تعرف على كمبوند جرين يارد 6 أكتوبر

يعد كمبوند جرين يارد 6 أكتوبر Green Yard October فرصة رائعة لك إذا كنت تبحث عن سكن راقٍ هادئ في مدينة 6 أكتوبرـ فهو كمبوند يضمن الأمان والحماية لك ولعائلتك، ويوفر لك ما تحتاجه بسبب موقعه القريب من الخدمات وجميع المناطق الترفيهية.

يقع كمبوند جرين يارد خلف مول العرب في قلب مدينة 6 أكتوبر ويضم جميع المميزات التي تبحث عنها، تعرف أولًا عن موقع مدينة أكتوبر في القاهرة الكبرى وأهم معالمها ومميزات الحياة بها.

موقع ومميزات مدينة 6 أكتوبر

تقع مدينة  6 أكتوبر غرب القاهرة على بعد 35 كيلو مترًا عن مناطق وسط القاهرة وهي من أكثر المدن الجديدة أهمية نظرًا لتميزها بالبعد عن تكدس أحياء القاهرة وتلوثها وفي الوقت نفسه، تتوافر جميع الخدمات الحيوية بها كما تمتاز بالمساحات الواسعة والحدائق الخضراء وبحسن تقسيم المباني والأحياء الذي يبلغ عددهم 12 حيًا، وينقسم الحي إلى مجاورات، فضلًا عن وجود العديد من الطرق والمواصلات التي تسهل الوصول منها وإليها كطريق المحور والطريق الدائري وطريق إسكندرية الصحراوي، كما تمتاز المدينة أيضًا بدرجات حرارة أقل خاصة في فصل الصيف لأنها مبنية على هضبة عالية.

ومع ذلك تعتبر مدينة 6 أكتوبر مدينة حيوية بها جميع الخدمات التي تجعلها مدينة متكاملة لا تحتاج إلى الخروج منها، فتتوفر فيها الخدمات الطبية والعلاجية فضلًا عن العديد من المستشفيات الحكومية مثل مستشفى الشيخ زايد ومستشفى التأمين الصحي والخاصة مثل مستشفى الزهور ومستشفى دار الفؤاد، أما بالنسبة للخدمات التعليمية تتوافر 7 مدارس حكومية لجميع المراحل بالإضافة إلى المدارس الدولية والخاصة مثل مدرسة فرانكو سيتي الفرنسية والمدرسة البريطانية كما تتوافر العديد من الجامعات الخاصة مثل جامعة النيل وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. وهناك العديد من فرص العمل بالمدينة في المنطقة الصناعية والقرية الذكية والفنادق والمولات التجارية التي تضم عددًا كبيرًا من الشركات والمصانع.

نبذة عن شركة النصر (ايجيكو) للمباني والإنشاءات

تعد شركة إيجيكو أو شركة النصر للمباني والإنشاءات وهي شركة مساهمة مصرية تابعة لمجموعة الشركات القابضة للتعمير والإنشاءات ذلك الصرح الكبير المؤثر في مجال العقارات والإنشاءات منذ 75 عامًا. 

تعد الشركة شريكة نجاح في تنفيذ مخطط الدولة بتوفير مرافق المياه النقية والصرف الصحي بجميع أحياء مصر وأقاليمها، وتطوير المدن الجديدة، وتوفير أحياء سكنية بمواصفات وجودة عالمية. وقد تولت الشركة بالفعل إنشاء العديد من المشروعات السكنية والقرى السياحية كما اشتهرت الشركة بتنفيذ مرافق وبنية تحتية ممتازة باستخدام أجود أنواع مواد الإنشاء.

أهم مشروعات الشركة

  • القرى السياحية: قرية فلامنكو ريزورت بالقصير وقرية فانتازيا بيتش بالغردقة وقرية شرم هيلز بشرم الشيخ.
  • مشروعات الإسكان:  85 عمارة بمدينة المستقبل بالإسماعيلية ومثلها بمدينة العبور، وإسكان الضباط بالمعادي وإسكان زهراء مدينة نصر
  • مشروعات خارج مصر ومنها مشروعات بالدار البيضاء بالمغرب، وبمدينة العين بالإمارات
  • مبانٍ هيئات كبرى مثل السفارة التشيكية وجامعة الدول العربية ومجمع التحرير.

موقع ومساحة كمبوند جرين يارد 

يمتد مشروع جرين يارد على مساحة 20 فدانًا بالتوسعات الشمالية في الحي الثامن بمدينة 6 أكتوبر على محور جمال عبد الناصر خلف مول العرب، يفصله عن المول مسافة 3 دقائق بالسيارة، وبالقرب أيضًا من منطقة النوادي التي تضم نادي دجلة ونادي الصيد أشهر نوادي مدينة 6 أكتوبر وعلى بعد 3 دقائق من كمبوند الريهام وطيبة جاردنز كما تطل على فيلات العبد وعلى بعد 10 دقائق من ميدان الحصري.

يتكون مشروع جرين يارد من 47 عمارة سكنية، عبارة عن دور أرضي و4 أدوار متكررة بإجمالي 470 وحدة سكنية منشأة على 30% فقط من مساحة الـ 20 فدانًا التي تشكل مساحة الكمبوند بأكمله، أما باقي المساحة فخصصت للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء كالحدائق وممرات المشي، بالإضافة إلى مناطق الخدمات التجارية للسكان، مع إحاطة عمارات الكمبوند بسور شجري.

خدمات مشروع جرين يارد

تم تخصيص 70% من مساحة الكمبوند لتوفير جميع الخدمات وتحقيق الرفاهية لسكان الكمبوند، ومن أهم هذه الخدمات:

  • حراسة على مدار 24 ساعة.
  • مساحات خضراء تحيط كل مبنى.
  • حدائق للتنزه والمشي وركوب الدراجات .
  • مول تجاري يضم جميع أنواع المحلات للتسوق.
  • جراجات آمنة لسكان الكمبوند مراقبة بالكاميرات.
  • جيم وصالة ألعاب رياضية لممارسة الرياضة.
  • حضانة وكيدز أريا على أعلى مستوى لرعاية أطفالك.
  • مسجد.
  • دورات نظافة وصيانة دورية.
  • منطقة مخصصة لجميع البنوك.
  • نادٍ رياضي واجتماعي.
  • منطقة مخصصة للمقاهي والمطاعم.
  • إنتركوم على جميع العمارات لتوفير الأمان لك ولعائلتك.
  • بنية تحتية مصممة على أعلى مستوى لتوفير سبل المعيشة.
  • تصميم عصري للمباني ومساحات مناسبة بين كل مبنى.
  • تصميم داخلي ذكي للوحدات لأفضل استخدام للمساحات.
  • مداخل عمارات فخمة وأرضيات رخام.
  • سور ببوابة  يحاوط المباني السكنية.

مميزات الحياة في كمبوند جرين يارد

  1. الأمان والهدوء: تتميز الحياة في الكمبوندات السكنية بالأمان، وكذلك بالهدوء خاصة كمبوندات 6 أكتوبر وهذا ما يجعل الكثير من الأسر تتجه حاليًا لها، فبالإضافة إلى أن الكمبوند محاط بسور ويوجد أفراد أمن لحمايتك على مدار اليوم يوجد أيضًا بوابة حديد وسور يحيط بكل مبنى سكني وإنتركوم، كما أن طبيعة الكمبوندات السكنية لا تسمح بتواجد إلا سكان الكمبوند وزائريهم فقط على عكس أحياء القاهرة وهو ما يوفر الهدوء أيضًا.
  2. القرب من جميع الخدمات: يتواجد الكمبوند في قلب مدينة 6 أكتوبر بجوار أشهر معالمها وهو مول العرب، بالإضافة إلى وجوده بالقرب من منطقة النوادي مما يجعلك بالقرب من جميع الخدمات الترفيهية، كما يقع الكمبوند على بعد 7 دقائق من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا و5 دقائق من مدارس التراث الدولية و10 دقائق من مجمع مدارس نفرتاري.
  3. جو صحي وبيئة نقية: خُصصت 70% من مساحة الكمبوند للخدمات والمساحات الخضراء والحدائق التي تعمل على تنقية الهواء وإضفاء إطلالة طبيعية رائعة تسبب الهدوء والسكينة بالإضافة إلى وجود مساحات مناسبة بين كل مبنى لضمان الخصوصية ومرور الشمس إلى داخل جميع الوحدات السكنية.

مساحات الوحدات السكنية

يوفر المشروع وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة لتلبي جميع احتياجات العملاء، فتتوافر سبعة مساحات مختلفة تبدأ من 108 إلى 150 مترًا مربعًا للشقق، ويتوافر أيضًا دوبلكس تصل مساحته إلى 240 مترًا مربعًا، كما تتوفر أيضًا شقق دور أرضي ملحق بها حديقة.

الأسعار وأنظمة السداد

يبدأ سعر المتر للشقق من 6400 جنيه ويصل إلى 7900 جنيه حسب نوع الوحدة السكنية، وتتوافر أيضًا شقق للبيع في كمبوند جرين يارد بتشطيبات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق.

تقدم شركة النصر للمباني والإنشاءات تسهيلات في السداد في حالة رغبتك في تقسيط المبلغ، ويمكنك دفع 25% من إجمالي سعر الشقة وتقسيط باقي المبلغ على مدة أقصاها 7 سنوات ويمكنك الاستلام فورًا. 

جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائم  أسعار الأحياء باستمرار؛ ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقار ماب واختار ما يناسبك من بين العقارات المعروضة للبيع.

قد يعجبك ايضا