كمبوند الجزيرة في مدينة الشيخ زايد

كمبوند الجزيرة في مدينة الشيخ زايد

كمبوند الجزيرة هو أحد التجمعات السكانية الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، ويتميز بكونه مُخصصًا للفيلات فقط، التي تأتي بتصميمات راقية تناسب الحياة الفاخرة بمدينة الشيخ زايد وأحيائها الفخمة. ويتميز موقع كمبوند الجزيرة بالقرب من أهم معالم الشيخ زايد والطرق الرئيسية، مثل محور 26 يوليو والمحور المركزي، وهايبر وان وجامعة القاهرة مول العرب.

ويحتوي كمبوند الجزيرة على حوالي 100 فيلا موزعة على كامل مساحة الكمبوند التي تُقدر بـ 25 فدانًا، وهي فيلات مُصممة على طراز المنتجعات السياحية بحيث تكون محاطة بالمساحات الخضراء وملحق بها حمام سباحة.

ويتوسط كمبوند الجزيرة نادٍ كبير تحت اسم نادي الجزيرة وهو نادي خاص بالكمبوند، يضم حمام سباحة كبيرًا ومبنى اجتماعيًا وكافيهًا ومطعمًا وأماكن لجلوس ومساحات خضراء واسعة للممارسة الرياضة.

موقع كمبوند الجزيرة في الشيخ زايد

يقع كمبوند الجزيرة بالحي الرابع بمدينة الشيخ زايد على الشارع الصفا مباشرة مقابل الحي السابع وميدان البستان وطريق الشباب. والحي الرابع من أفضل أحياء مدينة الشيخ زايد، فهو من الأحياء التي تمثل مدخل المدينة وقد صُمم ليضم مجموعة من المشروعات السكنية الراقية المخصصة للمنازل العائلية والفيلات الخاصة، كما يتميز بانتشار المساحات الخضراء حول الوحدات وتقسيمه وشوارعه الداخلية الهادئة.

تصفح العقارات المعروضة للإيجار في كمبوند الجزيرة

نبذة عن مدينة الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد من المدن الراقية والتي ظلت طوال سنين المدينة التي يحلم الجميع بالحياة فيها نظرًا لتقسيمها الجيد وجودة خدماتها وانتشار الأمن بها، وقربها من كل الخدمات الأساسية والترفيهية. وتقع مدينة الشيخ زايد على محور 26 يوليو مباشرة بجوار مدينة 6 أكتوبر، وتبعد عن منطقة المهندسين بحوالي 20 كيلومترًا وعن وسط القاهرة بحوالي 30 كيلومترًا.

وتضم مدينة الشيخ زايد حوالي 20 حيًا سكنيًا، وحسب قوانين البناء فيها فإن المساحات الخضراء تمثل حوالي 40% من مساحتها الإجمالية، لذلك تنتشر بها الحدائق ويُلاحظ الجميع طقسها المعتدل خاصة في فصل الصيف لارتفاعها فوق مستوى سطح البحر.

ومن معالم مدينة الشيخ زايد الشهيرة منتجعات بيفرلي هيلز ومركز هايبر وان التجاري ومول العرب والحديقة المركزية ومسجد الشرطة وفرع النادي الأهلي بالمدينة.

الشيخ زايد

الشركة المنفذة كمبوند الجزيرة وأهم أعمالها

نفذت كمبوند الجزيرة العديد من شركات التطوير والاستثمار العقاري بنظام تخصيص الأراضي، وحرصت هذه الشركات على تنفيذ المخطط العام لمشروع والالتزام بنسبة البناء التي لا تتعدى الـ 60% من المساحة الإجمالية للمشروع.

وينقسم كمبوند الجزيرة إلى عدة مناطق وكأنها جُزر تعزلها المساحات الخضراء عن باقي المناطق ويتصلوا جميعًا عن طريق مجموعة من الطرق الداخلية والتي تصلهم جميعًا بالنادي الرياضي الذي يقع في منتصف المشروع.

مميزات كمبوند الجزيرة وخدماته

يجمع كمبوند الجزيرة بين الحياة وسط المساحات الخضراء والمسطحات المائية والهدوء وبين الاقتراب من الخدمات والمناطق الحيوية بالقاهرة، فهو من المشروعات القليلة التي تغطيها هذه المساحة من الحدائق والأشجار. كما يتميز كمبوند الجزيرة بالموقع الرائع بالحي الرابع بمدينة الشيخ زايد على محور الصفا مباشرة وميدان البستان والعديد من معالم المدينة الشهيرة.

بالإضافة إلى توفر كل الخدمات بجوار الكمبوند أو داخل المول التجاري الخاص بالكمبوند والتي تبلغ مساحته حوالي 3 فدادين ويضم محلات وأفرع لأشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية. وتتميز فيلات كمبوند الجزيرة بالتصميم الكلاسيكي للمنازل العائلية والتي تتوسط مساحة كبيرة من الأشجار والمساحة الخضراء، ويُلحق ببعض الفيلات حمام سباحة خاص وجراج.

ومن أهم ما يميز كمبوند الجزيرة هو أنه مجتمع آمن لك ولأسرتك تستطيع الاطمئنان عليهم طوال الوقت فبجوارهم كل ما يحتاجون إليه من مدارس ومستشفيات ومراكز تسوق ومطاعم وكافيهات وملاعب رياضية ونادٍ اجتماعي.

أنواع الوحدات في كمبوند الجزيرة

يضم كمبوند الجزيرة مجموعة من أفخم الفيلات السكنية الرائعة، وتتنوع هذه الفيلات فهناك الفيلات المستقلة الكلاسيكية وهناك التوين هاوس وهناك التاون هاوس. كما توجد بعض القصور الفخمة التي تتميز بالمساحات الكبيرة والحدائق وحمام السباحة، بالإضافة إلى وجود بعض الفيلات التي تصلح أن تضم شقق سكنية فاخرة مستقلة.

وتتميز وحدات مشروع كمبوند الجزيرة بأنها تصلح للسكن العائلي والشبابي، سواء داخل المنازل أو الشقق التي تناسب طلبة الجامعة والعائلات التي تفضل الانتقال والسكن بجوار المدارس والجامعات الخاصة بأبنائهم.

تفاصيل المساحات والتصميمات في كمبوند الجزيرة

تبدأ مساحة الفيلات في كمبوند الجزيرة من 500 متر مربع وتصل إلى 1500 متر كمساحة إجمالية بما فيها المبنى والحديقة وحمام السباحة والجراج. في حين تتوفر في كمبوند الجزيرة شقق سكنية داخل الفيلات بمساحات أقل، حيث تبدأ مساحة هذه الوحدات من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 150 مترًا مربعًا، مع وجود اختيارات كثيرة سواء بالسكن بالروف أو بالدور الأرض، حيث يصبح للشقة مدخلًا خاصًا.

وتتوفر وحدات كمبوند الجزيرة بالعديد من التصميمات مستويات التشطيب فهناك الفيلات المستقلة التوين هاوس والتاون هاوس ولكل نوع من هذه الأنواع التصميم الخاص بها والمميز. فالفيلات المستقلة أشبه بالمنزل، وتتكون من دور أرضي وطابقين مرتفعين أو ثلاثة، وتتميز بحديقة خاصة وحمام سباحة.

أما التوين هاوس والتاون هاوس فهي الوحدات التي تلتصق بوحدة أخرى لها نفس التصميم وحديقة مشتركة.

أما الشقق السكنية داخل الفيلات فهي الوحدات التي يمكن فصلها عن بقية الفيلا يفضل العديد من الأشخاص هذا النوع للجمع بين الحياة في فيلا وبين الحياة داخل شقة خاصة.

تصفح العقارات المعروضة للإيجار في الشيخ زايد

سعر الوحدات في مشروع كمبوند الجزيرة

تختلف أسعار الوحدات في كمبوند الجزيرة بالشيخ زايد حسب نوع التشطيب والمساحة والتصميم، حيث يبدأ سعر المتر المربع في الفيلات المستقلة من 50 ألف جنيه ويصل إلى 36 ألف جنيه بالنسبة للوحدات المشطبة تشطيب كامل سوبر لوكس.

مزايا الحياة في كمبوند الجزيرة بالشيخ زايد

الحياة في كمبوند الجزيرة بمدينة الشيخ زايد كالحياة في المنتجعات السياحية، فلا إزعاج ولا ضوضاء ولا أصوات عالية، والخدمات متوفرة طوال الوقت، ومن أهم ما يميز الحياة داخل كمبوند الجزيرة:

الموقع المميز داخل الحي الرابع.

يمكن الوصول إليه عن طريق عدة محاور داخلية للمدينة.

يوفر كل ما تحلم به الأسرة.

بجوار أشهر المولات التجارية والمدارس والجامعات والأندية الرياضية.

كمبوند الجزيرة هو المشروع الأمثل للاستثمار العقاري داخل مدينة الشيخ زايد.

يجمع بين مزايا الكمبوند الفاخر وبين الحياء بالقرب من جميع الخدمات.

يوفر كمبوند الجزيرة كل المساحات المناسبة للفيلات المستقلة أو للشقق بداخلها.

مزايا الحياة والعيش في الشيخ زايد

الحياة داخل مدينة الشيخ زايد تمنحك الثقة في نفسك؛ فحين الانتقال لتلك المدينة لن تكون في حاجة إلى الانتقال بعيدًا لقضاء وقت ممتع او ممارسة الرياضة أو التعليم أو زيارة الطبيب حيث يوجد الكثير من الوحدات الصحية في الشيخ زايد، فكل شيء على بعد خطوات منك.

وتضم مدينة الشيخ زايد مجموعة من أفضل المشروعات السكنية بالقاهرة الكبرى مما يعني الحياة داخل مجتمع متحضر يعرف كيف يستمتع بحياته.

وأما الباحثين عن وحدات سكنية للبيع في مدينة الشيخ زايد العديد من الاختيارات لتحديد المناسب لهم؛ فهناك الشقق الصغيرة للشباب والطلبة.

وهناك الفيلات المستقلة والقصور والتاون هاوس والتوين هاوس، والمنازل الفاخرة، وهي تناسب كل الاحتياجات وكل الإمكانيات خاصة العائلات الباحثة عن أفضل مدينة تقدم قيمة حقيقة للعيش بداخلها، فهي مدينة الشيخ زايد.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا