مشروعك التجاري بالقرب من أهم المناطق السكنية في برج النيل بالعاصمة الإدارية

برج النيل .. مشروعك التجاري بالعاصمة الإدارية

برج النيل بالعاصمة الإدارية الجديدة Nile Tower New Capital والمعروف بـ North-31 واحد من أبرز المشروعات التجارية والإدارية والفندقية في العاصمة الإدارية، المشروع القومي العملاق الموجود شرق القاهرة، فهو برج ضخم يتوفر به أفضل الخدمات ويضم برج النيل تنوع عقاري كبير من المحلات والوحدات التجارية والإدارية والفندقية المعروضة للبيع.

مشروع برج النيل بالعاصمة الجديدة يمتاز بموقعه الفريد في قلب المدينة وبالتحديد في منطقة الداون تاون ويطل على النهر الأخضر، كما أنه قريب من أشهر الأحياء والمعالم الموجودة بالعاصمة الجديدة، ويسهل الوصول إليه من كافة المناطق المجاورة مما يعني تدفق العملاء على مشروعك أو شركتك.

تخطيط دقيق للمشروع وموقعه ووحداته

قامت شركة النيل للتطوير العقاري بالتخطيط للمشروع بدقة، ووفرت وحدات عقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة متنوعة بمساحات مختلفة حسب الاحتياجات وجميعها متوفرة بأفضل الأسعار وبتشطيب كاملة ألترا سوبر لوكس أو نصف تشطيب، وبخطط سداد مرنة وطرق متنوعة للدفع الكاش والفوري أو التقسيط على عدة سنوات.

وقع اختيار الشركة على العاصمة الإدارية الجديدة بفضل كل ما تتمتع به من مزايا وخدمات، وبسبب موقعها الاستراتيجي وسهولة الوصول إليها ووجود الطرق وشبكة المواصلات القوية والمتنوعة، بالإضافة إلى التواجد بالقرب من أهم وأشهر المشروعات السكنية والأحياء الحكومية والسفارات ومناطق الترفيه والأنشطة المختلفة، ولكون العاصمة الجديدة ستصبح مقر الحكم الإداري والاقتصادي للدولة في خلال سنوات، ومركزًا مهمًا للتجارة الدولية ونقطة التقاء الشركات الكبرى في المنطقة بشكل عام وليس في مصر فقط.

تصفح العقارات التجارية والمحلات في برج النيل بالعاصمة الإدارية  

تفاصيل مشروع نايل تاور بالعاصمة الإدارية   

أطلقت شركة النيل المطورة لمشروع نايل تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة اسم North-31 على مشروعها الجديد، والذي يأتي في هيئة برج متعدد الأغراض فهو إداري وتجاري وطبي وفندقي، ومن المقرر أن يبدأ العمل به من النصف الثاني من العام الجاري 2021م، على أن يتم تسليمه في يوليو 2025م، ويتكلف المشروع حوالي 4 مليارات جنيه.

وقد خصصت الشركة مساحة أرض تصل إلى 18 ألف متر مربع لبناء المشروع، بالإضافة إلى المساحة الأمامية للبرج الذي يصل ارتفاعه إلى نحو 131 مترًا، وعدد أدوار يبلغ 31 دورًا و5 أدوار تحت الأرض بإجمالي 36 دورًا، ويطل المبنى على النهر الأخضر والمساحات الخضراء الشاسعة.

موقع برج النيل بالعاصمة الإدارية  

يقع برج النيل بالعاصمة الإدارية الجديدة Nile Tower New Capital أو North 31 تاور بالقرب من النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي، وفي مواجهة الحديقة المركزية كابيتال بارك التي تعد من أكبر حدائق العالم، ويمكنك الوصول من متحف عواصم مصر إلى مول نايل تاور في دقائق قليلة، وكذلك من حي الوزارات والحي الحكومي والعديد من المناطق السكنية المجاورة، وهو ما يضم تدفق العملاء والزوار على المبنى بصورة دائمة.

شركة النيل للتنمية المنفذة لمشروع نايل تاور 

تقوم شركة النيل للتنمية العقارية بتنفيذ مشروع نايل تاور العاصمة الإدارية، وهي شركة ناتجة عن اندماج شركتي النيل والأهرام في كيان مشترك منذ عام 2018م، وتعتبر شركة النيل من الشركات العقارية المصرية المهمة، حيث أنشئت عام 2002م وتم إدراجها في البورصة المصرية، ولها تاريخ طويل ومشروعات عديدة يصل عددها لحوالي 100 مشروع، ومنها أبراج النيل العقارية في التجمع الخامس ومشروعات في بيت الوطن وشمال الرحاب ومنطقة جنوب الأكاديمية.

اختر موقع مميز لمشروعك التجاري في العاصمة الإدارية 

أنواع العقارات المتاحة في مبنى برج النيل العاصمة 

يتوفر بمشروع برج النيل بالعاصمة الإدارية الجديدة وحدات عقارية متنوعة ومعدة لأغراض الاستثمارية مختلفة، منها وحدات تجارية ومحلات للبيع ووحدات إدارية ومكاتب ووحدات طبية في برج النيل وعيادات وكذلك وحدات فندقية فاخرة، وجميع تلك الوحدات متوفرة بأفضل الأسعار بالعاصمة الجديدة ومتاحة للبيع بخطط سداد مرنة، ويمكن استلامها بتشطيبات كاملة سوبر لوكس أو نصف تشطيب حسب الاتفاق مع العميل.

تفاصيل المساحات والتصميمات في مشروع برج النيل 

يضم برج النيل بالعاصمة الإدارية الجديدة وحدات عقارية متنوعة، ويتكون من 36 طابقًا منهم 5 طوابق تحت الأرض، وتتوفر الوحدات بالمساحات التالية:

ويتمتع البرج وكافة وحداته بإطلالة بانورامية ساحرة على الحديقة المركزية والنهر الأخضر، وقد راعى التصميم الداخلي أهمية انسيابية الحركة داخل المبنى مهما كانت الأعداد المتواجدة داخله، واهتم كذلك بتوفير الإضاءة الطبيعية المعتمدة على ضوء الشمس، وكذلك فتحات التهوية التي تسمح بدخول الهواء الطبيعي المنعش للحفاظ على الأجواء الداخلية.

سعر الوحدات والسداد في برج النيل بالعاصمة الجديدة

تختلف أسعار الوحدات بمشروع نايل تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة، حسب نوع الوحدة العقارية ومساحتها، وكذلك تبعًا للسوق العقارية في الوقت الراهن، ويمكنك الاطلاع على الأسعار المتاحة في الفترة الحالية من الجدول بالأعلى.

وتوفر شركة النيل للتنمية العقارية خطط سداد مرنة مقابل الوحدات العقارية بالبرج، وهي:

  • دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة وتقيسط الباقي على 7 سنوات.
  • دفع مقدم 15% من قيمة الوحدة وتقيسط الباقي على 8 سنوات.
  • دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة وتقيسط الباقي على 9 سنوات.
  • دفع مقدم 30% من قيمة الوحدة وتقيسط الباقي على 10 سنوات.
  • دفع مقدم 40% من قيمة الوحدة وتقيسط الباقي على 12 سنة.
  • خصم 40% من ثمن الوحدة في حالة الدفع كاش وفوري.

اعرف أهم بنود عقد إيجار المحل وحمل نسخة من العقد

مميزات وخدمات مشروع برج النيل

يتمتع مشروع برج النيل بالعاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من المزايا والخدمات التي تجعله من أهم وأفضل المشروعات بالعاصمة، ومنها:

  • إطلالة بانورامية على المساحات الخضراء.
  • جراجات متعددة للسيارات.
  • أماكن ترفيهية للأطفال.
  • دور عرض سينمائية ضخمة.
  • غرف للاجتماعات.
  • تكييف مركزي.
  • واي فاي سريع.
  • العديد من المطاعم والكافيهات.
  • كاميرات مراقبة وأنظمة إنذار للحرائق.
  • خدمة عملاء وخدمات صيانة.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.

آخر أخبار مشروع نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة النيل للتطوير العقاري مؤخرًا عن تعاقدها مع عدة شركات لتصميم وتنفيذ وإدارة المبنى بشكل احترافي، وهذه الشركات هي:

  • شركة CFM إحدى شركات مجموعة أوراسكوم لتقديم حلول إدارة المرافق.
  • مكتب الاستشاري أسعد سلامة لوضع التصميمات الخاصة بالمشروع.
  • شركة هاني سعد للابتكارات والتصميمات الداخلية.
  • شركة كاد المتخصصة في عمليات تشغيل وإدارة المباني الإدارية والمولات.

نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية على حدود مدينة بدر في المنطقة المتواجدة بين طريق القاهرة – السويس وطريق القاهرة-العين السخنة، وفي منتصف المسافة بين القاهرة والسويس، حيث تبعد عن كل منهما 60 كيلومترًا، وتمتد على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 170 ألف فدان، وهي من مدن الجيل الرابع التي تضم عدد ضخم من المشروعات العقارية السكنية والحكومية والترفيهية والتعليمية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أحياء العاصمة الادارية

مزايا عمل مشروع في مول تجاري بالعاصمة الإدارية

هناك الكثير من الأسباب والمزايا التي تجعلك تختار العاصمة الإدارية الجديدة كمقر لشركتك أو مكتبك أو مشروعك التجاري، ومنها:

  1. موقعها الجغرافي المتميز على بعد 60كم من القاهرة، وبالقرب من القاهرة الجديدة و عقارات مدينة بدر ومدينتي.
  2. وجود شبكة مواصلات قوية بها مما يوفر سهولة الوصول إلى مشروعك، وذلك بفضل توفر المحاور الرئيسية والطرق الحيوية.
  3. أفضل استثمار للمستقبل فخلال السنوات القادمة من المتوقع أن تزداد أسعار العقارات بها بسرعة.
  4. توفر كافة الخدمات التي تحتاجها، ووجود مرافق عالية الجودة، ووجود سوق تجارية  كبيرة في العاصمة.

ابحث بالمواصفات عن محل تجاري في أفضل أماكن مصر من خلال عقارماب

قد يعجبك ايضا