الكويت، قطر، الأردن، باكستان العراق، أرمينيا، وجورجيا.

ماذا تعرف عن كمبوند كايرو فيستيفال سيتي Cairo festival city؟

كمبوند كايرو فيستيفال سيتي Cairo Festival City من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، وهو كمبوند متكامل الخدمات يحتوي على وحدات سكنية وتجارية وإدارية. كما يتكون من كافة الخدمات والمرافق التي يبحث عنها الأفراد لا سيما الخدمات التعليمية والصحية والترفيهية والتجارية؛ ولهذا يبحث الكثير من الأفراد عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة لما تتميز به من خدمات ومعالم وكمبوندات سكنية رائعة، ولعل أهمها وأفضلها هو كمبوند كايرو فيستفال سيتي التجمع. ويمتد المشروع على مساحة 700 فدان أي ما يقارب من 2 ونصف مليون متر مربع، ويضم عددًا من الخصائص التي تجعل الأفراد والعائلات يتجهون إلى البحث عن وحدات سكنية في كايرو فيستيفال سيتي؛ لما يحتوي على خصائص كلما وجدت في الكمبوندات الأخرى مثل المول التجاري الكبير «كايرو فيستيفال مول» والذي يمتد على مساحة تقدر بـ 160 ألف متر مربع والحدائق والبحيرات الصناعية والأنشطة الترفيهية المختلفة مثل ملاهي الأطفال والأماكن الترفيهية للكبار مثل Cairo festival cinema وغيرها من الخدمات التي لا غنى عنها لأي فرد.

موقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتي

يقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتي في موقع مميز للغاية حيث يقع على أول شارع التسعين في التجمع الخامس، ويقع على مقربة من أهم كمبوندات القاهرة الجديدة مثل ليك فيو وهايد بارك وقطامية هايتس. كما يقع بالقرب من أهم المولات التجارية مثل مول داون تاون وبوينت 90 وبالقرب من الجامعة الأمريكية والألمانية، فضلًا عن قُربه من أهم الطرق مثل الطريق الدائري وطريق محور المشير طنطاوي ومحور روض الفرج؛ مما يسهِّل الوصول منه وإليه.

خدمات كمبوند كايرو فيستيفال سيتي

  • مول تجاري كايرو فيستيفال مول بمساحة 160 ألف متر مربع.
  • أكبر مدينة ملاهٍ للأطفال «كيدزانيا».
  • أنشطة تسويقية متعددة.
  • معارض للسيارات ومكاتب للأعمال.
  • نوادٍ صحية ورياضية. 
  • أماكن مخصصة للتريُّض وللترفيه. 
  • مساحات خضراء وحدائق وبحيرات صناعية.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • جراجات إلكترونية للسيارات.
  • 2 فندق (4 نجوم 250 غرفة – 5 نجوم 450 غرفة).

وحدات الكمبوند وأنواعها

يقدم مشروع كايرو فيستيفال عددًا من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تقدم شققًا للبيع في كايرو فيستيفال سيتي، وفيلات للبيع في كايرو فيستيفال سيتي، وتاون هاوس وعددًا من الوحدات الإدارية والتجارية. كما يضم المشروع عدد 3 مشاريع مصغرة هي «أورا – أوريانا 4 – بوديوم» ويحتوي مشروع بوديوم كايرو فيستيفال سيتي على وحدات إدارية تبدأ مساحتها من 90 مترًا مربعًا، وشقق في أورا كايرو فيستيفال سيتي بمشاحات تبدأ من 130 مترًا مربعًا إلى 360 مترًا مربعًا، وفيلات أوريانا 4 بمساحات صغيرة تصل إلى 300 متر مربع. كما يوجد أيضًا منطقة للفيلات الكبيرة والتي تصل مساحتها إلى أكثر من 700 متر مربع لتناسب كافة الاحتياجات والأفراد.

تسهيلات السداد 

تقدم الشركة القائمة على المشروع – مجموعة ماجد الفطيم الدولية – لساكني مشروعها نظم سداد رائعة لتتناسب مع الإمكانيات المتغايرة لجميع الأفراد والعائلات الصغيرة والكبيرة والمستثمرين؛ حيث يمكنك دفع مقدم 10% لا غير والباقي بتسهيلات في السداد حتى 5 أعوام؛ مما يوفر على الأفراد سهولة الدفع وتيسير السداد.

قد يعجبك ايضا