90 ألف شقة من الإسكان في حدائق العاصمة في 2023

مشروعات سكنية قريبا في حدائق العاصمة 2023

في أخبار جيدة تعد بمشروعات جديدة وشقق إسكان اجتماعي بالتقسيط في عام 2023 زار السيد الوزير الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مدينة حدائق العاصمة لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بالمدينة حدائق العاصمة، وأوضح الوزير أنه تم وجار تنفيذ وإنهاء وطرح تنفيذ أكثر من 90 ألف وحدة سكنية بمشروعات المبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين“، بمدينة حدائق العاصمة.

اعرف تفاصيل مشروع سكن لكل المصريين وشروطه من هنا!

حدائق العاصمة.. مدينة متكاملة الخدمات

تم حتى الآن تخصيص 21600 وحدة للمواطنين من قبل صندوق الإسكان الاجتماعى، وتم تسليم آلاف الوحدات لمستحقيها، وجاري تنفيذ عشرات المشروعات الخدمية، وتشمل مدارس وحضانات  ومستشفيات وأسواق تجارية ومخابز بجانب طبعا مساجد وكنائس.

حدائق العاصمة إحدى مدن الجيل الرابع، وتبلغ مساحتها 29  ألف فدان، ويحدها من الشمال خط سكة حديد القاهرة – السويس، ومن الجنوب طريق السويس الصحراوي، ومن الشرق طريق وصلة أم قمر، ومن الغرب الطريق الدائري الإقليمي.

مقالات قد تعجبك

شقق من الإسكان في التجمع الثالث بنزهة الأندلس 2023

شقق جديدة في التجمع الثالث بنزهة الأندلس 2023 أعلنت وزارة الإسكان في يناير 2023 عن طرح عدد 672 شقة ووحدة سكنية في مشروع نزهة الأندلس في حي التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة. يتم الحجز بنظام أسبقية…

شقق جديدة من الإسكان في دار مصر وجنة وسكن مصر لعام 2023

شقق جديدة من الإسكان لعام 2023 مع بداية العام الجديد 2023 هناك مشروعات سكنية جديدة متنوعة أعلنت عنها وزارة الإسكان، البداية مع إعلان الوزارة عن طرح 22 ألف وحدة سكنية فى 5 مشروعات سكنية بعدة مدن جديدة…

أراضي بناء جديدة في إعلان بيت الوطن 2022

إعلان جديد لأراضي سكنية في مشروع بيت الوطن 2022 بعد النجاحات السابقة لإعلانات مشروع بيت الوطن والتي توفر أراضي بناء وشقق وفيلات ووحدات عقارية  للمصريين العاملين بالخارج من خلال الحجز الإلكتروني دون…

شقق إسكان جديدة في عواصم المحافظات “مشروع داره”

شقق إسكان جديدة في عواصم المحافظات في تسع مدن مصرية بعد النجاحات التي حققتها مشروعات الإسكان الاجتماعي  وسكن لكل المصريين في مدن إقليم القاهرة الكبرى والإسكندرية والمدن الرئيسية والكبرى، تطرح الحكومة…

إعلان إسكان اجتماعي لعام 2023.. قريبًا!

يتوقع صدور إعلان إسكان اجتماعي جديد في حدائق العاصمة خاصة مع قرب افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، تنصحك عقارماب بالاستعداد خلال الشهور القادمة بمقدم الحجز والذي سيكون حوالي 20 – 25 ألف جنيه، هذا بالإضافة للأوراق والشروط الخاصة بمشروعات الإسكان الاجتماعي.

شروط التقدم للإسكان الاجتماعي في 2023

  •   صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم.
  •   في حال كان متزوج صورة بطاقة الرقم القومي للزوج/ة.
  •   قسيمة الزواج، وشهادات ميلاد الأبناء (في حال وجودهم).
  •   مفردات مرتب للمتقدمين العاملين بالقطاع العام والخاص (أو شهادة دخل من مكتب محاسب قانوني).
  •   في حال كان المتقدم متزوجًا، يتم تقديم مفردات مرتب للزوجة أو شهادة دخل، أو ما يفيد أنها لا تعمل.
  •   إيصال مرافق بتاريخ حديث (كهرباء، غاز، مياه) بمحل السكن الحالي للمتقدم.
  •   في حال وجود مصادر دخل إضافية (معاش استثنائي – أملاك زراعية أو عقارية – عمل إضافي – سندات أو أسهم أو ودائع أو أوعية ادّخارية أو حسابات توفير تقدم له دخلًا إضافيًا) يتم تقديم مستندات بها.
  •   شراء كراسة الشروط، وإرفاق إيصال سداد المقدم الذي بنهاية الكراسة.
  •   إثبات الحالة الاجتماعية للأرامل والمطلقات وعدد أفراد الأسرة، مع بيان أو مستند رسمي يوضح مصدر الدخل (في حال المطلقة تقدم مستند بالنفقة التي تتحصل عليها).

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفح الآن!

قد يعجبك ايضا