دليل عقارماب عن كمبوندات التجمع الخامس وتفاصيل عقاراتها

السكن في كمبوندات التجمع الخامس ومميزاته

من المعروف عن التجمع الخامس أنه من أرقى وأفضل المناطق السكنية حاليًا، حيث يتميز بأنه يلبي طموحات الباحثين عن مستوى أفضل للحياة، حيث تتهافت شركات التطوير العقاري على الاستثمار فيه وإقامة مشروعاتها السكنية والكمبوندات السكنية التي تنافس نظائرها العالمية.

ولعل الموقع الاستراتيجي لحي التجمع الخامس من أهم عوامل الجذب السكاني هناك، فهو يقع في قلب القاهرة الجديدة، ويطل على الكثير من الطرق الرئيسية، مثل: الطريق الدائري، وطريق NA الذي يربط التجمع الخامس بعقارات مدينة نصر، وشارع التسعين الحيوي.

كمبوندات التجمع الخامس .. مدن صغيرة متكاملة

نجحت كمبوندات التجمع الخامس أن تجعل فكرة السكن في مجمع سكني مسور يضم كافة الخدمات والمرافق أمرًا مقبولًا بل مطلوبًا للعيش في مكان هادئ بعيد عن الزحام.

وعند النظر إلى خريطة التجمع الخامس تجد العديد من المناطق متنوعة الأسعار والتي تضم مشروعات وعقارات سكنية وكمبوندات تبدأ من المتوسط وتصل حتى الفاخر والذي يكون مخصص بالكامل للفيلات والقصور.

عقارات متنوعة في مشروعات وكمبوندات التجمع

ويشار إلى أن التجمع الخامس يحتوي على عقارات مناسبة لكل الفئات، حيث ينقسم التجمع الخامس إلى مناطق إسكان فاخر فندقي، وإسكان متوسط، تضم وحدات عقارية بمساحات متفاوتة، لتوفير خيارات متنوعة، تناسب احتياجات الجميع. وتعرف كل منطقة من هذه المناطق باسم خاص بها، مثل: حي الأندلس، وحي تمر حنة، وحي اللوتس الشمالية، وحي اللوتس الجنوبية، وحي القرنفل، وحي المستثمرين الشمالية، وحي أبو الهول، وحي بيت الوطن.

وتشتمل بعض الأحياء السابقة على مناطق فيلات، أو تحتوي على مبانٍ سكنية بالقاهرة الجديدة تضم شققًا فقط، ويوجد منها ما يضم كمبوندات فاخرة تتنوع عقارتها بين الفيلات، والشقق، والتاون هاوس، والتوين هاوس، وغير ذلك.

وتتمثل هذه الكمبوندات في مجمعات سكنية مسوّرة تتوفر بها كافة الخدمات ووسائل الرفاهية اللازمة لمعيشة متكاملة الأركان، وتسلط الأسطر التالية الضوء على أشهر كمبوندات التجمع الخامس، ومميزات وخدمات كل كمبوند، بالإضافة إلى تفاصيل الوحدات السكنية التي يحتوي عليها، وموقعه.

خريطة أشهر كمبوندات التجمع الخامس 

تتنوع الأحياء في التجمع الخامس وتختلف في مستوياتها، ومن الأحياء الراقية رفيعة المستوى حي الشويفات ويضم مجموعة من الفيلات الراقية، وحي النرجس ويضم عمائر فاخرة ويغلب عليه الفيلات أيضًا، بالإضافة إلى حي القرنفل والذي يتكون من فيلات أيضًا.

هناك أيضًا شارع التسعين وهو من أهم شوارع التجمع الخامس وأشهرها على الإطلاق والذي يضم مقرات العديد من الشركات الكبرى والبنوك الشهيرة بجانب العديد من المشروعات السكنية والكمبوندات.

كما يضم التجمع أحياء متوسطة وراقية أيضًا مثل حي الأندلس وهو من الأحياء السكنية المتوسطة، والتي يكثر إقبال الناس عليها، وكذلك حي غرب أرابيلا، وهناك أحياء المستثمرين الشمالية والمستثمرين الجنوبية.

كمبوندات أشهر أحياء التجمع بالقاهرة الجديدة

كمبوندات شارع التسعين كمبوند ميفيدا – كمبوند أفينيو 90 – إيست تاون – قطامية ديونز – قطامية جاردنز – ذا سكوير – بالم هيلز القطامية – ريفيرا هايتس – بورتو نيو كايرو – هايد بارك نيو كايرو – كمبوند روك فيرا – كمبوند فيليت – كمبوند لاميرادا- كمبوند بروميناد – كمبوند فيفث سكوير- كمبوند سينشري سيتي.
كمبوندات حي اللوتس مشروع قطعة 68 (اللوتس الجنوبية) – مشروع قطعة 14 (اللوتس الشمالية) – مشروع القطعة 61 ( اللوتس الجنوبية) – عمارات القطعة 82 (اللوتس الشمالية) – مشروع 22 (حي اللوتس الجنوبية) – مشروع 75 (اللوتس الشمالية)
 

كمبوندات حي القرنفل

كمبوند ديار – كمبوند ماونتن فيو – كمبوند كايرو بيزنس بارك – كمبوند القصر – كمبوند دار مصر.
كمبوندات المستثمرين الشمالية الباتيو – حياة ريزيدنس – وتر واي – صن سايت – الأشرفية – بلاجيو – حياة هايتس – كمبوند المرام لاند مارك.
كمبوندات المستثمرين الجنوبية كونكورد – مون فالي – فلور دوفيلوذا فيلدج – الجزيرة بارك – درة – ذا فيلا.
كمبوندات حي الأندلس دار مصر1 – دار مصر 2.
كمبوندات في محيط الجامعة الأمريكية كمبوند هايتس – كمبوند مينا جاردنز- كمبوند المملكة – كمبوند ريفيرا.
كمبوندات التجمع الأول كمبوند سوان ليك ريزيدنس – كمبوند كريك تاون.

تفاصيل  أرقى كمبوندات التجمع الخامس وأسماؤها  

يضم التجمع الخامس مجموعة من أفضل المشروعات السكنية التي توجد في القاهرة الجديدة وجمهورية مصر العربية بشكل عام، حيث تتميز بالرقي وارتفاع مستوى الخدمات الموجودة بها، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي لا حصر لها. وفيما يلي سرد لأبرز مواصفات كل كمبوند بشكل منفرد:

كمبوند ميفيدا Mivida

اهتمت شركة إعمار بتصميم هذا الكمبوند الذي يمتد على مساحة 860 فدانًا في التجمع الخامس ليكون أول كمبوند صديق للبيئة في القاهرة الجديدة، يحاكي تصميمه مدينة كاليفورنيا.

موقع مجمع ميفيدا

يقع هذا الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، على بعد دقائق قليلة من كل من مطار القاهرة، وطريق السويس، وطريق العين السخنة، وهو يطل على عقارات شارع التسعين مباشرةً.

تفاصيل وحدات مشروع ميفيدا

يشتمل هذا المشروع السكني على وحدات سكنية مختلفة، وهي التوين هاوس، والشقق، والفيلات.

وتتراوح مساحة الشقق السكنية بكمبوند ميفيدا بين 191 و244 مترًا مربعًا، بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 277 مترًا مربعًا وتصل إلى 348 مترًا مربعًا، فيما تتراوح مساحة الفيلات بين 331 و779 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند ميفيدا

يتميز هذا الكمبوند بمساحاته الخضراء الواسعة، وبحيراته الصناعية الخلابة، وتوفيره مسارات للمشي والجري، بالإضافة إلى اهتمامه بالأنشطة الرياضية، حيث يضم ناديًا رياضيًا، ومنطقة ألعاب، وحديقة مركزية، كما يضم مولًا تجاريًا يوجد به ماركات عالمية.

الأسعار وطرق السداد في كمبوند ميفيدا

يشار إلى أن سعر المتر به أقل من الكثير من الكمبوندات المشابهة، كما أنه يدعم نظام التقسيط على مدة تصل إلى 8 سنوات، بدفع مقدم 5% فقط من قيمة الوحدة.

تصفح عقارات كمبوند ميفيدا واختر المنزل المناسب 

كمبوند كليو إيست Cleo East

نفذت شركة كليوباترا للتطوير العقاري Cleopatra Group هذا المشروع في قلب التجمع الخامس، ليوفر مناخًا نظيفًا لسكانه، ويكون كمبوندًا صديقًا للبيئة بفضل انتشار المساحات الخضراء والبحيرات فيه، كما أنه يتميز بتصميمه المعماري المتميز.

موقع كمبوند كليو إيست

يقع في التجمع الخامس، بالقرب من الكثير من المؤسسات والمنشآت الحيوية، مثل مول كايرو فيستفال الشهير، وشارع التسعين، والمنطقة التجارية، ومطار القاهرة، والجامعة الأمريكية.

تفاصيل وحدات مجمع كليو إيست

تتنوع وحدات هذا المجمع السكني بين: الشقق السكنية العادية والمزودة بحدائق، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة بكمبوند كليو إيست، بما يلائم كافة الاحتياجات والأسر الصغيرة والكبيرة.

مزايا وخدمات مشروع كليو إيست

يتميز الكمبوند بالاتساع والبعد عن الزحام والضوضاء، حيث يوفر معيشة راقية وهادئة في جو نقي، كما يلبي كافة احتياجات السكن، بسبب وقوعه على مقربة من أهم المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية في القاهرة الجديدة.

الأسعار وطرق السداد في كليو إيست

يتطلب حجز الوحدات في Cleo East دفع مقدم 30% من القيمة الكلية للوحدة، مع إتاحة تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 3 سنوات.

تصفح عقارات ومنازل كمبوند كليو إيست  

كمبوند المرام لاند مارك Al Maram Landmark

من تنفيذ شركة المرام، وهو مجمع سكني صغير يحتوي على عدد محدود من الوحدات السكنية موزعة في 10 عمارات فقط، ويمتد على مساحة 18320 مترًا مربعًا، وتشغل المباني السكنية 22% فقط من هذه المساحة، والمساحة المتبقية للخضرة والطرق الواسعة.

موقع كمبوند المرام لاند مارك

يقع في وسط القاهرة الجديدة، بمنطقة عقارات المستثمرين الشمالية، على مقربة من شارع التسعين الحيوي.

تفاصيل وحدات مشروع المرام لاند مارك

يضم الكمبوند العديد من خيارات السكن، بما يصل إلى 5 تصميمات متنوعة، بمساحات مختلفة، للشقق والفيلات بكمبوند المرام لاند مارك، لتلائم الأسر الكبيرة والصغيرة، تبدأ مساحتها من 150 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مجمع المرام لاند مارك

يضم الكمبوند مجموعة من الخدمات الأساسية والترفيهية اللازمة للمعيشة، مثل المناطق الترفيهية لألعاب الأطفال، وحمامات السباحة، والجيم، والنادي الصحي، والساونا، بالإضافة إلى وجود دش مركزي وسنترال داخلي، وغيرها من الخدمات.

الأسعار وطرق السداد في المرام لاند مارك

يتم حجز الوحدة بدفع مقدم 25% من قيمتها، بالإضافة إلى 10% عند الاستلام، مع إتاحة التقسيط على مدة تصل إلى 4 سنوات.

تصفح عقارات ومنازل مشروع المرام لاند مارك 

كمبوند هايد بارك نيو كايرو Hyde Park New Cairo

يعد من أشهر كمبوندات التجمع الخامس حيث نفذته شركة هايد بارك على مساحة 1200 فدان، وهو يعد أحد أبرز مشروعات التطوير العقاري في مصر، حيث ينفرد باحتوائه على حديقة مركزية شاسعة تبلغ 145 فدانًا وهو ما يقدر بضعف مساحة حديقة الأزهر تقريبًا.

موقع مشروع هايد بارك نيو كايرو

يقع في قلب التجمع الخامس، على مقربة من شارع التسعين الجنوبي، والطريق الإقليمي الأوسطي، والجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل، كما يعتبر من أقرب الكمبوندات لعقارات العاصمة الإدارية الجديدة.

تفاصيل وحدات هايد بارك نيو كايرو

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية متنوعة بين شقق تبدأ من 130 مترًا مربعًا، وتاون هاوس تبدأ من 240 مترًا مربعًا، وتوين هاوس تبدأ من 270 مترًا مربعًا، ودوبلكس تبدأ من 216 مترًا مربعًا، وفلل بكمبوند هايد بارك بمساحات تبدأ من 320 مترًا مربعًا، وغير ذلك المزيد.

مزايا وخدمات مجمع هايد بارك نيو كايرو

يحتوي الكمبوند على حديقة مركزية توفر مساحات خضراء شاسعة يمكن التنزه وممارسة الجري أو ركوب الدراجات بها، بالإضافة إلى حمامات سباحة، وبحيرات صناعية، وخدمات أمن وأمان، ونادٍ رياضي، وكلوب هاوس، وجراجات خاصة بكل وحدة، وجيم، وسبا، وغير ذلك من الخدمات المتكاملة.

الأسعار وطرق السداد في هايد بارك نيو كايرو

يبدأ سعر المتر في الشقق في كمبوند هايد بارك نيو كايرو من 11 ألف جنيه، ويصل في الفيلات المستقلة إلى 60 ألف جنيه. ويتم تسديد 10% من قيمة الوحدة كمقدم، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 7 سنوات دون فوائد.

تصفح عقارات كمبوند هايد نيو بارك واختر المنزل المناسب 

كمبوند ماونتن فيو ثري Mountain View 3

يعد أحد أهم مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، ضمن سلسلة مشروعاتها السكنية المتميزة داخل القاهرة الكبرى وخارجها، وهو يتميز بالمساحات الخضراء الشاسعة التي يحتوي عليها بما يقدر بـ 85%.

موقع مجمع ماونتن فيو 3

يقع الكمبوند في التجمع الخامس، بالقرب من الطريق الدائري، كما يتميز بوجوده بالقرب من الجامعة الأمريكية أيضًا.

تفاصيل وحدات ماونتن فيو 3

يضم الكمبوند تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 220 مترًا مربعًا، و240 مترًا مربعًا، وفيلات بمساحات تتراوح بين 245 مترًا مربعًا، و425 مترًا مربعًا.

خدمات ومميزات كمبوند ماونتن فيو 3

يحتوي على مساحات خضراء توفر إطلالات رائعة من نوافذ الوحدات، بالإضافة إلى نوادٍ ومسارات للمشي والجري، ومناطق تجارية، وكافيهات ومطاعم، وخدمات أمن وحراسة عالية الدقة والكفاءة.

الأسعار وأنظمة الدفع والسداد في ماونتن فيو 3

يبدأ سعر المتر بالقاهرة الجديدة في هذا المجمع السكني من 26 ألف جنيه، وتتمثل أنظمة الدفع في تسديد 10% من قيمة الوحدة السكنية مقدم، مع إمكانية تسديد الباقي على 7 سنوات.

كمبوند لا نوفا فيستا La Nuova Vista

يعد من أهم وأقوى مشروعات شركة (مصر – إيطاليا)، حيث نفذته على مساحة 41 فدانًا، وهو يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة، والمسطحات المائية التي تعطي مظهرًا طبيعيًا خلابًا.

موقع لانوفا فيستا

يقع في التجمع الخامس، بالقرب من الكثير من الطرق والمنشآت الحيوية، مثل الطريق الدائري، ومطار القاهرة الدولي، ووادي دجلة، والجامعة الأمريكية، وغير ذلك من الوجهات المميزة.

تفاصيل وحدات مشروع  لانوفا فيستا

يضم الكمبوند وحدات تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 350 إلى 450 مترًا مربعًا، وفيلات مستقلة بكمبوند لانوفا فيستا بمساحات تبدأ من 580 مترًا مربعًا، وتصل إلى 660 مترًا مربعًا.

خدمات ومميزات مجمع  لانوفا فيستا

يتميز الكمبوند بتوفيره الخصوصية والهدوء لسكانه، بفضل المساحات الخضراء التي تفصل بين الوحدات وتعطي مظهرًا رائعًا، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مستوى عالٍ من الكفاءة، كما يوجد مناطق ترفيهية لممارسة الأنشطة المختلفة، وغير ذلك من الخدمات.

الأسعار وأنظمة السداد في لا نوفا فيستا

تختلف الأسعار وفقًا لنوع الوحدة ومساحتها، ويتيح المطور العقاري أكثر من نظام سداد، حيث يتمثل النظام الأول في دفع 20% مقدم، و10% بعد 3 شهور، و10% بعد 9 شهور، مع تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 5 سنوات. والنظام الثاني يتمثل في دفع 10% مقدم، وتسديد الباقي على مدة تصل إلى 7 سنوات.

 اختر منزلك في لا نوفا فيستا بالمواصفات التي تناسبك  

كمبوند أفينيو ناينتي 90 Avenue

يعتبر هذا الكمبوند أحد أهم العلامات في مجال المشروعات العقارية في مصر والشرق الأوسط ككل، وهو من تنفيذ شركة (تبارك للتطوير العقاري). تم تشييده على مساحة 50 فدانًا، ويشار إلى أن المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات الترفيهية تشغل حوالي 82% من هذه المساحة، كما تم تصميم الكمبوند بالكامل بشكل احترافي.

موقع أفينيو 90

يقع في مكان مميز بقلب التجمع الخامس، في شارع التسعين الجنوبي، أمام جامعة المستقبل وبجوار الجامعة الأمريكية.

تفاصيل وحدات كمبوند أفينيو 90

يضم كمبوند أفينيو 90 وحدات سكنية تتنوع بين شقق عادية تبدأ مساحتها من 150 مترًا مربعًا، وتصل إلى 310 أمتار مربعة، وشقق بحديقة تبدأ مساحتها من 130 مترًا مربعًا، وتصل إلى 160 مترًا مربعًا، وبنتهاوس متوسط مساحتها 140 مترًا مربعًا.

خدمات ومميزات مجمع أفينيو

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء شاسعة للتنزه وممارسة الجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية متنوعة مثل حمامات السباحة. كما يوجد مدخلين ومصعدين لكل وحدة، ومحولات كهربائية، إلى جانب تزويد البيوت بأحدث الوسائل التكنولوجية، وغير ذلك المزيد من الخدمات.

الأسعار وأنظمة الدفع في أفينيو

يبدأ سعر المتر في 90 أفينيو من 30,386 جنيهًا، ويمكن دفع 10% فقط من قيمة الوحدة مقدم، مع إتاحة تقسيط الباقي على 6 سنوات دون فوائد.

كمبوند روك فيرا Rock Vera 

أحد مشروعات شركة (البطل) للتطوير العقاري، يمتد على مساحة 10.5 فدانًا في التجمع الخامس، وهو يتبع في تصميمه الطراز المعماري الإيطالي، ليكون أقرب للكلاسيكية، ويعطي إحساسًا بالفخامة والهدوء.

موقع مشروع روك فيرا

يقع في قلب التجمع الخامس، على شارع التسعين، بالقرب من كل من الجامعة الأمريكية، وكايرو فيستيفال.

تفاصيل الوحدات في مجمع روك فيرا

تتنوع الوحدات في مجمع روك فيرا بين شقق عادية تبدأ مساحتها من 170 مترًا مربعًا، وشقق مزودة بحدائق تتراوح مساحتها بين 150 إلى 235 مترًا مربعًا، وبنتهاوس يصل مساحته إلى 285 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند روك فيرا

إلى جانب المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة، يوفر هذا الكمبوند لسكانه حمامات سباحة متنوعة المساحات، ومطاعم وكافيهات، وناديًا صحيًا، وناديًا اجتماعيًا، ومحلات تجارية، وخدمات أمن وحراسة، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند روك فيرا

يمكن سداد 10% من قيمة الوحدة مقدم، و10% عند الاستلام، وتقسيط الباقي على مدة تصل ل 7 سنوات، أو سداد 17% مقدم، و10% عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

كمبوند فيليت Villette

تم تنفيذه بواسطة شركة (سوديك) أحد أقدم المطورين العقاريين في مصر، وهو يمتد على مساحة 300 فدان في التجمع الخامس، ويشار إلى أنه يتكون من 5 مراحل، وتشغل المساحات الخضراء 54% من مساحته الكلية.

موقع كمبوند فيليت

يقع الكمبوند في موقع متميز بالتجمع الخامس، على شارع التسعين، وهو يبعد دقائق عن عدد من المحاور والطرق الرئيسية الأخرى التي تسهل الانتقال منه وإليه، كما يوجد بالقرب من الجامعة الأمريكية.

تفاصيل وحدات مجمع فيليت

يضم كمبوند فيليت شققًا متوسطة مساحاتها تبدأ من 137 مترًا مربعًا وتصل إلى 160 مترًا مربعًا، ودوبلكس بمساحات تبدأ من 303 امتار مربعة وتصل إلى 317 مترًا مربعًا، وفيلات تبدأ مساحاتها من 345 مترًا مربعًا، وتوين هاوس تبدأ مساحاتها من 313 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع فيليت

يلبي الكمبوند كافة احتياجات الأفراد من مساحات خضراء، وخدمات ترفيهية متنوعة، من نادٍ رياضي، وملاعب كرة قدم، وتنس، واسكواش، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من المطاعم والكافيهات، ومناطق تجارية، كما ستجد أيضًا مسارات للركض وركوب الدراجات ومتنزهات عامة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند

بالنسبة للشقق والدوبلكس، يتم دفع مقدم 5% عند التعاقد، ثم 5% بعد 3 شهور، و5% بعد 6 شهور، و5% بعد 9 شهور، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 8 سنوات.

بالنسبة للتوين هاوس والفيلات بكمبوند فيليت، يتم دفع مقدم تعاقد 10%، وأيضًا 10% بعد 3 شهور، و10% بعد 6 شهور، و10% بعد 9 شهور، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 4 سنوات.

كمبوند إيست تاون Eastown

من تنفيذ شركة سوديك للتطوير العقاري، وهو يمتد على مساحة 200 فدان في التجمع الخامس، وقد اهتمت الشركة في تنفيذه بتخصيص جزء كبير للمساحات الخضراء واللاند سكيب وأماكن التنزه.

موقع مجمع إيست تاون

يقع في شارع التسعين، وهو يجاور الجامعة الأمريكية، والكثير من الخدمات والمنشآت الحيوية الهامة في القاهرة الجديدة.

تفاصيل وحدات كمبوند إيست تاون

يضم الكمبوند وحدات سكنية تتنوع بين شقق متوسطة، بمساحات تبدأ من 130 مترًا مربعًا، وشقق دوبلكس، وشقق مزودة بحديقة، بمساحات تتخطى الـ 300 متر مربع.

مزايا وخدمات مشروع إيست تاون

يعد انتشار المساحات الخضراء والملاعب والمتنزهات في الكمبوند من أهم مميزاته، بالإضافة إلى احتوائه على حمامات سباحة، ومركز صحي، وجيم رياضي، ومناطق ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى تراكات للمشي والجري وركوب الدراجات، والمزيد من الخدمات الأخرى المتميزة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند إيست تاون

يبدأ سعر المتر في إيست تاون من 21,538 جنيهًا، وتتمثل أنظمة السداد في دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة، مع إمكانية تقسيط الباقي على 6 سنوات. ويعد سعرًا مناسبًا مع أسعار الكمبوندات فى التجمع الخامس. 

كمبوند لا فونتاين La Fontaine

نفذته شركة أركو للاستثمار العقاري، وهو يمتد على مساحة 34 فدانًا في التجمع الخامس، وهو يتميز بتصميمه الراقي الذي يناسب كافة الأذواق.

موقع كمبوند لا فونتاين

يوجد لا فونتاين في الجولدن سكوير بالتجمع الخامس، وهو يعد من أرقى مناطق القاهرة الجديدة. كما يقع على مقربة من الجامعة الأمريكية، ومدينة نصر، والعديد من المؤسسات الهامة.

تفاصيل وحدات مجمع لا فونتاين

يضم الكمبوند شققًا تتراوح مساحتها من 133 مترًا مربعًا إلى 210 أمتار مربعة، وشققًا مزودة بحديقة تتراوح مساحتها من 145 مترًا مربعًا إلى 277 مترًا مربعًا، وتاون هاوس متوسط مساحته 260 مترًا مربعًا.

مزايا مشروع كمبوند لا فونتاين

يتميز الكمبوند بتخصيصه مساحات كبيرة للخُضرة والحدائق واللاند سكيب، كما يحتوي على مجموعة رائعة من الخدمات، مثل حمامات السباحة وتراكات المشي والجري وركوب الخيل والدراجات، إلى جانب وجود نادٍ اجتماعي على مساحة كبيرة، ومطاعم وكافيهات، ونادٍ صحي، ومول تجاري، ومناطق ترفيهية للأطفال، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند لا فونتاين

يتمثل نظام السداد في دفع مقدم حجز 8%، ودفع 8% آخرين بعد 3 شهور، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 3 سنوات من تاريخ التعاقد. ويتراوح سعر المتر في هذا الكمبوند بين 21 إلى 28 ألف جنيه، حسب نوع الوحدة وموقعها.

كمبوند جاليريا مون فالي Galleria Moon Valley

أقامته شركة أرابيا العقارية، ليكون واحدًا من أهم المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، وتقدر مساحته بـ 71 فدانًا، ويشار إلى أن المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية تشغل أغلب مساحته.

موقع كمبوند جاليريا مون فالي

يقع في المربع الذهبي بالتجمع الخامس، على مقربة من كل من الجامعة الأمريكية، ومطار القاهرة، ومجموعة من الطرق الرئيسية، مثل الإقليمي الأوسطي، وطريق السويس، ومحور بن زايد.

تفاصيل وحدات مجمع جاليريا مون فالي

يضم كمبوند جاليريا مون فالي شققًا سكنية بمساحات تبدأ من 125 مترًا مربعًا، وتصل إلى 200 مترًا مربعًا، وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 170 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند جاليريا مون فالي

يتميز بالمساحات الخضراء التي تشغل جزءًا كبيرًا منه، بالإضافة إلى حمامات سباحة، وخدمات أمن وحراسة على مستوى عالٍ، ومجموعة من الحدائق والمتنزهات والبحيرات الصناعية، ومنطقة تجارية، ونادٍ صحي، وجيم رياضي، وغير  ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند جاليريا مون فالي

يتراوح سعر المتر في جاليريا مون فالي بين 21 إلى 28 ألف جنيه، ويمكن اختيار أي من النظامين للسداد: إما دفع 10% مقدم، مع تقسيط الباقي على 7 سنوات، أو دفع 20% مقدم مع تقسيط الباقي على 8 سنوات. وفي الحالتين يتم تسليم الوحدة بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

كمبوند ريفيرا هايتس Riviera Heights

تم تنفيذه على مساحة 24 فدانًا، بواسطة شركة نوفاستانزا العقارية، ويشار إلى أن المساحات الخضراء واللاند سكيب تشغل 80% من مساحته الكلية، كما أن تصميمه يجمع بين الكلاسيكية والحياة المعاصرة، وهو كمبوند مخصص للفيلات بشكل أساسي.

موقع مشروع ريفيرا هايتس

يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتميز بقربه من شارع التسعين، والعديد من المؤسسات الهامة مثل الجامعة الأمريكية، والأماكن الترفيهية المتنوعة مثل أمريكانا بلازا.

تفاصيل وحدات كمبوند ريفيرا هايتس

يضم كمبوند ريفيرا هايتس فيلات متنوعة المساحات والأنماط، حيث تبدأ المساحات فيه من 400 متر مربع، وتزيد على 700 متر مربع.

مزايا وخدمات كمبوند ريفيرا هايتس

يتميز الكمبوند بتوفيره معيشة راقية، وسط التصميمات الفخمة، والطبيعة الخلابة، والخدمات المتكاملة، حيث يحتوي على أماكن ترفيهية متنوعة، ومرافق رياضية، وحمامات سباحة متنوعة المساحات، ومسارات مخصصة للركض والمشي، وكلوب هاوس، ومنطقة تجارية، ومحلات سوبر ماركت، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في مجمع ريفيرا هايتس

يتمثل نظام السداد في ريفيرا هايتس في دفع 50% مقدم من قيمة الوحدة، مع تسديد الباقي على 12 شهرًا من تاريخ التعاقد.

كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة

أقامته شركة جراند بلازا على مساحة 77 فدانًا في التجمع الخامس، ويشار إلى أن المساحات الخضراء والمسطحات المائية تشغل مساحةً كبيرة منه، حيث يهتم هذا الكمبوند بتوفير الخصوصية والأمان لكافة الوحدات.

موقع كمبوند لاميرادا

يقع في التجمع الخامس، بالقرب من الجامعة الأمريكية في شارع التسعين، بجوار مول كايروفيستفال الشهير، والطريق الدائري، وطريق السويس.

تفاصيل وحدات مجمع لاميرادا

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الشقق السكنية، حيث يحتوي على شقق عادية وشقق مزودة بحديقة بكمبوند لاميرادا، تبدأ مساحتها من 130 مترًا مربعًا وتصل إلى 290 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند لاميرادا

يوفر الكمبوند كافة الخدمات التي تضمن الحصول على معيشة مريحة ومستقرة، مثل وجود مساحات خضراء صالحة للمشي والتنزه، وملاعب متنوعة، وحضانة، ونادٍ صحي وسبا، ومطاعم وكافيهات، بالإضافة إلى خدمات أمن وحراسة عالية المستوى، ونادٍ اجتماعي، ومسجد، وغير ذلك. 

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع لاميرادا

يتراوح سعر المتر في لاميرادا من 12 إلى 17 ألف جنيه، حسب نوع الوحدة السكنية وموقعها. وتتمثل أنظمة الدفع والسداد في دفع مقدم 50% من قيمة الوحدة، مع إتاحة تقسيط الباقي على 4 سنوات.

كمبوند سوان ليك ريزيدنس Swan Lake Residences

يعد من أهم أعمال شركة حسن علام العقارية التي حرصت على وجود الكثير من المساحات الخضراء فيه، وتبلغ مساحته الإجمالية 438 فدانًا، ويتميز بتصميماته الراقية التي ترضي كافة عملائه. 

موقع كمبوند سوان ليك ريزيدنس

يقع في قلب التجمع الأول، بالقرب من كل من بنزينة مصر للبترول، وفندق جي دبليو ماريوت، ويمكن الوصول إليه عن طريق الدائري.

تفاصيل وحدات مشروع سوان ليك ريزيدنس

يضم الكمبوند شققًا عادية تتراوح مساحتها بين 203 و252 مترًا مربعًا، وشققًا مزودة بحدائق تتراوح مساحتها بين 252 مترًا مربعًا، و255 مترًا مربعًا، وشقق دوبلكس بكمبوند سوان ليك تتراوح مساحتها بين 275 مترًا مربعًا، و295 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند سوان ليك ريزيدنس

يشتمل الكمبوند على مساحات خضراء، ولاند سكيب، وخدمات ترفيهية بما يقدر بـ 82% من إجمالي مساحة الكمبوند، بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات، وخدمات أمن وحراسة بأعلى كفاءة، وحمامات سباحة، وبحيرات صناعية، وتراكات للمشي والجري.

الأسعار وأنظمة الدفع في مجمع سوان ليك ريزيدنس

يبدأ سعر الشقق العادية من 5 ملايين ونصف، وقد يصل إلى 9 ملايين للشقق الدوبلكس. ويتيح الكمبوند لعملائه إمكانية تقسيط سعر الوحدة على مدة تصل إلى 7 سنوات، دون دفع مقدم.

كمبوند ذا آيكون ريزيدنس The Icon Residence

هو أحد مشروعات شركة ستايل هوم العقارية، ويتميز بتصميماته المعمارية المختلفة عن باقي الكمبوندات، والتي تبعث على الراحة والرفاهية، خاصةً وأنه يوفر الكثير من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تزيد من الخصوصية لكل وحدة سكنية.

موقع مجمع ذا آيكون ريزيدنس

يوجد في وسط التجمع الخامس، على مقربة من شارع التسعين، والجامعة الأمريكية، والطريق الدائري، ولهذا فإن مكانه يعد مميزًا إلى حد كبير.

تفاصيل وحدات كمبوند ذا آيكون ريزيدنس

يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، مثل الشقق المزودة بحدائق، والتي تتراوح مساحتها بين 139 و210 أمتار مربعة، والشقق العادية بكمبوند ذا أيكون ريزيدينس التي تتراوح مساحتها بين 165 و220 مترًا مربعًا، والدوبلكس التي يبلغ متوسط مساحتها 329 مترًا مربعًا، والبنتهاوس التي تتراوح مساحتها بين 200 و285 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع ذا آيكون ريزيدنس

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تتمثل في مطاعم وكافيهات، ومول تجاري، وتراكات مخصصة للمشي وركوب الدراجات، وخدمات أمن وحراسة عالية المستوى، بالإضافة إلى نوادٍ اجتماعية ونوادٍ رياضية، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ذا آيكون ريزيدنس

يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 10,800 متر مربع، ويحرص المطور العقاري على توفير الكثير من خيارات الدفع والتقسيط التي تصل إلى 5 سنوات، دون دفع أي مقدم.

كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

قامت شركة وادي دجلة للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع على مساحة تقدر بحوالي 33 فدانًا، وقد تم تصميمه بمراعاة كبيرة للخصوصية، حيث يحتوي على مساحات خضراء ولاند سكيب على طول الكمبوند.

موقع كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

يقع في شارع التسعين بجوار قطامية ديونز وهايد بارك، ويوجد على مقربة من كل من الجامعة الأمريكية والطريق الدائري الأوسطي، والعاصمة الإدارية الجديدة.

تفاصيل وحدات مجمع بروميناد القاهرة الجديدة

يضم كمبوند بروميناد حوالي 995 وحدة سكنية، في مبانٍ تتكون من دور أرضي مع 4 أدوار متكررة، وتصنف هذه المباني إلى نوعين، حيث تتراوح المساحات في أحدهما بين 150 و255 مترًا مربعًا ويتكون الدور من 3 شقق، وفي النوع الآخر يحتوي الدور على شقتين فقط، وتكون المساحات موحدة فيه بـ 255 مترًا.

مزايا وخدمات كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

يضم الكمبوند الكثير من الخدمات والمميزات التي تجعل تجربة المعيشة فيه أكثر راحة، حيث يحتوي على حمام سباحة، وجيم وسبا، ومنطقة تجارية، ومسجد، وجراجات، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على أعلى مستوى.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع بروميناد القاهرة الجديدة

يدعم الكمبوند نظام التقسيط، حيث يمكن للعميل تسديد قيمة الوحدة على مدة تصل إلى 7 سنوات، بعد دفع 5% مقدم، و10 % دفعة ثانية، على أن يتم استلام الوحدات بتشطيب كامل.

كمبوند فيفث سكوير Fifth Square

هو أحد أعمال شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، وهو يتميز بمساحاته الخضراء الشاسعة، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الحدائق والمتنزهات، ويتميز بتصميماته العصرية الأنيقة.

موقع كمبوند فيفث سكوير

يوجد الكمبوند على شارع التسعين الشمالي، في التجمع الخامس بمنطقة عقارات المربع الذهبي، وهو يوجد بالقرب من الكثير من الخدمات المتنوعة والطرق الرئيسية التي تسهل الانتقال من وإلى وسط القاهرة الكبرى.

تفاصيل وحدات مشروع فيفث سكوير

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند فيفث سكوير بين استوديوهات تصل مساحتها إلى 85 مترًا مربعًا، وشقق بحديقة تبدأ مساحتها من 95 مترًا مربعًا وتصل إلى 135 مترًا مربعًا، وشقق عادية تتراوح مساحتها بين 150 مترًا مربعًا و230 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند فيفث سكوير

يضم الكمبوند الكثير من المساحات الخضراء والحدائق، بالإضافة إلى حمامات سباحة وكلوب هاوس، وبحيرات صناعية، وخدمات أمن وحراسة بأعلى كفاءة، وكافيهات ومطاعم متنوعة، ونادٍ اجتماعي، ومنطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، وجيم رياضي، ومنطقة تجارية عالمية.

الأسعار وأنظمة الدفع في مجمع فيفث سكوير

يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 21 ألف جنيه، وتتنوع أنظمة الدفع فيه بين: التقسيط على 4 سنوات دون مقدم، أو على 6 سنوات بدفع مقدم 5% و5% آخرين بعد 3 شهور، دون فوائد، أو التقسيط على 8 سنوات دون فوائد أيضًا، مع دفع مقدم 10% و10% بعد 3 شهور، و10% عند الاستلام.

كمبوند الباتيو أورو El Patio Oro 

يُنسب إلى شركة لافيستا للتطوير العقاري، وهو يمتد على مساحة أكثر من 50 فدانًا، ويتميز بأن المساحات الخضراء والمسطحات المائية تشغل حوالي 79% من مساحته الكلية.

موقع كمبوند الباتيو أورو

يقع في التجمع الخامس داخل الجولدن سكوير، ويوجد على مقربة من كل من طريق السويس وطريق العين السخنة.

تفاصيل وحدات مجمع الباتيو أورو

يضم الكمبوند وحدات بنتهاوس ودوبلكس، وتبدأ مساحاتهم من 120 مترًا مربعًا، وتصل إلى 255 مترًا مربعًا. وجميعها تتسم بالخصوصية وأنها تطل على المساحات الخضراء.

مزايا وخدمات كمبوند الباتيو أورو

يوفر الكمبوند لسكانه نوادي رياضية، ومراكز طبية، وتراك للمشي والجري، بجانب المساحات الخضراء والبحيرات، والمطاعم والكافيهات. كما يحتوي أيضًا على جيم رياضي، وحمامات سباحة، وخدمات أمن وأمان على أعلى مستوى.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع الباتيو أورو

يتميز الكمبوند بإتاحته أنظمة ميسرة للسداد، تتمثل في إمكانية دفع 15% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ديستريكت 5

نفذته شركة (مراكز) التابعة لمجموعة فواز الحكير، على مساحة عملاقة تصل إلى 200 فدان، لتشمل كل من الحيز السكني، والحيز الترفيهي، واللاند سكيب، والمساحات الخضراء، وتراكات المشي.

موقع كمبوند ديستريكت 5

يقع في التجمع الخامس، بالقرب من كل من شارع التسعين، والجامعة الأمريكية، والمطار القاهرة الدولي، ونادي وادي دجلة، وغير ذلك من الوجهات الحيوية والطرق الرئيسية الأخرى.

تفاصيل وحدات مشروع ديستركت 5

يضم كمبوند ديستريكت 5 شققًا عادية تتراوح مساحتها بين 100 و210 أمتار مربعة، وشققًا مزودة بحديقة تتراوح مساحتها بين 154 و215 مترًا مربعًا، ووحدات تاون هاوس تتراوح مساحتها بين 258 و311 مترًا مربعًا، ووحدات دوبلكس متوسط مساحتها 343 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مجمع ديستركت 5

يتميز الكمبوند بمساحاته الخضراء الواسعة ومسطحاته المائية الساحرة، بالإضافة إلى احتوائه على مطاعم وكافيهات، وتراكات لممارسة المشي أو الجري، بالإضافة إلى حمامات سباحة، ومول تجاري، ومنطقة ترفيهية، ونوادٍ رياضية، وغير ذلك من الخدمات الأساسية والترفيهية بأعلى جودة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ديستركت 5

يتيح الكمبوند تسهيلات دفع وسداد متنوعة، حيث يمكن للمشتري دفع 10% فقط من قيمة الوحدة عند التعاقد، مع تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 7 سنوات. أو يمكنه دفع 10% مقدم، و10% عند الاستلام، مع إمكانية التقسيط على 8 سنوات.

كمبوند The Address East ذا أدريس إيست

قامت شركة درة بتنفيذ هذا الكمبوند على مساحة 60 فدانًا، ويشار إلى أن المساحات الخضراء تشغل حوالي 80% من المساحة الكلية للكمبوند، كما أن يتميز بتصميم راقٍ ومتميز.

موقع كمبوند ذا أدريس إيست

يقع في التجمع الخامس، بالقرب من مدينة الرحاب، وعلى بعد دقائق من الجامعة الأمريكية، وطريق القاهرة – السويس. ويتميز بوصول سهل لمجموعة كبيرة من الخدمات والمنشآت الحيوية المحيطة.

تفاصيل وحدات مشروع ذا أدريس إيست

يحتوي هذا المجمع السكني على شقق عادية بمساحات تبدأ من 140 مترًا مربعًا، وشقق بحدائق بمساحات تبدأ من 121 مترًا مربعًا، وشقق دوبلكس بمساحات تبدأ من 210 أمتار مربعة.

مزايا وخدمات مجمع ذا أدريس إيست

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات عالية الجودة، مثل السبا العالمي الذي يعد أكثر ما يميز ذا أدريس إيست ضمن نادي صحي كبير تبلغ مساحته 3000 متر مربع، ومنطقة ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمة رائعة، وكل ذلك إلى جانب المساحات الخضراء والمسطحات المائية الواسعة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ذا أدريس إيست

تعتبر الأسعار في هذا الكمبوند متوسطة إلى حد ما ومناسبة لمستوى الخدمة المقدمة به، ويتمثل نظام الدفع به في دفع مقدم 10% مع تقسيط الباقي على 6 سنوات في صورة أقساط متساوية.

كمبوند Stone Residence ستون ريزيدنس

يُنسب إلى شركة (رؤية) العقارية، وقد نفذته على مساحة 450 فدانًا. وهو يتميز باحتوائه على مساحات خضراء واسعة، وتوفيره حياة راقية وصحية لسكانه، حيث تم تصميمه على الطراز الأوروبي المعاصر.

موقع مشروع ستون ريزيدنس

يقع الكمبوند في التجمع الخامس، على الطريق الدائري، وهو يوجد بالقرب من كل من مطار القاهرة الدولي، والمعادي، ومدينة نصر، ومصر الجديدة.

تفاصيل وحدات كمبوند ستون ريزيدنس

يضم كمبوند ستون ريزيدينس شققًا عادية بمساحات تبدأ من 140 وتصل إلى 220 مترًا مربعًا، وشققًا بحديقة تبدأ من 128 وتصل إلى 315 مترًا مربعًا، وبنتهاوس تبدأ من 175 وتصل إلى 340 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند ستون ريزيدنس

يضم الكمبوند مساحات خضراء وحدائق واسعة، وناديًا اجتماعيًا، وجيمًا رياضيًا، وسبا، وحمامات سباحة، بالإضافة إلى ملاعب تنس واسكواش، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وصيدلية، ومطاعم وكافيهات، وغير ذلك من الخدمات المتكاملة التي يحتاجها السكان لمعيشة مريحة ومرفهة.

الأسعار وأنظمة الدفع في مجمع ستون ريزيدنس

تختلف أسعار الوحدات السكنية وفقًا لمواصفات كل وحدة، ويوفر الكمبوند أنظمة سداد مريحة، حيث يمكن للمشتري دفع مقدم 10% فقط من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

كمبوند ذا مارك The MarQ

يعد أحد أضخم مشروعات شركة ذا أدريس العقارية، حيث يمتد على مساحة كبيرة فوق مستوى سطح البحر بارتفاع 230 مترًا، ويشار إلى أنه يمزج بين الهندسة المعمارية الريفية وتصميمات الحديثة المعاصرة.

موقع كمبوند ذا مارك

يوجد الكمبوند في الجولدن سكوير على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين، وبالقرب من مجموعة من الكمبوندات الراقية، مثل “فيفث سكوير، وكمبوند درة، وكمبوند ماونتن آي سيتي”.

تفاصيل وحدات مجمع ذا مارك

يضم الكمبوند 321 وحدة سكنية تتنوع بين شقق عادية تبدأ مساحتها من 120 مترًا مربعًا، ووحدات تاون هاوس تبدأ مساحتها من 185 مترًا مربعًا، وفيلات مستقلة بكمبوند ذا مارك بمساحات 225 أو 300 متر مربع.

مزايا وخدمات كمبوند ذا مارك

يتميز ذا مارك باحتوائه على حدائق وبحيرات خلابة، بالإضافة إلى منطقة تجارية على مساحة 2 فدان تضم أيضًا مطاعم وكافيهات، كما يضم الكمبوند أيضًا حمامات سباحة، وسينما، وناديًا صحيًا، وجيمًا رياضيًا، وناديًا اجتماعيًا، وملاعب، وغير ذلك من الخدمات عالية الجودة.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع ذا مارك

يوجد 3 طرق للسداد في الكمبوند، حيث يمكن للمشتري دفع 10% مقدم، وتقسيط الباقي على 7 سنوات. أو دفع 10% عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 8 سنوات، أو دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 4 سنوات مع الحصول على خصم 20% من قيمة الوحدة.

كمبوند سينشري سيتي Century City

أقامته شركة فانتدج العقارية، على مساحة صغيرة تبلغ حوالي 26 فدانًا، وتشغل الخدمات والمساحات الخضراء وحمامات السباحة 75% من إجمالي هذه المساحة.

موقع كمبوند سينشري سيتي

يوجد الكمبوند في التجمع الخامس، في شارع التسعين الجنوبي، على مقربة من كل من: الطريق الدائري الأوسطي، والعين السخنة، والجامعة الأمريكية.

تفاصيل وحدات مجمع سينشري سيتي

يضم الكمبوند وحدات سكنية مختلفة، تتنوع بين شقق دوبلكس بكمبوند سينشري سيتي، ووحدات بنتهاوس، بمساحات تبدأ من 98 وتصل إلى 492 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند سينشري سيتي

يتميز الكمبوند باحتوائه على مساحات خضراء في كافة أنحائه، بالإضافة إلى حمامات سباحة، وجيم، وسبا، ونادٍ رياضي، لاند سكيب، وتراكات لممارسة المشي والجري وركوب الدراجات، وغير ذلك من الخدمات المتكاملة عالية الجودة.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع سينشري سيتي

تختلف الأسعار وفقًا لنوع ومواصفات كل وحدة. ولكن ما يتميز به الكمبوند هو إتاحته الكثير من خيارات السداد لعملائه لتسهيل عملية الدفع عليهم، وتتمثل هذه الخيارات في: دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات، أو دفع 10% مقدم والتقسيط على 8 سنوات، أو دفع 15% مقدم والتقسيط على 9 سنوات، أو دفع 20% مقدم والتقسيط على 10 سنوات.

كمبوند سراي Sarai

قامت بتنفيذه شركة (مدينة نصر للإسكان والتعمير)،  وهو يمتد على مساحة واسعة، ويتميز باحتوائه على المساحات الخضراء والنوافير الملونة على طول الكمبوند.

موقع كمبوند سراي

يقع سراي على الطريق الدائري، بالقرب من الجامعة الأمريكية، وهو يوجد بجوار عقارات مدينة مدينتي، ومجموعة من الكمبوندات الراقية.

تفاصيل وحدات كمبوند سراي

يضم هذا المجمع السكني وحدات سكنية مختلفة، تتنوع بين شقق سكنية بمساحات تبدأ من 122 مترًا مربعًا، وفيلات مستقلة بكمبوند سراي بمساحات تبدأ من 250 مترًا مربعًا، وشقق مزودة بحدائق بمساحات تبدأ من 262 مترًا مربعًا، ووحدات بنتهاوس بمساحات تبدأ من 333 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند سراي

يضم الكمبوند أكبر بحيرات صناعية في القاهرة الجديدة على مساحة 50 ألف متر مربع، وهو يدعم استخدام أحدث النظم التكنولوجية لإدارة المنازل بذكاء للتحكم فيها عن طريق الهاتف، كما يحتوي على منطقة مطاعم وكافيهات، وملاعب رياضية، ومنطقة تجارية ضخمة، ونادٍ صحي، وهايبر ماركت، ومول تجاري، وغير ذلك من الخدمات المتكاملة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند سراي

يتميز هذا الكمبوند بتوفيره تسهيلات دفع غاية في اليسر، بسبب إتاحته التقسيط على 10 سنوات، من دون دفع أي مقدم أو دفعات أولية.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain view Hyde Park 

قامت شركة ماونتن فيو العقارية الشهيرة بتشييد هذا الكمبوند على مساحة 200 فدان، مع تخصيص 85% من هذه المساحة للمساحات الخضراء والخدمات المتنوعة. ويشار إلى تصميم الكمبوند يتبع معايير التصميم الحديثة في العالم، ليضمن توفير الخصوصية والهدوء لكل وحدة ويعد من أرقى كمبوندات التجمع الخامس.

موقع مجمع ماونتن فيو هايد بارك

يوجد هذا الكمبوند بقلب التجمع الخامس، وهو يقع على مقربة من كل الجامعة الأمريكية، ومنطقة الجولدن سكوير، وشارع التسعين الجنوبي والشمالي، والطريق الدائري.

تفاصيل وحدات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

يضم الكمبوند وحدات عقارية متنوعة، حيث يحتوي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على شقق سكنية تتراوح مساحتها بين 115 و200 متر مربع، ووحدات بنتهاوس تتراوح مساحتها بين 164 و203 أمتار مربعة، وفيلات مستقلة تتراوح مساحتها بين 230 و235 مترًا مربعًا، ووحدات توين هاوس بمساحات 276 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع ماونتن فيو هايد بارك

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة، حيث يحتوي على نادٍ رياضي، وحمامات سباحة، وبحيرات صناعية، وتراك لممارسة المشي والجري، ومنطقة ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى كافيهات ومطاعم، ومول تجاري، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

يتيح الكمبوند لعملائه إمكانية التقسيط على مدة تصل إلى 5 سنوات، ويشار إلى أن استلام الوحدة يكون بعد 6 أشهر فقط من التعاقد.

كمبوند تاج سيتي Taj City

نفذت شركة (مدينة نصر) هذا المشروع على مساحة 900 فدان، ويشار إلى أن المساحات الخضراء وحمامات السباحة تشغل أكثر من 80% من المساحة الإجمالية للكمبوند.

موقع كمبوند تاج سيتي

يوجد الكمبوند بالقرب من الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل الطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق القاهرة – السويس. كما يقع على بعد دقائق من شارع التسعين.

تفاصيل وحدات كمبوند تاج سيتي

يضم الكمبوند شققًا بمساحات تبدأ من 86 مترًا مربعًا، وتصل إلى 200 متر مربع، وفيلات بكمبوند تاج سيتي بمساحات تبدأ من 280 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مجمع تاج سيتي

يضم الكمبوند مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية والتجارية، حيث يحتوي على ملاعب متنوعة، ونادٍ رياضي، وسبا، وجيم، ومنطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى عيادات طبية، ومركز ثقافي، وتراك للمشي والجري، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع تاج سيتي

يتيح الكمبوند إمكانية التقسيط على 10 سنوات من دون دفع مقدم أو فوائد، أو التقسيط على 6 سنوات مع دفع مقدم 20% وبالتالي الحصول على خصم 20% من قيمة الوحدة.

كمبوند ميدتاون Midtown

قامت شركة (بيتر هوم) للتطوير العقاري بتنفيذ هذا الكمبوند على مساحة 50 فدانًا، وتمثل المساحات الخضراء 75% من مساحته الكلية، كما يغلب عليه الطراز المعماري الروماني القديم.

موقع كمبوند ميدتاون

يعد من أشهر كمبوندات التجمع الخامس حيث يقع الكمبوند في التجمع الخامس، في شارع جمال عبد الناصر، بالقرب من مجموعة من الطرق والمحاور الرئيسية، ويوجد أمام بوابة 4 لمبنى الجامعة الأمريكية.

تفاصيل وحدات مشروع ميدتاون

يضم ميدتاون مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حيث يوفر شققًا وبنتهاوس، ودوبلكس، بمساحات تتراوح بين 135 و465 مترًا مربعًا. وتتسم جميعها بالستايل المودرن والتصميمات الأنيقة.

مزايا وخدمات مجمع ميدتاون

يتميز الكمبوند باحتوائه على مساحات خضراء وبحيرات صناعية خلابة، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة، وتراكات للمشي والجري، كما يضم جيمًا رياضيًا، وناديًا صحيًا، ومولًا تجاريًا.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ميدتاون

يتمثل نظام الدفع في ميدتاون في دفع 50% مقدم من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على عامين.

كمبوند بالم هيلز نيو كايرو  Palm Hills New Cairo

قامت شركة بالم هيلز العقارية بتنفيذ هذا الكمبوند على مساحة 500 فدان، من بينهم 400 للوحدات السكنية، و100 للخدمات.

موقع كمبوند بالم هيلز نيو كايرو

يوجد الكمبوند في التجمع الخامس، بالقرب من الكثير من الخدمات الحيوية، وهو يقع على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية.

تفاصيل وحدات مجمع بالم هيلز نيو كايرو

تتنوع الوحدات في الكمبوند بين الفيلات والشقق، بنسبة 80: 20% على التوالي، بمساحات متنوعة تبدأ من 150 مترًا مربعًا للشقق، و343 مترًا مربعًا للفيلات بكمبوند بالم هيلز نيو كايرو.

مزايا وخدمات كمبوند بالم هيلز نيو كايرو

يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة، وناديًا رياضيًا، ومنطقة ألعاب ترفيهية، وجيم، وسبا، وملاعب متنوعة، وناديًا اجتماعيًا، ونوافير صناعية، وملعب جولف، ومطاعم وكافيهات، وغير ذلك من الخدمات المتنوعة.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع بالم هيلز نيو كايرو

يتمثل نظام الدفع في الكمبوند في دفع 15% مقدم، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

كمبوند زيد إيست  Zed East

يعد زيد إيست من أهم أعمال شركة أورا للتطوير العقاري، وقد نفذته على مساحة 400 فدانًا، مع تخصيص 80% من هذه المساحة للخدمات والحدائق، وبشكل عام يتسم تصميم هذا المجمع السكني بالنمط العصري الحديث.

موقع كمبوند زيد إيست

يقع في التجمع الخامس، على ناصية شارع التسعين، وبالقرب من الجامعة الأمريكية، ومصر الجديدة، ومدينة نصر.

تفاصيل وحدات مجمع زيد إيست

تتنوع مساحات الشقق في زيد إيست لتناسب كافة الاحتياجات، حيث تبدأ من 63 مترًا مربعًا، وتصل إلى 254 مترًا مربعًا، بينما تبلغ مساحة التاون هاوس حوالي 195 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند زيد إيست

يضم الكمبوند عيادات طبية، وملاعب رياضية متنوعة، وحمام سباحة كبيرًا، بالإضافة إلى سبا، وجيم رياضي، ونادٍ كبير، ومطاعم وكافيهات، وغير ذلك من الخدمات المتنوعة الأخرى بجودة عالية.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع زيد إيست

تتمثل أنظمة الدفع في الكمبوند في سداد 10% من قيمة الوحدة مقدم، مع تقسيط الباقي على 10 سنوات.

كمبوند كابيتال جاردنز Capital Gardens

ينسب هذا الكمبوند إلى شركة هيلز للتعمير، وقد نفذته على مساحة 103 فدادين، وتشغل المساحات الخضراء 79% من هذه المساحة. ويتسم تصميم الكمبوند بأنه يحاكي التصاميم الأوروبية.

موقع كمبوند كابيتال جاردنز

يوجد الكمبوند على الكيلو 45 على طريق السويس، وهو يبعد دقائق عن كل من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي، كما يقع على مقربة من مدينتي، ومصر الجديدة، والقطامية.

تفاصيل وحدات كمبوند كابيتال جاردنز

يضم كمبوند كابيتال جاردنز شقق سكنية عادية وأخرى مزودة بحدائق، ووحدات دوبلكس، بمساحات تبدأ من 145 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند كابيتال جاردنز

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء، ومول تجاري، ومنطقة ألعاب ترفيهية، ونادٍ رياضي، وجيم، وسبا، وتراكات مخصصة للمشي والجري، وغير ذلك من الخدمات الأساسية، مثل الأمن والأمان وخدمات الصيانة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند كابيتال جاردنز

تختلف الأسعار وفقًا لنوع ومواصفات كل وحدة سكنية، وتتمثل أنظمة الدفع في هذا الكمبوند في سداد 15% من قيمة الوحدة مقدم، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

كمبوند أزادير Azadir

نفذت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية هذا المشروع على مساحة كبيرة، وخصصت 80% من مساحته للمساحات الخضراء والحدائق، والشوارع، والمسارات المخصصة للمشي. ويتسم هذا الكمبوند بالجو الصحي الذي يوفره لسكانه من حيث الأشجار وإمكانية التعرض للشمس والهواء بنسبة كبيرة.

موقع كمبوند أزادير

يقع أزادير في التجمع الخامس، على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية.

تفاصيل وحدات مجمع أزادير

يضم مجمع أزادير شققًا سكنية بمساحات متنوعة لتناسب الأسر الصغيرة والكبيرة، حيث تبدأ المساحات فيها من 60 مترًا مربعًا، وتصل إلى 180 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند أزادير

يضم الكمبوند ناديًا اجتماعيًا، ومطعمًا، ومركزًا صحيًا، ومنطقة تجارية، وهايبر ماركت، وحمام سباحة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وغير ذلك من الخدمات عالية الجودة اللازمة للسكن مثل خدمة الأمن والأمان، والصيانة، وإنذار الحرائق، والمزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع أزادير

يوفر الكمبوند تسهيلات سداد متنوعة، تتمثل في دفع مقدم 10% مع تقسيط الباقي على 7 سنوات. 

كمبوند لو ريف بروفينس Le Reve Province

نفذت شركة أركو العقارية هذا المجمع السكني على مساحة 115 فدانًا، وهو يتسم بتوفيره 6 تصميمات متنوعة ليلائم الكثير من الأذواق، وجميعها أنيقة وراقية.

موقع كمبوند لو ريف بروفينس

يقع الكمبوند في التجمع الخامس، ويمكن الوصول إليه من خلال الطريق الدائري، حيث يقع على مدخل القاهرة الجديدة.

تفاصيل وحدات مشروع لو ريف بروفينس

يضم كمبوند لو ريف بروفينس مجموعة من الفيلات التي تأتي بتصميمات مختلفة، والتي تتراوح مساحاتها بين 700 متر مربع، و1240 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند لو ريف بروفينس

يوفر الكمبوند كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها السكان، بما في ذلك: حمام سباحة، ولاند سكيب، وكلوب هاوس، وتراك مخصص للمشي وللجري، وجراجات خاصة للسيارات، وغير ذلك من المرافق والخدمات الأخرى عالية الجودة.

الأسعار وأنظمة الدفع في مجمع لو ريف بروفينس

يتيح الكمبوند تسهيلات للدفع، وهي: سداد 15% مقدم، و15% بعد 3 شهور، و15% بعد 6 شهور، وتقسيط الباقي على 4 سنوات. على أن يتم الاستلام بعد 6 شهور.

كمبوند بالم هيلز قطامية Palm Hills Katameya

قامت شركة بلم هيلز بتنفذه على مساحة 500 فدانًا، وهو بدوره يعكس الفخامة والرقي من حيث التصميم ومستوى الخدمات.

موقع مجمع بالم هيلز قطامية

يقع في التجمع الخامس بالقرب من الكثير من الخدمات والمعالم الحيوية، كما أنه يوجد على مقربة من الجامعة الأمريكية، والعاصمة الإدارية الجديدة.

تفاصيل وحدات كمبوند بالم هيلز قطامية

يضم الكمبوند وحدات تاون هاوس متوسط مساحتها 237 مترًا مربعًا، ووحدات توين هاوس متوسط مساحتها 270 مترًا مربعًا، وفيلات مستقلة بكمبوند بالم هيلز قطامية تبدأ مساحتها من 360 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع بالم هيلز قطامية

يحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات والمرافق ذات الجودة العالية، مثل الملاعب، ومناطق الترفيه، وحمامات السباحة، والحدائق، والنوافير الطبيعية، بالإضافة إلى فندق 5 نجوم، ومدرسة دولية.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند بالم هيلز قطامية

تتمثل أنظمة الدفع في سداد 10% مقدم، مع تقسيط الباقي على 10 سنوات، ويتم استلام الوحدات فورًا نصف تشطيب.

كمبوند كريستا بيلا هيلز Cresta Bella Hills

أقامت الشركة السعودية الأمريكية للاستثمار العقاري هذا الكمبوند الذي يتميز بالفخامة والرفاهية الكبيرة، ليكون من أهم مشروعاتها السكنية.

موقع كمبوند كريستا بيلا هيلز

يوجد في التجمع الخامس بالقرب من الدائري الأوسطي، على بعد دقائق من شارع التسعين الجنوبي.

تفاصيل وحدات كمبوند كريستا بيلا هيلز

يضم الكمبوند وحدات بنتهاوس متوسط مساحتها 225 مترًا مربعًا، ووحدات دوبلكس تتراوح مساحتها بين 225 و350 مترًا مربعًا، وشققًا سكنية بكمبوند كريستا بيلا هيلز متوسط مساحتها 175 مترًا مربعًا، وشققًا بحديقة تبدأ مساحتها من 140 وتصل إلى 175 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مجمع كريستا بيلا هيلز 

يحتوي الكمبوند على مول تجاري، ومساحات خضراء، ونوافير صناعية، كما يوفر لكافة العمارات جراجات خاصة، وخدمات صيانة يومية، وانتركم، ودش مركزي، بالإضافة إلى خدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع كريستا بيلا هيلز

تتمثل تسهيلات الدفع في الكمبوند في دفع 5% مقدم تعاقد، وإمكانية تقسيط الباقي على 7 سنوات.

كمبوند مكسيم كانتري كلوب هاوس Maxim Country Clubhouse

يُنسب إلى مجموعة مكسيم، وقد تم تنفيذه على مساحة كبيرة، ليضم كافة احتياجات العائلة، ويتميز بتصميماته الرائعة الأنيقة.

موقع كمبوند مكسيم كانتري كلوب هاوس

يقع في القاهرة الجديدة، بالتجمع الأول، بالقرب من الكثير من الخدمات والمرافق المهمة.

تفاصيل وحدات مجمع مكسيم كانتري كلوب هاوس

يضم الكمبوند وحدات تاون هاوس بمتوسط مساحة 282 مترًا مربعًا، وفيلات مستقلة بكمبوند مكسيم كانتري كلوب هاوس تتراوح مساحتها بين 350 مترًا مربعًا و1390 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند مكسيم كانتري كلوب هاوس

يوفر الكمبوند مجموعة من الخدمات المتكاملة التي يحتاجها الأفراد للمعيشة، مثل الجيم الرياضي، والسبا، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية للأطفال، ومنطقة شواء، ومواقف خاصة للسيارات، وخدمات أمن وحماية عالية المستوى.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع مكسيم كانتري كلوب هاوس

يبلغ متوسط سعر وحدات التاون هاوس في الكمبوند 4 ملايين ونصف، بينما يتغير سعر الفيلا وفقًا لمواصفاتها ومساحتها، حيث يبدأ من 6 ملايين متر مربع، ويصل إلى 15 مليون متر مربع. 

كمبوند ذا فيلا The Villa

نفذته مجموعة درة، وهو عبارة عن كمبوند فيلات بتصميمات متنوعة، لتلائم الكثير من الاحتياجات.

موقع كمبوند ذا فيلا

يوجد هذا الكمبوند ضمن عقارات منطقة القطامية، بالقاهرة الجديدة، وهي منطقة حيوية تتميز بوجود الكثير من الخدمات والمرافق المتنوعة.

تفاصيل وحدات مشروع ذا فيلا

يضم الكمبوند عدة تصنيفات من الفيلات، حيث يحتوي على فيلات مزودة بحمام سباحة، وفيلات براند نيو، وفيلات تطل على حديقة، وتتراوح مساحاتها بين 350 و900 متر مربع.

مزايا وخدمات كمبوند ذا فيلا

يضم الكمبوند حمامات سباحة متنوعة، من بينها واحد مخصص للأطفال، بالإضافة إلى نادٍ صحي، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وجيم، وحديقة خاصة، والمزيد من المرافق والخدمات عالية الجودة.

الأسعار وأنظمة الدفع في مجمع ذا فيلا

تتراوح أسعار الفيلات في كمبوند ذا فيلا بين 9 ملايين و16 مليون جنيه، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب.

كمبوند إميرالد بارك فيو Emerald Park View

قامت شركة إميرالد بتطوير هذا الكمبوند على مساحة أكبر من 101 ألف متر مربع، وقد اهتمت في تنفيذه بمراعاة الخصوصية والطبيعة الخلابة.

موقع كمبوند اميرالد بارك فيو

يوجد هذا الكمبوند في القاهرة الجديدة بشارع التسعين الشمالي، ويتميز بقربه من الجامعة الأمريكية.

تفاصيل وحدات مشروع إميرالد بارك فيو

يحتوي الكمبوند على وحدات تاون هاوس وتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 300 متر مربع، كما يوجد وحدات أقل في المساحة، وذلك لتناسب العائلات الكبيرة والصغيرة.

مزايا وخدمات كمبوند إميرالد بارك فيو

يضم إميرالد بارك فيو مساحات خضراء واسعة، وناديًا اجتماعيًا، ومنطقة تجارية يوجد بها العديد من المحلات والمطاعم والكافيهات، كما يحتوي أيضًا على ملاعب رياضية وخدمات أمن وحراسة عالية الجودة.

الأسعار وأنظمة الدفع في مجمع إميرالد بارك فيو

تختلف الأسعار وفقًا لنوع كل وحدة، ومساحتها، وتبدأ من 5 ملايين 700 ألف جنيه، كما يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب.

كمبوند فاردو Vardo

تم تأسيسه على يد شركة قوافل العقارية الخليجية، بتصميم مليء بالحياة يغلب عليه المساحات الخضراء الطبيعية، والخصوصية التي يبحث عنها الكثيرون.

موقع كمبوند فاردو

يوجد في التجمع الخامس على بعد دقائق قليلة من مول كايرو فيستيفال سيتي الشهير، وجامعة GUC، ومسجد فاطمة الشربتلي.

تفاصيل وحدات كمبوند فاردو

يضم كمبوند فاردو وحدات سكنية متنوعة المساحات لتناسب العديد من الاحتياجات والأسر الكبيرة والصغيرة، ويبلغ متوسط مساحة الشقق في فاردو حوالي 180 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند فاردو

تتنوع الخدمات والمرافق في الكمبوند لتشمل حمام سباحة، وملعبًا، ومنطقة ألعاب للأطفال، ومساحات خضراء، ومنطقة تجارية، وكافيهات، كما يوفر أيضًا جراجات، وأبواب مصفحة، وأسانسيرات، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند فاردو

يتمثل نظام الدفع في الكمبوند في دفع 20% مقدم تعاقد، مع تقسيط الباقي على 4 سنوات، أو 5 سنوات، أو 6 سنوات. كما يشار إلى وجود دفعة سنوية بقيمة 10% في أول سنتين.

كمبوند أمورادا Amorada

يشار إلى أن شركة آفاق هي من قام بتطوير هذا الكمبوند، حيث أنشأته على مساحة صغيرة تبلغ 7 فدادين، وخصصت نسبة 77.5% منه للمساحات الخضراء والخدمات، والباقي للمباني السكنية.

موقع كمبوند أمورادا

يوجد الكمبوند في التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية، وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

تفاصيل وحدات مجمع أمورادا

يحتوي أمورادا على 13 مبنى فقط، وتم مراعاة أن تطل كافة الوحدات على الطبيعة ويصل إليها الشمس والهواء بنسبة 100%. ويشار إلى أن مساحة الوحدات تبدأ من 150 مترًا مربعًا، وتزيد عن الـ 250 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند أمورادا

يتميز الكمبوند بالتصميمات والتشطيبات عالية المستوى، كما أن وحداته تضم أجهزة تكييف متطورة، ومصاعد، وبلكونات فاخرة، ومحولات كهربائية، وغير ذلك من المزايا التي تزيد من فخامة السكن في الكمبوند. 

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع أمورادا

تتمثل أنظمة الدفع في الكمبوند في تسديد 50% مقدم، مع تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 3 سنوات.

كمبوند بارك فيو Park View

أسست شركة حسن علام للمقاولات هذا الكمبوند الذي يضم 356 وحدة سكنية، ويتميز بتصميمه الفاخر، ودعمه لتقنيات التكنولوجيا الحديثة في التشغيل.

موقع كمبوند بارك فيو

يقع في المستثمرين الشمالية، بالقرب من الكثير من الخدمات والمرافق والمعالم الحيوية.

تفاصيل وحدات كمبوند بارك فيو

يحتوي على العديد من أنماط الوحدات السكنية، مثل الشقق العادية والمزودة بحديقة التي تتراوح مساحتها بين 140 و160 مترًا مربعًا، والفيلات بكمبوند بارك فيو التي تبدأ مساحتها من 145 مترًا مربعًا وتزيد مساحتها عن 300 متر مربع، بالإضافة إلى السكاي فيلا ويبلغ متوسط مساحتها 230 مترًا مربعًا. 

مزايا وخدمات مجمع بارك فيو

يحتوي الكمبوند على جيم رياضي، وحمام سباحة، ونادٍ صحي، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وبحيرات صناعية، بالإضافة إلى مزيد من الخدمات عالية المستوى مثل خدمات التنظيف، والكابلات المتنوعة، والتكييف المركزي، وغير ذلك.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع بارك فيو

يمكن دفع 10% مقدم، مع تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 9 سنوات. ويتم الوحدات بتشطيب كامل.

كمبوند جادا Jada

قامت شركة إيوان بتنفيذ هذا الكمبوند بمواصفات عالمية ليتمتع بكافة الاحتياجات التي تضمن معيشة مريحة لسكانه، كما يضم مساحات واسعة من الحدائق والبحيرات الصناعية الخلابة.

موقع مجمع جادا

يوجد الكمبوند في التجمع الخامس في شارع التسعين، بالقرب من الجامعة الأمريكية، كما أنه يقع أيضًا بالقرب من بعض المولات، مثل داون تاون.

تفاصيل وحدات مشروع جادا

يضم كمبوند جادا شققًا سكنية تبدأ مساحتها من 78 مترًا مربعًا، وتصل إلى 224 مترًا مربعًا، وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 161 و195 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند جادا

يتميز باحتوائه على مساحات خضراء واسعة، ونوادٍ اجتماعية، وملاعب، وحمام سباحة، وبحيرات صناعية، وكلوب هاوس، وغير ذلك من خدمات عالية الجودة مثل الأمن والحراسة، والصيانة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند جادا

يتيح الكمبوند نظام التقسيط على مدة تصل إلى 8 سنوات، مع دفع 5% مقدم عند التعاقد.

كمبوند أكويا Akoya

يعد من أهم الكمبوندات في القاهرة الجديدة بسبب احتوائه على الكثير من عناصر الترفيه والخدمات والمرافق المتنوعة، إلى جانب تصميمه الراقي والفاخر.

موقع كمبوند أكويا

يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة، على بعد 3 كيلومترات من الجامعة الأمريكية، كما أنه يطل على حدائق القطامية.

تفاصيل وحدات مجمع أكويا

يحتوي كمبوند أكويا على وحدات سكنية متنوعة المساحات، تبدأ من 150 مترًا مربعًا، وتصل إلى 230 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع أكويا

يضم الكمبوند ملاعب رياضية، ومنطقة مطاعم، وسينما صغيرة، وحمامات سباحة. كما يوفر أنظمة أمن على أعلى مستوى، وخدمة صيانة، ومكاتب تجارية.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند أكويا

يتيح الكمبوند نظام التقسيط على 3 أو 5 سنوات، مع دفع 25% مقدم.

كمبوند أرابيلا Arabella

نفذت شركة أزميل للتطوير العقاري هذا الكمبوند بتصميمات عالمية أنيقة وفاخرة، تناسب الأذواق العالية.

موقع كمبوند أرابيلا

يوجد الكمبوند في التجمع الخامس، وهو يتميز بوقوعه في مكان استراتيجي، حيث يقع بجوار عمارات الحي الرابع، كما يوجد بالقرب من الجامعة الأمريكية.

تفاصيل وحدات كمبوند أرابيلا

تتنوع مساحة الفيلات في أرابيلا لتناسب الأسر الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، حيث تبدأ المساحات من 300 متر مربع، وتصل إلى 1040 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مجمع أرابيلا

يوفر هذا المجمع السكني الكثير من الخدمات لسكانه، حيث يحتوي على مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة، وشوارع واسعة، ومتنزهات، كما يوفر خدمة أمن وأمان على مستوى عالٍ من الكفاءة، والعديد من الخدمات الأخرى.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع أرابيلا

تبدأ أسعار الفيلات في هذا الكمبوند من 20 ونصف مليون جنيه، وتصل إلى أكثر من 60 مليون جنيه، ويشار إلى أن الوحدات يتم تسليمها كاملة التشطيب.

كمبوند بورتو نيو كايرو Porto New Cairo

قامت شركة عامر جروب بتنفيذ هذا الكمبوند على مساحة أكثر من 55 ألف متر مربع، وهو يتسم باحتوائه على مساحات خضراء واسعة، كما تم مراعاة الخصوصية في تصميمه. 

موقع كمبوند بورتو نيو كايرو

يوجد في التجمع الخامس، في شارع التسعين، ويتميز بقربه من الجامعة الأمريكية، وبعض الكافيهات والمولات الشهيرة والمنشآت الحيوية.

تفاصيل وحدات مجمع بورتو نيو كايرو

يحتوي على ستوديهات تبدأ مساحتها من 59 مترًا مربعًا، وشقق سكنية بكمبوند بورتو نيو كايرو تبدأ مساحتها من 100 متر مربع، وشقق مزودة بحديقة تبدأ مساحتها من 220 مترًا مربعًا، ودوبلكس بمساحات 140 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع بورتو نيو كايرو

يتميز باحتوائه على أندية رياضية، ومناطق ترفيهية للكبار والصغار، وتراكات للمشي والجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى خدمات الأمن عالية المستوى، وغيرها من وسائل الترفيه والأمان.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند بورتو نيو كايرو

يتيح الكمبوند إمكانية التقسيط على مدة تصل إلى 6 سنوات، مع دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة السكنية.

كمبوند لو ريف Le Reve

نفذته شركة قوافل العقارية بأفضل التصميمات العالمية العصرية، حيث يعبر عن الحيوية التي تتميز بها القاهرة الجديدة.  

موقع مجمع لو ريف

يوجد في التجمع الخامس بالقرب من كايرو فيستفال سيتي، وجامعة الـ GUC، ومسجد فاطمة الشربتلي.

تفاصيل وحدات كمبوند لو ريف

تتراوح مساحات الوحدات السكنية الموجودة به بين 130 مترًا مربعًا، و170 مترًا مربعًا. وجميعها تتميز بتوفيرها إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية.

مزايا وخدمات مشروع لو ريف

يحتوي الكمبوند على حمامات سباحة، ومساحات خضراء، ومنطقة تجارية، وأماكن مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية، وغير ذلك من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك الجراجات الخاصة، والبوابات الإلكترونية، وكاميرات المراقبة، والمزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند لو ريف

يبدأ سعر الوحدات في الكمبوند من مليون جنيه، ويتغير وفقًا لموقع الوحدة ومساحتها ومواصفاتها، ويتم تسليمها نصف تشطيب.

كمبوند كريك تاون Creek Town

أسسته مجموعة (خزام)، وهو يمتد على مساحة 100 فدان، وتشغل المساحات الخضراء 80% من هذه المساحة، لتوفير فيو رائع من كافة الوحدات.

موقع كمبوند كريك تاون

يوجد على طريق السويس في موقع متميز بالقرب من عدة طرق رئيسية لتسهيل الانتقال منه وإليه.

تفاصيل وحدات كمبوند كريك تاون

يضم العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق التي تتراوح مساحتها بين 120 و170 مترًا مربعًا، والشقق المزودة بحديقة التي يبلغ متوسط مساحتها 150 مترًا مربعًا، متوسط مساحة الحديثة 50 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى وحدات الدوبلكس، والتاون هاوس والتوين هاوس، وجميعهم تتراوح مساحتهم بين 150 و250 مترًا مربعًا، فيما تصل مساحة الفلل بكمبوند كريك تاون إلى 40 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند كريك تاون

يضم مساحات خضراء واسعة، وعدد 2 كلوب هاوس، بالإضافة إلى مسارات للمشي والجري والدراجات، وجيم، وسبا، ومطاعم وكافيهات، ومول تجاري، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وغير ذلك من الخدمات المتنوعة عالية الجودة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند كريك تاون

يمكن تقسيط قيمة الوحدات في هذا الكمبوند على 8 سنوات، مع دفع 5% مقدم.

كمبوند ريفير ووك River Walk

يُنسب إلى أعضاء مجلس إدارة وادي دجلة، وهو يمتد على مساحة 120 ألف متر مربع، ويشار إلى أن المساحات الخضراء تشغل 85% من مساحته الكلية.

موقع مجمع ريفير ووك

يقع هذا الكمبوند على القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري، وعقارات مصر الجديدة، ومدينة نصر.

تفاصيل وحدات مشروع ريفير ووك

يحتوي هذا المجمع السكني على وحدات توين هاوس، وفلل متصلة، وفلل منفصلة بكمبوند ريفير ووك. وتتراوح المساحات في ريفير ووك بين 350 مترًا مربعًا و1350 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند ريفير ووك

تتنوع الخدمات والمرافق في الكمبوند لتشمل وجود حمامات السباحة، والمنطقة الترفيهية، وخدمات الأمن والأمان، والأقمار الصناعية، والمزيد. 

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ريفير ووك

تبدأ الأسعار في هذا المجمع السكني من 10 ملايين جنيه، وتتغير وفقًا لمواصفات كل وحدة سكنية، ويتم تسليمها كاملة التشطيب.

كمبوند كايرو فيستفال سيتي Cairo Festival City  

يُنسب هذا الكمبوند إلى شركة الفطيم للتطوير العقاري، وقد تم إنشاؤه على مساحة 750 فدانًا، ويشار إلى أن الوحدات السكنية تشغل 330 فدانًا منه، فيما يشغل الباقي المول التجاري والمساحات الخضراء.

موقع كمبوند كايرو فيستفال سيتي

يوجد في شارع التسعين الجنوبي، ويتميز بقربه من الطريق الدائري، ومطار القاهرة الدولي، والجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية.

تفاصيل وحدات مجمع كايرو فيستفال سيتي

يحتوي كمبوند كايرو فيستفال سيتي على شقق سكنية تتراوح مساحتها بين 130 و200 متر مربع، وشقق دوبلكس تتراوح مساحتها بين 218 و250 مترًا مربعًا، وتوين هاوس تتراوح مساحتها بين 250 و350 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند كايرو فيستفال سيتي

يضم الكمبوند أشهر مول تجاري في القاهرة وهو مول كايرو فيستفال سيتي الشهير، كما يحتوي على حمامات سباحة، وأماكن ترفيهية للأطفال، وتراكات مخصصة للمشي والجري والدراجات، ومطاعم وكافيهات، وسينمات، وغير ذلك الكثير.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع كايرو فيستفال سيتي

يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 27 ألف جنيه، ويصل إلى 43 ألف أو أكثر، حسب مواصفات كل وحدة. كما تتمثل أنظمة الدفع في إمكانية التقسيط على 5 سنوات، مع دفع 10% مقدم، و15% بعد 3 أشهر.

كمبوند بيلاجيو Bellagio

نفذته شركة أركو على مساحة أكثر من 240 ألف متر مربع، ويتميز باحتوائه على مساحات خضراء واسعة، إلى جانب تصميمه وفقًا لأحدث المعايير العمرانية، ومواصفات الخصوصية.

موقع كمبوند بيلاجيو

يوجد الكمبوند في امتداد المستثمرين الشمالية في القاهرة الجديدة.

تفاصيل وحدات كمبوند بيلاجيو

يحتوي على 347 فيلا تتنوع بين 3 نماذج مختلفة، حيث منها وحدات توين هاوس تبدأ مساحتها من 430 مترًا مربعًا، وفيلات منفصلة بكمبوند بيلاجيو تتراوح مساحتها بين 450 و830 مترًا مربعًا. 

مزايا وخدمات مجمع بيلاجيو

تشمل الخدمات في هذا الكمبوند حمامات سباحة، وناديًا رياضيًا، ومرافق ترفيهية، ومولًا تجاريًا، بالإضافة إلى المزيد من الخدمات المتنوعة عالية المستوى.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع بيلاجيو

تبدأ الأسعار في هذا الكمبوند من 5 ملايين و800 ألف جنيه، وتزيد عن 16 مليون جنيه، وذلك وفقًا لنوع ومساحة ومواصفات كل وحدة سكنية. كما يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب.

كمبوند واتر واي فيلاز Water Way Villas

يُنسب إلى شركة إيكويتي العقارية، وهو يعد من أكثر مشروعاتها المميزة، ويمتد على مساحة 26 فدانًا، ويشار إلى أن تصميمه يمزج بين الفخامة والخصوصية بفضل انتشار المساحات الخضراء في كل مكان.

موقع مجمع واتر واي فيلا

يوجد الكمبوند في التجمع الخامس على شارع التسعين، بالقرب من العديد من الكمبوندات، مثل زيزنيا جاردنز، وحياة ريزدنس، ومون فالي، والباتيو زهراء.

تفاصيل وحدات كمبوند واتر واي فيلا

تتنوع الوحدات بين تاون هاوس تبدأ مساحته من 264 مترًا مربعًا، وتوين فيلا تبدأ مساحته من 340 مترًا مربعًا، وفيلات منفصلة بكمبوند ووتر واي فيلا تبدأ مساحتها من 620 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع واتر واي فيلا

يحتوي الكمبوند على حمامات سباحة، وصالة رياضية مشتركة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، ومساحات خضراء وبحيرات صناعية، وجيم خاص، كما يتوفر به خدمات استقبال وخدمات صيانة وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند واتر واي فيلا

يتيح الكمبوند تقسيط قيمة الوحدة على مدة 3 أو 5 أو 6 سنوات حسب اشتراطات مختلفة، حيث يمكن دفع 5% دفعة أولى و10% عند التسليم، أو 10% مقدم و10% عند التسليم، ويمكن اختيار استلام الوحدة دون تشطيب أو نصف تشطيب أو كاملة التشطيب.

كمبوند جاليريا ريزيدنس Galleria Residence

نفذت شركة أرابيا هذا المشروع على مساحة 71 فدانًا، وهو يتكون من 6 مجموعات رئيسية تطل جميعها على المساحات الخضراء، وتتميز بالمناظر الطبيعية.

موقع مجمع جاليريا ريزيدنس

يوجد في منطقة الجولدن سكوير في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

تفاصيل وحدات كمبوند جاليريا ريزيدنس

يضم كمبوند جاليريا ريزيدنس شققًا سكنية تتراوح مساحتها بين 130 و168 مترًا مربعًا، وشقق مزودة بحديقة بمساحات تبدأ من 128 مترًا مربعًا وتصل إلى 200 متر مربع، ووحدات بنتهاوس بمتوسط مساحة 200 متر مربع.

مزايا وخدمات كمبوند جاليريا ريزدنس

يضم المشروع نوادي رياضية، وحمامات سباحة، وناديًا صحيًا، وجيمًا رياضيًا، ومساحات خضراء وحدائق وتراكات لممارسة المشي والجري وركوب الدراجات.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند جاليريا ريزدنس

يتم دفع مقدم 16% مقدم، و16% بعد 6 شهور، على أن يتم استكمال التقسيط لمدة 5 سنوات ونصف.

كمبوند Aswar Residence  أسوار ريزيدينس

نفذت شركة العقارات المتحدة هذا المشروع، على مساحة واسعة حيث ينقسم إلى 4 مجموعات، وكل مجموعة تضم 18 فيلا، بإجمالي 75 فيلا في الكمبوند ككل.

موقع مشروع أسوار ريزيدنس

يوجد الكمبوند في شارع النصر في أول القاهرة الجديدة، على مقربة من بالم هيلز القطامية.

تفاصيل وحدات مجمع أسوار ريزيدنس

يضم الكمبوند 75 فيلا منفصلة، تتراوح مساحتها بين 500 و770 مترًا مربعًا، وتتميز جميعها بتوفير الخصوصية والإطلالات الخلابة للسكان.

مزايا وخدمات كمبوند أسوار ريزيدنس

يحتوي الكمبوند على نادٍ كبير، وتراكات للمشي والجري، وحمام سباحة كبير، وحدائق واسعة، وكلوب هاوس، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات، مثل أماكن وقوف السيارات والأمن والأمان على أعلى مستوى.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند أسوار ريزيدنس

يتمثل نظام السداد في دفع 10% مقدم، وتقسيط الباقي على 6 سنوات، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب.

كمبوند سمارت لايف Smart Life

يعد من أهم أعمال شركة آي سي جروب العقارية، ويتسم هذا المجمع السكني بفرادة تصميمه وفخامته وعصريته.

موقع مجمع سمارت لايف

يوجد الكمبوند في التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين، والجامعة الأمريكية، وتتسم هذه المنطقة باحتوائها على الكثير من الخدمات والمنشآت الحيوية.

تفاصيل وحدات كمبوند سمارت لايف 

تبدأ مساحة الشقق في كمبوند سمارت لايف من 114 مترًا مربعًا، وتصل  إلى 220 مترًا مربعًا، ويوجد من بينها ما هو مزود بحديقة. وتتسم كافة الوحدات بتصميمها الرائع وإطلالها على المناظر الطبيعية الرائعة.

مزايا وخدمات مشروع سمارت لايف

يضم الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق عالية الجودة، من بينها حمامات سباحة، وكافيهات ومطاعم متنوعة، ومنطقة تجارية، وغير ذلك من ماكينات الصراف الآلي وخدمات الصيانة الدورية. 

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند سمارت لايف

تتمثل أنظمة الدفع في الكمبوند في دفع 40% من قيمة الوحدة، على أن يتم تقسيط الباقي على 6 سنوات.

كمبوند أونر بالاس Owner Palace

قامت شركة أونر بتنفيذ أونر بالاس ليكون أول مبنى فندقي في التجمع الخامس، ويشار إلى أن تصميمه يعكس حياة الرفاهية الموجودة به.

موقع كمبوند أونر بالاس

يوجد هذا الكمبوند في التجمع الخامس وتحديدًا في منطقة النرجس الجديدة، وتتميز هذه المنطقة بقربها من الكثير من المنشآت الحيوية.

تفاصيل وحدات مجمع أونر بالاس

تتراوح مساحة الوحدات السكنية بكمبوند أونر بالاس بين 150 و170 مترًا مربعًا، وهي تعد مناسبة لكافة فئات الأسر، كما تتميز جميعها بتصميمها الراقي.

مزايا وخدمات مشروع أونر بالاس

تتنوع الخدمات التي يحتوي عليها الكمبوند بين جيم، وحمام سباحة، وسينما، ولاند سكيب، ومجموعة من خدمات الأمن والأمان، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والصيانة، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند أونر بالاس

تتمثل خطة الدفع في الكمبوند في سداد 15% مقدم، مع تقسيط الباقي على 5 سنوات.

كمبوند جراند ريزيدينس Grand Residence

يعد من أهم أعمال شركة الأهلي صبور العقارية، وهو يمتد على مساحة 252000 متر مربع، ويتسم بالمساحات الخضراء الواسعة، والتصميم الراقي.

موقع مجمع جراند ريزيدنس

يوجد في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويشار إلى أن هذا الكمبوند يحاط به الكثير من الخدمات والطرق الرئيسية، التي تسهل المعيشة على السكان.

تفاصيل وحدات مشروع جراند ريزيدنس

يحتوي هذا الكمبوند على 295 وحدة سكنية متنوعة بين تاون هاوس، وفيلات منفصلة بكمبوند جراند ريزيدينس، وفيلات متصلة، وجميعها تبدأ من مساحات 300 متر مربع، وتصل إلى 700 متر مربع.

مزايا وخدمات كمبوند جراند ريزدنس

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، ومنطقة تجارية، وكلوب هاوس، كما يوفر لسكانه خدمات أمن وأمان على مستوى عالٍ من الكفاءة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند جراند ريزدنس

تبدأ الأسعار في جراند ريزيدنس من 4 ملايين ونصف لوحدات التاون هاوس الصغيرة، وتصل إلى 14 مليون في الفلل المستقلة. ويتم تسليم الوحدات مشطبة بالكامل.

كمبوند ماريوت ريزيدانس Marriott Residence

أسسته شركة سيلدار مصر العقارية، ويتسم بتوفيره نمط حياة رائع يعكس الأناقة على تصميم وحداته.

موقع كمبوند ماريوت ريزدنس

يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة بين الكثير من الأماكن الحيوية، والترفيهية، ومراكز التسوق، والمدارس، والجامعات.

تفاصيل وحدات مجمع ماريوت ريزدنس

يضم الكمبوند مجموعة من خيارات السكن الراقي، وتبدأ مساحة الشقق الموجودة بكمبوند ماريوت ريزيدنس من 66 مترًا مربعًا فقط، وتصل إلى أكثر من 130 مترًا مربعًا. ذلك إلى جانب وجود شقق مزودة بحدائق يبلغ متوسط مساحتها 133 مترًا مربعًا أيضًا.

مزايا وخدمات مشروع ماريوت ريزدنس

يضم الكمبوند منتجعًا صحيًا، وحمامات سباحة، وجيمًا رياضيًا، وغير ذلك من الخدمات المتنوعة التي تتمثل في الأمن والأمان، والواي فاي اللاسلكي، والمناطق المخصصة للمشي، وغير ذلك المزيد.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ماريوت ريزدنس

تتمثل أنظمة الدفع في الكمبوند في سداد 5% من قيمة الوحدة عند الحجز، و10% بعد 3 شهور، و10% بعد سنتين ونصف، على أن يتم التقسيط على مدة تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند فاميلي سيتي Family City

تم تطوير هذا الكمبوند بواسطة شركة إيجي جاب، وهو يشغل مساحة 16 فدانًا، ويتسم بالمساحات الخضراء المنتشرة به بنسبة 81%، وتصميماته الراقية.

موقع كمبوند فاميلي سيتي

يقع تحديدًا في القطعة رقم 28A، في المستثمرين الشمالية بالقاهرة الجديدة. ويوفر له هذا الموقع وصولًا سهلًا لكافة الأماكن المحيطة.

تفاصيل وحدات مجمع فاميلي سيتي

يضم الكمبوند 45 وحدة سكنية تتنوع بين شقق تقليدية بمساحات تتراوح بين 112 و250 مترًا مربعًا، وآي فيلا بكمبوند فاميلي سيتي بمتوسط مساحة 225 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند فاميلي سيتي

يضم هذا الكمبوند ملاعب رياضية متنوعة، وجيم على أعلى مستوى، وحدائق خضراء ومساحات واسعة للتنزه، وتراكات لممارسة المشي والجري، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية للأطفال، وغيرها من الخدمات المتنوعة.

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع فاميلي سيتي

يتمثل نظام السداد في الكمبوند في دفع 50% مقدم من قيمة الوحدة السكنية، مع تقسيط الباقي على عامين.

كمبوند سيفورا هايتس Sephora Heights 

يُنسب إلى شركة سيفورا العقارية التي قامت بتطويره على مساحة كبيرة، تمنح لسكانه الاستمتاع بالفيو الرائع، والمساحات الخضراء المنتشرة في أرجائه.

موقع مجمع سيفورا هايتس

يقع الكمبوند في الجولدن سكوير، بالقرب من الجامعة الأمريكية، وشارع التسعين.

تفاصيل وحدات كمبوند سيفورا هايتس

يحتوي كمبوند سيفورا هايتس على وحدات سكنية متنوعة، مثل الشقق التي تتراوح مساحتها بين 150 و250 مترًا مربعًا، والشقق المزودة بحديقة والدوبلكس التي يبلغ متوسط مساحتهم 220 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع سيفورا هايتس

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء، وحمام سباحة، ونادٍ رياضي، ونادٍ اجتماعي، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وكلوب هاوس، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى عالية المستوى مثل الأمن والأمان، والجراجات الموجودة تحت الأرض، والأسانسير الخاص بكل عمارة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند سيفورا هايتس

 يمكن تقسيط كامل المبلغ على عامين ونصف دون فوائد أو مقدم، أو تقسيط 70% من المبلغ على 4 سنوات، ودفع 10% مقدم و20% عند الاستلام، أو تقسيط 65% على 4 سنوات ونصف ودفع 15% مقدم و20% عند الاستلام، أو تقسيط 60% على 5 سنوات ودفع 20% مقدم و20% عند الاستلام.

كمبوند زيزنيا جاردنز Ziznia Gardens

قامت بتنفيذه شركة (أرضك) للتطوير العقاري، على مساحة 28 فدانًا، ويشار إلى أن المساحات الخضراء تشغل حوالي 80% من إجمالي هذه المساحة.

موقع مجمع زيزنيا جاردنز

يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس، كما يبعد دقائق عن كل من مدينة نصر، ومصر الجديدة، والمعادي.

تفاصيل وحدات كمبوند زيزنيا جاردنز

تتنوع الوحدات السكنية بين شقق تصل مساحتها إلى 240 مترًا مربعًا، وفيلات تتراوح مساحتها بين 320 و 570 مترًا مربعًا، وفيلات منفصلة في كمبوند زيزنيا جاردنز تتراوح مساحتها بين 350 و630 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع زيزنيا جاردنز

تتنوع المرافق في الكمبوند بين نادٍ صحي، ونادٍ رياضي، وغيرها من الخدمات الترفيهية مثل اللاجون، والشلالات، وقاعة الرقص، وغير ذلك.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند زيزنيا جاردنز

تبدأ الأسعار من 2 مليون و400 ألف جنيه، وتصل إلى 7 ملايين ونصف، ويتم تسليم الوحدات السكنية بكمبوند زيزنيا جاردنز نصف تشطيب.

كمبوند فلور دوفيل Fleur De Ville 

من أعمال شركة المدائن مصر العقارية، وقد شيدت هذه الشركة الكمبوند بأسلوب مبتكر وفقًا لأحدث تقنيات الهندسة المعمارية.

موقع مجمع فلور دوفيل

يقع في قلب التجمع الخامس، على شارع التسعين الجنوبي، ويفصله عن الجامعة الأمريكية دقائق قليلة.

تفاصيل وحدات كمبوند فلور دوفيل

تتراوح مساحة وحدات التاون هاوس في الكمبوند بين 211 و 250 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحة الفلل بكمبوند فلور دوفيل من 250 مترًا مربعًا، بينما التوين هاوس تتراوح مساحته بين 290 و375 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات مشروع فلور دوفيل

يحتوي الكمبوند على منطقة ترفيهية للعب الأطفال، وحديقة خاصة، وحمامات سباحة، ولاند سكيب، وغير ذلك من الخدمات المتنوعة التي توجد بجودة عالية جدًا.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند فلور دوفيل

يتميز بمتوسط اسعار كمبوندات في التجمع الخامس حيث تبدأ الأسعار في الكمبوند من 4 ملايين جنيه في التاون هاوس، وتصل إلى 6 ملايين ونصف في التوين هاوس.

كمبوند ميراج سيتي  Mirage City 

نفذته شركة MGM بتصميم أنيق يحافظ على الخصوصية بفضل انتشار المساحات الخضراء به، والممرات الواسعة، وغير ذلك من مظاهر الطبيعة الساحرة.

موقع كمبوند ميراج سيتي

يقع في القاهرة الجديدة، بالقرب من هليوبليس، ويتميز هذا الموقع بقربه من العديد من الأماكن الحيوية والمؤسسات الهامة.

تفاصيل وحدات كمبوند ميراج سيتي

يبلغ متوسط مساحات البنتهاوس في الكمبوند حوالي 400 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفلل بكمبوند ميراج سيتي من 471 مترًا مربعًا وتصل إلى 6000 متر مربع.

مزايا وخدمات كمبوند ميراج سيتي

يحتوي الكمبوند على حمام سباحة، ونادٍ صحي، وبحيرة صناعية، وفندق، ويتميز باهتمامه بخدمة الأمن والأمان على أعلى مستوى، بالإضافة إلى مزيد من الخدمات الرئيسية للمعيشة.

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ميراج سيتي

تبدا الأسعار في الكمبوند من 4 ملايين و300 ألف جنيه، وتصل إلى 195 مليون جنيه للفيلات، ويتم تسليم كافة الوحدات بتشطيب سوبر لوكس.

خدمات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس مدينة صغيرة متكاملة المرافق والخدمات، حيث يوفر لسكانه حضانات ومدارس وجامعات، ومستشفيات ومراكز طبية وعيادات وصيدليات، ومولات تجارية بالقاهرة الجديدة ومحلات سوبر ماركت، ونوادي وحدائق ومساحات مفتوحة للترفيه، وغير ذلك. ويمكن تلخيص هذه الخدمات على النحو التالي:

الحضانات والمدارس والجامعات في التجمع الخامس

تنتشر الخدمات التعليمية في التجمع الخامس بكافة مناطقه لتسهيل الأمر وتوفير الوقت على الآباء والأبناء.

    • الحضانات في التجمع

 يحتوي التجمع الخامس على أكثر من 60 حضانة، منها: “أكاديمية فنتاستيك للأطفال”، في الحي الأول، بالمنطقة الثالثة، خلف ماركت سعودي، و”بلاي سكول” في ميدان البغدادي، بالمنطقة السادسة، في الحي الثالث، و”أكاديمية الطفل”، بالقرب من سعودي ماركت، و”أكاديمية ألتيميت تشايلد”، في الحي الثاني، بجوار معاهد الغد المشرق، و”أندر فايف”، في المنطقة الثانية، و”الطفل المبدع”، في شارع الشويفات، بميدان بوري، و”بارادايس أكاديمي”، في الحي الأول، و”بي برايت”، في شارع 2، المتفرع من شارع التسعين، في الحي الأول، بالمنطقة الأولى، و”بيبي فيوتشر”، في الحي الرابع، بالمنطقة الخامسة، وحضانة “شاستا”، في شارع التسعين، بالنرجس 3، وحضانة “كوكون”، في شارع 77، المتفرع من شارع التسعين، و”لاف آند كير”، في البنفسج 1.

    • المدارس في التجمع

يضم التجمع الخامس مدارس دولية، ومدارس لغات، ومدارس خاصة، وغير ذلك، لتناسب جميع الاحتياجات، ومنها: “المدرسة الانجليزية الحديثة”، و”المدرسة البريطانية الدولية”، في شارع 17 بالحي الأول، و”المدرسة الكندية الدولية  “CISE  في المنطقة السادسة بالحي الرابع، و”المدرسة المصرية الأمريكية الدولية” بجانب مرتفعات القطامية، و”مدرسة الشويفات الدولية” في منطقة الشويفات، و”مدرسة الفارابي” للغات في الحي الرابع، و”مدرسة القاهرة التجريبية” الثانوية في ش نجيب الريحانى، ومدرسة “الليسيه بالزاك” الدولية الفرنسية في شارع الـ90 الشمالي، و”مدرسة صلاح الدين” التجريبية لغات في الحي الثالث بجوار مسجد فاطمة الشربتلي، و”مدرسة غرباني الدولية” في الحي الرابع، و”مدرسة فاطمة عنان” الابتدائية في الحي الثالث.

    • الجامعات والأكاديميات بالتجمع الخامس

يعد من أبرز المؤسسات التعليمية الجامعية في التجمع الخامس: “الجامعة الأمريكية، والكلية الكندية الدولية، وجامعة المستقبل، والجامعة الألمانية، والمعهد العالي الدولي للغات والترجمة”. وهي من أهم عوامل الجذب السكاني في حي التجمع الخامس، حيث يقصد الطلاب السكن بالقرب من جامعاتهم، سواء برفقة أهلهم أو زملاء الدراسة أو بمفردهم.

المستشفيات ومراكز الخدمات الطبية والصيدليات في التجمع 

تهتم كافة أحياء التجمع والقاهرة الجديدة بتوفير الخدمات الطبية المتعددة بالقاهرة الجديدة على أعلى مستوى من الجودة، على رأسهم التجمع الخامس، حيث يوجد بها:

    • المستشفيات والمراكز الطبية

يعد من أبرز الخدمات الطبية في التجمع الخامس: “المستشفى الجوي التخصصي” في شارع التسعين، بالتجمع الخامس، بجوار محطة بنزين شل مصر، و”عيادات مندور التخصصية” في المنطقة الرابعة، بالحي الثاني، بجوار مسجد الفرقان، و”الطبيب ميديكال سنتر” في 3 شارع الطبيب، المتفرع من شارع إخناتون، و”برايم كلينيكس” على الطريق الدائري، داخل قطامية هايتس، و”برو كير”، داخل ميديكال بارك بريميير، و”سنتر مارفل”، في شارع 16، داخل دانا مول، و”مستشفى طب الفم والأسنان” في جامعة المستقبل.

    • الصيدليات

يحتوي التجمع الخامس على أفرع لأشهر الصيدليات الموجودة في مصر، مثل: “صيدليات سيف”، حيث توجد في الداون تاون، وسفن ستارز مول، وكونكورد مول، و”صيدليات العزبي”، حيث توجد في الداون تاون، وسلفر ستارز مول، وفيوتشر مول، و”صيدليات الألفي”، حيث توجد في مول زينة التجاري، و”صيدلية خالد يحيى” حيث توجد في كل من الحي الثالث، والحي الرابع من التجمع الخامس.

محلات السوبر ماركت ومناطق التسوق والخروج في التجمع  

يهتم التجمع الخامس كثيرًا بمحبي التسوق، سواء فيما يخص شراء مستلزمات المنزل، حيث يضم أفرع لكل من سعودي، وكارفور، وسبينس، وغيرها، سواء في شوارع الحي نفسه أو داخل المراكز التجارية في التجمع الخامس، والتي بدورها تضم محلات ملابس، وأحذية وشنط، وأجهزة كهربائية، ومطاعم، وسينمات، وغير ذلك من وسائل الترفيه وأماكن التسوق. بالإضافة إلى المحلات والمطاعم والبقالات المنتشرة في شوارع الحي نفسه، وعلى رأسهم شارع التسعين الذي يعد أكثر شوارع القاهرة الجديدة حيوية.

    • أبرز مولات التجمع الخامس

يزخر التجمع الخامس بالمولات التي تجذب كافة سكان القاهرة، من كافة أنحائها، حيث يضم كل من: “كايرو فيستفال مول، وداون تاون، سفن ستارز مول، وأمريكانا بلازا، ميتنج بوينت، وكونكورد بلازا، وبوينت 90 ، وفرست مول”.

بالإضافة إلى بعض المراكز التجارية الصغيرة الأخرى، مثل: “جي أوت مول، وسلفر ستار مول، وسيتي بلازا مول ، ولايف مول، وقطامية مول ، وصن رايز بلازا، وسما مول، وميرنا مول، وجاردينيا مول، وجراند مول، وبلاتينيوم مول، وجالريا مون فالي، وهلا مول، وهاي لاند بارك مول”، وغيرهم.

الترفيه ومناطق الأنشطة والنوادي الرياضية في التجمع  

يضم التجمع الخامس مجموعة من أفضل الأندية التي يمكن الحصول على الترفيه وممارسة الرياضات المختلفة بها، ومن أبرز هذه الأندية: “نادي بلاتينيوم” في نهاية عقارات شارع التسعين الشمالي، شرق اللوتس، على مقربة من الجامعة الأمريكية، و”نادي الزهور” في منطقة المستثمرين الجنوبية، و”نادي رويال” في نهاية شارع التسعين، و”نادي بتروسبورت”،  في شارع التسعين خلف المستشفى الجوي، و”نادي وادى دجلة” في منطقة اللوتس، و”النادي الأهلي” يقع أمام منطقة اللوتس بجوار ماونتن فيو ونادى وادي دجلة. 

مزايا السكن في التجمع الخامس

لا شك أن السكن في التجمع الخامس هو تجربة مربحة بشتى المقاييس، حيث أصبح هذا الحي من أهم وأفضل الأحياء السكنية في القاهرة بشكل عام. وذلك لأسباب لا حصر لها سوف نتناول أبرزها في النقاط التالية:

  • يوفر التجمع الخامس بيئة صحية بعيدة عن التلوث بفضل المساحات الخضراء، وارتفاعه عن سطح البحر مما يوفر مناخًا رائعًا أغلب الوقت.
  • تتوفر كافة وسائل المواصلات في التجمع الخامس، من مواصلات النقل العام والخاص، وخدمات السيارات الخاصة مثل أوبر وكريم، بالإضافة إلى أوتوبيسات مصر المكيفة.
  • يشتمل التجمع الخامس على وحدات سكنية تلائم كافة الفئات فيما يتعلق بالمساحات، والتصاميم، والأسعار، ونوع الوحدة.
  • يحتوي التجمع الخامس على خدمات تعليمية وطبية وترفيهية وتجارية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والتنوع.
  • تتوفر الكثير من فرص العمل في التجمع الخامس بفضل انتقال الكثيرين إليه وفتح الكثير من المشروعات بشكل مستمر.
  • نفذت أشهر شركات التطوير العقاري الموثوقة مشروعاتها السكنية في الكثير من مناطق التجمع الخامس، مما يضمن لسكانها الحصول على الراحة والرفاهية التي يطمحون إليها.
  • تتسم كل من المشروعات الإدارية والتجارية والطبية والسكنية في التجمع الخامس برقي تصميمها ودقة تنفيذها.
  • يطل التجمع الخامس على الكثير من الطرق الرئيسية، وهو بدوره يوفر وصولًا سهلًا للأماكن المحيطة به، أو بوسط القاهرة، أهم المنشآت الحيوية.
  • تتوفر أنظمة سداد سهلة لعقارات التجمع الخامس، داخل وخارج الكمبوندات، حيث يدعم أغلبها أنظمة التقسيط.
  • تتنوع الوحدات السكنية في التجمع الخامس بين الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق وغيرها من الوحدات السكنية لتلائم الأسر الصغيرة والكبيرة.

أشهر المطورين العقاريين لمشروعات التجمع الخامس

شركة ماونتن فيو

شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري، هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري، وتضم أكثر المهندسين المعماريين مهارة في الهندسة المعمارية والتصميم، وتنوعت الشركة في تنفيذ جميع مشاريعها بين المنتجعات السياحية والوحدات السكنية والمشاريع الإدارية والمشاريع التجارية في أماكن مختلفة في شرق وغرب القاهرة والعين السخنة والبحر الأحمر ورأس الحكمة والساحل الشمالي.

أهم أعمال شركة ماونتن فيو

  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة
  • ماونتن فيو إكسبيديشن ريزيدنس نيو كايرو
  • ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس
  • ماونتن فيو أكتوبر بارك
  • ماونتن فيو الجيزة بلاتوه
  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر
  • ماونتن فيو هو رأس الحكمة
  • ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شركة بالم هيلز

تعتبر شركة بالم هيلز من أكبر الشركات في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في مصر، حيث أن سابقة أعمالها العظيمة جعلتها مصدر ثقة لدى العملاء الباحثين عن وحدات سكنية مميزة، في كمبوندات تختلف بتصميمها الهندسي عن أي كمبوند آخر، حيث تتميز بمستوى عالٍ من الرقي والتصميم العصري والمتانة والفخامة، والبحث عن راحة عملائها بشكل دائم، وتصميم منتجعات سكنية صديقة للبيئة.

خبرة كبيرة لبالم هيلز في السوق المصري

تأسست شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري كشركة مساهمة في عام 2005م، وذلك من قبل شركة المنصور والمغربى للاستثمار والتطوير العقاري، كما إنها مدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن، وتمتلك 26 مشروعًا سكنيًا يتم تجهيزها في مصر لتغطي مساحة كبيرة من الأراضي المصرية بمشروعاتها التي اتخذت حوالي 27 مليون متر مربع.

كما أن شركة بالم هيلز تخصصت في تطوير المشروعات العقارية في المدن الجديدة، وتشارك بالفعل في إنشاء مشروعات سكنية وتجارية متكاملة، بالإضافة إلى منتجعات سياحية مميزة، حيث إن لها فروعًا داخل وخارج مصر.

أهم أعمال شركة بالم هيلز 

  • بالم هيلز القاهرة الجديدة
  •  كابيتال جاردنز المستقبل سيتي
  • مول جولف سنترال القاهرة الجديدة
  •  كمبوند فيلدج جاردن القطامية
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي
  • مشروع بالم هيلز قطامية
  • كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالي

شركة عامر جروب 

مجموعة عامر جروب، هي شركة رائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، ونفذت العديد من المشروعات داخل مصر، وتأسست عام 2007.

كما إنها شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ نوفمبر 2010، وتعمل شركة عامر جروب ضمن قطاع العقارات مع التركيز على التطوير العقاري، وتحظى بثقة عملائها نظرًا لمشروعاتها العملاقة التي أُنشئت على أعلى مستوى.

أهم أعمال شركة عامر جروب

  • كمبوند بورتو نيو كايرو
  • مشروع جولف بورتو مارينا
  • كمبوند بورتو أكتوبر
  • بورتو السخنة
  • كمبوند بورتو هليوبوليس مصر الجديدة
  • كمبوند جولف بورتو كايرو بمدينة المستقبل
  • كمبوند بورتو بيراميدز.

شركة إعمار

قامت شركة إعمار مصر للتنمية والتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية وفقًا لأحدث أسس ومعايير البناء الحديثة، وهي أحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وأدرجت في البورصة منذ عام 2015.

أهم أعمال شركة إعمار

  • كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
  • منتجع مراسي الساحل الشمالي
  • كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد
  • أب تاون كايرو المقطم

شركة سوديك

شركة سوديك للاستثمار والتطوير العقاري، من كبرى الشركات في السوق العقاري، وتحظى بثقة عملائها نظرًا لتصميماتها الفاخرة والبنية التحتية المتينة، ومواعيد التسليم المنضبطة، واختيار التصميمات وفقًا لأحدث معايير الجودة، والحرص على تلبية كافة احتياجات العملاء، وتوفير الراحة والرفاهية وكافة الخدمات، وانظمة السداد المختلفة.

أهم أعمال سوديك 

  • مشروع فيليت شارع التسعين
  • كمبوند ايست تاون التجمع الخامس
  • كمبوند فيليت التجمع الخامس
  • كمبوند سوديك ايست الشروق
  • مشروع اليجريا الشيخ زايد
  • بيفرلي هيلز الشيخ زايد
  • منتجع ملاذ الساحل الشمالي
  • مشروع سيزار بالساحل الشمالي

شركة وادي دجلة

 شركة وادي دجلة للاستثمار والتطوير العقاري تأُسست عام 2005م، وحظيت بثقة وإعجاب عملائها منذ بدأت ببناء مشروعاتها السكنية المختلفة، والتي تصل إلى 19 مشروعًا في مصر بالقاهرة والعين السخنة والساحل الشمالي والغردقة.

أهم أعمال شركة وادي دجلة

  • كمبوند بروميناد التجمع الخامس
  • ريفر ووك داخل القاهرة الجديدة
  • مشروع تيجان في المعادي.
  • وحدات كمبوند نيوبوليس في مدينة المستقبل.
  • كمبوند كانال ونادي وادي دجلة.
  • بلمار العين السخنة.
  • وحدات بلومار الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن.
  • قرية مورانو العين السخنة. 

شركة أركو

تعتبر شركة أركو للاستثمار والتطوير العقاري من الشركات التي لها اسم كبير في سوق الاستثمار والتطوير العقاري، ولها تاريخ من الخبرات في المشروعات السكنية الضخمة والتي تتميز جميعها بالرفاهية والرقي، حيث إنها تبحث عن راحة العميل واحتياجاته في المقام الأول.

وقد تأسست شركة أركو في عام 2005، وانطلقت في عالم العقارات من خلال حجم استثمارات يصل إلى 20 مليار جنيه، وذلك في أقل من 5 سنوات، كما إنها قدمت العديد من المشروعات السكنية والقرى السياحية في مواقع جغرافية مختلفة في مصر مثل: عقارات مدينة نصر، الساحل الشمالي، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة.

أهم أعمال شركة أركو

  • كمبوند بلاجيو التجمع الخامس
  • كمبوند لو ريف بروفينس التجمع الخامس
  • كمبوند لافونتين التجمع الخامس
  • قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي
  • قرية لاجون الساحل الشمالي
  • كمبوند لافند 6 أكتوبر

أيهما أفضل كمبوندات التجمع الخامس أم العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوندات التجمع الخامس

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

تبعد عن مدينة نصر ومصر الجديدة 10 دقائق.

تبعد دائري المعادي 20 دقيقة.

تبعد عن وسط البلد 30 دقيقة.

تبعد عن القاهرة الجديدة ومدينة نصر 15 دقيقة.

تبعد عن دائري المعادي 30 دقيقة.

تبعد عن وسط البلد 45 دقيقة.

تضم منطقة التجمع الخامس الكثير من المناطق الحيوية والشركات والمحلات والمولات، مما يسبب بعض التكدس المروري في أوقات الذروة. صممت العاصمة الإدارية بنظام حياة ذكي ومساحات وشوارع واسعة لتجنب الاختناق المروري في كل الأوقات.
أغلب المشروعات المقامة جاهزة للتسليم الفوري، ولكن قد تكون خطط السداد قصيرة الأجل في بعض شركات التطوير العقاري. مازالت مشروعات العاصمة الإدارية تحت الإنشاء والتجهيز، ولكن طرحت شركات التطوير العقاري خطط سداد طويلة الأجل.

عيوب السكن في منطقة التجمع الخامس

لا شك بأن منطقة التجمع الخامس من أرقى وأشهر المناطق السكنية في قلب القاهرة الجديدة، وذلك لما تتمتع به من كمبوندات سكنية مختلفة ومستشفيات وبنوك ومدارس ومراكز ترفيه ومولات، إلا أن هناك بعض العيوب التي يشكو منها السكان، وتُحاول الحكومة والمسؤولين حلها بطرق مختلفة كالتالي:

ارتفاع تكاليف المعيشة في أغلب المناطق وارتفاع سعر المتر

منطقة التجمع الخامس بأنها من أكثر الأحياء ذات المستوى المعيشي المرتفع في شرق القاهرة، حيث أن أغلب المحلات التجارية ترفع أسعار منتجاتها ومستلزمات المعيشة اليومية عن غيرها من المناطق الأخرى.

كما يرتفع بها سعر المتر في الكمبوندات السكنية، مما يزيد من سعر الوحدة السكنية، مقارنة بغيرها من الكمبوندات في الأماكن الأخرى، وتسعى الدولة إلى حل هذه المشكلة من خلق مجتمعات عمرانية جديدة في محيط القاهرة الجديدة وبالقرب منها، مع توفير وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل، بأسعار مناسبة، وطرق سداد طويلة الأجل.

حيث قامت الحكومة بعمل خطة مُحكمة للزحف العمراني في منطقة شرق القاهرة، وذلك لتشجيع المواطنين إلى الخروج للمناطق الجديدة، سواء في التجمع الخامس أو المناطق المُحيطة بها، مثل مشروع الإسكان الاجتماعي في التجمع الثالث، ومشروع جنة التجمع الخامس، ومشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس، حيث أن هذه المشروعات مقدمة من هيئة المجتمعات العمرانية تحت إشراف وزارة الإسكان.

مشكلة الصرف والأمطار في الشتاء

بالرغم من أن ارتفاع مستوى سطح الأرض في التجمع الخامس يعكس أجواءً مُعتدلة في فصل الصيف، إلا أنه يعكس أجواء شديدة البرودة شتاءً، بالإضافة إلى تجمع مياه الأمطار في المُنحنيات، مما يتسبب في غرق الشوارع الرئيسية والجانبية أثناء موجات الأمطار الشديدة، وربما يتسبب في إعاقة حركة المارة، وعجز السيولة المرورية في بعض المناطق.

وتقوم الحكومة بتطوير منظومة البنية التحتية في أغلب مناطق التجمع الخامس من خلال حفر مصارف أكثر في مختلف الشوارع للتغلب على مشكلة المياه، بالإضافة إلى الدفع بعربات شفط المياه في حالات الطوارئ.

افتقار بعض المناطق لوسائل المواصلات

بالرغم من انتشار وسائل المواصلات المختلفة في الشوارع الرئيسية بالتجمع الخامس، إلا أن هناك بعض المناطق والشوارع الداخلية التي تفتقر مرور الأتوبيسات والعربات العامة، إلا أنه في الاّونة الأخيرة، حرصت الحكومة على توفير شبكة مواصلات تمر بمناطق مختلفة من الدولة، ومنها شبكة مواصلات مصر، والتي تمر في مناطق متفرقة من التجمع الخامس.

كما أن هذه المواصلات سهلت على سكان التجمع الخامس الخروج منها والوصول إليها بسهولة وبتكلفة مالية منخفضة مقارنة بالمسافات التي تنقل المواطنين إليها.

زحام بعض المناطق الرئيسية

بالرغم من الاتساع الذي تتسم به شوارع حي التجمع الخامس، إلا أنه يُعاني من بعض الزحام في المناطق الرئيسية مثل شارع التسعين، وخاصة في أوقات الذروة، والذي يعد أكثر الأوقات نشاطًا في الشارع، لخروج الموظفين وانتهاء فترات العمل، مما يؤدي إلى اختناق مروري لبضع ساعات.

بُعد الخدمات عن بعض الكمبوندات السكنية

بعض الكمبوندات في التجمع الخامس وخاصة الكمبوندات الراقية التي تتميز بوجود الفيلات السكنية الفاخرة، قد لا تحتوي على محلات تجاري أو هايبر ماركت في قلب الكمبوند، مما يدفع سكانه إلى الخروج من أجل الحصول على أغراضهم في كل مرة، لبُعدها عن النطاق السكني.

لذلك تسعى الكمبوندات الحديثة الاّن إلى خلق مجمعات سكنية متكاملة، سواءًا بتوفير محلات تجارية أو هايبر ماركت أو مولات متكاملة لتوفر للسكان احتياجاتهم من السلع والمُستلزمات اليومية، وتوفر لهم أيضًا مطاعم وكافيهات وجلسات ترفيهية.

الفرق بين الوحدات في الكمبوندات

نقرأ بشكل دائم عند البحث في العقارات مصطلحات مثل: “توين هاوس، أو تاون هاوس، أو بنتهاوس، أو تربلكس، أو ستوديو”، وربما تبقى الفروقات بين هذه الوحدات السكنية المختلفة مبهمة، ولهذا سوف تجد فيما يلي شرحًا مختصرًا لكل نوع فيهم:

  • الاستديو: هو أصغر وحدة سكنية، يتكون من غرفة واحدة، ومطبخ وحمام، ولا تزيد مساحته عن 60 مترًا مربعًا.
  • الدوبلكس: شقتان سكنيتان في طابقين متتالين متصلتين بسلم داخلي.
  • التربلكس: 3 شقق متتالية متصلة بسلم داخلي.
  • البنتاهوس: شقة سكنية توجد في الدور الأخير، وتتصل بالدور قبل الأخير أو الروف.
  • التوين هاوس: نوع من الفيلات المتصلة، تتقاسمها أسرتان، ويكون لكل منهم بوابة ومدخل خاص به وحديقة.
  • التاون هاوس: فيلا متصلة بحديقة صغيرة، ويوجد بجوارها مجموعة فلل بنفس التصميم.
  • الفيلات: تكون في الأغلب مكونة من طابقين أو ثلاثة، ومزودة بحديقة خاصة، وبوابة، ومدخل خاص، وجراج، وسور يحيط بها، وقد تضم حمام سباحة.

اختر منزلك بالمواصفات التي تريدها من على دليل كمبوندات عقارماب

محتوى المقال

قد يعجبك ايضا