امتلك وحدتك في مول أوداز بأسعار تنافسية وابدأْ مشروعك الآن

امتلك وحدتك في أرقى مولات العاصمة الإدارية الجديدة، مول أوداز يوفر لك فرصة رائعة لامتلاك وحدة تجارية أو إدارية أو طبية راقية من شركة جيتس للاستثمار والتطوير العقاري، فهو عبارة عن مجمع تجاري متكامل يوجد عقارات للبيع مول أوداز بأسعار تنافسية لجميع العملاء، حيث تصل مساحة المول إلى 16,800 متر مربع، بما يعادل 4 أفدنة، حيث إن المشروع ذو تصميم مميز ومختلف يجذب الجميع إليه، كما أنه مشروع راقٍ يوفر للعملاء كافة سُبل الراحة والفخامة.

كذلك تتنوع الخدمات داخله وتوجد العديد من المحلات التي تحتوي على كافة السلع والخدمات المطلوبة للبيع والشراء من ملابس ومنتجات منزلية وأطعمة مختلفة وأحذية وأدوات كهربائية، بمختلف الماركات العالمية والمحلية، مما يجعله هدفًا للكثير من العملاء الذين يرغبون في التسوق بأريحية.

موقع مول أوداز العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مشروع أوداز مول Audaz Mall في الحي الحكومي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بجوار فندق الماسة مباشرة، كما إنه يقع بالقرب من البرلمان ومجلس الوزراء على محور محمد بن زايد، ويفصله 5 دقائق فقط عن مطار العاصمة، كما إنه يبعد حوالي 10 دقائق عن طريق السخنة، و15 دقيقة من مدينة القاهرة الجديدة والرحاب والشروق ومدينتي.

كما إنه قريب من الحي الدبلوماسي، ويقع بجانب أرض المعارض والقصر الرئاسي، وعلى مسافة بسيطة من مول ميجا، وبالقرب من المنطقة المركزية التجارية في العاصمة الإدارية.

آخر أخبار مشروع أوداز العاصمة الإدارية الجديدة Audaz Mall New Capital

من المقرر أن يتم تسليم مول أوداز العاصمة الإدارية في عام 2021م حسب ما أقرته الشركة المالكة للمشروع، حيث تم الانتهاء من 90% منه، وبالتالي تقوم الشركة بتسليم الوحدات للمستثمرين الذين قاموا بحجز وحداتهم طبقًا للأسعار التي أقرتها الشركة.

 

المساحات المتوفر داخل أوداز مول والتقسيم الداخلي للمول

يتكون مول أوداز من بدروم ومستويين + 7 أدوار متكررة، وخُصص الدور الأرضي والدور الأول في مبنى A وB للوحدات التجارية، أما الوحدات الطبية للبيع في أوداز مول فهي تبدأ من الدور الثاني حتى الدور السابع في مبنى A، بينما توجد الوحدات الإدارية في الدور الثاني وحتى السابع من مبنى B.

أما الوحدات الطبية والإدارية تبدأ مساحتها من 52 مترًا مربعًا إلى 98 مترًا مربعًا.

 والوحدات التجارية في مشروع أوداز تبدأ مساحتها من 19 مترًا مربعًا، إلى 75 مترًا مربعًا.

الأسعار المتاحة لامتلاك وحدة تجارية أو إدارية داخل مول أوداز

المساحات التجارية يبدأ سعر المتر بها من 45,000 جنيه إلى 100,000 جنيه، ويتم تسليمها على الطوب الأحمر.

الوحدات الإدارية يبدأ سعر المتر بها من 28,000 جنيه إلى 55,000 جنيه وتسليمها نصف تشطيب أو تشطيب كامل.

ملحوظة: هذه الأسعار قد تكون متغيرة طبقًا لزيادة سعر المتر واقتراب موعد التسليم ويمكن تتبع الأسعار من خلال مؤشر عقارماب للعقارات.

طريقة السداد داخل مول أوداز العاصمة الإدارية الجديدة 

يقوم العميل بدفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على 8 سنوات، وتضاف وديعة صيانة 10%.

  

مول أوداز Audaz Mall .. يقدم خدمات فندقية لعملائه

  • بوابات الكترونية ونظام أمني متكامل يعمل على توفير الأمن والسلامة لكافة العملاء.
  • أجهزة إنذار في حالة الطوارئ والحريق بالإضافة إلى أجهزة إطفاء حديثة.
  • يوفر المول عدد 10 مصاعد كهربائية و4 سلالم متحركة لراحة الزوار.
  • يوجد داخل المول سبا وصالة كبيرة للألعاب الرياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • خدمة استقبال العملاء وخدمة عملاء داخل المول من أجل مساعدة الزوار.
  • تكييفات مركزية تعمل على تنقية الهواء أيضًا.
  • يوجد قاعات مخصصة لإقامة المؤتمرات والحفلات ومجهزة بأحدث تقنيات صوتية ومرئية.
  • منطقة مخصصة للأطفال ومزودة بالألعاب وأحدث أساليب الأمان.
  • جراج كبير يكفي لأكثر من 400 سيارة.
  • خدمات صيانة لجميع المرافق.
  • الدور الأخير مصمم للمطاعم والكافيهات وملاهي الأطفال.

 

نبذة عن المطور العقاري للمشروع أوداز مول

شركة جيتس للاستثمار والتطوير العقاري هي الشركة القائمة على مشروع مول أوداز العاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم تأسيسها عام 2018م، وهي فرع من فروع الشركة الأم united Arab Developer، والتي تم تأسيسها عام 1995م، ولها تاريخ حافل وخبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري يصل إلى 25 عامًا.

وقدمت الشركة العديد من الأعمال التي تشهد على براعتها ونجاحها خاصة المشروعات السكنية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مثل: كمبوند كتالان، ومول كتالان. وحظيت بثقة عملائها من خلاله، حيث وفرت داخله كافة سُبل الراحة والرفاهية والأمن والهدوء التي يبحث عنها العميل.

وتقدم الشركة أسعار تنافسية تعد من أرخص أسعار العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة لجذب العملاء، بالإضافة إلى مواعيد التسليم المنضبطة وطرق السداد المختلفة، والتصميمات العصرية المميزة لمشروعاتها، مما يجعل لها مصداقية كبيرة لدى العملاء.

لماذا تستثمر داخل العاصمة الإدارية الجديدة؟

  • حقق القطاع السكني والتجاري منذ عام 2017م إلى عام 2020م ما يقرب من 100 مليار جنيه؛ ما يعني أن الإقبال على الحياة في العاصمة الإدارية كبير، سواء من قبل السكان أو المستثمرين الذين يمتلكون وحدات تجارية أو إدارية في العاصمة الادارية الجديدة وتضمن المتوقع أن تحتوي العاصمة الجديدة على 40 مليون نسمة إذ يوجد كمبوندات بأسعار مناسبة بالعاصمة الإدارية، ولذلك فهي فرصة رائعة للاستثمار.
  • العاصمة الإدارية تتميز عن غيرها من المدن بأنها تخضع بالكامل لإشراف كبار المهندسين والهيئات التنفيذية التي تعمل على خروج المشروع بشكل حضاري وتقسيم مثالي وبنية تحتية متينة، مما يزيد سعر المتر في المنطقة يومًا بعد يوم.
  • الموقع المميز للعاصمة الإدارية الجديدة يسمح لها بتوافد السكان من كافة المناطق الأخرى بسهولة، لذلك سوف يكون الإقبال على المحلات التجارية والمولات والوحدات الإدارية والعيادات إقبالًا عاليًا مما يضمن فرص نجاح أكبر للمشروعات الاستثمارية في هذه المنطقة.
  • الأمن والأمان الكامل الذي حرصت الحكومة على توفيرها في المنطقة، مما يعني أن المستثمرين يقيمون مشروعاتهم في أمان تام تحت نظام مراقبة كاميرات عالية الجودة، مما يضمن لهم الاطمئنان على مشروعاتهم.

تعرّف على الوضع العقاري في مصر من خلال عقارماب – مؤشرات وإحصائيات للسوق العقاري

قد يعجبك ايضا