منزلك في قلب التجمع الخامس مع كمبوند حدائق الفدا

كمبوند حدائق الفدا – El Fedaa Gardens Compound من أرقى الكمبوندات في محيط القاهرة الجديدة، وبالتحديد في قلب التجمع الخامس، والذي يعد أكثر المناطق السكنية مساحات خضراء وتوفير لكافة الخدمات التعليمية والترفيهية والطبية، بالتجمع الخامس هو مقصد الباحثين عن حياة مُريحة وراقية واّمنة، بالإضافة إلى توفر المساحات مختلفة داخل الوحدات السكنية المختلفة بكمبوند حدائق الفدا التي تسمح لكل عميل اختيار المساحة التي تناسبه.

ومشروع حدائق الفدا من أكثر المشاريع المميزة في منطقة التجمع الخامس، حيث إنها من تنفيذ شركة الفدا التابعة إلى جمعية الفدا وهي في الأصل مملوكة لضباط الصاعقة المتقاعدين، إلا أنها توفر فرصة حياة راقية وسط المسطحات الخضراء والفيو المفتوح، والهدوء الذي تتمتع به المنطقة، والتصميمات الفاخرة للعمائر السكنية، والتصميم الهندسي المميز، والتخطيط العمراني المتوافق مع معايير البناء الحديثة.

موقع مجمع حدائق الفداء القاهرة الجديدة

تقع حدائق الفدا في القاهرة الجديدة وبالتحديد في قلب عقارات التجمع الخامس، مما يجعلها قريبة من كافة المعالم الرئيسية مثل شارع التسعين، والمولات التجارية الضخمة، كما إنها على بعد 10 دقائق من مدينة الشروق والرحاب ومدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، أيضًا فإنه قريب من مدينة نصر ومصر الجديدة بحوالي 5 دقائق.

 

الوحدات السكنية داخل كمبوند حدائق الفدا 

يتوفر داخل كمبوند حدائق الفدا نوعان من الوحدات السكنية مقسمة إلى فيلات مستقلة وعمائر سكنية تضم مجموعة من الشقق للبيع في كمبوند حدائق الفدا بمساحات مختلفة، مما يتيح للعميل اختيار الوحدة السكنية التي تناسبه.

مزايا وخدمات مشروع حدائق الفداء

  • الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة مما يوفر للسكان السلامة على أنفسهم وممتلكاتهم.
  • كاميرات مراقبة و جراجات خاصة للسيارات ومصاعد كهربائية.
  • تقسيم مثالي للوحدات السكنية ومساحات مختلفة تتيح للعميل الاختيار.
  • وجهات فاخرة وتصميمات هندسية وفقًا لمعايير البناء الحديثة.
  • مساحات خضراء واسعة منتشرة في كافة أرجاء الكمبوند.
  • شوارع واسعة تضمن الخصوصية للأفراد داخل وحداتهم السكنية.
  • صيدليات وعيادات ومراكز طبية خاصة لتوفير كافة الخدمات الطبية للسكان.
  • محلات تجارية توفر السلع والمستلزمات اليومية للسكان.

لماذا تسكن داخل كمبوند؟

مميزات السكن في كمبوند عديدة حيث يعد السكن داخل كمبوند متكامل حلمًا كل الأسر والعائلات، وذلك لما يوفره الكمبوند من خدمات عن غيره من الأحياء التقليدية، حيث يجد العملاء داخل الكمبوند الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، مما يوفر لهم حياة اّمنة على ممتلكاتهم وعائلتهم، بالإضافة إلى الهدوء التام والبعد عن الضوضاء والازدحام، كما أن الكمبوند يوفر للأفراد حياة مليئة بالرفاهية والمساحات الخضراء الواسعة والنظافة.

ويوفر الكمبوند أيضًا فرصة سكنية متكاملة من حيث توفر الخدمات الطبية والمرافق العامة والخدمات التجارية التي تجعل السكان يحصلون على الاكتفاء الذاتي دون الحاجة إلى الخروج منه.

 

مميزات السكن في منطقة القاهرة الجديدة

موقع جغرافي ممتاز

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة أحد أكبر مدن محافظة القاهرة وتصل مساحتها إلى 70,000 فدان، كما تتكون من عدة مجمعات سكنية كبيرة وكمبوندات راقية داخل القاهرة الجديدة، وأشهرهم التجمع الخامس والرحاب ومدينتي والتجمع الأول، وتتميز بقربها من الطريق الدائري الذي ينقل مواطنيها إلى قلب القاهرة ووسط البلد بسهولة، كذلك تطل على محور المشير والطريق الدائري الإقليمي، كما تتميز بالتخطيط الممتاز والهدوء وانخفاض الكثافة السكانية.

توفر كافة الخدمات التجارية

تحتوي القاهرة الجديدة على العديد من مراكز التسوق والمولات الضخمة مثل: كايرو فستيفال سيتي وكونكورد بلازا، والميتينج بوينت، وأمريكانا بلازا، وزاسبوت مول، وبوينتي نينتي، مما يوفر للسكان كافة احتياجاتهم من مختلف الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى المحلات التجارية المنفصلة والهايبر ماركت المتواجد في كل منطقة للسلع والمستلزمات المختلفة، كما تتوفر العديد من البنوك المختلفة وماكينات الصرف الاّلي، في كل مكان.

بالإضافة إلى توفر فروع الشركات الكبرى المختلفة، والمحلات التجارية المختلفة داخل القاهرة الجديدة وأشهر فروع محلات الأثاث.

المدارس اللغات والخاصة والدولية

يتوفر في القاهرة الجديدة العديد من المدارس الدولية والخاصة واللغات المختلفة التي يمكن للسكان الاختيار من بينها لأبنائهم مثل:

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

مدارس لغات مثل: آل ياسر، مدرسة إخناتون، القاهرة التجريبية للغات، المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة، المدرسة المصرية للغات، مدرسة منار الفاروق الإسلامية للغات.

 ومدارس دولية مثل: ليسيه بالزاك الدولية الفرنسية، مدرسة مصر البريطانية الدولية، مدرسة الآفاق الدولية، المدرسة الكندية الدولية، مدرسة كونكورديا الفرنسية الدولي، المدرسة الأمريكية الدولية، مدارس مانور هاوس الدولية، مدرسة بداية الدولية.

الجامعات الكبرى

يتوفر أيضًا في محيط القاهرة الجديدة العديد من الجامعات الكبرى مثل الجامعة الألمانية، والجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، وجامعة المستقبل، وأكاديمية الشرطة.

المستشفيات الكبرى والمراكز الطبية

وتحتوي القاهرة الجديدة على عيادات ومراكز طبية ومستشفيات كبرى مثل: المستشفى الجوي التخصصي، مركز البنفسج الطبي، مركز المنار الطبي، مستشفى تبارك للولادة والأطفال، مركز سلامتك الطبي. وصيدليات مختلفة مثل: صيدليات سيف، صيدليات العزبي، صيدليات الألفي، صيدلية تامر، والتي توفر خدمات على مدار 24 ساعة.

المولات التجارية والترفيهية الضخمة

كايرو فيستيفال سيتي: يعتبر من أشهر المراكز التجارية في مصر ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية وماركات عالمية ومحلات الأثاث بالإضافة إلى النافورة الراقصة.

بوينت 90: يعتبر من المراكز التجارية الضخمة ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى شارع التسعين.

كونكورد بلازا مول: ويقع على شارع التسعين الجنوبي بالقرب من حي البنفسج وهو من أكبر مولات التجمع الخامس ويحتوي على جولدز جيم المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الشهيرة.

سيتي بلازا مول: ويقع بالقرب من مدرسة إخناتون ويوجد داخله فرع عبد الرحيم قويدر ومجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تحتوي على مختلف السلع.

داون تاون مول: وهو مول متكامل يشبه منطقة وسط البلد ويمكن للسكان قضاء وقت ممتع بداخله ويحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة ويقع على شارع التسعين مباشرة.

فاليو مول: ويقع في كمبوند جاردينيا ويتميز بتوفر أماكن مخصصة للعب الأطفال والعديد من الكافيهات والمطاعم مما يجعله منطقة مثالية للتنزه.

نوادي القاهرة الجديدة

نادي القاهرة الجديدة، ونادي القطامية، ونادي الطيران، ونادي الزهور، ونادي وادي دجلة، والنادي الأهلي.

 

أشهر الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة

حي الأندلس: يقع على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية، وامتداد شارع التسعين، وتتميز باتساع شوارعها، وبها محلات تجارية ومولات ضخمة، وكافيهات ومطاعم مختلفة، نوادٍ رياضية، ولاند سكيب كبيرة ضخم.

عقارات حي القرنفل: وهو من الأحياء المميزة التي صُممت على شكل فيلات فقط، وهي على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية ومدينتي والرحاب، كما إنها هادئة وراقية تمامًا، تحتوي على مسطحات خضراء واسعة جدًا لفيو مميز.

حي أبو الهول: وهو من الأحياء العائلية المليئة بالخدمات المختلفة داخل التجمع الخامس، وهو تابع لمنطقة المستثمرين الجنوبية، ويقع أمام أكبر محمية طبيعية في مصر وهي (الغابة المتحجرة) حيث إن المنطقة تعتبر مزارًا سياحيًا، كما يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الألمانية وحي النرجس.

حي اللوتس: وهو من أكبر الأحياء داخل القاهرة الجديدة، وسمي ذلك بسبب تصميمه على شكل زهرة اللوتس، ويقع فيه نادي بلاتنيوم ونادي وادي دجلة والنادي الأهلي، وأكثر من 30% من مساحته خصصت للمسطحات الخضراء.

قد يعجبك ايضا