كمبوند جولف ريزيدنس … السكن الراقي في كمبوندات السادس من أكتوبر

عن كمبوند جولف ريزيدنس

يتميز كمبوند جولف ريزيدنس Golf Residence بتصميمات معمارية متفردة؛ حيث الحدائق والبحيرات، وهو حاصل على جائزة أفضل مشروع سكني لعام 2015؛ لتمتعه بكافة الاحتياجات ووسائل الراحة. فإذا كنت من الباحثين عن منطقة للسكن  في حي السادس من أكتوبر، فعليك بوضع جولف ريزيدنس في بداية القائمة.

الشركة القائمة على بناء جولف ريزيدنس

الشركة القائمة على مشروع جولف ريزيدنس Golf Residence هي شركة بيتا للتطوير الحضاري، يمتلكها المهندس المعروف علاء فكري. وهي من أنجح شركات التطوير العقاري منذ 1993. تهتم شركة بيتا بتنفيذ مشروعاتها على أحدث وأرقى المستويات؛ ولذلك فيجميع خدماتها تقابل تطورات السوق، بل وتتفوق عليها، كما أنها تقابل أيضًا احتياجات العملاء، وهذا يمكن استنتاجه من نجاحاتها المتعددة لمدة 25 عامًا. لذا فتركيز الشركة الرئيسي على بناء مجتمعات صغيرة بكل كمبوند تقوم بتنفيذه حتى تُطور من المستوى المعيشي بوضع احتياجات العملاء ورغباتهم أولًا.

كما أن للشركة مشاريع خيرية كثيرة بالشراكة مع دار الأورمان، لتحسين المستوى المعيشي للفقراء ومن هم تحت خط الفقر، وهدفهم هو توفير أكبر عدد من المساكن لتحتوي هذه الشريحة لتعيش بأماكن آمنة.

وهذه بعض مشاريع شركة بيتا:

موقع الكمبوند

من أول الأشياء وأهمها أثناء اختيارك مكان سكنك القادم هو التعرف على تفاصيل الموقع جيدًا؛ لأن هذا سيساهم بنسبه كبيرة في قرارك، ونستطيع أن نقول لك بكل ثقة إن موقع جولف ريزيدنس مميز للغاية؛ حيث يقع الكمبوند في مدينة السادس من أكتوبر، وبالتحديد حدائق أكتوبر، طريق الفيوم منطقة النوادي، ويبعد 10 دقائق عن ميدان الرماية.

 وقريب أيضًا من أوبرا جامعة ماست التي يقام بها العديد من الحفلات لأشهر النجوم، ومن مول العرب، أحد أشهر المولات في حي السادس من أكتوبر وبه جميع المحلات المحلية والماركات العالمية، خصوصًا بعد افتتاح الجزء الجديد به، فأصبحت به أماكن رائعة للتنزه، ويوجد به سبينيز Spinneys الذي يمكنك أن تتبضع منه جميع احتياجات منزلك.

وقريب من الكمبوند أيضًا مطار سفنكس الدولي، وتتوافر لجميع الوحدات خدمة مجانية من الكمبوند للتوصيل للمطار، وهو أمر مفيد جدًّا لمن يتنقلون ويسافرون كثيرًا.

وأيضًا يبعُد عن ميدان جهينة الذي يعتبر قلب مدينة السادس من أكتوبر نحو 15 دقيقة، وقريب من مدينة زويل والقرية الذكية.

فإن كان مكان عملك في القرية الذكية فسيكون مكان جولف ريزدينس الأنسب والأحسن لك، وسيوفر عليك إرهاق الطريق والزحام.

جولف ريزيدنس

وحدات كمبوند جولف ريزيدنس

يتميز الكمبوند بتناسق الوحدات في التصميمات؛ مما يجعل الشكل الكلي للكمبوند في غاية الأناقة.

تم بناء الكمبوند على 22 فدانًا، عبارة عن 31 عمارة مقسمة إلى 465 وحدة سكنية، تبدأ مساحات الوحدات من 110 أمتار مربعة إلى 275 مترًا مربعًا. يتكوَّن كل مبنى من دور أرضي وثلاثة أدوار أخرى وسطح رائع يمكنك استغلاله في إقامة حفلات الشواء مع الأصدقاء والعائلة.

كما يوجد بكل وحدة مصعد واتصال داخلي وقمر صناعي مركزي لضمان تغطية شبكة قوية. كما أن مداخل العمارات من الرخام والجرانيت؛ مما يمنحها شكلًا في غاية الأناقة، كما يمكن أن تختار وحدة تحتوي على حديقة وتراس خاص.

يعتبر جميع وحدات الكمبوند شققًا سكنية، وهذا سيوفر مجالًا واسعًا للاختيار لمن يبحثون عن شقق، فتتوافر وحدات بأسعار مختلفة ومساحات مختلفة.

الأسعار وتسهيلات السداد

حرصت الشركة على توفير أفضل الخدمات للعملاء بأفضل سعر، فإن جميع الأسعار تتماشى مع رقي الكمبوند وجودته.

سعر المتر في الوحدات يكون بمتوسط 7000 جنيه، ويمكن أن تتفاوت الأسعار باختلاف كل وحدة، ومتوسط سعر الوحدات تسعمائة ألف جنيه.

أما بالنسبة إلى أنظمة الدفع وتسهيلات السداد، فيمكن دفع 50% من المبلغ مقدمًا، وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات بأقساط متساوية.

الخدمات والمميزات

حرص القائمون على المشروع بتعيين شركة متخصصة لتوفير الخدمات الآتية بجميع مناطق الكمبوند: كاميرات مراقبة للأماكن العامة، ورجال أمن، وخدمة للنظافة؛ حتى تتوافر جميع احتياجات السكان.

كما تشغل المساحات الخضراء في الكمبوند 80% من إجمالي مساحة الكمبوند، وهذا يعطي شكلًا جماليًّا لجميع الوحدات، كما أن وجود مساحات خضراء في المكان الذي تعيش به يجعل الهواء الذي تستنشقه نظيفًا وصحيًّا.

توجد أيضًا بحيرات اصطناعية يمكنك الجلوس بجانبها في البرجولات التي تتوافر بالكمبوند، لتحظى بمزيد من الهدوء والاستجمام.

ويوجد أيضًا ميني جولف لكل محبي الجولف، فهي واحدة من أمتع الرياضات التي يمكنك ممارستها أنت وأولادك.

كما تتوافر حضانة للأطفال تم تأسيسها على أعلى مستوى من الأمان، وهذه ميزة للأم العاملة التي تريد أن تُلحِق طفلها بحضانة، فستكون في نفس مكان الكمبوند ولن تضطر إلى الذهاب لمكان آخر.

ليس هذا فقط، بل توجد أيضًا مطاعم مشهورة داخل الكمبوند إذا لم تُرِد الخروج خارج الكمبوند.

وقام مؤسسو الكمبوند ببناء نادٍ اجتماعي ليتقارب سكان الكمبوند ويتعارفوا، وتوجد به رياضات مختلفة كالسباحة. كما أن وجود النادي داخل الكمبوند لن يلزمك بالذهاب مع أولادك في كل مرة؛ لأن موقع النادي سيكون على بُعد خطوات من وحدتك، فهو يوجد في منتصف الكمبوند قريبًا من كل الوحدات. كما يوجد أيضًا مسجد يسع 800 مصلٍّ.

كمبوند جولف ريزيدنس

مدينة السادس من أكتوبر في أسطر

في الأسطر التالية سنحاول سرد بعض الأسباب التي قد تجعلك تفكر جديًّا باقتناء عقار في حي السادس من أكتوبر.

مميزات حي السادس من أكتوبر:

  • الهدوء: إذا كنت تعاني من الضوضاء والضجة الشديدة، فالسكن في السادس من أكتوبر سيضمن لك الهدوء التام والخصوصية.
  • المساحات الخضراء: كل من ذهب إلى مدينة السادس من أكتوبر دائمًا ما يبدي إعجابه بالزهور والأشجار التي تملأ شوارعها وتعطيها شكلًا جماليًّا خاصًّا.
  • التصميم الدقيق: تتميز المدينة بتصميمها الفريد؛ حيث الشوارع الواسعة التي تجعل المدينة من أقل الأحياء تكدسًا وزحامًا، وكذلك بالنسبة إلى التقسيم الجيد للأحياء الذي يجعل بين الأحياء والعمارات مساحة تسمح بسهولة التحركات والخصوصية أيضًا.

 الأماكن الأكثر شهرة في حي السادس من أكتوبر:

  • المولات: مول العرب، ومول مصر، وسيتي سكيب، وفاميلي مول، ودولفين مول.
  • المدارس والجامعات: المدرسة البريطانية، ومدرسة الشويفات الدولية، ومدارس النيل، وجامعة مصر، وجامعة العلوم الحديثة والآداب، وجامعة النيل، وجامعة الأهرام الكندية، وجامعة 6 أكتوبر، ومدينة زويل.
  • النوادي: نادي وادي دجلة، ونادي الصيد، ونادي الأشجار، ونادي 6 أكتوبر.
  • المستشفيات: مستشفى دار الفؤاد، ومستشفى جامعة 6 أكتوبر.
  • مدينة الملاهي دريم بارك.

من أشهر أحياء مدينة 6 أكتوبر:

الحي المتميز

 يُعد من أفضل أحياء أكتوبر؛ حيث يقع بالقرب من مول العرب وجامعة مصر ومستشفى دار الفؤاد، كما أنه يجمع بين روح العقارات القديمة والعقارات الحديثة.

حدائق 6 أكتوبر

تتناسب أسعار حدائق أكتوبر مع المستوى المتوسط وفوق المتوسط، ويسودها العديد من المساكن، وتتنوع أيضًا بها الوحدات، فليس جميعها شققًا، كما يوجد بها المشروع القومي للإسكان الذي يساهم في تسهيل عملية إيجاد مساكن للشباب بأسعار اقتصادية.

غرب سوميد

غرب سوميد من الأحياء الفاخرة المشهورة في مدينة السادس من أكتوبر، يتمركز موقعة على مدخل المدينة على طريق المحور، وأنواع الوحدات التي تغلب على الكمبوند هي الفيلات.

الخدمات المختلفة:

من أهم مميزات مدينة السادس من أكتوبر مساحتها الكبيرة التي تجعلها تحوي جميع أنواع الخدمات التي قد يحتاج إليها سكانها مثل:

  • الخدمات التعليمية
  • الخدمات الصحية
  • الخدمات الرياضية
  • الخدمات الترفيهية
  • الخدمات التجارية
  • خدمات المواصلات

وكل ما تم ذكره هو مجرد جزء من مميزات وخدمات المدينة، ولذلك إن كنت تبحث عن مكان حيوي وراقٍ في نفس الوقت، فعليك بشراء عقار في مدينة السادس من أكتوبر.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

 

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف الوحدات السكنية

قد يعجبك ايضا