كمبوند دجلة تاورز

اسكن في قلب القاهرة في أفخم المجمعات السكنية

دجلة تاورز في مدينة نصر هو واحد من مشروعات شركة معمار المرشدي التي تتميز بمواقعها الفريدة حيث يقع المشروع في قلب أكثر المناطق حيوية ونمو – مدينة نصر حيث يمكنك الوضول لكل أحياء القاهرة والتسوق بسهولة وأيضاً الجلوس في أرقى المطاعم والمقاهي، وهو أيضا يعد مركزا لغالبية المراكز الحيوية وهذا الموقع يعطي للكمبوند أفضلية. يتميز المشروع بتصميمه الرائع وهو عبارة عن 6 أبراج سكنية وتجارية يتوسطها لاند سكيب بحمام سباحة كبير تطل عليه كافة الوحدات. كل برج مزود بكافة الخدمات والمرافق اللازمة كما يتميز الكمبوند بترابط الأبراج بعضها ببعض مع مراعاة الخصوصية، حيث أتاحت لكل برج مداخل خاصة وأنظمة أمنية وكافة الاحتياجات وهو مشروع مقام على مساحة 5 فدان بما يعادل 21 ألف متر تقريبا.

مميزات كمبوند دجلة تاورز

يتميز كمبوند تاورز بتصميمه الرائع والمكون من 6 أبراج – الواجهات العازلة للأتربة والصوت والعاكسة للشمس – لكل برج مدخلين، كما يحتوي كل برج على 11 دور وأرضي وبه مصعدين في كل مدخل من الجراج، كما يتميز المشروع أيضا باطلالة وحداته السكنية على حمام سباحة كبير يتوسط الأبراج كما يحتوي أيضا على منطقة ترفيهية عامة للكبار وللصغار. المشروع مطل على شارع بعرض ثلاثين مترًا تقريبا كما يقدم المشروع مساحات متنوعة تترواح بين 65 متر مربع إلى 165 متر مربع لتلبي كافة الاحتياجات كما أن الأبراج تحتوي على جراج بمساحة دورين كاملين ومحلات تجارية في الأدوار الأولى. تسلم الوحدات نصف مشطبة، كما أن كل برج مزود بأمن على مدار الساعة ولوبي فندقي.

دجلة تاورز وحدات

عن معمار المرشدي

تأسست شركة معمار المرشدي في عام 1983 أسسها محمد مرشدي لتكون واحدة من أكبر شركات العقارات التي استمرت على مدار ثلاثون عاما في تنفيذ وتخطيط وبناء سوق عقاري كبير يعمل عليه نخبة كبيرة من المهندسين والمعماريين ليقدموا قطع عقارية فريدة ذات تصاميم رائعة وجودة عالية تناسب كافة الفئات لتكون مفهوم جديد وعصري يعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا المعمارية كما تنوعت مشاريع الشركة لتضم فئات الشباب والمتوسط والفوق متوسط والفاخر بعدد كبير من المناطق مثل المعادي والسادس من أكتوبر وغيرها من الأماكن الحيوية كما تقدم المجموعة كل الخدمات والمرافق التي يحتاجها العملاء من كافة الفئات.

أهم خدمات دجلة تاورز من معمار المرشدى

  • حمام سباحة كبير
  • واجهات عازلة
  • مداخل فندقية
  • مراكز تجارية
  • منطقة ترفيهية
  • إنذار حريق
  • أرضيات بورسلين
  • إضاءات حديثة
  • مسرح منزلي
  • واجهات كارتن وول
  • نادي صحي

دجلة تاورز حمام سباحة

الأسعار وأنواع الوحدات داخل الكمبوند

تتنوع الوحدات داخل الكمبوند لتبدأ المساحات من 69 متر مربع إلى 165 متر مربع.

يبدأ سعر المتر في كمبوند دجلة تاورز من 9,500 جنيه* للمتر الواحد تقريبا .
تبدأ أسعار الوحدات من 700,000 جنيه* إلى 1,500,000 جنيه* وتختلف الأسعار على حسب المساحة تسهيلات  السداد تصل إلى 6 سنوات.

موقع المشروع

يقع مشروع دجلة تاورز في موقع متميز للغاية في مدينة نصر حيث السكن المتنوع والمناطق الحيوية المترابطة من بعض مثل مصر الجديدة والمقطم والتجمع. يقع المشروع بالقرب من أهم الطرق الحيوية في القاهرة مثل الطريق الدائري ومحور المشير وطريق النصر. يتميز موقع المشروع أيضا بقربه من أشهر مراكز التسوق في مصر مثل سيتي ستارز وسيتي سنتر وطيبة مول والسراج وجنينه مول وكايرو فيستيفال وتاون مول وغيرهم من الأماكن التي يحتاجها كل السكان كما يوجد أيضا كبرى المستشفيات والنوادي مثل النادي الأهلي ونادي الزهور والجامعات والإدارات والمراكز الحكومية.

*الأسعار المذكورة مطابقة للربع الأول من 2019

قد يعجبك ايضا