مميزات كمبوند الصفا بالتجمع الخامس

إذا كُنت تبحث عن مكان يضمن لك التميز والرفاهية ويوفر لك كافة الخدمات التي تحتاجها لك ولأسرتك بالإضافة إلى بعض الخدمات الترفيهية، فهذا ما يُقدمه لك بنك الإسكان والتعمير من خلال مشروع الصفا بالتجمع الخامس، فهو نموذج للمكان السكني المثالي الذي سيوفر لك كل ما تحتاج وأكثر، وفيما يلي كل ما تريد معرفته عن هذا المشروع.

موقع مشروع الصفا

يقع كمبوند الصفا بالتجمع الخامس وتحديدًا في منطقة المستثمرين الشمالية، والتي تتميز بمحاذاتها لمدينة الرحاب وقربها من محور السادات وطريق السويس. ومن أهم مُميزات حي المستثمرين الشمالي أنه يضم العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة والتي تجاور كمبوند الصفا مثل: كمبوند الباتيو، ووتر واي، وصن سايت، وحياة هايتس، وبلاجيو، وغيرها.

 ويُعتبر موقع كمبوند الصفا مُميزًا جدًا لأنه يقع بالقرب من شارع التسعين الشمالي في التجمع الخامس، والذي يُعتبر أهم الطرق الرئيسية في التجمع، بالإضافة إلى قربه من مول Waterway؛ وهو منطقة تجارية وحيوية وبها الكثير من الخدمات والكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية.

كما يتميز موقع الكمبوند بقربه من حي مدينة نصر ومصر الجديدة، مما يجعل الوصول إليه أو الذهاب إليه أمرًا سهلًا، كما أنه قريب من طرق رئيسية هامة مثل الطريق الدائري ومحور السلام.

خدمات مشروع الصفا بالتجمع الخامس

حرصت الشركة المُطورة لمشروع الصفا بالتجمع الخامس على أن يكون المشروع أقرب للمثالية؛ فلم تُقدم فقط أفضل تصميمات للمباني والمساحات الداخلية، ولكنها وفرت كافة الخدمات الأساسية والترفيهية لجميع أفراد الأسرة من سكان الكمبوند وتتمثل هذه الخدمات في:

  • نظام متكامل من الأمن والحراسة يعمل 24 ساعة، ووضع كاميرات مراقبة حديثة في كل مكان في الكمبوند.
  • خصصت الشركة معظم مساحة الكمبوند للمساحات الخضراء والنوافير والمسطحات المائية والخدمات ليستمتع كافة السكان بتجربة حياة مريحة ومُميزة.
  • يوفر الكمبوند أيضًا فريقًا متكاملًا لخدمات الصيانة لأي شيء داخل الكمبوند لخدمة جميع السكان، بالإضافة إلى خدمات النظافة.
  • يوجد منطقة تجارية كاملة على واجهة المشروع تتوافر بها الكثير من المحلات والمطاعم والكافيهات حتى لا يحتاج السكان الخروج خارج حدود الكمبوند.
  • يتضمن الكمبوند أيضًا وجود العديد من الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان مثل السوبر ماركت والمغسلة والخباز وغيرها.
  • يوجد مراكز وعيادات طبية في كمبوند الصفا وصيدليات لتوفير الرعاية الطبية لجميع السكان.
  • يوجد مناطق ترفيهية للأطفال مُجهزة بألعاب مختلفة وتتمتع بقدر عالٍ من الأمان.
  • يشمل الكمبوند أيضًا حمامات سباحة بمساحات مختلفة لتكون مناسبة لأفراد الأسرة جميعًا الكبار والصغار.
  • لم يغفل مُطورو الكمبوند عن وجود صالة رياضية مُجهزة بأحدث المعدات لممارسة كافة التمارين الرياضية كالمحترفين، بالإضافة إلى سبا للاسترخاء والراحة خاصةً بعد عناء العمل.
  • يوجد أيضا نادٍ اجتماعي كبير لأعضاء الكمبوند يحتوي على مناطق جلوس وملاعب رياضية ومناطق ترفيهية للأطفال.
  • من أهم مُميزات الكمبوند أيضًا أنه قريبٌ من الكثير من الجامعات والمدارس الدولية الموجودة في التجمع الخامس وهذه نقطة هامة لأي أسرة في اتخاذ قرار السكن في أي مكان.
  • يوفر الكمبوند جراجات خاصة لسيارات جميع السكان تجعل تجربة الركن آمنة وسهلة أيضًا منعًا للازدحام في الشوارع الداخلية للكمبوند.
  • يوفر الكمبوند أيضًا مسارات للجري والمشي وركوب العجل بعيدًا عن طرق السيارات.
  • يوجد العديد من الجلسات داخل الكمبوند للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والهواء الطلق.
  • يوفر الكمبوند مناطق مُخصصة لإقامة المناسبات وحفلات الشواء وسط المساحات الخضراء والمناظر الخلابة.

المساحات والتصميمات في كمبوند الصفا بالتجمع الخامس

مشروع الصفا هو كمبوند خاص بالفيلات وتبلغ مساحته 25,72 فدانًا، وقد حرص المُطور العقاري على استغلال هذه المساحة بأفضل طريقة فتم تخصيص 18% منها فقط للمباني والإنشاءات والنسبة المتبقية للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة والمناظر الجمالية عمومًا بالإضافة إلى لخدمات ومناطق الترفيه والاسترخاء.

المطور العقاري لمشروع الصفا

بنك التعمير والإسكان هو المطور العقاري لكمبوند الصفا بالتجمع الخامس، ويُعتبر بنك التعمير الذي تأسس عام 1979 شركة مساهمة مصرية بين هيئة المجتمعات العمرانية وهيئة الأوقاف المصرية ومصر للتأمين وصندوق تمويل مشروعات المساكن. وقد تأسس البنك للتخفيف من مشكلة الإسكان الموجودة في مصر. وعلى مدار أكثر من 40 عامًا ساهم في إنشاء وتمويل العديد من المشروعات السكنية الناجحة، ويمتلك البنك شركتين هما: القابضة للاستثمار والتعمير، والتعمير والإسكان للاستثمار العقاري.

سابقة أعمال المطور العقاري

ساهم بنك التعمير والإسكان في العديد من المشروعات العقارية والتجمعات السكانية ومن أشهر أعماله العقارية كمبوند بالما (Palma) بالتجمع الخامس وهو كمبوند فيلات فاخرة، وكمبوند أكاسيا بالتجمع الخامس وهو كمبوند شقق ودوبليكس وفيلات، بالإضافة إلى كمبوند المنتزه بالسادس من أكتوبر وهو كمبوند شقق سكنية.

مزايا السكن في التجمع الخامس

التجمع الخامس هو أحد أحياء القاهرة الجديدة وأشهرها أيضًا، وإذا كنت تتساءل عن أسباب تجعلك تنتقل للسكن في هذا الحي فإليك بعضها:

  • الموقع

يتميز التجمع الخامس بأنه حي راقٍ وهادئ واختيار رائع للسكن الأسري، بالإضافة إلى ذلك فموقعه استراتيجي؛ فهو يبعد عن زحمة القاهرة والأحياء المكتظة بالسكان، وفي الوقت ذاته يربطه الطريق الدائري بالكثير من الأماكن، وكذلك طريق الـ NA الذي يجعل التجمع الخامس قريبًا من مدينة نصر ومصر الجديدة. كما يقع التجمع بالقرب من مطار القاهرة الدولي وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

  • الخدمات

يتميز التجمع الخامس بوجود العديد من الخدمات التي تجعله حيًا متكاملًا تستطيع السكن فيه دون تنازل عن أي شئ، حيث يوجد الكثير من المؤسسات التعليمية المهمة مثل المدارس الدولية والجامعات ومنها الجامعة الأمريكية والألمانية والجامعة الكندية وجامعة الشويفات الدولية وغيرها.

كما يوجد الكثير من المولات التجارية مثل كايرو فيستيفال مول وداون تاون مول ومول بوينت 90 ومول waterway، وكذلك العديد من النوادي الهامة مثل نادي القاهرة الجديدة ونادي الزهور. وتتوفر أيضًا الكثير من الخدمات مثل البنوك والمراكز الطبية والمستشفيات مثل مستشفى الدفاع الجوي، بالإضافة إلى عدد من الفنادق الفاخرة والمُميزة.

كل ذلك بالإضافة إلى وجود الكثير من المتنزهات والأماكن الترفيهية سواءً للكبار أو الصغار، فهناك حديقة الأسرة ومدينة كيدزانيا ومدينة ألعاب بيلي بيز وكلاهما للأطفال، بالإضافة إلى وجود مناطق ألعاب تناسب الكبار والصغار، وصالات سينما وغيرها من الخدمات الترفيهية داخل المولات.

ومن أهم الخدمات الموجودة في التجمع أيضًا الكثير من الوحدات الإدارية حتى أن معظم الشركات تتسابق لحجز مقراتها في التجمع الخامس مما يجعلها منطقة رائعة للاستثمار العقاري.

  • التقسيم الداخلي 

يمتاز حي التجمع أيضًا بالتقسيم الداخلي المُميز الذي يترك مسافة كافية بين المباني لمنح السكان الخصوصية والراحة المطلوبة، بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء حول المباني السكنية. وينقسم التجمع الخامس لعدة أحياء منها حي النرجس بالتجمع والأندلس واللوتس والقرنفل ومربع الجامعة الأمريكية والمستثمرين الشمالية والمستثمرين الجنوبية ويضم العديد من الكمبوندات السكنية الراقية.

  • تنوع الوحدات السكنية

يضم التجمع الخامس وحدات سكنية متنوعة بين الشقق والفيلات المستقلة إلى جانب الكمبوندات السكنية المتعددة التي تتوافر بها الكثير من الخدمات والعديد من الوحدات السكنية المختلفة، مما يفتح الباب أمام العملاء لاختيار ما يُناسبهم في نفس الحي السكني.

  • الشوارع والمواصلات

من أهم مُميزات التجمع الخامس أيضًا شوارعه الداخلية الواسعة والهادئة والبعيدة عن الزحام، حيث تستطيع الذهاب من مكان إلى آخر داخل التجمع في دقائق معدودة. كما أن هناك الكثير من المواصلات التي تذهب وتعود من وإلى التجمع.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا