أثاث بالتقسيط .. فرص ومبادرات متنوعة للشباب حديث الزواج

شراء أثاث بالتقسيط هو الحل الأفضل ماليًا

كثيرًا ما تقلقك فكرة تجهيز وتأثيث المنزل باعتبارها خطوة تتطلب الكثير من الاستعدادات والأموال اللازمة للشراء، ولكن مع انتشار خدمة تقسيط  الأثاث بين المعارض والمحلات أصبح لاداعي للقلق، حيث يمكنك شراء كل ما تحتاج إليه من أثاث و تقسيط المبلغ على دفعات شهرية لعدة سنوات، من أشهر أماكن الأثاث التي تتيح إمكانية التقسيط:

منتجات بالتقسيط من متجر إيكيا للأثاث IKEA            

من أشهر محلات الأثاث في مصر، وهو مُتخصص في بيع الأثاث المنزلي الذكي الذي يعمل على استغلال مساحة الغرف بطرق إحترافية، كما يوفر تشكيلة هائلة من الأثاث التي تمتاز بالجودة العالية والتصاميم الراقية التي تضفي لمسة جمالية على منزلك بأسعار مناسبة.

يقدم إيكيا خدمة الشراء بالقطعة، فأنت لست مضطر لشراء طقم كامل لتجهيز الغرفة، يمكنك شراء قطع أثاث مختلفة أو  قطعة واحدة فقط، كما يقدم عدد هائل من المنتجات المنزلية الهامة والتي تعمل على توفير الوقت والجهد للعائلة، وجعل الحياة أيسر وأسهل. 

للمكان فروع داخل مصر وخارجها، بالنسبة لفروعه داخل مصر، هي: فرع مول كايرو فيستڤال سيتي بالتجمع الخامس، فرع مول العرب بمدينة ٦ أكتوبر، ويوفر إيكيا خدمة الشحن لأي مكان داخل مصر، كما يقدم  خدمة التقسيط للمواطنين من ٣ شهور حتى ١٢ شهرًا بدون فوائد أو يمكنك تمديد القسط إلى ٢٤ شهر بفائدة ثابتة تصل إلى ٩٪ فقط. 

تصفح شقق الإيجار بالمدن الجديدة

الإجراءات المطلوبة لشراء أثاث بالتقسيط من إيكيا:

  1. تحميل تطبيق إيكيا على الهاتف المحمول.
  2. إدخال البيانات الشخصية وبيانات أخرى تتعلق بمحل الإقامة والوظيفة وعنوان العمل والتعاملات البنكية. 
  3. وضع صورة خاصة بك.
  4. تقوم بزيارة Valu الموجود بفروع إيكيا وتقديم بطاقة الرقم القومي أو رخصة القيادة أو أحدث فاتورة كهرباء. 

٥- أخيرًا قبل السداد اضغط على كلمة شراء واختر إيكيا ثم ادخل كل تفاصيل المنتج والسعر مع اختيار برنامج التقسيط المناسب لك،  مع العلم أن قبل ميعاد دفع الأقساط يتم إرسال رسالة تذكيرية بالميعاد المحدد للدفع، يمكنك الدفع نقدًا (كاش) أو من خلال التطبيق. 

قباني للأثاث .. أسعار متميزة 

هو واحد من ضمن محلات الأثاث الشهيرة في مصر، ويتميز بتعدد تصاميم الأثاث وتنوعها، هناك الأثاث الكلاسيكي العريق، الأثاث العصري الحديث، لإرضاء كافة الأذواق، ويضم المعرض كل ما يخص فرش المنزل من غرف نوم رئيسية، غرف نوم أطفال، غرف معيشة، مطابخ، بالإضافة إلى المفروشات والستائر والسجاد وكافة الإكسسوارات المنزلية، وتتنوع الأسعار داخل المكان لتناسب أكثر من فئة. 

ـ للمحل عدد من الفروع في القاهرة والجيزة وبعض المحافظات الأخرى، وهو يقدم خدمة نقل وتركيب الأثاث بالمجان لكافة محافظات مصر، ويقدم طرق دفع عديدة: نقدًا عند الاستلام، أو ببطاقة الائتمان أو بنظام التقسيط، حيث يقدم قباني أسهل و أسرع تقسيط في مصر بدون مقدم وفوائد  حتى ٦٠ شهرًا. 

اختر شقة تمليك بسعر أقل من 300 ألف جنيه

شراء الأثاث بالتقسيط من خلال البنوك

يمكنك شراء الأثاث بالتقسيط بطرق يسيرة، إما عن طريق البنوك:

  • البنك الأهلي المصري 
  • بنك مصر 
  • بنك عودة 
  • بنك التجاري وفا 
  • بنك الإمارات دبي الوطني
  • بنك QNB

أو عن طريق شركات التمويل:

  • شركة أمان 
  • شركة Valu
  • شركة Premium Card
  • شركة بيوت
  • شركة Get go

مبادرة “ما يغلاش عليك” .. يمكنك شراء أثاث أيضًا

هي مبادرة أطلقتها وزارة المالية لدعم المستهلك المصري وتوفير العديد من السلع والمنتجات بأسعار رخيصة وخصومات تصل إلى ٢٠٪ بالإضافة إلى الدعم الإضافي المُقدم إلى أصحاب البطاقات التموينية، وقد تم التعاون مع العديد من الشركات وأصحاب المصانع والتجار المتواجدين في كافة أنحاء الجمهورية للمشاركة في هذه المبادرة. 

توفر هذه المبادرة جميع ما تبحث عنه من: أثاث منزلي، أجهزة كهربائية، إلكترونيات، ماكينات، معدات، أدوات صحية، وهي لا تقتصر على محافظة بعينها بل تطبق في كافة أنحاء الجمهورية، وتتيح أيضًا إمكانية التقسيط وشراء ما ترغب به بفوائد بسيطة، حيث تم التعاقد مع عدد من البنوك وشركات التمويل، التي تقوم بتخفيض قيمة المصروفات الإدارية، من ضمن هذه البنوك والشركات:

  • بنك مصر 
  • البنك الأهلي المصري 
  • بنك القاهرة
  • البنك التجاري الدولي CIB
  • بنك ناصر الاجتماعي. 
  • شركة أمان التابعة لشركة راية القابضة. 
  • شركة Valu التابعة للمجموعة المالية المصرية هيرمس. 
  • شركة سهولة التابعة لمجموعة شركات سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية. 

اسأل أهل المنطقة على مزايا وعيوب الحي قبل السكن

معرض لو مارشيه Le Marche  

هو أول وأكبر معرض متكامل للأثاث وكافة الإكسسوارات المنزلية بمنطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا، يقدم لو مارشيه Le Marche العديد من الأثاث ذو التصاميم المختلفة الحديثة التي تناسب كافة الأذواق والرغبات، ويتيح خدمة التقسيط. 

هوم سنتر 

يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث اللازم لفرش كافة أرجاء المنزل، وهو يتسم بجودة الخامات والتصاميم المتنوعة بين التصميم العصري الحديث والتصميم الكلاسيكي الرائع. 

يضم كافة أثاث المنزل من: غرف معيشة، غرف سفرة، غرف نوم رئيسية، غرف أطفال، إكسسوار الحمام، أواني وأجهزة المطبخ، مع ضمان عامين على الأثاث وإمكانية التقسيط. 

أماكن معارض الأثاث التفصيل في دمياط  

تعتبر دمياط المحافظة الأشهر على الإطلاق في مصر بصناعة العفش والأثاث، فكثيرًا ما يذهب إليها المُقبلين على الزواج لشراء أثاث الغرف، حيث تضم المحافظة العديد من الورش والمعارض التي تقدم باقة متنوعة من الأثاث بجودة عالية وأسعار مناسبة، على سبيل المثال:

١- شارع سيدي عبدالرحمن:

 يُعرف شارع سيدي عبدالرحمن بتقديمه مجموعة كبيرة من الأثاث بأسعار بسيطة ومتوسطة. 

٢- مؤسسة أبو النجا:

هي مؤسسة مُتخصصة في تصنيع وبيع الأثاث بنوعيه (الكلاسيك والمودرن) الخاص بكافة غرف المنزل بالإضافة إلى تصنيع وبيع باقي الإكسسوارات المنزلية، كما تتيح المؤسسة تنفيذ أي شكل أو تصميم يطلبه العملاء.

٣- معرض الكامل:

يعد من أشهر معارض الأثاث بمحافظة دمياط، و له خبرة كبيرة في مجال الأثاث والديكور، وهو يضم أثاث ذو تصاميم مميزة وأذواق مختلفة لكافة غرف المنزل. 

٤- الأثاث الدمياطي 

متخصص في تجهيز وبيع العفش بأعلى جودة، حيث يتم تفصيله وتصنيعه من أفضل أنواع الأخشاب لضمان الجودة العالية وبأسعار مميزة، ويتنوع الأثاث المقدم؛ غرف النوم الرئيسية، غرف نوم الأطفال، الانتريه، الركنة، غرف السفرة، الصالون. 

مع العلم أن هناك عدة مناطق أخرى داخل دمياط تقدم أثاث بجودة أعلى وتصاميم مميزة، مثل: منطقة شارع بورسعيد، منطقة شارع الجلاء، منطقة ميدان سرور وكورنيش النيل.

تصفح موضوعات الديكور على عقارماب

معارض للأثاث بالقاهرة

هناك العديد من الأماكن التي تقوم ببيع وتفصيل الأثاث بأسعار مخفضة ومناسبة للعديد من المواطنين في القاهرة، على سبيل المثال:

١-منطقة الأثاث في المناصرة بالعتبة في القاهرة:

هو عبارة عن معرض ضخم يضم مجموعة من الورش والمحلات المُتخصصة في تفصيل الأثاث المنزلي والمكتبي وبيعه بأسعار مخفضة. 

٢- البيباني خلف القلعة:

ـ يضم هذا المكان مجموعة من المحلات المُتخصصة في تفصيل وعمل الأثاث والموبيليا المطلوبة بأسعار بسيطة وجودة جيدة. 

بعد أن تعرفت إلى أهم أماكن بيع الأثاث بالتقسيط وأشهر معارض ومحلات الأثاث في مصر عمومًا، كل ماعليك الآن هو اتخاذ قرار الشراء واختيار المكان الأنسب لاحتياجاتك ورغباتك. 

اختر شقتك بالسعر والمساحة التي تريدها من بين إعلانات آلاف الشقق على عقارماب

قد يعجبك ايضا