منتجع الأندلس في سهل حشيش

منتجع الأندلس بسهل حشيش

موقع المنتجع السياحي من أهم العوامل التي يهتم الباحثون عن منتجع مميز من انتقائه جيدًا، ليضمنوا أعلى مراحل الاسترخاء والاستجمام داخله، وليتأكدوا من قدرتهم على البُعد عن مصادر الازدحام والضوضاء التي يواجهونها بالمدن الكبرى، ليصبح توجههم للسفر لقضاء إجازتهم بالمنتجع بمثابة انعزال مؤقت عن مظاهر الحياة السريعة والصاخبة. من المنتجعات السياحية ذات الموقع المميز هو منتجع الأندلس بمدينة سهل حشيش، وهي من أكثر المدن المميزة بنمط حياة فريد، هادىء، وجذاب.

منتجع مميز على شاطئ البحر الأحمر

تجذب قرية الأندلس بسهل حشيش هؤلاء الباحثين عن منتجع سياحي مُطل على البحر الأحمر، ويوفر كافة الأنشطة الترفيهية التي تزيد من متعة قضاء الإجازات داخله، وتسمح لهم بتجربة كل الأنشطة الساحلية الممتعة، إلى جانب اتسامه بالهدوء والعزلة المحببة.

تفاصيل منتجع الأندلس

​يُعد منتجع الأندلس متوسط المساحة مقارنة بمنتجعات أخرى مجاورة، كما يضم عددًا من حمامات السباحة مختلفة المواصفات لتلائم أكثر من فئة عمرية، ويسهل الوصول لحمامات السباحة من كل الغرف والشاليهات الموجودة بالمنتجع، نظرًا لتوزيعها الجيد داخل مساحاته.

منتجع الأندلس بسهل حشيش من الوجهات التي يقبل عليها السياح الأجانب من جميع دول العالم، بالإضافة للمصريين والعرب الراغبين في قضاء إجازاتهم به من خلال النزول بالوحدات المعروضة للإيجار داخله، أو شراء الوحدات العقارية كالشقق والشاليهات المميزة على شاطيء البحر الأحمر.

اختر عقارك المفضل للإيجار في سهل حشيش

 موقع منتجع الأندلس بسهل حشيش

يقع منتجع الأندلس بمدينة سهل حشيش التابعة لمحافظة الغردقة، وبالتحديد على بُعد مسافة تبلغ 100 متر تقريبًا عن شاطئ بيراميزا الشهير بسهل حشيش، وعلى بُعد 20 كيلومترًا من نيو مارينا، وبينها وبين جزيرة الجفتون حوالي 22 كيلومترًا. كما يُعد الأندلس سهل حشيش من أقرب المنتجعات بتلك المنطقة لمطار الغردقة الدولي، وهذا أحد أكبر أسباب تميز موقع المنتجع.

أما عن موقع مدينة سهل حشيش نفسها فهو من أجمل المواقع على البحر الأحمر، فهي تقع على بُعد 450 كيلومترًا عن القاهرة، وهي مسافة ليست بطويلة مقارنةً بروعة المدينة وهدوئها، كما تقع على بُعد 15 كيلومترًا جنوب مدينة الغردقة، مما يعني قُربها من المناطق التجارية والحيوية بالمحافظة.

 نبذة عن مدينة سهل حشيش

تقع مدينة سهل حشيش الساحرة بجنوب مدينة الغردقة، وهي مدينة تشتهر بروعة شواطئها وهدوء مياهها، كما يظهر بها كائنات بحرية فريدة تجعل من استكشاف بحرها من خلال الأنشطة المائية المختلفة برنامجًا أساسيًا مفضلًا لكل من يزورها، من خلال إطلالها على مسافة تبلغ 6 كيلومترات على ساحل البحر الأحمر.

الجو المناسب لمدينة سهل حشيش من أكبر عوامل جذب الناس لها، فمناخها معتدل دافئ، يصل في الصيف إلى 35 درجة مئوية، وفي الشتاء إلى 23 درجة مئوية، وتصل درجة حرارة المياه بها إلى 21 درجة مئوية.

داخل مدينة سهل حشيش ستجد عشرات المنتجعات السياحية الراقية التي توفر للنزلاء الخدمات المتكاملة ومقومات الاسترخاء والاستجمام بها، لتصبح من أولى المدن المصرية التي تَرِد على ذهن الباحثين عن إجازة هادئة بمنتجع سياحي متكامل.

أنواع الوحدات في منتجع الأندلس

يحتوي منتجع الأندلس على تنوع كبير في الوحدات العقارية داخله، فمنها وحدات فندقية مجهزة تجهيز كامل لاستقبال الزوار والمُستأجرين لتقديم الخدمة الفندقية لهم، بداخل العديد من الفنادق السياحية الراقية. يضم منتجع الأندلس بسهل حشيش -إلى جانب الوحدات الفندقية- وحدات أخرى معروضة للبيع كالشاليهات المتاحة بمساحات مختلفة داخله، كما يحتوي على وحدات سكنية فاخرة للبيع.

منتجع الأندلس سهل حشيش

تفاصيل المساحات والتصميمات في منتجع الأندلس 

اعتمدت الشركة العقارية القائمة على تطوير مشروع منتجع الأندلس على الأساليب المعمارية البسيطة في تأسيس الموقع، ليتناسب ذلك مع الطابع المُشجع على الهدوء والاستجمام الذي يتميز به المنتجع، ويظهر ذلك في التصميم الخارجي البسيط للعمارات والشاليهات وجميع العقارات الموجودة داخل القرية.

ابحث عن شاليه للإيجار اليومي في الغردقة  

تنوعت مساحات العقارات المتاحة داخل منتجع الأندلس، من هذه الأنواع:

  • الوحدات السكنية الفاخرة: متاحة داخل منتجع الأندلس بأكثر من مساحة، منها مساحة 116 مترًا مربعًا، وتضم 2 غرفة و2 حمام ومطبخ وغرفة معيشة وبلكونة، كما يوجد شقق للبيع بمنتجع الأندلس مساحتها 112 و176 مترًا مربعًا.
  • شاليهات: هي أيضًا متاحة بمساحات متنوعة، منها مساحة 100 متر مربع.

 خدمات منتجع الأندلس 

لتُرضي الشركة القائمة على تطوير مشروع منتجع الأندلس جميع المقيمين به، حرصت على توفر الخدمات الأساسية والترفيهية. تتمثل أهم هذه الخدمات والمرافق في:

  • تم تأسيس عدد من جراجات السيارة داخل المنتجع، ليتمكن النزلاء والسكان من إبقاء سياراتهم داخلها طوال فترة الإقامة بالمنتجع.
  • يضم المنتجع حمامات سباحة كبيرة مجهزة للكبار والصغار بأكثر من عمق، وموزعة بمختلف أجزاء المنتجع لتخدم جميع وحداته.
  • على مدخل المنتجع يوجد فريق تأمين متكامل لاستقبال السيارات والتأكد من تحقيق أعلى معايير الأمان داخل المنتجع.
  • يوجد بالمنتجع منطقة مطاعم بها مطاعم وكافيهات تقدم خدماتها عالية الجودة للعملاء.
  • يتوفر داخل المنتجع خدمة استئجار سيارة جولف أو دراجات لعمل جولة داخل المنتجع وعلى الكورنيش للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • تضم قرية الأندلس ناديًا صحيًا رياضيًا مجهزًا بالمعدات الرياضية الحديثة ليمارس داخله السكان والنزلاء تمريناتهم الرياضية.
  • لتحقيق أعلى درجات الحماية والحرص على صحة العملاء يضم المنتجع سيارات إسعاف وسيارات مكافحة حريق مستعدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بأي وقت.
  • بالقرب من المنتجع يمكن القيام بمختلف الأنشطة كممارسة الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية، وغيرها من الأنشطة المائية كالتجديف وركوب الأمواج.

 سعر الوحدات في منتجع الأندلس

أسعار الوحدات المعروضة للبيع بقرية الأندلس تتميز بكونها متوسطة، خصوصًا إذا قارنَاها بالمنتجعات السياحية الموجودة بنفس المنطقة، وهي أيضًا مناسبة لحجم الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة المالكة للمشروع للملاك، لذلك فإن كنت تبحث عن فرصة للاستثمار بمدينة سهل حشيش، يمكنك البحث عن الوحدة التي تناسبك بقرية الأندلس.

مزايا الاستثمار في مدينة سهل حشيش 

لتحصل على أفضل فرصة استثمار سياحي من الممكن أن تنالها لتحقق من خلالها معدلات ربحية عالية، لابد وأن تتأكد من توافر مقومات الاستثمار الأساسية التي تؤكد لك أن اختيارك لتلك المدينة السياحية هو الاختيار الأمثل.

من أهم المزايا الاستثمارية لمدينة سهل حشيش:

 

  • المناخ المثالي

تتمتع مدينة سهل حشيش بمناخ مثالي بالفصول الأربعة، فمناخها لا يختلف عليه أحد من حيث الدفء في الشتاء والاعتدال في الصيف، مما يزيد من فرص إقبال العرب والأجانب عليها، ويحمسهم على البقاء فيها فترات طويلة بغض النظر عن الفصل المناخي.

  • مياهها الزرقاء

تقع مدينة سهل حشيش بمنطقة من شاطيء البحر الأحمر تتميز بروعة مياهها، ونقائها ونعومة الرمال، مما يجعلها منطقة مثالية للقيام بكل الانشطة المائية الممتعة، ولقضاء أوقات مسلية تحت أشعة الشمس الذهبية الصحية.

  • المزارات السياحية

لا يقصد الناس المدن السياحية كمدينة سهل حشيش للاستمتاع بالمياه فقط، ولكن لزيارة مناطق تاريخية أيضًا، ففيها منطقة المدينة الفرعونية الموجودة تحت سطح مياه البحر الأحمر، والتي تضم تماثيل للحضارة الفرعونية وآثار، وهي من المزارات غريبة التصميم التي تجذب الزوار.

  • المناطق التجارية

لا تخلو أي مدينة سياحية ناجحة من مركز تجاري كبير يقضي منه الناس جميع احتياجاتهم، وبالقرب من سهل حشيش يوجد مركز سينزو الذي يُعد أشهر مناطق التسوق بالغردقة، الواقع على بُعد 10 دقائق من المدينة، والذي يضم خدمات تجارية متنوعة وفروع لمحلات وماركات عالمية.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا