احجز وحدتك التجارية في مول فايننشال هب Financial Hub

مول تجاري متميز بالعاصمة الإدارية يوفر لك وحدات إدارية بخدمات كاملة

فايننشال هب مول بالعاصمة الإدارية، هو واحد من أهم المولات الإدارية في تلك المدينة الذكية الأهم حاليًّا.

فإذا كنت تبحث عن استثمار جيد لتنمية نشاطك التجاري أو الإداري؛ فسيعمل هذا المجمع الإداري الفاخر بكل ما فيه من تقنيات، وأنظمة على أعلى مستوى، وخدمات؛ على توفير كل ما تريده في مكان واحد.

فالمشروع يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، في حي المال والأعمال، وبالتحديد على الناصية الوحيدة للحي، والذي يعد مركزًا اقتصاديًّا داخل العاصمة الجديدة.

موقع فايننشال هب مول Financial Hub

فايننشال هب مول - موقع فايننشال هب مول

أنشئ مول فايننشال هب على مساحة قدرها 6,000 متر مربع؛ بحيث يُطل مُباشرةً على الحديقة المركزية العامة التي تصل مساحتها إلى 24,000 متر مربع. وينفرد موقع مشروع مول فايننشال هب بأنه يطل على شارع رئيس بعرض 94 مترًا بجوار فندق الماسة الشهير، وبجانب العديد من المقرات الوزارية والحكومية المهمة، مثل:

  • وزارة المالية ومبنى مجلس الوزراء.
  • مقر البرلمان الجديد داخل العاصمة الإدارية.
  • يتواجد المشروع أيضًا بالقرب من البنك المركزي والقصر الرئاسي.

مميزات فايننشال هب مول

بالإضافة الي موقع مول فايننشال هب الإستراتيجي، هناك أيضًا العديد من المميزات التي تجعله اختيارًا ممتازًا للمستثمرين:

يوجد العديد من الوحدات الإدارية كاملة التشطيب، والمُجهزة على أعلى مستوى.

مزود بخمس قاعات مجهزة على أعلى مستوى للاجتماعات.

يتوفر العديد من الخدمات البنكية الوطنية والعالمية، وخدمات الاتصالات وشبكة إنترنت فائقة السرعة.

يوجد Telecom وخدمات أمن وحراسة وكاميرات مراقبة حديثة في كافة أنحاء المول بالإضافة الي أجهزة إنذار وإطفاء للحرائق.

المول مزود بألواح الطاقة الشمسية لتشغيل الأماكن العامة، بالإضافة لوجود مولدات كهربائية إضافية في حالة انقطاع الكهرباء.

مزود بالعديد من الأماكن في كل طابق مُخصَّصة لانتظار الزوار.

أنشئ مركز للياقة البدنية (جيم)، ويوجد خدمات مشتركة للأنشطة الإدارية؛ مما تتيح لمُلاك الوحدات داخل المول الانتفاع بكل متر يمتلكونه داخل الوحدات.

يحتوي مول فايننشال هب على 6 مصاعد بالكروت الذكية، منهم مصعدان بانوراميان يُطلان على الحديقة المركزية، ومصعدان مخصصان للإداريين، ومصعد خاص لذوي الاحتياجات الخاصة، ومصعد خاص بالتحميل.

احجز وحدتك في مول فايننشال هب في العاصمة الإدارية - حي المال والأعمال

مقالات قد تعجبك

اختر منزلك في مشروع البروج

مشروع البروج من إمكان مصر عندما يُذكر اسم مشروع البروج، عليك أن تعلم أنك أمام واحد من أرقى المشروعات السكنية لشركة "إمكان مصر" والتي استطاعت أن تُقدم من خلاله مفهوم جديد للحياة العصرية الراقية،…

ماونتن فيو .. السعادة سرها في بيتك

مفهوم جديد للسكن من ماونتن فيو استطاعت شركة ماونتن فيو العقارية خلال الأعوام الماضية أن تخلق بُعدًا آخر للسكن والحياة، فالقصة لن تقف عند شراء وحدتك السكنية التي تحلم بها، بل ستبدأ مع هذه الخطوة حياة…

 أيهما أفضل: زيد إيست التجمع أم زيد ويست زايد ..؟

زيد إيست وزيد ويست: السكن برفاهية مشروعا زيد إيست وزيد ويست السكنية من أشهر مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري Ora Developers، يقع كمبوند زيد ويست Zed West في قلب الشيخ زايد ويشغل مساحة شاسعة يغطيها…

مول هيد كوارترز بيزنس في القاهرة الجديدة

استمتع بالسكن في مشروع هيد كوارتر بيزنس من مطاوع جروب نجاح مشروعك يبدأ من اختيار المكان المناسب، وباختيارك لموقع جيد بالقرب من التجمعات السكنية والكمبوندات وفي مدينة تطل على عدة طرق هامة ورئيسية تضمن…

يتوفر أيضًا خدمات كونسيرج، ومواقف للسيارات، ويوجد في مول فايننشال هب تكييف مركزي للهواء وتكييفات داخلية.

جميع الوحدات لها إطلالة مميزة على المساحات الخضراء الخلابة.

نبذة عن المطور العقاري ومشروعاته السابقة

مول فايننشال هب هو أحد مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي شركة مُساهمة مصرية أنشئت في عام 1996م، وعلى مدار أكثر من 23 عامًا من الخبرة في السوق العقارية المصرية.

ولقد حققت الشركة العديد من النجاحات منذ إنشائها حتى أصبحت من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

فهي تعتمد في مشروعاتها على تقديم كل ما هو جديد، ومُبتكر، ومُتطور؛ من تشييد مجتمعات راقية تجمع بين التصميم المعماري المعاصر الحديث والشكل التقليدي، وتحقق أعلى قدر من درجات الخصوصية والرفاهية وأقصى قدر من الأمان والراحة.

وتحرص شركة الصفوة للتطوير العقاري دائمًا على المصداقية وإرضاء العملاء والارتقاء بمستوى الخدمات الموجود في كافة مشروعاتها من أجل رفاهية عملائها.

وقد قامت شركة الصفوة العقارية بتنفيذ العديد من المشروعات الخاصة بها في العديد من المواقع الحيوية، مثل:

كل هذه المشروعات الناجحة تكتمل بمشروع الشركة الأحدث وهو مول فايننشال هب العاصمة الإدارية، والذي يعد خامس مشروع لشركة الصفوة العقارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

فايننشال هب مول

نبذة عن المساحات وأسعار الوحدات

وحرصت شركة الصفوة للتطوير العقاري على وجود العديد من المساحات المتنوعة التي تتيح للعملاء حرية انتقاء الوحدة التجارية أو الإدارية التي تناسبهم؛ لتكون بداية موفقة لمشاريعهم الناجح، وتبدأ المساحات من:

  • وحدات إدارية كاملة التشطيبات بمساحات تبدأ من 45 مترًا مربعًا.
  • وحدات تجارية بالدور الأرضي بمساحات تبدأ من 45 مترًا مربعًا.
  • وحدات تجارية في الطابق الأول فود كورت بمساحات تبدأ من 37 مترًا مربعًا.

وتُعد أسعار الوحدات الإدارية، والتجارية داخل مول فايننشال هب من الأسعار المناسبة، والتي لا تقارن بالنسبة لموقع المشروع الحيوي وبالنسبة للتشطيبات، والتصميمات الراقية والخدمات المتنوعة التي لن تجدها في أي مشروع أو مول تجاري وإداري آخر.

حيث تبدأ أسعار الوحدات الإدارية كاملة التشطيبات سوبر لوكس من 45,000 إلى 55,000 جنيه، وأسعار الوحدات التجارية من 120,000 إلى 180,000 جنيه للمتر المربع الواحد بمساحات 45 مترًا مربعًا، وبمقدم حجز يبدأ من 10%، والباقي يسدد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 6 سنوات.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار؛ ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين عقارات العاصمة الإدارية الجديدة

قد يعجبك ايضا