تعرف على مزايا كمبوند دجلة بالمز 6 أكتوبر

دجلة بالمرز أكتوبر .. للباحثين عن سكن راق

إذا كنت تبحث عن سكن راقٍ في مدينة متكاملة الخدمات ولا تبعد كثيرًا عن مناطق القاهرة، فإن كمبوند دجلة بالمز 6 أكتوبر هو هدفك بالضبط.

يقدم لك كمبوند دجلة بالمز هذه المميزات، فهو أشهر المشروعات السكنية بمدينة 6 أكتوبر  وأكبرها، إذ يجمع بين مزايا المدن الجديدة مثل قلة التلوث والكثافة السكانية وتوافر الخدمات والمواصلات والقرب من أحياء القاهرة والجيزة، فمدينة 6 أكتوبر تعتبر مكانًا يسهل الوصول منه وإليه.

خدمات مدينة 6 أكتوبر ومميزاتها 

مدينة 6 أكتوبر أحد المدن الجديدة التي تضم مجتمعًا راقيًا من الأحياء السكنية المميزة التي يبلغ عددها 12 حيًا يضم إسكان متوسط وفوق متوسط وراقٍ، بالإضافة إلى عدة أحياء سياحية والمنطقة الصناعية والمدينة التكنولوجية التي توفر فرص العمل لسكان المدينة، وهي امتداد لمحافظة الجيزة لكنها تتميز بانخفاض الكثافة السكانية عن أحياء الجيزة كما تتميز بدرجات حرارة منخفضة مقارنة بباقي مناطق القاهرة والجيزة.

وتتميز أكتوبر بوجود عدة طرق رئيسية تصلها بجميع أحياء القاهرة الكبرى حيث تتصل بالمهندسين والدقي عن طريق المحور، ويمكن الوصول إلى أي مكان عن طريق الدائري بالإضافة إلى طريق إسكندرية الصحراوي.

كافة المرافق  والمؤسسات في مدينة أكتوبر

تتميز مدينة 6 أكتوبر بتوافر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية أهمها:

  1. الجامعات: جامعة 6 أكتوبر وجامعة النيل وجامعة الأهرام الكندية وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والأكاديمية الدولية للهندسة والإعلام وجامعة النيل.
  2. المدارس؛ توجد العديد من المدارس الدولية واللغات الخاصة مثل مدرسة إيكوا فرانك سيتي والمدرسة البريطانية والمدرسة الملكية الدولية ومدارس ريم الدولية ومدارس رويال إنترناشونال للغات.
  3. المستشفيات مثل مستشفى دار الفؤاد ومستشفى سعاد كفافي الجامعي ومستشفى تبارك ومستشفى 6 أكتوبر ومستشفى الوادي ومستشفى الزهور.
  4. مولات تجارية مثل مول مصر ومول العرب وداندي مول وأمريكانا بلازا ودجلة جاردنز.
  5. أماكن ترفيهية مثل دريم بارك وسينما إير ماكس وسينما أمريكانا بلازا.
  6. أندية رياضية واجتماعية مثل نادي 6 أكتوبر ونادي وادي دجلة ونادي الصيد ونادي الأشجار ونادي بالم هيلز.

ابحث عن شقة في دجلة بالمز أكتوبر  على عقارماب! 

عن المطور العقاري لمشروع دجلة بالمز

المطور العقاري لمشروع دجلة بالمز هو شركة معمار المرشدي، وهي شركة غنية عن التعريف في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، أسسها محمد المرشدي عام 1983 لتضم عددًا من المهندسين والاستشاريين المبدعين، فتُحدِث طفرة في مجال التطوير العقاري بمصر على مدار الـ 35 عامًا الماضية.

وتتفرد شركة معمار المرشدي بتقديم تصميمات معمارية متفردة ومبتكرة تجمع بين الأصالة والإبهار، وتعكس جميع مشروعات الشركة هدفها في إقامة مجتمعات سكنية متكاملة لسكانها باستخدام أحدث التقنيات وأفضل خامات ومواد البناء كما تختار مواقع متميزة لجميع مشروعاتها.

خبرة كبيرة ومشروعات متنوعة لشركة معمار المرشدي

نفذت الشركة العديد من المشروعات السكنية للإسكان المتوسط والفوق متوسط والراقي بالإضافة إلى مشروعات تجارية وإدارية بعدة مناطق سكنية أهمها:

  • مشروع لاند مارك ودجلة تاورز بمدينة نصر
  • مشروعات سكاي لاين، جراند جيت، دجلة فيو، كريستال بلازا ،قطامية جيت ، بافاريا تاون، وريحانة ريذيدنس، وريحانة بلازا بالمعادي.
  • ليك فرونت ودجلة جاردنز ب مدينة 6 أكتوبر.

دجلة بالمز

موقع كمبوند دجلة بالمز 6 أكتوبر ومساحته

يقع مشروع دجلة بالمز بموقع مميز جدًا في قلب مدينة 6 أكتوبر، فهو يبعد 7 دقائق عن مدينة الإنتاج الإعلامي ودريم لاند وبالقرب من أهم الجامعات الموجودة وهي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. ويقع بالقرب من طريق الواحات كما يمكنك الوصول إلى مناطق وسط القاهرة في خلال عشرين دقيقة عن طريق الدائري.

يمتد الكمبوند على مساحة 500 فدان ليوفر 34.272 وحدة سكنية مقسمة على ثلاثة مراحل، لكل مرحلة خدماتها ومرافقها. وتمتاز المرحلة الثالثة بطرز معمارية مميزة مكونه من دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة، بينما المرحلة الأولى والثانية تتكون من دور أرضي وخمسة أدوار علوية متكررة، ولكل مبنى سكني جراج خاص به.

  • المرحلة الأولى تضم 241 مبنى سكني يضم 260 وحدةً سكنيةً على مساحة 125 فدانًا.
  • المرحلة الثانية تضم 307 مبنى سكني يضم 822 وحدةً سكنيةً على مساحة 125 فدانًا.
  • المرحلة الثالثة تضم 811 مبنى سكني يضم 870 وحدةً سكنيةً على مساحة 100 فدانًا. 

مساحات خضراء وتصميمات رائعة في دجلة بالمز

يتميز المشروع بتخصيص 18% من إجمالي المساحة فقط للمباني السكنية، أما باقي المساحة فتم تخصيصها للمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية التي توفر الهدوء والسكينة لسكان الكمبوند وتمنحهم إطلالة رائعة، أما التصميمات المعمارية للمباني فلها طابع معماريٌ فريد يجمع بين الخصائص المعمارية لدول البحر المتوسط، مزيج من المباني الفرنسية والإسبانية واليونانية تحقق للمشروع إطلالة فريدة وعصرية. 

اختر منزلك في كمبوندات أكتوبر عبر دليل عقارماب

مميزات كمبوند دجلة بالمز 6 أكتوبر وخدماته

كعادة مشروعات معمار المرشدي يعتبر المشروع مجتمع سكني متكامل يضم جميع الخدمات والمرافق الأساسية بأسعار شقق مناسبة جدًا بالنسبة لمميزات وخدمات الكمبوند، أهم تلك الخدمات:

  • مساحات خضراء ومرافق تشكل 82% من مساحة المشروع.
  • حدائق للتنزه ومسارات (تراكات) للمشي وممارسة الرياضة.
  • بحيرات صناعية لإضفاء الهدوء والإطلالة الخلابة.
  • ملاعب للأطفال.
  • هايبر ماركت ومول تجاري ضخم يضم جميع الماركات العالمية.
  • أسواق ومراكز تجارية بها حوالي 100 محل تجاري لجميع الأغراض والمستلزمات.
  • منطقة خاصة بالخدمات العامة مثل المساجد والوحدات الصحية.
  • الكثير من المطاعم والمقاهي على أرقى مستوى لتناسب جميع الأذواق.
  • إدارة مسؤولة عن خدمات النظافة والصيانة الدورية.
  • صالات رياضية جيم وساونا وسبا وحمامات سباحة.
  • نادٍ رياضي واجتماعي.
  • خدمات تعليمية من حضانات ومدارس على أعلى مستوى مثل مدرسة الأنجلو الأمريكية ومدرسة سكاي لايت.
  • مستشفى كبيرة تجمع كل التخصصات.
  • إدارة متخصصة في الصيانة الدورية للمرافق والنظافة.
  • 8 بوابات إلكترونية ، لكل بوابة أمن وحراسة على مدار اليوم.
  • قسم شرطة ومحطة مطافي وإنذار حرائق ومخرج طوارئ.

الوحدات السكنية ومساحتها في دجلة بالمز

يوفر كمبوند دجلة بالمز شققًا للبيع بأسعار مناسبة جدًا بالنسبة لموقع المشروع وخدماته التي توفر جميع سبل الراحة والرفاهية وهو مناسب جدًا للشباب الذي يريد شقق بأسعار مناسبة في مكان راقٍ.

تبدأ مساحات الشقق من 80 مترًا مربعًا، أما شقق الدور الأرضي فمحاطة بحديقة صغيرة مساحتها 160 مترًا مربعًا تقريبًا. وتتوافر شقق بمساحات أكبر من 130 إلى 160 مترًا مربعًا.

يبدأ سعر المتر من 3500 جنيه، فتبدأ الأسعار من 300 ألف جنيه لشقة مساحتها 80 مترًا مربعًا، ويختلف السعر حسب التشطيب بالطبع.

دجلة بالمز أكتوبر

أما بالنسبة لأنظمة السداد فيمكنك دفع المبلغ كله نقدًا، أو اختيار نظام التقسيط الذي يناسبك، يوجد تسهيلات بالسداد تصل إلى 6 سنوات.

شروط شراء شقة في دجلة بالمز

وبما أن كمبوند دجلة بالمز تم إنشائه لتوفير وحدات سكنية للشباب المصري، فهناك عددٌ من الشروط التي يجب توافرها في من يريد أن يحصل على وحدة سكنية بالمشروع وهي:

  1. أن يكون مصري الجنسية.
  2. أن يكون عمر المتقدم من عشرين إلى خمسين عامًا.
  3. ألا يكون قد حصل على أي دعم حكومي أو شقق تابعة لبنك الإسكان من قبل.

يمكنك تصفح واختيار ما يناسبك من بين الكثير من الشقق المعروضة  بكمبوند دجلة بالمز على عقار ماب

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار؛ ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف الشقق 

قد يعجبك ايضا