كمبوند حدائق الفداء القاهرة الجديدة

شقتك في كمبوند حدائق الفداء القاهرة الجديدة من جمعية الفداء للإسكان

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

إن أردتَ السكن في مدينة جديدة هادئة قريبة من الخدمات، وفي منطقة سكنية راقية بسعر مناسب جدًا لميزانيتك ومتوفر بها جميع الخدمات والمستلزمات اليومية، وقريبة من جميع المؤسسات المهمة والمحلات التجارية والمستشفيات والجامعات والمدارس الإنترناشونال، فعليك التفكير في كمبوند حدائق الفداء التجمع الخامس أحد مشروعات جمعية الفداء للبناء والإسكان.

نبذة عن مشروع حدائق الفداء التجمع الخامس 

كمبوند حدائق الفداء مجمعٌ سكني متكامل في التجمع الخامس وأحد مشروعات جمعية الفداء للبناء والإسكان التابعة لضباط القوات المسلحة -ضباط الصاعقة المتقاعدين. يحتوي المشروع على عمارات سكنية بها أنواع مختلفة من العقارات السكنية مثل الشقق، ستوديو، الدوبلكس، الفيلات بمختلف المساحات في كمبوند حدائق الفداء.

نبذة عن المطور العقاري جمعية الفداء 

شركة الفداء العقارية المطور العقاري لكمبوند حدائق الفداء في القاهرة الجديدة، تابعةً لجمعية ضباط الصاعقة المتقاعدين وواحدة من الشركات التي تتبع القوات المسلحة المصرية، الشيء الذي يدعمها بالثقة والمصداقية في المشاريع التي تعهد إليها، ومدى الالتزام في شروط ومواعيد تسليم أي مشروع. 

وتتميز أعمال جمعية الفداء العقارية بمواقعها الراقية والحيوية للغاية، بجانب توافر جميع الخدمات والمنشآت الحيوية المهمة التي توفر جميع احتياجات ومتطلبات قاطني المجمعات السكنية التابعة لها. 

وجميع المشروعات العقارية التابعة لشركة الفداء العقارية متميزة بالتصميمات الرائعة وذات واجهات عصرية ومتوافقة مع الذوق العام، كما أنها منتشرة في عديد من المناطق الحيوية والمدن الكبيرة مثل: مدينة القاهرة الكبرى، ومدينة القاهرة الجديدة، والتجمع الخامس، ومدينة أكتوبر، وبعض الوحدات السكنية في المدن الساحلية مثل مدينة رأس سدر. 

وتتيح في مشاريعها العقارية مختلف أنواع الوحدات السكنية بمختلف المساحات مثل: الشقق، الفيلات المستقلة، التوين هاوس، التاون هاوس. 

سابقة أعمال ومشروعات جمعية الفداء 

مواصفات الوحدات داخل مشروع حدائق الفداء 

العمارة السكنية مكونة من 5 طوابق وروف وتوفر مرافق خاصة مثل المصعد ويصل إليها الغاز طبيعي، كما وفرت جمعية الفداء لضباط القوات المسلحة وحدات سكنية متنوعة في حدائق الفداء منها شقق كاملة التشطيب، ونصف تشطيب، وتشطيب سوبر لوكس؛ لتتوافق مع رغبات العملاء واحتياجاتهم.

المساحات المتوفرة في كمبوند حدائق الفداء وسعر المتر بها

تطرح الشركة العقارية مساحات متنوعة للعقارات السكنية في كمبوند حدائق الفداء حيث تبدأ من 135 مترًا مربعًا وتصل إلى 280 مترًا مربعًا، ومتوسط سعر المتر للوحدات يبدأ من 8,500 جنيه، وتتعدد غرف الشقة ومرافقها لتناسب حجم كل أسرة.

جميع الوحدات السكنية لها إطلالة مميزة، وتطل الشقق الأرضي على حديقة خاصة بها والشقق الخلفية تطل على حديقة عامة. ويمكنك الاستلام الفوري لراغبين سرعة الانتقال إلى منازلهم الجديدة فور التعاقد ومزودة بمرافق هامة مثل عداد الكهرباء وعداد المياه.

خدمات مجمع حدائق الفداء التجمع الخامس 

من المميزات الرائعة في المجمع السكني حدائق الفداء التجمع بجانب موقعه الحيوي للغاية وأسعاره المناسبة والالتزام بمواعيد التسليم والتشطيبات ذات الجودة العالية للوحدات السكنية والواجهات المميزة الراقية، تتوفر أيضًا الخدمات الآتية: 

  • أمن وحراسة على مدار اليوم.
  • كاميرات مراقبة داخل الكمبوند لحماية ممتلكات السكان.
  • جراجات للسيارات خاصة بكل عمارة سكنية.
  • قريبة من جميع الكافيهات والمطاعم والمولات والجامعة الأمريكية. 
  • يوجد دار للعبادة داخل المجمع السكني. 
  • سوبر ماركت لتوفير المستلزمات اليومية لقاطني المجمع السكني. 

موقع كمبوند حدائق الفداء القاهرة الجديدة 

في الواقع تمتاز شركة الفداء العقارية باختيارها الرائع لجميع مشاريعها السكنية في جميع المدن، ويتميز كمبوند حدائق الفداء بوجوده في امتداد المستثمرين الجنوبية، وقربه من ميدان الأندلس أمام الجامعة الأمريكية، وقربه أيضًا من مشروع زيزينيا العائلي، وكمبوند الباتيو، كمبوند لى روا، كمبوند ريفيرا هايتس، مما يوفر لكَ جيرة طيبة ومستوى اجتماعيًا مناسبًا.

 

مميزات السكن في القاهرة الجديدة 

يعتقد الكثيرون أن القاهرة الجديدة والتجمع الخامس هما منطقة واحدة أو نفس المدينة ولكن الفرق هو أن القاهرة الجديدة هي المدينة الكبيرة والتجمع الخامس منطقة من ضمن المناطق الموجودة بالمدينة مثل: التجمع الأول، التجمع الثالث، مدينة الرحاب، التجمع الخامس.

تعد كمبوندات القاهرة الجديدة منطقة جذب مهمة للعديد من المستثمرين والراغبين في السكن الراقي وأيضا محطة جذب للمغتربين خارج مصر، وذلك يرجع لتميزها بالتقسيم والتخطيط الممتاز بالمقارنة للعديد من الأحياء بالقاهرة الكبرى، حيث الشوارع الواسعة وانخفاض الكثافة السكانية وبالتالي تميزها بالهدوء، ونظرًا لارتفاع مدينة القاهرة الجديدة فهي تتمتع بمناخٍ رائع عن القاهرة الكبرى وتقل عنها بـ 5 درجات مئوية تقريبًا. 


موقع مدينة القاهرة الجديدة 

لمدينة القاهرة الجديدة مساحة كبرى تقدر بحوالي 70,000 فدان، مما جعل هناك الكثير من مشروعات الإسكان بها بين خاص وحكومي، وتتميز المدينة بموقع متميز فهي تقع شرق محافظة القاهرة، ويقع شمالها طريق القاهرة – السويس، ويقع جنوبها طريق القاهرة – العين السخنة حيث يفصل بين القاهرة الجديدة ومدينة العين السخنة حوالي ساعة ونصف بالسيارة.

ومع التقسيم الجيد فهي تساعدك على الوصول الى أي مكان بالعاصمة بسهولة وفي أسرع وقت، حيث يحدها طرق سريعة تصلك بالقاهرة الكبرى وغيرها من مختلف المحافظات خاصة مع التطور الهائل في شبكة الطرق والكباري الحالية، وطريق الـ NA الذي يصل سكان القاهرة الجديدة بمنطقة مدينة نصر، مرورًا ببعض شوارعها الرئيسية الأخرى وأيضًا تربطهم بمدينة المقطم ووسط البلد.

خدمات ومزايا مدينة القاهرة الجديدة 

تتميز مدينة القاهرة الجديدة بأنها مركز مهم لكبرى الجامعات مثل: الجامعة الألمانية، الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، جامعة المستقبل، الجامعة البريطانية، أكاديمية القاهرة الجديدة، أكاديمية الشرطة. 

وأيضا تتوافر في مدينة القاهرة الجديدة المدارس الخاصة والإنترناشونال مثل: المدرسة الكندية الدولية، المدرسة الفرنسية الدولية، مدرسة الشويفات، مدرسة منار الفاروق الإسلامية، مدرسة إخناتون للغات. 

والنوادي الرياضية والترفيهية للكبار والصغار في مدينة القاهرة الجديدة مثل: نادي القاهرة الجديدة، نادي بلاتينوم، نادي بتروسبورت، نادي الزهور، نادي وادي دجلة، نادي الطيران، وغيرهم. 

أشهر أحياء مدينة القاهرة الجديدة 

  • حي الأندلس في التجمع الخامس.

من أهم الأحياء وأشهرهم في التجمع الخامس بسبب موقعه المتميز للغاية، حيث يفصلك بدقائق عن الجامعة الأمريكية وامتداد شارع التسعين الجنوبي. كما أنه قريب من جامعات ومعاهد خاصة، وتتميز أيضًا بالتقسيم الداخلي للحي، وأن جميع العمارات السكنية الموجودة فيها مكونةٌ من دور أرضي و3 طوابق، أيضًا يتمتع الحي بانتشار المساحات الخضراء بين العمارات. 

  • حي اللوتس في التجمع الخامس 

يقع بالقرب من المدن الكبرى مثل مدينتي ومدينة الشروق، وبها أهم وكبرى المجمعات السكنية الراقية وأكبر النوادي الرياضية، وتشغل حوالي 30% من إجمالي مساحتها الحدائق والمناظر الطبيعية ومناطق إدارية وتجارية

اختر عقارك في أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة على عقارماب!

قد يعجبك ايضا