رويال ميدوز في الشيخ زايد من شركة أركو

رويال ميدوز في الشيخ زايد من شركة أركو.. كمبوند راقٍ ومتكامل

يذهب البعض إلى المدن الجديدة ويختارونها للكثير من الأسباب، من الشوارع الواسعة والبيئة الصحية التي تقوم على مساحات خضراء واسعة والتخطيط المنظم للأحياء، مع وجود المرافق الأساسية والخدمات المتكاملة، وتعتبر مدينة الشيخ زايد من أفضل المدن الجديدة في مصر بالكامل، وذلك لأنها مدينة تتمتع بتوفر كل مزايا ومقومات الحياة الحديثة، بما فيها من إسكان متنوع يناسب كافة الطبقات الاجتماعية، من الإسكان الفاخر وفوق المتوسط والمتوسط والاقتصادي، بالإضافة إلى الخدمات الموجودة بين يديك من الجامعات والمدارس والمستشفيات والبنوك ومقرات الشركات والأسواق المتنوعة ودور العبادة والمولات بما فيها من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل خدمة.

رويال ميدوز كمبوند متكامل

ومن بين المجمعات السكنية الفريدة يأتي كمبوند رويال ميدوز في الشيخ زايد Royal Meadows Sheikh Zayed في بداية القائمة، وهو كمبوند متكامل يقع على مدخل مدينة 6 أكتوبر وطريق المحور، وفي أفضل مواقع المدينة، ويضم كمبوند رويال ميدوز وحدات عقارية متنوعة ما بين الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس، والتي تأتي بمساحات مختلفة، ويمكنك الحصول على وحدتك بتشطيب كامل سوبر لوكس، مع إمكانية دفع قيمة الوحدات كاش وفوري أو بالتقسيط على عدة سنوات، كما أن الكمبوند من تطوير شركة أركو العقارية ذات السمعة الطيبة.

تفاصيل كمبوند رويال ميدوز في الشيخ زايد 

يمتد كمبوند رويال ميدوز في الشيخ زايد Royal Meadows Sheikh Zayed على مساحة تصل إلى 240 فدانًا، معظمها مكرس إلى المساحات الخضراء واللاند سكيب بنسبة 80%، و20% فقط للمباني والخدمات، وذلك من أجل الحفاظ على تنقية الهواء، ومنح الكمبوند بيئة صحية سليمة الخالية من الملوثات والأتربة.

كما يتكون المشروع السكني من 340 وحدة سكنية بالشيخ زايد، وقد اهتمت الشركة المنفذة للمشروع بالتخطيط الجيد، والبنية التحتية القوية، والاعتماد على التصميمات المعمارية الحديثة وأفخم التشطيبات وأمهر المهندسين.

تصفح الشقق المعروضة للبيع في رويال ميدوز

موقع كمبوند رويال ميدوز بمدينة الشيخ زايد.. مكان متميز

يتواجد كمبوند رويال ميدوز في الشيخ زايد Royal Meadows Sheikh Zayed في موقع فريد على مدخل مدينة 6 أكتوبر وطريق المحور، وبالقرب من طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، ويقع بالقرب من النادي الأهلي، والمناطق السكنية وأهم الخدمات المجاورة مثل أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، ومول مصر ومول العرب وهايبر وان، ومركز رفيدة الطبي ومستشفى بهية ومستشفى 500 500، وجامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا.

رويال ميدوز في الشيخ زايد

مميزات وخدمات مشروع رويال ميدوز الشيخ زايد.. كمبوند يجذبك

يعد كمبوند رويال ميدوز في مدينة الشيخ زايد من بين أفضل المجمعات السكنية، حيث يتمتع بالكثير من المزايا التي تسهل الحياة على السكان، ومن تلك المزايا والخدمات:

  • مساحات خضراء ولاند سكيب.
  • حمامات سباحة بمساحات مختلفة للكبار والصغار.
  • ملاعب رياضية وكلوب هاوس.
  • أماكن للعب الأطفال.
  • تراكات للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • مول تجاري بالشيخ زايد يضم مطاعم وكافيهات.
  • مركز أعمال وقاعات.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة.
  • مناطق مخصصة للحفلات والتجمعات.
  • جراجات مخصصة للسيارات من أجل السكان والزوار.

أنواع الوحدات المتوفرة في رويال ميدوز كمبوند الشيخ زايد

يوجد بكمبوند رويال ميدوز في الشيخ زايد Royal Meadows Sheikh Zayed تنوع فريد في أنواع العقارات المتاحة من أجل تحقيق أقصى درجات الراحة لكل السكان والعملاء المحتملين في الكمبوند، وهي:

  1. توين هاوس: نوع من العقارات يأتي على هيئة مبنى منقسم إلى جزئين بنفس التصميم ولكل منهم مدخل خاص وحديقة منفصلة.
  2. التاون هاوس: وحدة سكنية بحديقة مشتركة ولها جدران خارجية مع المباني المجاورة وتصميم معماري متشابه مع باقي العقارات في الشيخ زايد.
  3. الفيلا المستقلة: وهي وحدة مستقلة لا تشترك في الجدران الخارجية مع الجيران، وتتمتع بحديقة خاصة ولها سور، وغالبًا ما تأتي مع حديقة وحمام سباحة وجراج خاص.

تفاصيل الوحدات والمساحات في رويال ميدوز في الشيخ زايد

يوجد في مشروع رويال ميدوز في الشيخ زايد Royal Meadows Sheikh Zayed مساحات مختلفة تناسب جميع الأشخاص والاحتياجات ومنها فيلات بكمبوند رويال ميدوز  بمساحة تبدأ من 372 مترًا مربعًا وتصل إلى مساحة 422 مترًا مربعًا، وتوين هاوس بمساحة تبدأ من 296 مترًا مربعًا.

ويمكنك الحصول على وحدتك السكنية كاملة التشطيبات وبمقدم 50% مع دفع باقي قيمة الوحدة على أقساط متساوية لمدة 3 سنوات، ويبدأ سعر المتر في الشيخ زايد بالكمبوند من من 18,000 جنيه مصري، ويتم تسليم الوحدات فور التعاقد مباشرة.

اعرف أسعار العقارات في مناطق الشيخ زايد

شركة أركو العقارية المطورة لكمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد

قامت شركة أركو العقارية Arco Real Estate Company بتطوير كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد، وهي شركة مميزة تأسست عام 2005، وتهتم ببناء مجتمعات عمرانية متكاملة من أجل تحقيق الراحة والخصوصية لكل السكان، كما أنها من الشركات الواعدة التي تضع خطوات ثابتة في المجال العقاري باستثمارات تصل إلى 20 مليار جنيه، وبمشروعات متنوعة في ما بين السكني والتجاري والسياحي، ومن أهم المشروعات التي نفذتها الشركة:

الخدمات المتوفرة بالشيخ زايد.. مدينة متكاملة

منذ إنشاء مدينة الشيخ زايد في منتصف التسعينات الميلادية وهي مدينة متميزة، كما أنها تتمتع بموقع فريد وقريب من محافظة الجيزة التي تتبعها إداريًا، وبجانب محور 26 يوليو الواصل إلى منطقة المهندسين وهذا يجعل الوصول إليها من كافة الأماكن أسهل ما يمكن، كما تضم الشيخ زايد خدمات متكاملة سنتحدث عنها بالتفصيل.

  • خدمات تعليمية: يوجد في الشيخ زايد العديد من المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة واللغات والدولية مثل المدرسة الأمريكية والبريطانية والنيل كنجرو للغات ومدارس الأورمان كوليدج وبيفرلي هيلز، وجامعات مثل جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد وجامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا.
  • خدمات صحية: مستشفى دار الفؤاد ومستشفى رفيدة ومستشفى جلوبال كير ومستشفى بهية ومستشفى 500 500، وكذلك يوجد مراكز طبية بالشيخ زايد ومعامل تحاليل ومراكز أشعة وعيادات مهمة. 
  • خدمات التسوق: هناك الكثير من المولات منها هايبر وان وأمريكانا بلازا ومول العرب ومول مصر، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية مثل النوادي الرياضية الشهيرة كالنادي الأهلي ونادي الجزيرة ونادي الشيخ زايد الرياضي.
  • دور العبادة: مسجد النور والمسجد الجامع ومسجد الرحمة، وكنيسة السيدة العذراء وكنيسة الأنبا صموئيل.

لماذا تختار الحياة في مجمع سكني مغلق؟

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك لاختيار الحياة والاستقرار في كمبوند مغلق ومسور بدلًا من المباني المستقلة، ومنها:

  1. توفر المساحات الخضراء الواسعة، وتقسيم المشروعات وتصميم الوحدات بأفضل شكل وبالاعتماد على أمهر المهندسين.
  2. تنوع الوحدات وتوفر مساحات مختلفة تتناسب مع اختلاف الاحتياجات والطبقات الاجتماعية.
  3. توفر البنية التحتية القوية والمرافق الأساسية من المياه والغاز الطبيعي والكهرباء والشوارع الداخلية المؤمنة الواسعة.
  4. ووجود الأمن والحراسات وكاميرات المراقبة مما يوفر درجة عالية من الاطمئنان داخل أسوار الكمبوند.
  5. التمتع بالخصوصية ووجود مسافات بين الوحدات، وإمكانية ممارسة الرياضة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
  6. استثمار متميز للمستقبل حيث يمكنك الحصول على وحدتك بأفضل الأسعار وبتسهيلات في السداد.
  7. توفر الخدمات داخل حدود الكمبوند بداية من حمامات السباحة والنادي الرياضي إلى الجراجات والأسانسيرات الداخلية وخدمات الصيانة.

كل هذه الأسباب وأكثر تجعلك تختار الاستقرار بمجمع سكني مغلق، وخصوصًا في مدينة الشيخ زايد التي تتمتع بمستوى عالٍ من الرفاهية.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا