لماذا عليك أن تختار السكن في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك .. ؟

هل تبحث عن سكن راقي في مدينة 6 أكتوبر؟ كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مشروع سكني راقٍ تم تصميم مبانيه وسط الحدائق والمساحات الخضراء لتعطيك منظرًا طبيعيًا خلابًا يجعلك تستمتع بالحياة الأسرية وسط الهدوء والسكينة، يقع المشروع بالقرب من مدينة 6 أكتوبر وهي من أكثر المدن التي يقبل عليها السكان نظرًا لتوافر العديد من الخدمات والمميزات بها والتي سنذكر أهمها في هذا المقال

خدمات ومميزات مدينة 6 أكتوبر

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من مدن الجيل الرابع التي تم بناؤها امتدادًا لمحافظة الجيزة لتضم مشروعات سكنية وصناعية وخدمية جديدة وهي مدينة راقية تتميز بانخفاض درجة الحرارة بها ويرجع ذلك إلى بناء المدينة على هضبة عالية وتتميز أيضًا بانخفاض الكثافة السكانية .تبعد مدينة 6 أكتوبر حوالي 35 كيلو مترًا عن مناطق وسط القاهرة ويتميز موقع مدينة 6 أكتوبر بوجوده بجوار عدد من الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إلى أي مكان بالقاهرة من خلال الطريق الدائري أو المحور الذي يصل أكتوبر بميدان لبنان وطريق إسكندرية الصحراوي، وتتكون المدينة من 12 حي، وينقسم الحي الواحد إلى عدة مجاورات نظرًا لكبر مساحة الأحياء.

تتميز مدينة 6 أكتوبر بالكثير من الخدمات، تتنوع بين خدمات تعليمية وطبية وترفيهية أيضًا بالإضافة إلى وجود العديد من المنشأت السياحية وفنادق فاخرة ومولات تجارية، كما تتميز المدينة أيضًا بوجود المنطقة الصناعية والقرية الذكية التي توفر الكثير من فرص العمل لسكان المدينة. أه
الخدمات التعليمية، تتميز المدينة بوجود العديد من المدارس الحكومية والتجريبية والمدارس الدولية التي تضم جميع المراحل التعليمية من الابتدائية حتى الثانوية، بالإضافة إلى انتشار العديد من المراكز التعليمية للكورسات والدورات التدريبية، تضم 6 أكتوبر أهم الجامعات مثل جامعة 6 أكتوبر وجامعة النيل وجامعة الأهرام الكندية.

الخدمات الصحية؛ تضم 6 أكتوبر العديد من المستشفيات من مستشفيات التأمين الصحي ومستشفى 6 أكتوبر ودار الفؤاد ومستشفى الوادي والزهور ومستشفى سعاد كفافي الجامعي.

الخدمات الترفيهية؛ تتوافر جميع الخدمات الترفيهية من الأندية مثل وادي دجلة ونادي الصيد ونادي 6 أكتوبر، ومولات مثل مول العرب ومول مصر وداندي مول بالإضافة إلى مدينة ملاهي دريم بارك ومدينة الإنتاج الإعلامي والسينمات مثل سينما آير ماكس وأمريكانا بلازا.

نبذة عن المطور العقاري لشركة ماونتن فيو

ماونتن فيو أكتوبر بارك إحدى مشاريع شركة دار المعمار جروب للاستثمار العقاري وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري ومتخصصة في تطوير مشاريع سكنية راقية ومنتجعات سياحية فخمة، يرأس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال المصري الشهير أيمن إسماعيل، كما تضم الشركة عدد من المهندسين المعماريين والاستشاريين الموهوبين كما استعانت الشركة بعدد من المكاتب الهندسية والاستشارية التي تضم أفضل الخبرات والعقليات المدربة على أعلى مستوى، وهذا ما جعل شركة ماونتن فيو شريكة نجاح للحكومة المصرية في مشروع نقل الحياة العصرية الجديدة بعيدًا عن مجرى النيل، وهي من أوائل المطورين العقاريين الذين اهتموا بإنشاء مدن جديدة وعصرية تحاكي المدن الأوروبية وهي لا تبخل باستخدام أفضل وأجود الخامات لإنشاء بنية تحتية لمشاريعها لتوفير سبل الراحلة ،وقدمت الشركة عدد من المشروعات السكنية والإدارية الناجحة بمواقع مميزة أهمها:

  • ماونتن فيو الدبلوماسيين
  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس
  • ماونتن فيو القطامية
  • ماونتن فيو جيزة بلاتو
  • ماونتن فيو السخنة
  • ماونتن فيو رأس الحكمة
  • ماونتن فيو هايد بارك
  • ماونتن فيو آي سيتي أكتوبر

لماذا عليك أن تختار السكن في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك .. ؟

موقع مشروع ماونتن فيو أكتوبر بارك

يتميز كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك بموقع مميز جدًا، فهو يقع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بعد القرية الذكية بمدينة 6 أكتوبر بحوالي 7 دقائق، وعلى بعد 5 دقائق فقط من محور 26 يوليو. كما يطل الكمبوند على منظر بانورامي رائع وهو الأهرامات.

 مساحة وتصميمات المشروع

يمتد مشروع ماونتن فيو أكتوبر بارك على مساحة 54 فدانًا، أغلب هذه الأفدنة للمساحات الخضراء والحدائق المزهرة وأشكال عديدة مختلفة من البحيرات والمسطحات المائية والبحيرات التي تمنح سكان الكمبوند مناظر رائعة مشرقة وهواء نقي وتلطف من درجات الحرارة، وهو ما يجعل ماونتن فيو أكتوبر بارك مثالي للتمتع بحياة هادئة سعيدة مع عائلتك.

أما بالنسبة للتصميمات المعمارية للمباني فتم تصميمها على الطراز الأمريكي، فجميع المباني تتميز بالفخامة ورقي التصميم المعماري وقد تم إختيار ألوان المباني بعناية شديدة وهي اللون الأبيض المتداخل مع الأزرق وهو ما يحقق التوازن البصري ويعطي مظهر مشرق وراقي للكمبوند، كما راعى المطور العقاري احترام الخصوصية في تصميم المباني والمساحات بينها. تطل جميع المباني السكنية على مساحات خضراء، وتتوافر أيضا شقق وفيلات للبيع بمشروع ماونتن فيو أكتوبر بارك تطل على بحيرات صناعية.

خدمات ومميزات ماونتن فيو أكتوبر بارك

يوفر الكمبوند أعلى مستويات الخدمات من خلال:

  • شبكة أمن كاملة من خلال توافر كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية وحراسة طوال اليوم
  • مساحات خضراء شاسعة وحدائق مفتوحة للمشي والاستمتاع بالهواء النقي
  • شوارع واسعة لتسهيل حركة السيارات
  • بحيرات صناعية تعطي إطلالة رائعة للعديد من المباني السكنية وتلطف الجو
  • مطاعم ومقاهي متنوعة ومجهزة على أرقى مستوى
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال
  • نادي اجتماعي ورياضي كبير لتحقيق حياة اجتماعية سعيدة لسكان الكمبوند
  • مسارات (تراكات) للمشي والجري ومسارات خاصة لمحبي ركوب الدراجات.
  • العديد من نافورات المياه التي تضفي مظهر جمالي على الكمبوند.
  • أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والسهرات.
  • مناطق مخصصة لحفلات الشواء.
  • مناطق تجارية تضم العديد من المحلات التجارية لتلبية جميع الطلبات والمستلزمات.
  • يتوافر ساونا وسبا وكلوب هاوس وجيم مجهز بأحدث الألعاب الرياضية.
  • يتوافر أيضًا جيم أوبن أير لممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • يتوافر مركز طبي يضم جميع التخصصات ومجهز بأحدث الأجهزة الطبية.
  • يتوافر العديد من الجراجات المؤمنة ويتواجد بها حراسة على مدار 24 ساعة وكاميرات.
  • يتوافر بالكمبوند بحيرة كبيرة ومنتجعات سياحية، يمكنك الجلوس بجوارها للاستجمام.

مساحات الوحدات السكنية

يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة والتصميمات من شقق متوسطة المساحة وشقق دوبلكس والعديد من الفيلات الكبرى أو الفيلات الصغيرة بدورين “توين هاوس twin house” بتشطيب كامل أو نصف تشطيب. وتطل جميع الوحدات على مناظر طبيعية خلابة.

تبدأ مساحات الشقق من 134 مترًا وتضم أيضًا شقق بمساحات 280مترًا مربعًا.
يتوافر ايضًا شقق دوبلكس تبدأ مساحتها من 218 مترًا وتصل إلى 450 مترًا.
تتوافر فيلات تبدأ مساحتها من 230 مترًا إلى 627 مترًا.
تتوافر توين هاوس من 270 مترًا إلى 350 مترًا.

كمبوندات التجمع الخامس - ماونتن فيو هايد بارك

الأسعار وأنظمة السداد

أما بالنسبة للأسعار وأنظمة السداد، تبدأ أسعار المتر للشقق من 9000 جنيه

أما بالنسبة للفيلات والتوين هاوس فا تبدأ أسعارها المتر من 11 ألف جنيه.

يمكنك دفع إجمالي المبلغ نقدًا (كاش) أو اختيار نظام التقسيط المناسب لك مع دفع مقدم، يصل التقسيط إلى 7 سنوات.

يمكنك التصفح واختيار ما يناسبك من بين الشقق وشقق الدوبلكس والفيلات والتوين هاوس بمشروع ماونتن فيو أكتوبر بارك.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار؛ ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف الشقق 

قد يعجبك ايضا