كمبوند جاردينيا سبرينجز القاهرة الجديدة

فيلا الأحلام بالتقسيط دون فوائد فى جاردينيا سبرينجز القاهرة الجديدة 

عِشْ تجربة الرفاهية، وانتقلْ من ضوضاء المدينة والازدحام إلى الخصوصية والرقي السكنى في كمبوند جاردينيا سبرينجز Gardenia Springs من شركة IGI العقارية، حيث الهدوء والتميز وروعة التصميم المعماري للمنازل والمناظر الطبيعية المحيطة بها.

دليلك الشامل عن كمبوند جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة 

مشروع آخر وتحفة أخرى من التحف المعمارية في كمبوندات القاهرة الجديدة التي تبهرنا بها شركة IGI العقارية في كمبوند جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة. عالمٌ خاص بك وحدك، بعيد عن التكدس ويشعرك بالمعنى الحقيقي للمنزل حيث الهدوء والراحة والسلام النفسي. 

تفاصيل عن مشروع جاردينيا سبرنجز 

مساحة المشروع تقدر بحوالي 60 فدانًا تتقاسمها 120 فيلا فقط. يضم كل منزل نصف فدان من الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث تستطيع التمتع بأروع فيو وأجمل مناخ وطبيعة ساحرة تنقلك من الواقع إلى عالم الخيال. 

تستطيع في كمبوند جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة التنعم بالفخامة والتميز، من حيث الخدمات والمرافق المتوفرة على أعلى مستوى، والفيلات المجهزة بأجود مواد البناء للتشطيبات، والتقسيمات المميزة والاستغلال الجيد لجميع المساحات من داخل الفيلا وخارجها. 

المطور العقاري لكمبوند جاردينيا سبرنجز 

انطلقت شركة IGI العقارية عام 1994م برؤية تتمثل في أن تصبح الشركة الرائدة في عالم العقارات في مصر، هدفها الأول هو تطوير مجتمعات متكاملة توفر جميع الخدمات والمرافق، بمعايير عالية ومستويات فندقية توفر الترفيهيات والخدمات الأساسية الشاملة. 

من أوائل الشركات التي أدخلت مفهوم الكمبوند السكني إلى السوق المصري من خلال مشروع جاردينيا بارك في مدينة أكتوبر الذي طُوّر عام 1995م على مساحة 85 فدانًا وضم 250 فيلا. تعتبر شركة IGI العقارية أول المطورين العقاريين في مدينة 6 أكتوبر، حيث قامت بتنمية مساحات تصل إلى 2.5 مليون متر مربع، كما طورت أكثر من 8,500 وحدة سكنية.

أهم مشاريع شركة IGI للتنمية العقارية 

  • حي الأشجار 

من أشهر المشاريع فهو على مساحة 176 فدانًا ويشمل 3,000 وحدة سكنية تتنوع بين: الشقق، التاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة. واشتُهر هذا المشروع على المستوى المحلي في نهاية التسعينات بسبب تبنّيه فكرة المدينة المتكاملة والشاملة على كل المرافق والخدمات بمكان واحد.

  • مشروع جاردينيا بارك 2

وصلت فيه مساحة المسطحات الخضراء والحدائق إلى 44%.

  • مشروع أشجار سيتي

مقام على مساحة 148 فدانًا، يوفر مساحات متنوعة بداية من 80 مترًا مربعًا إلى 236 مترًا مربعًا، ويوفر نماذج متنوعة العقارات السكنية أيضًا، كما يتميز كمبوند أشجار سيتي بوفرة في الخدمات الترفيهية والتعليمية والصحية لتلبية جميع احتياجات قاطني الكمبوند لتوفير الراحة والأمان والاستقرار.

  • مشروع (Oak Park)

وهو أحدث المشاريع، ذو طابع عصري وتجربة معيشية جديدة، حيث يقدم وحدات سكنية متنوعة في التصميم والمساحات، تبدأ من 167 مترًا مربعًا وصولًا إلى 235 مترًا مربعًا، ويتضمن هذا المشروع وحدات سكنية كاملة التشطيب ونصف تشطيب، لتلبية جميع رغبات وأذواق العملاء. 

  • مشروع جاردينيا بارك 

تشعر داخله بانتقالك إلى كاليفورنيا بصورة واضحة بسبب أسلوب البناء وشكل البنايات والأشجار والمساحات الخضراء والممرات المخصصة للمشي فقط داخل الكمبوند، ويحتوي على 250 فيلا.

  • مشروع أشجار هايتس ومشروع أشجار ريزيدنس.

مساحة الفيلات وأنواع التشطيب في كمبوند جاردينيا سبرنجز 

المشروع عبارة عن مجموعة من الفيلات المستقلة ذات الواجهات الكلاسيكية الراقية، تتنوع مساحة الفيلا فى كمبوند جاردينيا سبرنجز لتلبية احتياجات جميع العملاء، حيث تبدأ من 650 مترًا مربعًا وتصل إلى 1,200 متر مربع، وتطرح الشركة الفيلات بأنواع مختلفة من التشطيبات لتتوافق مع أذواق العملاء منها: كامل التشطيب، وأيضًا نصف تشطيب.

الأسعار وتسهيلات الدفع في كمبوند جاردينيا سبرنجز 

تتفاوت أسعار الفيلات في كمبوند جاردينيا سبرنجز في القاهرة الجديدة مع تنوع المساحات، ولكن تبدأ من 3.5 مليون جنيه وتصل إلى 7 ملايين جنيه، وتتيح الشركة تسهيلات في سداد المبلغ على عدة سنوات ودون فوائد، حيث يمكنك دفع مقدم بنسبة 25% وسداد المبلغ المتبقي على 7 سنوات. 

مميزات موقع كمبوند جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة 

موقع الكمبوند مميز جدًا، حيث يقع على تلال القطامية في قلب التجمع الخامس على محور جمال عبد الناصر، يتوسط عددًا من كبرى المشاريع السكنية في التجمع الخامس مثل:

  1. كمبوند ديار بارك
  2. كمبوند ماونتن فيو
  3. كايرو بيزنس بارك
  4. مدينة الرحاب.

تستطيع الوصول إلى مقر عملك أو الجامعة أو مدارس أطفالك في دقائق معدودة، لأن كمبوند جاردينيا سبرينجز القاهرة الجديدة قريب من طريق السويس ومن شارع التسعين الشمالي، كما يقترب من الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية. 

خدمات ومميزات كمبوند جاردينيا سبرنجز 

  • مساحات خضراء واسعة وحدائق وبحيرات صناعية. 
  • ممرات جانبية مخصصة للمشي. 
  • أمن وحراسة ودوريات منظمة على مدار الساعة لتوفير الأمن والأمان في الكمبوند. 
  • النوادي الرياضية والاجتماعية. 
  • جراجات خاصة للسيارات. 

خدمات مميزة توفرها شركة IGI للتنمية العقارية في جميع مشاريعها 

اعتدنا دائمًا من شركة IGI العقارية على توفير الامتيازات والتسهيلات والخدمات المتطورة لجميع عملائها في كافة المشروعات على مدار 20 عامًا، من خلال التوسعات والتحديث الدائم في مشاريعها، مثل التنوع في المساحات المتوفرة لتلبية احتياجات جميع العملاء، والتنوع في أنواع الوحدات السكنية منها: الشقق المتاحة للبيع، والفيلات المستقلة، والدوبلكس، والتاون هاوس، والتوين هاوس، والبنت هاوس.

انفراد المشاريع بالمواقع المتميزة وتوفير الهدوء والراحة والأمان للعملاء في المجمعات السكنية، حيث المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وتوفير جميع الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية. 

مميزات السكن في القاهرة الجديدة 

أصبحت القاهرة الجديدة من أهم المدن الراقية مقارنة مع باقي مدن القاهرة الكبرى، ووجهة مهمة جدًا لكل الراغبين في السكن الراقي والمتميز والراغبين في الاستثمار العقاري، لعدة مميزات أهمها جودة التخطيط العمراني واتساع الشوارع الرئيسية، الشيء الذي يقلل من الازدحام، وانخفاض الكثافة السكانية، والبعد كل البعد عن العشوائيات والمساكن الشعبية ومناطق التكدس.

مدارس وجامعات مدينة القاهرة الجديدة 

تضم القاهرة الجديدة العديد من الجامعات الكبرى والمدارس الخاصة والإنترناشونال، والتي تساعد أبناءك في جميع مراحلهم التعليمية حتى لا يجدوا صعوبة يومية في الانتقال إلى مدن أخرى للدراسة، ومن تلك الجامعات: الجامعة الأمريكية، والجامعة البريطانية، وجامعة المستقبل، والجامعة الكندية. ومن المدارس الخاصة أو الإنترناشونال: مدرسة إخناتون، ومدرسة الشويفات الدولية، والمدرسة الأمريكية وغيرهم.

مستشفيات خاصة في القاهرة الجديدة 

توفر جميع الخدمات الصحية من مراكز طبية متخصصة، وكبرى الصيدليات والمستشفيات الخاصة مثل: مستشفى الجوي التخصصي، ومستشفى العيون التخصصي، ومستشفى تبارك للأطفال. 

النوادي الرياضية في القاهرة الجديدة 

يمكن لأبنائك ممارسة الرياضات المفضلة لديهم مثل: السباحة، أو كرة القدم، أو كرة السلة، أو التنس، أو رياضة الكاراتيه، أو أي رياضة أخرى. في كبرى النوادي الرياضية مثل: نادي الزهور، ونادي بلاتينوم، وبتروسبورت، ونادي وادي دجلة، ونادي الطيران وغيرهم. 

ويشمل شارع التسعين الشمالي أو الجنوبي جميع الخدمات المتكاملة من أسواق تجارية ومولات ومراكز ترفيهية للكبار والصغار ومطاعم وكافيهات، وجميع المؤسسات الكبرى والبنوك المحلية والعالمية.

كل تلك المميزات وأكثر جعلت مدينة القاهرة الجديدة مصدرَ جذبٍ وتهافت كبير من المواطنين وأيضًا المستثمرين. 

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة على عقارماب

قد يعجبك ايضا