جرب عطلة صيفية رائعة في كمبوند نورث إيدج

تجربة مختلفة لصيف ساخن بكمبوند نورث إيدج بالساحل الشمالي

هناك خيارات ترفيهية بالمنتجعات بمناطق مصر المختلفة؛ حيث تشهد البلاد نشاطًا عقاريًا وإنشائيًا في السنوات الأخيرة فازدادت حركة البناء لتواكب حاجات السكان المختلفة وهو الأمر الذي جعل هناك تنوعًا جيدًا في الأسعار والخيارات، ونحرص في عقارماب على تتبع حركة السوق العقاري عبر مؤشر عقارماب  لإطلاع المستهلك على كل جديد.

عن الساحل الشمالي

الساحل الشمالي في مصر هو أكثر الوجهات المصيفية شهرة بين أوساط الشعب المصري، وهو شريط ساحلي يمتد إلى أقصى شمال مصر على مسافة 1050 كيلومترًا مربعًا، ويبدأ من مدينة رفح المصرية شرقًا، وصولًا إلى السلوم غربًا. وهو ساحل ممتد على طول البحر الأبيض المتوسط، وهو يتميز باحتوائه على أجمل شواطئ العالم، كما أن بحره يتميز بلونه الفيروزي المميز. كما أن مناخه معتدل ورماله بيضاء صافية. ويعرف الساحل الشمالي أيضًا باسم ساحل مريوط، وهو الجزء الواقع غرب الإسكندرية مرورا بـ «الحمام – العلمين – سيدي عبد الرحمن – الضبعة – فوكة – رأس الحكمة – مرسى مطروح – النجيلة – سيدي براني – السلوم».

كما أن للساحل الشمالي تاريخًا عريقًا يشتهر بمعركة العلمين الشهيرة التي قامت إبان الحرب العالمية الثانية في عام 1942، والجدير بالذكر أن الساحل يُعَد الوجهة الأولى للمصريين في فصل الصيف، وكان المقصد الأول لأبناء الطبقة الأرستقراطية، ومع كثرة كمبوندات الساحل الشمالي ووضع الأيدي الاستثمارية فيه، أصبح ملتقى لكل فئات الشعب المصري. وتتميز كمبوندات الساحل الشمالي بمساحات خضراء وبحيرات وشواطئ خاصة يجعلها المكان الأنسب للبحث عن شقق وشاليهات للبيع  أو الإيجار في الساحل الشمالي.

نبذة عن كمبوند نورث إيدج 

مشروع نورث إيدج في العلمين الجديدة، يسمى أيضًا بأبراج العلمين الجديدة، مشروع تنموي متكامل الخدمات، ويُعَد من المشاريع الضخمة والحديثة في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي. وهو مشروع سياحي استثماري عالي المستوى وينقسم إلى جزأين، (أبراج العلمين الجديدة – كمبوند نورث إيدج)، وهو عبارة عن مدينة سكنية صناعية سياحية ترفيهية متكاملة في الساحل الشمالي، تمتد مساحة المدينة لأكثر من 50 ألف فدان بعمق يمتد إلى 60 كيلومترًا جنوب الشريط الساحلي. ومن المقرر أن تستوعب المدينة حوالي 3 مليون نسمة. وتنقسم إلى عدة مراحل، وتتكون المرحلة الأولى من جزأين مساحتهما حوالي 8000 فدان. وتتكون المرحلة الأولى من قطاع ساحلي مقسَّم إلى مدينة سياحية، وقطاع أثري، وقطاع حضري.

 ونظرًا لكون منطقة الساحل الشمالي والتي تمتد لأكثر من 1000 كيلومتر حتى السلوم تُعَد منطقة سياحية بامتياز؛ فإن موقعها الرائع على ساحل البحر الأبيض المتوسط أعطى لها مميزات جذب من قبل المستثمرين ليقوموا ببناء عدد من المشاريع العمرانية والسياحية والتي على رأسها مدينة نورث إيدج العملاقة.

موقع مشروع نورث إيدج

يقع مشروع نورث إيدج في مدينة العلمين الجديدة على الساحل الشمالي داخل الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح بطول 48 كيلومترًا، وتقع بالقرب من مارينا العلمين ومتحف العلمين ووادي النطرون وطريق العلمين والطريق الساحلي الدولي.

وحدات الكمبوند 

يقدم كمبوند نورث إيدج وحدات سكنية متنوعة ومختلفة تتكون من جزأين: جزء خاص بالشقق والشاليهات، ومتمثل في أبراج نورث إيدج وهي مكونة من 15 برجًا سكنيًّا، كل برج يحتوي على 40 طابقًا متمثلة في 240 وحدة سكنية، تبدأ مساحتها من 90 مترًا مربعًا وحتى 387 مترًا مربعًا. والجزء الآخر مكون من شاليهات وفيلات توين وفيلات مستقلة، وتبدأ مساحة الشاليهات من 165 مترًا مربعًا مكونة من 3 غرف، ومساحة التوين فيلا من 324 مترًا مربعًا، ومساحة الفيلات المستقلة من 359 مترًا مربعًا. وتطل الوحدات على عدد من الشواطئ الرائعة، ناهيك عن المناظر الطبيعية الخلابة من حدائق وبحيرات صناعية، كما يبلغ طول الشاطئ الخاص حوالي 14 كيلومترًا للمدينة كلها، كما تحتوي المدينة على كورنيش عالمي بطول الشاطئ.

الخدمات والمميزات المتوافرة

  • أبراج فندقية عملاقة.
  • شاطئ بطول 14 كيلومترًا.
  • مركز طبي عالمي بمساحة 44 فدانًا.
  • مركز للمؤتمرات مجهز بالكامل.
  • مساحة ترفيهية. 
  • حي للفنادق وميدتاون. 
  • مركز ثقافي ودار أوبرا ومكتبة. 
  • متنزه دولي وحدائق مفتوحة.
  • مساجد وكنائس.
  • نوادٍ رياضية وصحية ومراكز تجارية.
  • حمامات سباحة ومواقف للسيارات. 
  • مناطق مخصصة لألعاب الأطفال ومسارات للجري. 

أنظمة السداد 

5% مقدم و10% تسدد من قيمة الوحدة بعد 3 شهور وتقسيط الباقي حتى 7 سنوات.

قد يعجبك ايضا