متعة الحياة في كمبوند أب فيل 6 أكتوبر

هل تحلم بالسكن في منطقة هادئة؟ ما رأيك أن تسكن بجوار مول العرب في كمبوند سكني راقٍ بإطلالات رائعة وفيو بانورامي للأهرامات؟ هل تحلم أن تسكن في كمبوند سكني يضم جميع الخدمات لتتمتع بالسكون والرفاهية أنت وعائلتك ولا تحتاج لوقت طويل لقضاء حاجاتك؟ كمبوند أب فيل 6 أكتوبر هو بالضبط ما تبحث عنه.

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أكثر المدن الجديدة التي يقبل عليها السكان والراغبين في الانتقال من أحياء قلب القاهرة هربًا من الزحام والتلوث، ويرجع هذا إلى العديد من المميزات التي تتميز بها المدينة؛ أهمها حسن التنظيم وتقسيم المباني والأحياء، حيث تتكون المدينة من 12 حيًا، ينقسم الواحد منها إلى عدة مجاورات، إذ يسهل الوصول إلى مدينة 6 أكتوبر من خلال شبكة طرق تحاوط المدينة وتسهل الحركة منها وإليها أهمها المحور والدائري وطريق الواحات بالإضافة إلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

تتميز مدينة 6 أكتوبر بدرجات حرارة أكثر لطفًا عن باقي أحياء القاهرة والجيزة نتيجة بناء المدينة على ربوة عالية. وتتميز المدينة بالعديد من الخدمات التي تسهل الحياة بها ومن أهما وجود القرية التكنولوجية والمنطقة الصناعية التي توفر فرص عمل في شتى المجالات تتوافر أيضًا العديد من المستشفيات التي تضم جميع التخصصات الطبية مثل مستشفى جامعة 6 أكتوبر ومستشفى دار الفؤاد مستشفى سعاد كفافي والشيخ زايد، وتضم مدينة 6 أكتوبر واحدة من أفضل الخدمات التعليمية من خلال عدد كبير من جامعات على أعلى مستوى مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الأهرام الكندية وجامعة زويل كما أنها تضم أفضل المدارس الدولية واللغات على مستوى الجمهورية وتضم أيضًا مدارس تجريبية وحكومية ، أما بالنسبة للخدمات الترفيهية فيوجد في 6 أكتوبر أكبر مولان في مصر وهو مول مصر ومول العرب وتضم مولات أخرى أيضًا مثل داندي مول وعدد كبير من المطاعم المشهورة والمقاهي.

هناك العديد من الكمبوندات المختلفة في مدينة 6 أكتوبر لكن يظل كمبوند أب فيل أكتوبر أحد أرقى تلك الكمبوندات.

نبذة عن شركة وادي النيل للعقارات

شركة وادي النيل للعقارات هي المطور العقاري لمشروع أب فيل وهي شركة مساهمة مصرية رسخت مكانها كإحدى كبرى الشركات بمجال التطوير العقاري والمقاولات منذ ثلاثين عامًا.

تعتمد الشركة على مجموعة من أمهر المعماريين والمهندسين يصل عددهم إلى ثمانية آلاف استطاعوا القيام بتنفيذ مشروعات مهمة مثل منتجع الزهور ومنتجع اللوتس ومنتجع صن فلاور وكمبوند الديار في القاهرة الجديدة، كما تتولى أيضًا الشركة تنفيذ العديد من مشروعات التنمية القومية بالتعاون مع الحكومة المصرية أهمها 40% من المشروعات الإنشائية لمخطط وزارة الصحة وإنشاء 150 مدرسة بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية ورصف الطرق. 

نبذة عن موقع كمبوند أب فيل أكتوبر ومساحته

يقع مشروع أب فيل أكتوبر في منطقة التوسعات الشرقية على طريق وصلة دهشور بالحي الثامن بمدينة السادس من أكتوبر بجوار مجموعة من أرقى الكمبوندات السكنية مثل مشروع بالم بارك وحي الأشجار والحي المتميز وعلى مسافة 8 دقائق من ميدان جهينة. كما يتواجد بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي ودريم لاند وعدد كبير من المستشفيات والجامعات مثل مدينة 6 أكتوبر ومدينة مبارك التعليمية والمناطق الترفيهية مثل وادي دجلة ومول العرب على بعد 5 دقائق وبالقرب من مول مصر أيضًا 

من مميزات موقع الكمبوند أنه ممتد على هضبة عالية حوالي 55 مترًا عن مستوى طريق الواحات فا تمنح سكان الكمبوند إطلالة رائعة على مناطق خلابة ومنظر بانورامي رائع لأهرامات الجيزة، كما يضمن درجات حرارة لطيفة خاصة في فصل الصيف وهواء نقي. يطل الكمبوند على ثلاثة من أهم الطرق التي تسهل الوصول إلى الكمبوند من أي مكان بالقاهرة والجيزة وهي طريق الواحات وطريق 26 يوليو والطريق الدائري.

يمتد الكمبوند على مساحة 68 فدانًا، تم تخصيص 66% من تلك الفدادين للمساحات الخضراء والحدائق أما باقي المساحة فتم تقسيمها 14% للطرق والخدمات و14% للمباني السكنية التي تضم شقق وفيلات وتوين هاوس، والبقية للوحدات التجارية والإدارية المصممة على طراز معماري فريد يحاكي نمط بناء الريف الأوروبي. وسيضم أيضًا جميع أنواع الخدمات الترفيهية والأساسية بالإضافة إلى بنية تحتية ومرافق مصممة من أجود أنوع الخامات.

مميزات الحياة في كمبوند أب فيل

ستلبي خدمات الكمبوند جميع احتياجات السكان وستتوفر الراحة والرفاهية والخصوصية التي تجعلك تشعر بأنك تعيش في الريف الأوروبي نتيجة لوجود مساحات خضراء بمساحات واسعة وللطراز المعماري للفيلات والمباني السكنية، بالإضافة إلى نقاء الهواء والهدوء بعيدًا عن التلوث والتكدس في المدن.

يحاط الكمبوند بسور كامل، ويضم حراسة دورية على مدار 24 ساعة، وجراج خاص بالسكان، وطرق وشوارع واسعة، بالإضافة إلى الحدائق العامة والمساحات الخضراء، حيث يمكنك ممارسة الرياضة أنت وعائلتك سواء المشي أو ركوب الدراجة في الهواء المنعش.

يضم الكمبوند جميع أنواع المحلات التجارية لتلبية كافة الاحتياجات، وعيادات شاملة بجميع التخصصات مجهزة على أعلى مستوى، ونادي صحي على مساحة 11 فدان وصيدلية وجراج خاص بسكان الكمبوند، وكذلك حضانة للأطفال وكلوب هاوس يضم حمامات سباحة للأطفال والكبار وملاعب تنس وكرة قدم وكرة طائرة والأسكواش وجمباز والعديد من الألعاب الرياضية.

يعتبر موقع الكمبوند من أهم المميزات حيث يقع بالقرب من أشهر المراكز التجارية والترفيهية مثل مول العرب ومول مصر ودريم لاند ما يسهل التسوق وشراء جميع ما يلزمك، وتتوافر أيضًا الخدمات التعليمية من المدارس والجامعات بالقرب من أب فيل إذ يبعد الكمبوند مسافة 10 دقائق عن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا و5 دقائق عن مدينة 6 أكتوبر ومدينة مبارك التعليمية بالإضافة إلى توافر العديد من المدارس الدولية واللغات بالقرب من الكمبوند.

تنوع مساحات الوحدات السكنية

حرصت شركة وادي النيل على تقديم وحدات سكنية بمساحات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات الشرائية، يضم المشروع 242 فيلا بمساحات متفاوتة تبدأ من 450 إلى 750 مترًا مربعًا.
يضم الكمبوند توين هاوس تبدأ مساحتها من 380 إلى 520 مترًا مربعًا، و135 شقق سكنية من دوبلكس وبنتهاوس تبدأ مساحتها من 203 أمتار مربعة كحد أدنى وتصل إلى 350 مترًا مربعًا.

يبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند أب فيل من 14 ألف جنيه للمتر المربع، إذ يبدأ سعر المتر للتوين هاوس والفيلات من 11 ألف جنيه، أما سعر المتر للشقق والدوبلكس يبدأ من 9 آلاف جنيه.

كمبوند أب فيل

طرق الدفع والسداد

يمكنك دفع إجمالي مبلغ العقار كاش أو التقسيط بدفع 5% فور التعاقد و10% بعد شهر من تاريخ التعاقد على العقار المراد شراؤه، وتبلغ مدة سداد الأقساط 6 سنوات كحد أقصى لسداد قيمة أقساط الوحدات العقارية بكمبوند أب فيل، كما يتم تسليم الوحدات السكنية بعد عامين ونصف من تاريخ التعاقد.

جدير بالذكر أننا نحرص في عقار ماب على تحديث قائمة الأسعار جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب

تصفح على عقار ماب ما يناسبك من وحدات كمبوند أب فيل

قد يعجبك ايضا